نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   خبر سيء واحتاج دعمكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=86589)

مصطفى القطراني 08-05-2013 03:52 PM

خبر سيء واحتاج دعمكم

خبر سيء انا في العناية المركزة اصبت بمرض السكري المفاجيء وحالتي محبطة جدا
السكر يرتفع حتي 600 حتي لو مااكلت شيء الطبيب امر بدخولي المستشفي بدات في اخذ جرعات الانسولين مازلتصعقات الكهرباء تلازمني ربما ساغيب عنكم بعض الوقت لاني في حال يرثي لها وممتنع عن الاكل واحيانا اغيب عن الوعي بسبب دوار قوي مفاجي من اعراض انسحاب السيرخراب
الله المستعان وقدر الله ماشاء فعل وسلامي لكل احبائي دعواتكم بديت احس ان نهايتي اقتربت
اما الا خ الحوراني الذي وصلني منه انذار لي معك حديث مع ان حديثي معك انا متاكد سيتم التعدي عليه بالشطب والتعديل من مشرفيك المدللين
المسموح لهم بالسب والشتم والتزوير وكل شيء موثق عندي
تحيات

أمل الروح 08-05-2013 04:03 PM

الله يشفيك يا اخي المصراتي

اعرف اكثر من قريب لي وصل عندهم معدل السكر لنفس معدلك و تم السيطرة عليه و رجعوا يمارسوا حياتهم عادي ،، و الحمد لله

مع الدواء و حمية كل شيئ رح يكون تمام باذن الله

مستاءة من كلامك اخي ،،،

مين من المشرفين سبك او شتمك ؟؟ لا احد و الله

كان هناك تنبيه فقط ..!!

بنت الظبي 08-05-2013 04:07 PM

الله يقومك بالسلامه اخونا المصراتي، أسأل رب العالمين ان يشفيك يارب

ردد الحمدلله في كل وقت ... وماتشوف شر بإذنه

محمد البدراني 08-05-2013 04:29 PM

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

قلوبنا معك اخونا الغالي مصراتي

ان شاء الله تكفير ذنوب وغفران ورفع درجات

اصبر واحتسب كل لحظة الم

اخي الغالي ان الله اذا حب عبدا ابتلاه حتى يكفر سيئاته ويرفع درجاته

باذن فترة وتتجاوزها بصبرك وايمانك

اكثر من الدعاء وقول لا حول ولا قوة الا بالله اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها

اعرفك جيد اخي مصراتي قوي وباذن الله تمر المرحلة وترجع لنا سالم معافي

اللهم رب الناس اذهب الباس عن اخونا مصراتي

http://www.youtube.com/watch?v=DQvbDAK-JUw

نديم الأثر 08-05-2013 04:51 PM

ألف لا باس عليك أخي المصراتي .. تقوم ان شاء الله بالسلامة
وكل العوارض اللي ذكرتها بالامكان السيطرة عليها ..
تفاء ل بالخير وطهور باذن المولى
ترجع لنا بالسلامة يارب

سهيله 08-05-2013 07:45 PM

لا باس طهور اخوي المصراتي لا تقلق السكري اصبح مرض العصر الوالده بيوصل عندها ل 500
وبتاخذ حبة السكر يوميا بتاكل كل شيئ والحمد لله ولكن بتشرب مية الحلبه عند الحاجه
فخلي عنك الزعل والقلق وخلي بالك من نفسك

اللهم اشفي اخونا المصراتي شفاء لا يغادر سقما

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيك

سهيله 08-05-2013 07:47 PM

آه نسيت اسالك ليش أعطوك الانسولين من البدايه ؟
سمعت والله أعلم ان أحسن البدايه بالحبوب ويترك الإبر للآخر

مستكفّة 08-05-2013 07:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهيله (المشاركة 859839)
آه نسيت اسالك ليش أعطوك الانسولين من البدايه ؟
سمعت والله أعلم ان أحسن البدايه بالحبوب ويترك الإبر للآخر

انا مثلك استغربت بس أظن الابر مفعولها أسرع يمكن خافوا عليه انه وصل السكر فجأة للحد دا

مصطفى القطراني 08-05-2013 08:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الروح (المشاركة 859798)
الله يشفيك يا اخي المصراتي

اعرف اكثر من قريب لي وصل عندهم معدل السكر لنفس معدلك و تم السيطرة عليه و رجعوا يمارسوا حياتهم عادي ،، و الحمد لله

مع الدواء و حمية كل شيئ رح يكون تمام باذن الله

مستاءة من كلامك اخي ،،،

مين من المشرفين سبك او شتمك ؟؟ لا احد و الله

كان هناك تنبيه فقط ..!!

انت طيبة ماتدري علي شيء انا راقبت حركات المراقبين وبعرف مين الطيب ومين المزور ومين المعتوه اللي يشتم في اعضاء وبعرف مين يدخل بالباسورد تبعي ويعدل ويزور
مارح اكتب اسماء كل واحد عارف نفسو وبعرف كمان مين غاوي قفل مواضيع وحب السلطة وبعرف لما يقفل موضوع يرجع مراقب تاني يفتحو يضيف فيه مايحب ويقفلو بسرعه
مراقبين حركاتهم ماتمشي علي ويخافو من ردودي . والاخ الحوراني يدخل ويهدد بالطرد مع العلم لو يملك قليل من الحكمة كان عرف اني بدافع علي سمعة الموقع من زائرين معتوهين قلبو صفحة اصحاب الاكتئاب الي كلام فارغ وسيء للغاية مكان للنميمة والقذف بالغيب ومهما تقول انها خطا وعيب وكذب وافتراء تلاقي من يخرس صوتك بعلامات استفهام
سبحان الله المتكلم عن الحق دائما محارب هذه سنة الحياة

مستكفّة 08-05-2013 08:03 PM

سلامتك والله ربنا يتقبل دعاءنا لك بالشفاء و الراحة من البلاء
أنت إنسان طيب وما تستاهل منا إلا كل خير
حاول تنتبه للممرضات لازم كل بعد كم ساعة يجيوا يقيسوا السكر و يتابعوه
انا نفسي تفتح سماعة على الدكتور اللي نكبك بالسحب حسبي الله عليه و تحكيه باللي جرى

سيبك دحين من المنتدى و الانذار و كل هالكلام انساه المهم صحتك
استرخي و حاول تهدي من نفسك و قاوم يالمصراتي قاوم لا تستسلم

وطمنا عليك أرجوك

أبوالحور 08-05-2013 08:21 PM

ماتشوف شر انا ايضا في قرايبي حصل معهم نفس الشيئ وتم السيطرة عليه دام انك تحت الاشراف الطبي باذن الله لا تقلق

مصطفى القطراني 08-05-2013 08:25 PM

اليوم جاني اخصائي واعطاني نصف حبة قبل الافطار ونصف حبة قبل العشاء لمدة اسبوع بس طلب بقائي في المستشفي خبرني احتمال يكون سكر عصبي بسبب دواء اللامكتال عمل قصور في البنكرياس

أمل الروح 08-05-2013 08:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصراتي (المشاركة 859845)
انت طيبة ماتدري علي شيء انا راقبت حركات المراقبين وبعرف مين الطيب ومين المزور ومين المعتوه اللي يشتم في اعضاء وبعرف مين يدخل بالباسورد تبعي ويعدل ويزور
مارح اكتب اسماء كل واحد عارف نفسو وبعرف كمان مين غاوي قفل مواضيع وحب السلطة وبعرف لما يقفل موضوع يرجع مراقب تاني يفتحو يضيف فيه مايحب ويقفلو بسرعه
مراقبين حركاتهم ماتمشي علي ويخافو من ردودي . والاخ الحوراني يدخل ويهدد بالطرد مع العلم لو يملك قليل من الحكمة كان عرف اني بدافع علي سمعة الموقع من زائرين معتوهين قلبو صفحة اصحاب الاكتئاب الي كلام فارغ وسيء للغاية مكان للنميمة والقذف بالغيب ومهما تقول انها خطا وعيب وكذب وافتراء تلاقي من يخرس صوتك بعلامات استفهام
سبحان الله المتكلم عن الحق دائما محارب هذه سنة الحياة

شوف يا اخي المصراتي ،،

لولا اني اعرف انك طيب القلب و الله ما كنت اتدخل ابدا و لا وجهت لك اي كلمة ..

انا اعرف اسلوبك جيدا لاني من المتابعين من غير ردود ،، لذلك احسن بك الظن مهما قلت و لكنك اراك احيانا تفقد عصبيتك و صبرك و تجرح الاعضاء ..هناك من لا يفهم عليك اخي ،، و الغالب هنا يعاني و لا يحتمل الكلمات الجارحة او الردود القاسية ..

رغم اني لا احب الرجوع لذلك الموضوع لكن معلش خلينا نتكلم و نتناقش بهداوة احنا رغم كل شيئ جيران اليس كذلك ؟؟؟

اخي لا احد من المشرفين يستطيع اختراق حسابك كن على ثقة بذلك...

المشرف يستطيع دخول مشاركتك من حسابه هو و التعديل عليها او حذفها بما يراه مناسب .. هذا من صلاحياته

غلق المواضيع يكون تفاديا لاي شجار او تصاعد ،، و يكون في مثل موضوعنا اياه مؤقتا حتى تهدأ النفوس قليلا وحتى يراجع كل واحد موقفه و اقواله لانه محاسب عليها امام الله اولا ..

المشرف يستطيع الرد دون فتح الموضوع كما تقول و غلقه بسرعة ،، له هذه الخاصية أيضاً و لا اخفيك اني من الرافضين رفضا شديدا تعليق المشرفين بعد غلق المواضيع ..

عندما يغلق لا احب ان يرد في الموضوع احد من المراقبين عدا المشرف العام و نائبه ..حتى يفتح الموضوع و يرجع النقاش ..

و اعلم يا اخي المصراتي ان المراقبين يعملون ما يرونه مناسباً و قد يخطؤون في التقدير فهم ايضاً مرضى و بشر ،،، لذلك لنترك لبعضنا البعض مساحة لحسن الظن و لنلتمس العذر لبعضنا البعض ..

و الحوراني لو اراد،، لوقفك يا المصراتي،، صدقني ليس ذلك بصعب عليه ،، ضغطة زر فقط لكنه لم يفعلها ..

لماذا برايك ؟؟؟

اظنك تعرف الجواب ..

و اخيرا الف سلامة عليك و يا رب يرفع عنك الضر و عن الجميع

و الله يا اخي لا نريد الا الحرص على التواصل مع بعض دون جرح او تحسس فكل منا لديه ما يكفيه من اعباء الدنيا و لسنا هنا لجني المزيد من التعب صدقني

ربي يشفيك يا اخي و اتمنى ان تصفى القلوب و ان لا يحمل احد لغيره شيئ

نحن اخوة في الله

عافاك ربي

عالم نفس اسلامي 08-05-2013 10:11 PM

طهور ان شاء الله اخي المصراتي..وبإذن الله تقوم بالسلامة...وبالنسبة للحوراني هذا الشخص سبحان الله اكرهه.مع.اني ما اعرفه..لكن احس بكره عميق إذا قرأت اسمه..وتأكدت بعد مشاركتك اخي المصراتي..واوجه نداء من هذا المنبر إلى المسوؤل عن المنتدى بأن يتم طرد الحوراني ومن على شاكلته

أبوأمل 08-05-2013 10:46 PM

الله يهديكم يا إخوان
الحوراني هو مالك الموقع......

الساعة الآن 09:55 AM