نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   فهمني حالتي عسى عمركم طويل (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=139116)

الطيب الحنون 07-07-2021 08:02 PM

فهمني حالتي عسى عمركم طويل

سلام عليكم

.قصتي بدأت منذ سبع سنوات
اللي بقدر يفهمني يا ليت يفهمني
سبب الاعراض

مريت بمشاكل مع طليقتي وقضايا حسيت بالقهر والظلم و كثرت القضايا لمدة سنة

حسيت بحزن واكتئاب وقلق وغضب طول فترة المشاكل
كنت احس انه جسمي حار
غضب مش راضي يروح و تفكير مستمر ما يقف
قلق من المشاكل الم بالبطن احس اني مسطول تايه مش مركز مع الناس تفكير مستمره تعب مستمر

بعدها بسنه سافرت عادي بس لما سافرت صابتني نوبة هلع بالطريق

‏من بعد ما جاني نوبات هلع ... صارت تجيني كل اسبوعين نوبه بس كنت مش فاهم انا شنو فيني وليه هذا يحصل المهم راحت النوبات ولكن

يوميا اعراض جسديه مستمره ما اعرف سببها غثيان لوعه دوخه قلق توتر خوف إنهاك بدني شديد خوف من الخروج برا البيت حراره بالجسم احساس موت مفاجي الأم أعصاب جسمي غثيان صداع غير الم البطن والتوتر بالبطن وايضا حزن مستمر وعدم سعادة
اختفت النوبه بس الأعراض لا زالت مستمره..

بعد نوبه الهلع صار وحصل وسواس موت ومرض..

انا الحين عايش بروحي واعاني من اعراض جسديه مستمره

رعد القلوب 08-07-2021 03:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيب الحنون (المشاركة 1412236)
سلام عليكم

.قصتي بدأت منذ سبع سنوات
اللي بقدر يفهمني يا ليت يفهمني
سبب الاعراض

مريت بمشاكل مع طليقتي وقضايا حسيت بالقهر والظلم و كثرت القضايا لمدة سنة

حسيت بحزن واكتئاب وقلق وغضب طول فترة المشاكل
كنت احس انه جسمي حار
غضب مش راضي يروح و تفكير مستمر ما يقف
قلق من المشاكل الم بالبطن احس اني مسطول تايه مش مركز مع الناس تفكير مستمره تعب مستمر

بعدها بسنه سافرت عادي بس لما سافرت صابتني نوبة هلع بالطريق

‏من بعد ما جاني نوبات هلع ... صارت تجيني كل اسبوعين نوبه بس كنت مش فاهم انا شنو فيني وليه هذا يحصل المهم راحت النوبات ولكن

يوميا اعراض جسديه مستمره ما اعرف سببها غثيان لوعه دوخه قلق توتر خوف إنهاك بدني شديد خوف من الخروج برا البيت حراره بالجسم احساس موت مفاجي الأم أعصاب جسمي غثيان صداع غير الم البطن والتوتر بالبطن وايضا حزن مستمر وعدم سعادة
اختفت النوبه بس الأعراض لا زالت مستمره..

بعد نوبه الهلع صار وحصل وسواس موت ومرض..

انا الحين عايش بروحي واعاني من اعراض جسديه مستمره
سناب hafeth765

نوبة الهلع ماله تفسير ابد تأتي بغتة احيانا بسبب واحيانا بدون سبب انت الان تعاني من اضطراب الهلع ولازم تراجع دكتور وتشرح له حالتك علشان يصرف لك الدواء المناسب علشان ترتاح

مولاي6868 08-07-2021 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1412246)
نوبة الهلع ماله تفسير ابد تأتي بغتة احيانا بسبب واحيانا بدون سبب انت الان تعاني من اضطراب الهلع ولازم تراجع دكتور وتشرح له حالتك علشان يصرف لك الدواء المناسب علشان ترتاح

. كما قال الأخ و ابعد عن الوحدة ما امكنك لانها تزيد المشاكل هذه.

حور العليلي 12-07-2021 03:01 PM

أخوي أسأل الله لنا الشفاء..

بالنسبه لي النفسيه وقعدتي بالبيت والحجر ..وخسارتي لوظيقتي دخلتني في نوبات الهلع ..والاكتئاب ..وفعلا مثل ما قالو الاخوان ابتعد عن الوحده فهي تسبب كثير من الاضطرابات..

بالنسبه لي برنتلكس ممتاز بس بصراحه غثيانه لا يطاق ..بس مستمره عليه يوم وترك لان يريحني وايد الحمدالله مقارنة بنسبة الهلع او الوساوس.. فالأفضل تراجع الدكتور

الساعة الآن 12:22 PM