نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   كلكم تعالو حدث معي اليوم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=120797)

دع القلق وابتسم 30-10-2016 10:26 PM

كلكم تعالو حدث معي اليوم

السلام عليكم
انا جديد بينكم شاب عشريني اخصائي طوارئ
كان عندي اليوم الصباح دورة في التخصصي
قمت ك العادة نشيط صليت ولبست وعلى مستشفى الملك فيصل التخصص بالرياض وصلت بدري
وعلى دانكن خذيت دونات جبن وكوب قهوة تقهويت ودخنت وع المحاضره (من هنا تبدا القصة)
قبل المحاضره بخمس دقايق حسيت في اني تعبان اجهاد عام مدري وش سببه وحسيت برجفه بسيطة في يديني
اخذت نفس عميق واستاذنت اني مرهق ماقدر اكمل وطلعت وانا متجة للبيت بديت احس في الم صدر خفيف وثم اشتد علي
خفت افقد اوعي داخل السيارة وربطة حزام الامان اجراء روتيني يعني لاقدر الله لو صار لي شي المهم دخلت مخرج حسيت بغثيان
المهم كنت عند اشارت الحبيب الريان. ف. اكرمكم الله استفرغت بسياره وعلى طول نزلت عند طواري الحبيب وخليت موتر شغال
دخلت للطواري وبحكم اني لابس لباسي الصحي قلتلهم الم صدر واستفراغ واجهاد عام المهم حطوني على السرير طلع عندي تسلرع في نبضات القلب والظغط مرتفع شوي ونزل شوي الاكسجين وبديت احس في تنميل بدى من الكتف الايسر وثم بدى ينتشر في جسدي كامل. وثم حسيت في برودة في الاطراف العلويه والسفليه ورجفه بالجسم كامل صابني خوف وقتها وبديت اتشهد وارسلة رسالة لشخص فيها وصيتي تخطيط القلب الحمدلله طلع سليم مع اني مازلت احس في الم بسيط بعدها تنومت تقريباً بالملاحظه ثلاث ساعات اخذت مغذي مع شوي سكريات ودواء زفران
للغثيان. وثم طلعت للبيت وصابني كانها نوبة هلع وسوسه وتفكير بالموت. مع اني عادي عايش بشقتي لوحدي واجتماعي وشخص ايجابي
ودعوا للايجابية والتفاؤل.
اصحاب الخبره. افيدوني تكون مادري وش الوضع.

الحالة هذي مريت فيها قبل سنه تقريباً وكانت اشد من الوضع هذا

شكراً لكم مقدماً

بن دايم 30-10-2016 10:34 PM

وصفك وصف نوبة هلع والأغلب تبدأ معهم بنفس طريقتك
تواصل معي

مستكفّة 30-10-2016 11:22 PM

دع القلق و ابتسم
جميل الاسم اللي اخترته و سجلت فيه
قد ما تقدر لا تاخذ اي دوا تدمن عليه خاصه اذا كنت تقدر تعيش من غيره و الاعراض تجيك من السنه للسنه الله لا يرد الضر و لا يحوجك للادويه يارب.
سلامتك الله يحميك و يشرح صدرك و يكفيك كل مكروه
و يا هلا فيك بيننا شرفتنا بانضمامك.

مستكفّة 30-10-2016 11:25 PM

بن دايم ممنوع وضع الارقام بالمنتدى انت قديم و عارف النظام انا مقدره انك تريد مساعده العضو الجديد لانك انسان معطاء بطبعك و تحب تفيد الناس.
اذا وافق و قبل التواصل معك نزل موضوع بقسم الاقتراحات و اطلب توصيل رقمك للعضو و شكرا لك.

انعكاسات 30-10-2016 11:34 PM

قاعد توصف نوبة الهلع
كذا تبدا
تكون سليم نشيط مافيك شي
فجأه تحس بهالاعراض رجفه خفقان برودة الاطراف تنميل تفكير بالموت وسوسه عدم استيعاب

مستكفّة 30-10-2016 11:41 PM

يارب انها اخر الشرور ما شعرت فيه اليوم يروح التعب بلا رجعه
كثير ناس تكيفوا مع الهلع و شفوا منه يختلف حدته من شخص لاخر
الله يشفي الجميع يارب.

مستكفّة 30-10-2016 11:43 PM

اذا حسيت بتحسن طمنا عليك اخي الكريم.

بن دايم 30-10-2016 11:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1206119)
بن دايم ممنوع وضع الارقام بالمنتدى انت قديم و عارف النظام انا مقدره انك تريد مساعده العضو الجديد لانك انسان معطاء بطبعك و تحب تفيد الناس.
اذا وافق و قبل التواصل معك نزل موضوع بقسم الاقتراحات و اطلب توصيل رقمك للعضو و شكرا لك.

ward

شرواك 31-10-2016 12:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دع القلق وابتسم (المشاركة 1206088)
السلام عليكم
انا جديد بينكم شاب عشريني اخصائي طوارئ
كان عندي اليوم الصباح دورة في التخصصي
قمت ك العادة نشيط صليت ولبست وعلى مستشفى الملك فيصل التخصص بالرياض وصلت بدري
وعلى دانكن خذيت دونات جبن وكوب قهوة تقهويت ودخنت وع المحاضره (من هنا تبدا القصة)
قبل المحاضره بخمس دقايق حسيت في اني تعبان اجهاد عام مدري وش سببه وحسيت برجفه بسيطة في يديني
اخذت نفس عميق واستاذنت اني مرهق ماقدر اكمل وطلعت وانا متجة للبيت بديت احس في الم صدر خفيف وثم اشتد علي
خفت افقد اوعي داخل السيارة وربطة حزام الامان اجراء روتيني يعني لاقدر الله لو صار لي شي المهم دخلت مخرج حسيت بغثيان
المهم كنت عند اشارت الحبيب الريان. ف. اكرمكم الله استفرغت بسياره وعلى طول نزلت عند طواري الحبيب وخليت موتر شغال
دخلت للطواري وبحكم اني لابس لباسي الصحي قلتلهم الم صدر واستفراغ واجهاد عام المهم حطوني على السرير طلع عندي تسلرع في نبضات القلب والظغط مرتفع شوي ونزل شوي الاكسجين وبديت احس في تنميل بدى من الكتف الايسر وثم بدى ينتشر في جسدي كامل. وثم حسيت في برودة في الاطراف العلويه والسفليه ورجفه بالجسم كامل صابني خوف وقتها وبديت اتشهد وارسلة رسالة لشخص فيها وصيتي تخطيط القلب الحمدلله طلع سليم مع اني مازلت احس في الم بسيط بعدها تنومت تقريباً بالملاحظه ثلاث ساعات اخذت مغذي مع شوي سكريات ودواء زفران
للغثيان. وثم طلعت للبيت وصابني كانها نوبة هلع وسوسه وتفكير بالموت. مع اني عادي عايش بشقتي لوحدي واجتماعي وشخص ايجابي
ودعوا للايجابية والتفاؤل.
اصحاب الخبره. افيدوني تكون مادري وش الوضع.

الحالة هذي مريت فيها قبل سنه تقريباً وكانت اشد من الوضع هذا

شكراً لكم مقدماً

موضوعك بسيط جدا
هذا طال عمرك يسمونه ناقر
لو كويت راس اصابعك الكبار للقدم كان انتهت مشكلتك
انت اكلت حلا والمعده خاليه وانقر فيك
اخذ معلاق ملابس الحديد وبراس المعلاق خله علا النار لين يحمر واكو راس الاصبع القدم علا الاضفر كويه بسيطه كل ارجولك صدقني دقيقتين راح تستفرغ بعدها وتنتهي كل مشكلتك
تحياتي

دع القلق وابتسم 31-10-2016 12:40 AM

بالخاص. ا في هلمنتدا مادري اذا فيه او لا لين نحصل طريقة تواصل

دع القلق وابتسم 31-10-2016 12:41 AM

صرفلي اليوم. دقماتيل 50

دع القلق وابتسم 31-10-2016 12:42 AM

ااامين يارب مع انه شعور. كانه نهاية العمر. سبحان الله

دع القلق وابتسم 31-10-2016 12:43 AM

الحمد لله. افضل انا الان من الصباح. مع انه باقي كان في شي بالمعده.

دع القلق وابتسم 31-10-2016 12:45 AM

مافهمت عليك اخي الكريم. ناقر. هل هذا مرض او ماذا. وماحكاية الكوي ليت تفصل فيها اكثر

دع القلق وابتسم 31-10-2016 12:46 AM

صدقت اكلت حلا والمعده خاليه. ومعها قهوه سوداء.

الساعة الآن 06:48 PM