نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   اخواني احد منكم مرت عليــه نفــس اعراضــي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=75613)

محتري الفرحه 24-03-2012 10:31 AM

اخواني احد منكم مرت عليــه نفــس اعراضــي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا اعاني من الاكتئاب لي 5 سنين

اانا مو مضايقني الاكتئاب

الي مضايقني ومطفش حياتي الصداع

مو صداع لا لا

احس راسي مجوف ومشدود من جوى وعيوني ذبلانه ودايم احس بالنووم

وصدري كله حراره خاصه جنبي الأيسر وقلبي

والله تعبت من هالاعراض

مع اني استخدم سيروكسات حبه 12 ونص كله يوم مع دوقماتيل

وهالاعراض الي ذكرتها معاي بشكل شديد مو متوسط او خفيف

سويت كل الفحوصات على راسي قالو سليم

والله تعبت مدري وش اسوي

مفتفش 24-03-2012 01:30 PM

انا مثلك احس بهذي الاعراض وخاصة بشد الرأس ودائم ابي انام لكن تدري وش يعالج كل هذي بعد الله الرياضة والهرولة والسباحة يوميا انا ابجربها انشاءالله اشرايك نجربها سويا؟

ابنة الاسلام 24-03-2012 07:28 PM

بارك الله فيك ,,,,

1- الالحاح بالدعاء ف السجود وأسأله عزوجل الفتاح أن يفتح لك أسباب الشفاء وألح ف الدعاء ... وانكسر على بابه وتحرى أوقات الاجابة ,,, استشعر أن محد يرحمك مثل ربك ,,, أسأله أن يكشف عنك ...

2- أدهن رأسك بزيت مقروء ,, مع التدليك

3- شرب العسل مع الماء + الحبة السوداء وبعدها احتجم الحجامة لها مفعول كبير بس لازم تحجم عند دكتور متخصص وتخبره بأعراضك ,,,,

وبإذن الواحد الأحد بتبشرنا بشفائك

صبري 26-03-2012 12:50 PM

اتوقع اعراض جانبيه او ان ضغطك ارتفع لان صارتلي من قبل مع علاج بروزاك وكل ماكل اككل فيه دهون او ملح يجيني صداع ويترفع ضغطي لدرجه مره بغيت اموت من الصداع ورحت مستشفى وطقوني ابره

ألم وعشناة 02-04-2012 01:21 AM

موجودة عندي الاعراض مزعج وبقوة بعد لدرجه ماقدر افتح

الحزين 03-04-2012 03:46 PM

اخي اعراضك هذه قد تكون اعراض روحية كالمس او السخر او العين وعلاجك الاول الرقية ثم الادوية المسكنة ، مع ادوية نفسية لها تاثير مسكن لالام الجسم مثل التربتزول .

الحزين 03-04-2012 03:47 PM

كذلك افحص راسك يمكن يكون عندك تنسيم او وشرة راس وتعالج عند الاطباء الشعبيين مثل الرسيني بالقصيم خلة يكشف على راسك يمكن تحتاج صباخة او كي .

الحزين 03-04-2012 03:52 PM

بعض الادوية مثل البروزاك تسبب ضغط والم وشد بالعضلات وصداع ، هل تستخدم البروزاك

البرنس 2008 15-04-2012 12:22 AM

اخي العزيز انا اخيك صيدلي لي اكثر من عشرين سنة استعمل مضادات الاكتئاب وجربتها كلها احيان اكون مرتاح واحيان اكون تعبان واكتشفت ان اللي عندي مو اكتئاب ان اسباب اكتئابي وقلقي وخوفي وقولوني العصبي هي الجيوب الانفية واخذت علاج ساينو فري ومكوناته باراسيتامول + سودوإفدرين هيدروكلورايد sinofree والحمد لله من اول حبة وانا مرتاح وراح الصداع وشد الراس والضيقة وصار تركيزي قوي وذاكرتي تمام .بس تصيحتي لك اشتر العلاج من الصيدلية وقيمتة 7 ريال واستعملة مع السيروكسات اذا استفدت منه خفف السيروكسات حتى تتركه بس امانه اذا قريت ردي او احد قرى ردي واستعمل العلاج وتعافى انه يدعي لي ويرد علي عشان نتاكد ان الجيوب النفيه خطيره وعشان يستفيد اكثر ناس

مخلب النمر 15-04-2012 06:26 AM

تناول حبتين بندول لكي يذهب الصداع

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

الساعة الآن 12:26 AM