نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   أرجو الأختيار (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=62804)

الشاكر 15-12-2010 11:14 AM

أرجو الأختيار

صحيح أن القلم جماد ، لكنه يحمل روح إنسان نبيل يحب أن يعطي ويتبرع بكل ما يملك، فهو رمز للمعرفة والثقة بالنفس،فهو مثل الظل تماما ، فإذا أسرعت أسرع معك وإذا أبطأت فأنه يبطئ معك ،وإذا حزنت يخط بحبره حزنك ،وإذا سكت سكت القلم لا يعرف معنى الغيرة فهو يعطي كلمات جميلة تكون حسب شخصية الكاتب.

فالكتابة وحدها تعكس جوهر الإنسان ويحلل ما بداخله دون الاختلاط بالكاتب فلا يهم الاختلاط به لأنه قد عرف القارئ من خلال قراءته للكلام الذي كتب بحبر القلم كيف يعرف الكاتب .

اخواني واخواتي

في المنتدى اناس يكتبون ويعبرون بطريقة تجذب القراء إلى كتاباتهم الراقيه ،فتشعر براحة تعانق الواجدان.

فأنا ادعوا كل واحد منكم اختيار أجمل موضوع قرأه في هذا المنتدى ومن العضو الذي كتبه(موضوع واحد فقط)

ارجوا التفاعل

اسيرة الاقصى 15-12-2010 12:55 PM

أرجو الاختيار ممكن أقول انك أنت واحد منهم إذا سمحت ؟
واما مواضيعك كلها لأنها بتعطينا شيء احنا فقدينه وتشعرنا بالأمل القادم من بعيد

الشاكر 15-12-2010 04:32 PM

شكرا أختي لمار أنتو تستاهلوا كل خير بارك الله فيك يا طيبة

ملكة السكوت 15-12-2010 04:41 PM

بصراحة اخي الشاكر اعطيتنا اختيار صعب فالمنتدى يزخر باقلام رائعة و فنانة كل واحد في مجاله و ما نقدر نختار فالخيار صعب لكن معلش ان شاء الله بنكتبلك رد على موضوعك و لي عودة ان شاء الله

الشاكر 16-12-2010 09:47 PM

وراح أنتظر أختي ملكة

ملكة السكوت 17-12-2010 12:53 AM

طيب يا اخي الشاكر بصراحة
قرأت في الايام الماضية موضوع لاختي خلجات نفس
موضوعها
همسات لكل مبتلى
لقد اعجبني كثيرا
و بصراحة وضعتني في موقف محرج
فهناك الكثير من الاعضاء اقلامهم ساحرة للقلوب
اخاف ان اكتب اساميهم و انسى البعض
فهم كثيرون ...

رونالدو 17-12-2010 01:25 AM

ووين راح موضوعي

تجربتي الاسطورية

:biggrin:

ملكة السكوت 17-12-2010 01:29 AM

راااااااااااااااااح لزنزانة النسيان مشان تنسى و تبدا حياة جديدة مليئة بحب الله و التوكل عليه يلا افتح النا موضوع جديد فيه من حسن الظن بالله والامل بنستناك ان شاء الله في نفسية جديدة

رونالدو 17-12-2010 02:01 AM

هههههههههههههههههههههه

انشالله قاعد احضر الافكار

ملكة السكوت 17-12-2010 02:18 AM

بنستنا ان شاء الله

الشاكر 17-12-2010 04:40 PM

وانا معاكم راح أستنى لأخي سليمان حق زمان

قلم مجاهده 18-12-2010 02:50 PM

اخي الشاكر
انا بالفتره الغير قصيره
لست ملمه بما يكتب
هنا في نفساني بصفه جيده بس اتذكر
اعجبني موضوع الأخ
(محــــــــــــــــــــال)
في ملتقى(اصحاب الرهاب)
بطريقة سرده لماناته

الشاكر 19-12-2010 04:25 PM

المغزى هو تشجيع الأعضاء اختي قلم مجاهدة بارك الله فيك

وشكرا على الاختيار

حامـ المسك ـل 19-12-2010 09:15 PM

<!--[if gte mso 9]><xml> <w:WordDocument> <w:View>Normal</w:View> <w:Zoom>0</w:Zoom> <w:PunctuationKerning/> <w:ValidateAgainstSchemas/> <w:SaveIfXMLInvalid>false</w:SaveIfXMLInvalid> <w:IgnoreMixedContent>false</w:IgnoreMixedContent> <w:AlwaysShowPlaceholderText>false</w:AlwaysShowPlaceholderText> <w:Compatibility> <w:BreakWrappedTables/> <w:SnapToGridInCell/> <w:WrapTextWithPunct/> <w:UseAsianBreakRules/> <w:DontGrowAutofit/> </w:Compatibility> <w:BrowserLevel>MicrosoftInternetExplorer4</w:BrowserLevel> </w:WordDocument> </xml><![endif]--><!--[if gte mso 9]><xml> <w:LatentStyles DefLockedState="false" LatentStyleCount="156"> </w:LatentStyles> </xml><![endif]--><!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->السلام عليكم ورحمة الله
عمري في المنتدى لم يسمح بالإختياربعد ولي عودة

مع اختياري بإذن الله وأتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح

وشكرا
**
*

الشاكر 20-12-2010 10:36 AM

ننتظرك أخي الكريم

الساعة الآن 05:28 PM