نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   معاناة من اﻵلام في القفص الصدري (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=105790)

مريم أم يحي 01-04-2015 02:26 PM

معاناة من اﻵلام في القفص الصدري

السللم عليكم،،كيف اﻷحوال عندكم،،عساكم بخير،،،،،أنا لي أسبوع بعاني يا إخواني من اﻵلام في القفص الصجري،،في الوسط،،في نهاية القفص أي فوق المريء و كذلك في الخلف أي في الظهر و في الوسط ،،في العمود الفقري،،خاصة عند اﻷكل أحس أن اللقمة تتوقف و تنزل بصعوبة أي حتى أشرب الماء،،،،و عندما ألمس عظام القفص الصدري تؤلمني كثيرا و أحس بحرقان شديد و خاصة عند السعال تؤلمني،،،لا تقولون جرثومة المعدة ﻷنني أصبت بها فيما مضى و لم أصب بهذا العرض،،و لا تقولون القولون فأنا مصابة به منذ زمن،،،هل فيكم من يشتكي من هذا العرض،،،أرجوكم أفيدوني فالوءواس بدأ يعمل،،،،،

سمية اليعقوبي 01-04-2015 05:54 PM

وعليكم السلام اختي
ربنا يشفيكي ويعافيكي من كل شر
انا بيبقی عندي الم في القفص الصدري جهة اليسار ورحت الدكتور اكتر من مرة بيقولي كله تمام بس انا مش بحس ان اللقمة بتنزل بصعوبة،انما الالم لما بكح او بنحني اجيب حاجة وقعت ف الارض الم مش طبيعي

روفه 01-04-2015 06:18 PM

سلامتك وماتشوفي شر ححبيبتي يمكن عندك ارتجاع المريء روحي لدكتوره باطنيه وقولي لها اعراضك وطمنينا عليك..

وليد الشمري 09-04-2023 10:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روفه (المشاركة 1061314)
سلامتك وماتشوفي شر ححبيبتي يمكن عندك ارتجاع المريء روحي لدكتوره باطنيه وقولي لها اعراضك وطمنينا عليك..

كيف صرتي الان

متزوج ولكن! 14-04-2023 03:40 AM

عتدك ارتجاع المريئ وماىه بالمئه يسبب الم عظام القفص الصدري التي تسمى بعظمة القص وربما انك تتحركين وتكون هناك فرقعه للصدر مثل فرقعه الاصابع هذي انتبهي منها لانها تزيد الالم والم الظهر ناتج عن التهاب المريى وليس للقلب اي علاقة بكل ماتحسين به
قبل الاكل خذي نيكسيوم او اي دواء مشابه له وماتشوفين شر

وليد الشمري 19-04-2023 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم أم يحي (المشاركة 1061286)
السللم عليكم،،كيف اﻷحوال عندكم،،عساكم بخير،،،،،أنا لي أسبوع بعاني يا إخواني من اﻵلام في القفص الصجري،،في الوسط،،في نهاية القفص أي فوق المريء و كذلك في الخلف أي في الظهر و في الوسط ،،في العمود الفقري،،خاصة عند اﻷكل أحس أن اللقمة تتوقف و تنزل بصعوبة أي حتى أشرب الماء،،،،و عندما ألمس عظام القفص الصدري تؤلمني كثيرا و أحس بحرقان شديد و خاصة عند السعال تؤلمني،،،لا تقولون جرثومة المعدة ﻷنني أصبت بها فيما مضى و لم أصب بهذا العرض،،و لا تقولون القولون فأنا مصابة به منذ زمن،،،هل فيكم من يشتكي من هذا العرض،،،أرجوكم أفيدوني فالوءواس بدأ يعمل،،،،،

وعليكم السلام ياهلا وسهلا هدي شوي ولاتقلق انا بعاني مثلك تمام رحت عملت فحوصات ماخليت شي ماسويت وكل شي سليم بس قالو الحساسيه تسبب كذا وماله علاج ولا تاثر تروح وتجي انا يزيد معي مع السعال ولما كثره روحه وجيه للمستشفى جلس معي دكتور القلب وقال وش حصل معك تذكر شي غريب او اي حاجه قلت من توظفه بمحل عطور صار معي كذا قال بس هذي حساسيه صدر ماتضر وتجي مع الموسم وقال معك ارتجاع بالمريئ ف يااخي ماتعاني منه انا عاني منه هو ناتج عن قلق بعد يسبب كذا تطمن اسال الله يديم الصحه والعافيه علينا ويبارك لنا في كل شي ويصرف عني وعنكم الامراض وسيئ الاسقام

الساعة الآن 01:14 AM