نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   اريد جرعة ثقه بالنفس ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=52974)

!!!WA7DANY 29-09-2009 02:59 PM

اريد جرعة ثقه بالنفس ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اتمنى ان تكونو بصحه وخير جميعكم

بصراحه انا سعيد اليوم جدا , غدا ان شاء الله زفاف اخي وفي اي زفاف هناك معازيم وزحمه

وبصراحه من الضروري ان استقبل المعازيم , انا واخواني , لدي رهبة من الموضوع ...

ما احتاجه منكم هل هناك طريقه لاعزز ثقتي بنفس لاكون قد هذا الموقف ...

وشكرا لكم جميعا

الصمصامه 30-09-2009 01:27 AM

مبروك انشاء الله وعقبال ليك
نصيحتي هي ان تتصرف بتلقائيه فقط لا غير وستجد النتائج رائعه جدا..........

سواح 30-09-2009 02:30 AM

وحداني.. اولاً حضورك لهذه المناسبة رغم خوفك منها هذا شيء رائع جداً، ليس مطلوب منك الآن ان تثق
بنفسك فهذه عملية طويلة ومرهقة وتحتاج لوقت طويل حتى تتمكن منها، وتفكيرك الآن بها في هذا الوقت
يشكل عليك ضغط كبير، فلن تتمكن من زرع الثقة خلال 24ساعة، لاتفكر في مسألة الثقة، المطلوب منك
فقط الآن ان تحاول ان تتصرف بعفوية كما ذكرت لك الاخت صمامة، والامر المهم حداً الذي سينفعك ان
تصرف تفكيرك الآن قدر المستطاع وتلهي نفسك بأي شيء بعيد عن المناسبة حتى لايحدث لك التوتر
وينعكس عليك اثناء المناسبة، وتحاول ان تتقبل نفسك حتى لو حدث منك شيء يدل على الارتباك ولا تعتبر
ان هذا الشيء سيثير انتباه الحاضرين اليك ويركزون عليه وينظرون اليك نظره قاصره ففي الحقيقة الناس
مشغولون بانفسهم وليس لديهم الوقت لمراقبة الاخرين ، ولكن نحن حساسون اكثر من اللازم.

يبدو ان المناسبة كانت بالامس، عموماً حدثنا عن ماجرى عليك ، لنستفيد من تجربتك.

!!!WA7DANY 30-09-2009 12:51 PM

شكرا لكم جميعا , والله انكم اكثر من اخوه وانني احبكم بالله ...

المناسبه هي اليوم , واعتدر الزواج اختى وليس اخي وبصراحه لاقيت دعم منكم واستغربت من دعم صديقي ( م >>> صديق قديم ) وقال لي ان سيحضر <<< بصراحه هذا الاقيه انا دعم كبير لي ,,

على العموم انا متحمس لهذا الفرح <<< ان شاء المولى عز وجل , سأكون باحسن حال ....

انا اليوم برغم فرحي لزواج اختي الا انني حزين جدا لانني سافتقدها ( من غير شر ) الله يوفقكم ويصلح لنا ولكم الحال , امين يارب ...

وساخبركم بماسيحدث لي ان شاء الله <<< ادعولى ....

أم عبدالله 30-09-2009 01:04 PM

اخي الكريم نصيحه لك لا تفكر بهذا الموضوع موضوع الرهاب وفكر بالضيافه وكيف كرم ضيوفك وتستقبلهم ببشاشه ولا تنسى الاذكار اذكار الصباح والمساء لان لها اثر في السكينه والراحة والطمئنينه ..

الف مبروك وادام الله عليكم الافراح والمناسبات و السعاده في الدنيا والاخره

واثقة بالله 30-09-2009 10:49 PM

مبارك زواج اختك الله يسعدها ويهنيها ويرزقها الذرية الصاالحة

بس ليش انت تروح على زواج اختك؟؟

نحن بعاداتنا اهل الزوجة من الرجال مايحضروا زواج اختهم

!!!WA7DANY 01-10-2009 05:30 AM

الحمد الله <<< ها انا اعود الان من حفل الزواج < والامور على احسن حال بل انني اليوم شعرت بسعادة لاتوصف ساحكيها لكم عدا بادن الله <<< لاني مرهق الان ...

تصبحون على الف خير

أم عبدالله 01-10-2009 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقااار (المشاركة 437347)
مبارك زواج اختك الله يسعدها ويهنيها ويرزقها الذرية الصاالحة
بس ليش انت تروح على زواج اختك؟؟
نحن بعاداتنا اهل الزوجة من الرجال مايحضروا زواج اختهم

ليش ان شاء الله ..

حبيبتي في يوم زواجي ما يفرحني الا وقفت اهلي واخواني ..

انا سمعت بمثل هذه العادات الغريبه لكن قليله الاغلب كل العائله تحضر الزواج ايا كان صلة القرابه ,,

واثقة بالله 01-10-2009 12:14 PM

عندنا عيب يحضر اخوان وابو العروس لانها تستحي يراها اخوانها وهي تظهر بكامل زينتها وبعض من جسمها ..

وحتى وقت الشوفة العريس يترك الرجال ويدخل على البنت ويكون معها امها وامه واخواته من النساء ..

أم عبدالله 01-10-2009 12:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقااار (المشاركة 437411)
عندنا عيب يحضر اخوان وابو العروس لانها تستحي يراها اخوانها وهي تظهر بكامل زينتها وبعض من جسمها ..
وحتى وقت الشوفة العريس يترك الرجال ويدخل على البنت ويكون معها امها وامه واخواته من النساء ..

ايوه سمعت بهذا السبب العجيب او بالاصح التبرير ..

امها ؟؟؟!!! العقد ما كتب فكيف تدخل امها ؟؟؟ لساته مو محرم لها

الشوفه الاصل ان يكون معها ابوها او اخوها وان تكون مختصره لان الهدف منها ن يرى مايرغبه بالزواج منها فقط ..

واثقة بالله 01-10-2009 12:51 PM

عندنا اغلب النساء ماتتحجب الا شعرها وعادي تجلس بس الي ماتظهر وجهها على الرجال اما تضع الخمار وتجلس او تجلس العروس مع اهله
المعذرة من صاحب الموضوع قلبناها سوالف

أم عبدالله 01-10-2009 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوقااار (المشاركة 437422)
عندنا اغلب النساء ماتتحجب الا شعرها وعادي تجلس بس الي ماتظهر وجهها على الرجال اما تضع الخمار وتجلس او تجلس العروس مع اهله
المعذرة من صاحب الموضوع قلبناها سوالف

الله يوفق بين كل زوجين ويألف بين قلوبهم ..

ومعذره من صاحب الموضوع ..

الساكن 01-10-2009 03:54 PM

الله يوفقك .........وخلك تلقائي ...

الساعة الآن 07:54 AM