نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ارجوكم ساعدوني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=96910)

همتي رضى ربي 04-06-2014 11:43 PM

ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم
اه اه الليله رجعتلي الخوف والقلق كنت الحمد الله احسن شوي الان احس زي الدوخه واحس بيمغى علي وتفكير زايدايش اسوووووووووووووووي

سارررره 04-06-2014 11:49 PM

حبيبتي والله انا مثلج دوخه وعدم اتزان والم اعلى الرأس وخوف وتعرق اليدين بشكل مو طبيعي هدي نفسج بس تره كله من القلق والتوتر كل لما تتوترين كل لما تزيد الحاله الله يشفيج
بس قيسي ضغطك جايز عندج هبوط بالضغط

marshall 05-06-2014 12:15 AM

الف سلامة عليكي
اذا صارت معك دوخة لا تتوتري اكتر
لان التوتر يزيد من افراز الهرمونات
و يصعب وصول الدم للدماغ لذلك بتزيد الدوخة عندك
طالما ارتحتي من القلق و صار معك دوخة
يمكن عندك نقص بشي
او مش نايمة الليلة منيح
او مش ماكلة شي
يعني شغلات بسيطة بتعمل دوخة
حاولي تسيطري على نفسك شوي

همتي رضى ربي 05-06-2014 04:59 AM

بسم الله جاتنا الان نوبه هلع مو طبيعيه خوف وشي يقولي ملك موت فوق راسك انك بتموتين الان تعبت من هذي الافكار ابغى هذي الافكار تروح من راسي

ميوي 05-06-2014 05:16 AM

يارررب ياحبيبي يكون بعونا و يشفينا

معقوله ولا احد مننا قد تشافى من هذا المرض!!

الله(وسسسوم)معي 05-06-2014 05:22 AM

اختي الله يشفيك ويذهب عنك القلق ,هو هذا الوسواس بس يدخل لك بمداخل ,وانا يااما حصلت معايا كتير وياما الوسواس يخوفني من الاحلام وكل ماحسيت بنبض قوي او ضيق نفس يوحي لي الوسواس اني ساموت الان ,اول ماتجيك الافكار وتسبب لك نوبة هلع ودوخة استرخي وحاولي قدر ماتستطيعين انك تفكري في شيء ايجابي ورددي في داخلك ان الله معك والشيطان فقط يحاول ان يخوفك ويحسسك انه احساس حقيقي ويخيل لك بافكار وتهيؤات انت فقط لا تتراخي وتستسلمي بل حاولي وجاهدي كل ماسيطرت الافكار عليك
موفقة لك تحياتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الله(وسسسوم)معي 05-06-2014 05:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميوي (المشاركة 970298)
يارررب ياحبيبي يكون بعونا و يشفينا

معقوله ولا احد مننا قد تشافى من هذا المرض!!

اختي ميوي اسعد الله صباحك

نحن الان لاننا نشكل بوتقة واحدة ونحكي كل مانمر به من هذه الوسواس ولكن تمر بنا لحظات الحمدلله نشعر فيها بأن فجر الامل قد لاح
وطالما اننا احسنا الظن بالله مؤكد انه سيذهب عنا هذا المرض عاجلا ام اجلا المهم ان تتمسكي بالامل ولو اشتدت الكربة
احد الاعضاء هنا في موقع نفساني ابتلي بهذا الوسواس بل ليس واحد بل عدة وساوس ويظهر ان اشدها كان وسواس الموت لمدة سبع عشرة سنة !!! لك ان تتخيلي 17 سنة ليست هينة انها عمر شاب في مقتبل العمر ,كما انه كان هذا الشخص في عمر 17 عام تخيلي قضى زهرة بداية شبابه مع هذا الوسواس ولكن ولان الله رحمن رحيم فقد شافاه وعافاه والان يمر عليه الوسواس كخاطرة مرت على البال وانقضت وكأنها لم تكن
اتعلمين ,مشكلتنا اننا كل ا احسسنا بشدة الكربة وسيطرة الوسواس استسلمنا لليأس وجعلنا المخاوف التي تجول خاطرنا في ذات اللحظة انها احاسيس حقيقية ستحقق ,ولكن نسينا (إن مع العسر يسرا)
تيقني وان طالت الازمة فإذا اتى الفرج سينتهي كل شيء مؤلم
(أليس الله بكاف عبده)
موفقة لك تحياتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الساعة الآن 10:25 PM