نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   السلام عليكم (افيدوني انا جديده هنا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=64425)

حلومه~ 24-01-2011 09:23 AM

السلام عليكم (افيدوني انا جديده هنا

انا اول مرا اشــارك معكم واتمنى تفيدوني
انا كان عندي وسواس بالموت فضيع وبعدها جااني وسوااس الاعتدااء ع نفسي والاخرين وبعدها بكم سنه رجعلي وسواس الموت والان انا عمري 22 واحس بغصة بالحلق تبي تخقنقني والان وسواس بالامرااض ان فيني مرض وش زي كذا ولمن رحت المستشفى قالوا لي ارتجااع وادويه للمعده ابي منكم الي صار له نفسي يقولي ...

العتيبية 24-01-2011 07:20 PM

اختي انا عندي وسواس الموت من 13 سنة واستخدم ادوية نفسية ومرتاحة عليها الحمدلله
اختي روحي لدكتور نفسي وارتاحي
الله يشفيك ويخفف عنا جميعا

حلومه~ 24-01-2011 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبية (المشاركة 589370)
اختي انا عندي وسواس الموت من 13 سنة واستخدم ادوية نفسية ومرتاحة عليها الحمدلله
اختي روحي لدكتور نفسي وارتاحي
الله يشفيك ويخفف عنا جميعا

الله يجزاك الجنه يارب

فجـ2010ـــــر 26-01-2011 06:00 AM

هلا بك اختب بين اهلك الي يحسونك فيك وفاهمين مشكلتك بالظبط لاننا نعاني نفس ماتعاني
انا زيك ياقلبي عندي وسواس الموت الله يعطيني ويعطيك طولة العمر لطاعته وحسن عبادته اللهم امييييين
واحس بغصه في الحلق وهذي كلها اعراض الهلع والوسواس لو تدخلين قسم الهلع تلقين الكل زيك بالظبط
ونفس الشي عندي وسواس المرض الله يحفظني يارب ورحت المستشفى وقالو ارتجاع الي اقوله ياقلبي انصحك نصيحه اخويه تتعالجين بالرقيه
وتروحين لدكتوره نفسيه لانها بتفيدك انا رحت لدكتوره واستفدت حيل خذت علاج ومشي عليه شهر وحسيت بتحسن خفيفي بس تركت العلاج ورجعت الحاله لاني تركته فجئه مو، بالتدريج وهذا اكبر غلط انتي روحي واستفيدي احسن لك والله

د.رعد الغامدي 27-01-2011 01:14 AM

أختي حلومة:

الوسواس لو انفتح له المجال ممكن يجي بأي صورة ويتبدل

وياخذ راحته. طبعا فيه علاج فكري وعلاج دوائي وكلهم مهمين

أنصحك فيهم مع بعض .. بروزاك وزيدي الجرعة الى حد 80 ملجم

يوميا ولكن بالتدريج وتوقفي عند الجرعة اللي جابت نتيجة

وحسني من طريقة تفكيرك وتعلمي عدم التدقيق

والتطنيش للأفكار الوسواسية

وربي يعينك

راجيه رحمة ربي 27-01-2011 10:35 PM

أسال الله ان يشفيكِ ياارب

واخي رعد ووفى وكفى بارك الله فيه

ام الهلع 29-01-2011 12:39 AM

الله يشفيك ويشفينا كلنا عندنا وسواس الموت وكمان هلع وعلى فكره غصه الحلق من الهلع وكلنا زيك روحنا من دكتور الى دكتور لحد مااقتنعنا ان المشكله نفسيه والحمدلله رحنا عند دكتور نفساني واخذنا ادويه والان الحمدلله

ام الهلع 29-01-2011 12:43 AM

اختي العتيبيه 13 سنه وسواس الموت وهل حالتك مثل البدايه وهل مازلتي تحسيني انك ستموتين في كل يوم وليله وكم لك تشربي الدواء وهل تتشاءمي وتخافي من اي شي معليش طولت عليكي بس انتي اكيد خبره

لولؤ جده 05-02-2011 12:40 AM

هلا اختي كلنا نعاني من هالوسواس لكن عليك بالاذكار والرقيه الشرعيه وحاولي قد ماتقدرين تستغفرين والله فيه رااااااحه بعد الله ولاتخافين هذا احنا نرد عليك وحالتنا الله العالم فيها لكن دعواتك لك وللجميع .....

غراس 07-02-2011 07:24 PM

اسأل الله العظيم ان يشفيك وجميع مرضى المسلمين
واكثري من ذكر الله وقول
لاحـــول ولاقــوة إلا بااللــــــه

أبو عبادي 07-02-2011 07:39 PM

أعانك الله ياختي والله جانا أكثر من كذا لكن الحمد للــه صابرين وزي ماقالك الدكتور جزاه الله خير بخصوص البروزاك
والتطنيش بالتوفيق

العتيبية 07-02-2011 09:02 PM

ماعليش اختي ام الهلع تأخرت عليك بالرد اختي الحالة اخف من البداية هالحين صرت اقدر اسيطر على الخوف شوي افضل من قبل ولكن مع الدواء وإذا اوقفت الدواء ترجع الحالة مثل اول واستخدم الدواء من 12 سنة احيانا اخفف الجرعة واحيانا ازيدها حسب الحالة
اما من ناحية التشاؤم فهو موجود خصوصا إذا كان فيه مناسبات اجلس خايفة وحاسه بيصير شي مو زين ولكن احاول اقاوم الخوف
وشكرا

الساعة الآن 10:41 AM