نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   شفيت من الأكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88356)

بو خليفه 21-07-2013 02:55 PM

شفيت من الأكتئاب

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله شفيت من هذا المرض الفتاك بعد معاناة طويلة جدا جدا, واستعملت انواع الادوية, بالنسبة لي لم استفد من الادوية سوى 10% فقط , ولكن ممكن هناك اناس استفادو والله اعلم,اما العلاج الذي استفدت منه بنسبة 100% هي الحجامة, وفي الايام الاخيرة وانا في قمة الاحباط والقلق والتوتر والخوف واليأس وعدم التركيز والتشتت الذهني والانطواء , توقفت عن استعمال الادوية من تلقاء نفسي بدون استشارة الدكتور, لانني لم استفد , ثم قلت اجرب التجربة الاخيرة هي الحجامة , لانني من كثرة التجارب السابقة والتي كلها فشلت معي ,فذهبت الى الحجام واحتجمت , يجب مراعاة التاريخ (الهجري او القمري21,19,17 ) وليس الميلادي
والايام ( الاثنين , الثلاثاء , والخميس )
والاوضاع ( اعلى الرأس ,والكاهل ,والاخدعين )

وتطبيقي هو كل (ثلاثة اشهر لمدة سنتين) ثم بعد ذلك كل (ستة اشهرمرة واحدة ) ثم بعد ذلك كل ( سنة مرة واحدة )

انا الان في المرحلة الاخيرة وهي كل سنة مرة وحالتي طبيعية ممتازة بفضل من الله البارئ , الان اكملت ثلاثة سنوات بدون اكتئاب اللهم لك الحمد والشكر

ودمتم سالمين

بنت الظبي 21-07-2013 02:59 PM

الحمدلله بوخليفه على الشفاء

ماشاء الله تبارك الرحمن

فالله قادر على كل شي وهاذي بشرى للبقيه

أسأل الله الشفاء لي وللجميع

بو خليفه 21-07-2013 03:09 PM

انا عانيت 23 سنة من هذا المرض والله يشفيكم

أبوأمل 21-07-2013 07:59 PM

الحمدلله على الشفاء أخي أبو خليفة
أبغى أسألك
ماهي أعراض مرضك
وهل تعاني من القولون

بو خليفه 21-07-2013 09:04 PM

اخي الكريم عبدالله ون
الاعراض هي : مزاج تحت الصفر + الخوف مع اعراض خفقان القلب + البكاء على الحال الذي انا فيه + التفكير في الانتحار ولكن خوفي من الله + الوسواس + استحواذ التفكير السلبي + انهيار قوتي الذهنية والجسمية + الارتباك + التعرق + التركيز صفر على الشمال + الانطواء لا احب ان اتكلم مع احد الا الذي يفهمني ويقدرني + التشويش الذهني + لا احب اماكن الزحمة بالمرة + غير قادر على العمل واذا عملت سرعان ما احس بالاانهيار + ضيق شديد في الصدر + حزن دائم + احساس بأن الناس ينظرون الي ويراقبوني + التوتر الشديد + عدم شهيتي للاكل ولكن في السنوات الاخيرة رجعت شهيتي للاكل + عدم الوضوح للاشياء المراد النظر اليه

بالنسبة للقولون : الحمد لله لم اعاني من القولون

ساهر الليالي 21-07-2013 09:08 PM

الحمدلله على شفائك

عندي امل 22-07-2013 05:30 AM

الحمد لله على شفائك اخي

أماني القلب 22-07-2013 07:08 AM

مبروك شفاءك اخي والحمدلله على السلامة.

مراقب بالرادار 22-07-2013 09:32 AM

الله يتم عليك الشفاء و أنت بصحه و عافيه و عمرن طويل

بو خليفه ليتك تقول قصتك الي ودتك للإكتئاب يعني قول بعض من قصة حياتك أنت عندك إكتئاب لكن أبغى منك شي يقوي عزيمتنا ؟!

صراحة باقولك الحجامه كل ما عزمت عليها تروح عن بالي ،

’لي حول 10 سنين أو أزود و أنا أقول و أسأل و باروح و عازم النيه و آخر شي ( لا شي ) المشكله أعرف ناس سووها و استفادوا منها لكن ما أدري وش فيني و كأني أتهرب من شي فيه منفعه

الله يعين ع الحياه

بو خليفه 22-07-2013 03:43 PM

جزاكم الله كلكم وعقبال شفائكم

الاخ الم غامر : قصتي مع الاكتئاب ,كنت في دورة عسكرية وانا في سن الخامسة عشر , وفي ذلك اليوم اصابتني حمى شديدة وآلام في الجسم ولم اذهب الى العيادة خوفا من القيل والقال , وانا متحمل المرض ومشقة التدريب والعنف وضربة الشمس , عند انتهائنا من التدريب سبحان الله احسست بشعور غريب جدا ضيق مستمر وسواس ووووو الخ من ذاك اليوم , فعلا كم عانيت وانا في الدورة من الاكتئاب ومشقة الدورة , كيف صبرت ؟ لانني كنت ارى غيري حالهم حالى لانهم صابرين ايضا مع انهم ليس بمرضى

بالنسبة للحجامة : انا كنت مثلك اتردد , ولكن بعد التجربة ستتعود

((أبوعلي)) 22-07-2013 04:23 PM

مبارك الشفاء أخي / بوخليفة ،،،، الله يتمم عليك ويزيدك من واسع فضله،،،

متى بدأت تحس بالتحسن في أي جلسة؟؟؟ وهل كنت تستخدم في نفس الوقت وسائل علاجية أخرى؟؟

بالنسبة للحجامة في أعلى الرأس أعرف أنها تسبب انتفاخ في موضع الحجامة يشبه ما يحصل من انتفاخ اذا أصيب الرأس بضربة فكيف تعاملت معه خصوصاً مع تكرار الحجامة؟؟؟

مراقب بالرادار 22-07-2013 07:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خليفه (المشاركة 884785)
جزاكم الله كلكم وعقبال شفائكم

الاخ الم غامر : قصتي مع الاكتئاب ,كنت في دورة عسكرية وانا في سن الخامسة عشر , وفي ذلك اليوم اصابتني حمى شديدة وآلام في الجسم ولم اذهب الى العيادة خوفا من القيل والقال , وانا متحمل المرض ومشقة التدريب والعنف وضربة الشمس , عند انتهائنا من التدريب سبحان الله احسست بشعور غريب جدا ضيق مستمر وسواس ووووو الخ من ذاك اليوم , فعلا كم عانيت وانا في الدورة من الاكتئاب ومشقة الدورة , كيف صبرت ؟ لانني كنت ارى غيري حالهم حالى لانهم صابرين ايضا مع انهم ليس بمرضى

بالنسبة للحجامة : انا كنت مثلك اتردد , ولكن بعد التجربة ستتعود

اللهم امين

و الله يوفقك و يسعدك في الدارين ياخوي الغالي و باذن الله يعينني ربي عليها

بو خليفه 23-07-2013 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 884790)
مبارك الشفاء أخي / بوخليفة ،،،، الله يتمم عليك ويزيدك من واسع فضله،،،

الله يبارك فيك يابوعلي اللهم امين

متى بدأت تحس بالتحسن في أي جلسة؟؟؟ وهل كنت تستخدم في نفس الوقت وسائل علاجية أخرى؟؟

بين السادسة والسابعة لا

بالنسبة للحجامة في أعلى الرأس أعرف أنها تسبب انتفاخ في موضع الحجامة يشبه ما يحصل من انتفاخ اذا أصيب الرأس بضربة فكيف تعاملت معه خصوصاً مع تكرار الحجامة؟؟؟

امسح آثار الانتفاخ بزيت الزيتون الاصلى بعد انتهاءك هو افضل عن المعقم بكثير , بالنسبة كيف اتعاملت هو اني البس الكاب او الغترة

((أبوعلي)) 23-07-2013 03:45 PM

ما شاء الله قصتك هذي تعلم الصبر وعدم الاستعجال على التحسن،،نحن من أول جلسة ننتظر التحسن!

أقصد التعامل مع الانتفاخ ليس شكلاً بل علاجاً لأني سبق عملت حجامة في أعلى الراس وانتفخ مكان الحجامة بشكل واضح وطالت مدته نتيجة حبس الهواء وشفطه لذلك خشيت التكرار،،،

بو خليفه 23-07-2013 05:00 PM

جزاك الله خير يا ابو علي

لا تخشى اخي على الانتفاخ فصحتك اهم , فهذا يحصل بسبب الشفط وليس دون سبب , جرب زيت زيتون الاثار سرعان ما تزول

الساعة الآن 06:10 PM