نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   احكي لكم قصتي مع كورس الدكتور توماس الرائع ونصائح للجميع بإدن الله تستفيدون (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=132066)

صاحب التقة 25-06-2018 07:56 PM

احكي لكم قصتي مع كورس الدكتور توماس الرائع ونصائح للجميع بإدن الله تستفيدون

بسم الله الرحمن الرحيم
أحكي لكم قصتي وان شاءالله يستفيد الجميع انا كنت اعيش حياة طبيعية جدا ولم اكن اشكو من شي إلا بعض القلق والتوتر الطبيعي
الموجود عند الناس جميعا وكانت حياتي تسير بشكل طبيعي إلى حد قبل رمضان بشهر انقلبت حياتي رأسا على عقب في البداية كان
الخوف والتوتر من بعض المواقف ومن بعض الاشخاص وبعدها انتقل للخوف من الاماكن والاسواق وكل من يصادفني وبعدها انتقل
حتى للبيت شي غريب عجيب لم افهم شي مما يحدث واصبحت اقاوم ذلك لكن لم يكن هناك نتيجة بالعكس ازداد القلق اكتر وأكتر الصراحة
وصلت للهلع من قوة الموقف وحتى النظر إلى الاشخاص اصبح صعبا بعد كل المحاولات الفاشلة اتجهت إلى الصلاة والدعاء والحمدلله خفت
الاعراض وقبل رمضان بإسبوع وجدت هذا الموقع ووجدت كورس الدكتور توماس واتبعت الكورس وحرصت عليه مع الصلاة والدعاء طيلة
رمضان وبعد رمضان كان هناك تحسن طفيف كانت هناك انتكاسات وردود فعل بإني سأقطع العلاج ولكن الحمدلله اني استمريت واضفت إلى ذلك
الحفاظ على الاذكار في الصباح والمساء والحمدلله انا اليوم في الجلسة السادسة وهناك تحسن كبير اختفى كل ذلك الخوف والتوتر بشكل كبير
واصبح بقايا فقط بفضل الله اولا وبفضل هذا الموقع والشكر كل لكل من ساهم في ترجمة كورس الدكتور توماس الاخت ريم طلال والاخ خالد السلماني
وامل الروح وكنزي كنزي والاخ الخلوق 29 الذي ساعد الجميع في اعادة تحميل الجلسات وكل من ساهم في ذلك
إلى كل من يعاني من عدم القدرة على النظر الي الناس بشكل جيد هناك تمارين قوية سأضعها هنا بإدن الله الواحد الاحد

سر القلم 27-06-2018 04:37 PM

أسأل الله تعالى ان يتمم عليك الشفاء والعافية ..

صاحب التقة 28-06-2018 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر القلم (المشاركة 1336446)
أسأل الله تعالى ان يتمم عليك الشفاء والعافية ..

ان شاءالله اخوي ويسلمك ويعافيك شكرا على الدعاء الطيب تراك ماقصرت لو احتجت اي شي انا موجود بإدن الله

صبري 28-06-2018 02:53 AM

أنا مايهمني توماس
الي يهمني الصلاه والاذكار كنت فعلا بتحس بتحسن ياليت تكتب التفاصيل اكثر

صاحب التقة 28-06-2018 04:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري (المشاركة 1336476)
أنا مايهمني توماس
الي يهمني الصلاه والاذكار كنت فعلا بتحس بتحسن ياليت تكتب التفاصيل اكثر

اخي صبري والله انها حقيقة ولم اعرفها الا بعد جربتها انا طيلة رمضان وانا محافظ على صلاة الجماعة مع انه فيه نقص بس اجاهد نفسي واحاول اصلي
كل الصلوات في الجامع بعدها حافظت على الادكار وحالتي بدأت تتحسن تدريجيا ومع العلاج السلوكي المعرفي ستشعر بتحسن كبير جدا انا انصحك انك تجرب
جرب انك تصلي في الجامع لمدة اسبوع فقط مع المحافظة على الأدكار بعد الصلاة وأدكار الصباح والمساء والعلاج السلوكي المعرفي وشوف نفسك كيف تتحسن
بالتدريج فيي البداية بتحصلك لخبطة من الشيطان ومن افكارك وبتصير انتكاسات انت ماعليك الا اتركز عالصلاة والعلاج واستمر وشوف نفسك كيف تتحسن من
غير ادوية ولا شي لو احتجت اي شي ولايهمك

الساعة الآن 01:20 PM