نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعضاء المتشافين من الأمراض (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   شفيت من الاكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88432)

بو خليفه 24-07-2013 11:40 PM

شفيت من الاكتئاب

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله شفيت من هذا المرض الفتاك بعد معاناة طويلة جدا جدا, واستعملت انواع الادوية, بالنسبة لي لم استفد من الادوية سوى 10% فقط , ولكن ممكن هناك اناس استفادو والله اعلم,اما العلاج الذي استفدت منه بنسبة 100% هي الحجامة, وفي الايام الاخيرة وانا في قمة الاحباط والقلق والتوتر والخوف واليأس وعدم التركيز والتشتت الذهني والانطواء , توقفت عن استعمال الادوية من تلقاء نفسي بدون استشارة الدكتور, لانني لم استفد , ثم قلت اجرب التجربة الاخيرة هي الحجامة , لانني من كثرة التجارب السابقة والتي كلها فشلت معي ,فذهبت الى الحجام واحتجمت , يجب مراعاة التاريخ (الهجري او القمري21,19,17 ) وليس الميلادي
والايام ( الاثنين , الثلاثاء , والخميس )
والاوضاع ( اعلى الرأس ,والكاهل ,والاخدعين )

وتطبيقي هو كل (ثلاثة اشهر لمدة سنتين) ثم بعد ذلك كل (ستة اشهرمرة واحدة ) ثم بعد ذلك كل ( سنة مرة واحدة )

انا الان في المرحلة الاخيرة وهي كل سنة مرة وحالتي طبيعية ممتازة بفضل من الله البارئ , الان اكملت ثلاثة سنوات بدون اكتئاب اللهم لك الحمد والشكر

ودمتم سالمين

أماني القلب 25-07-2013 06:18 AM

ماشاء الله عليك ابو خليفة،توكلك على الله وعزيمتك واصرارك على الشفاء تستحق كل التقدير والتذكير بأن لا نيأس من الشفاء وعلينا تجربة كل الوسائل حتى نتخلص من أمراضنا،بوركت على صبرك وعزيمتك.

محمد الـ 30-07-2013 05:15 PM

اولا ابارك لك الخروج من هذه العله البسيطة ،،بالنسبه للادوية فهي فعالة جداً واتمنى عدم قراءة تجارب الاخرين القصيرة لان فعالية الادوية تبدأ من الشهر الثالث ..
عموماً الف مبروك ياعزيزي والحمدلله عالسلامه

بنت الظبي 31-07-2013 01:25 AM

الحمدلله رب العالمين بوخليفه

الله يسعدك ان شاء الله

والله يشفيني ويشفي مرضى المسلمين

ان مع العسر يسرا

بو خليفه 03-08-2013 03:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 885840)
ماشاء الله عليك ابو خليفة،توكلك على الله وعزيمتك واصرارك على الشفاء تستحق كل التقدير والتذكير بأن لا نيأس من الشفاء وعلينا تجربة كل الوسائل حتى نتخلص من أمراضنا،بوركت على صبرك وعزيمتك.

الله يبارك فيك وجزاك الله خير

بو خليفه 03-08-2013 03:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الـ (المشاركة 887051)
اولا ابارك لك الخروج من هذه العله البسيطة ،،بالنسبه للادوية فهي فعالة جداً واتمنى عدم قراءة تجارب الاخرين القصيرة لان فعالية الادوية تبدأ من الشهر الثالث ..
عموماً الف مبروك ياعزيزي والحمدلله عالسلامه

الله يبارك فيك والله يسلمك

بو خليفه 03-08-2013 03:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 887116)
الحمدلله رب العالمين بوخليفه

الله يسعدك ان شاء الله

والله يشفيني ويشفي مرضى المسلمين

ان مع العسر يسرا

آمين يارب العالمين

طائر الأمل 04-08-2013 04:53 PM

ماشاء الله تبارك الله ربي يوفقك ويسعدك :)

بو خليفه 05-08-2013 01:18 AM

والله يسعدك ويشافيك ويشافي جميع المرضى اللهم امين

(وان يمسسك الله بضر فلا كاشف له الا هو , وان يردك بخير فلا راد لفضله , يصيب به من يشاء من عباده وهو الغفور الرحيم)

بنت الظبي 10-10-2013 03:16 PM

بوخليفه انا احتجمت ثلاث شهور وراء بعض

لكن الاكواب حطتهن على الظهر والبطن

وراعيت الايام بس مرتين ومره ماتوفقت في الايام العربيه

الحمدلله خف الهلع عني وكنت كذلك آيات السكينه والرقيه

لكن الاكتئاب مازال ...

بنت الظبي 10-10-2013 03:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 903090)
بوخليفه انا احتجمت ثلاث شهور وراء بعض

لكن الاكواب حطتهن على الظهر والبطن

وراعيت الايام بس مرتين ومره ماتوفقت في الايام العربيه

الحمدلله خف الهلع عني وكنت كذلك اقرأ آيات السكينه والرقيه

لكن الاكتئاب مازال ...

بو خليفه 23-10-2013 07:14 AM

شفاء وعافية بنت الظبي
أول الغيث قطرة , وركزي على اليافوخ والكاهل والاخدعين عن تجربتي , وايضا الايام اذا صادف التاريخ الهجري , اما موضع البطن لا علم لدي , وانشاء الله يكتب لك الشفاء من الاكتئاب مع الصبر

ممنصور علي 03-12-2013 06:11 PM

بو خليفه الله يحفظك انا عملت اول جلسه من اسبوع مافي فرق بس ان شاءالله بعد شهر الجلسه الثانيه متى ممكن تحس با الفرق في اي جلسه وجزاك الله خير.

بو خليفه 08-12-2013 12:25 PM

هلا اخي منصور , احسست بالفرق بعد سنة ونصف, يعني بين الجلسة السادسة والسابعة , وهل انت احتجمت موضع اليافوخ يعني قمة الرأس ؟

ممنصور علي 13-12-2013 05:23 AM

صحيج اخوي بو خليفه قمه الراس وخلف الراس وفي الظهر وفي البطن واحد ,,

الساعة الآن 09:50 AM