نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   تجربتي الناجحة مع علاج لوسترال - زولفت وآخر المستجدات (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104062)

غدا يوم آخر 25-01-2015 09:18 PM

تجربتي الناجحة مع علاج لوسترال - زولفت وآخر المستجدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مابطول عليكم
هذه قصتي من بداية استعمالي للعلاج
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

المهم استخدمته من شهر رمضان حتى شهر 3
والحمد لله عانيت في بداياته كان يجيني ارهاق وقلة شهية وتعب ولكن راحت من اول اسبوعين واستمريت بمعدل حبتين كل يوم واستمريت عليها وقبل شهرين بديت اخفف لحبه واحد واستمريت شهر وبعدها بديت اخفف لنص حبه وهكذا والأسبوع الماضي تركته ..نهائيا وإن شاء الله ماعاد ارجع له
00
الايجابيات في العلاج :
يخلي عينك قوية وتخش في عين أي واحد يسوي رجال عليك وبرضو تكون فيك جراءة لدرجة اللي يشوفوك يفكرك مجنون لانك تصير اطقع ماتشوف اللي موجودين في المجلس او في الاجتماعات
والحمد لله الى الأن انا تمام بعد العلاج
الوكاد أن تركته لاني اصلا كنت ناوي استخدمه ست أشهر فقط وراسم الخطة من اول يوم استخدمته ...وكان عندي هدف أوصل له ووصلت له الحمد لله

لكن من سلبيات العلاج اللي ظاهرت انه قلل الرغبة الجنسية .... وفي آخر شهر ضعف الانتصاب مرة وراحت الرغبة ... صرت ميح ...
46th
الان بعدما تركته من أسبوع بداءت ترجع الرغبة باستحياء .... ولا اخفيكم اني ماتركت العلاج ونمت في البيت وبداءت أستقبل الاعراض الإنسحابية المشهورة عند ترك أي دواء نفسي
قبل كل هذه الأمور بذكرها بدأت أحسن علاقاتي مع ربي أكثر من اول وأحاول أنتظم ع الصلاة
وابتعد عن المعاصي بقدر المستطاع ، وأكثر من الاستغفار في السيارة في العمل في انتظار في محل ... قبل النوم

1- أشتركت في وقت اللياقة ...وكل يوم أتمرن ساعة ونصف
2- أشتريت خلطة مكونة من( عسل وحبوب لقاح وغذاء ملكات النحل وطلع النخيل ) وكل صباح مع الريق اخذ منها ملعقة
3- أشتريت زيت زيتون أصلي وأشرب منه على الريق بعد العسل..
4- ذهبت لمركز علاج الطبي لقياس الهرمونات وعلاج النقص والخلل اللي حصل بسبب العلاج الرهاب .
نظامي الغذائي وازنته وأبتعدت عن البروست والهمبرجر والكلام الفاضي
أكل دخن وتمر وبيض مقلي وشكشوكة ومكسرات ورز ولحم قليل وسمك وآكلات بحرية... وكيكة دخن بالتمر مع حليب أبل أو حليب بقر من محلات لبن القرية
وأي وسواس يجيني أكرشه واتعوذ من الشيطان..

الاعراض الإنسحابية ( دوحة بسيطة ولا تكاد تذكر .... وإذا تمرنت تروح ولا عاد تجيني الا ثاني يوم إذا صحيت ...) وأصلا إذا ماركزت عليه ونسيتها ماتحس فيها ..
لانها مو دوخة توصلك للإغماء ... دوخة زي اللي يقولك خبر غريب أو خبر مفجع ... يعني بسطة مره مره . وراح تزول نهائيا قريباً

هذا اللي عندي وسلامت الجميع على الله
قلت أكتب لكم تجربتي لاني مقبل على زواج وأخاف أنشغل ولا عاد أقدر أدخل المنتدى 34e
وقلت قبل اختفي يكون كتبت علم ينتفع به ,,,, أمانة أدعوا لي بالتوفيق والتسهيل والذرية الصالحة ..

حفظكم الله

الشاكر 26-01-2015 08:52 AM

بالفعل علاج ورائع وممتاز

الله يتتم عليك الصحة والعافية ياخي

مناي 26-01-2015 01:17 PM

شفاك الله وعافاك
من اسمك مستبشر وغير محبط للآخرين
غدا يوج جديد سعيد عليك وعلينا يارب يفرح قلبك وما يحزنك
مبارك عليك ما أنت مقبل عليه
يارب يرزقك الذرية الصالحة والمعافاة

ابوانس المصري 26-01-2015 07:44 PM

الف الف مليووووووووون مبروك ولي نصيبحة من نقطتين :
1_ تصدق بصدقة في السر واعمل عمرة شكرا لله
2_ يوجد علاج سلوكي اسمه علاج جماعي انصحك ان تسجل فيه في احد المراكز الطبية تجنبا لاي انتكاسة لا قدر الله (ارجوان لا تقلق من كلامي هذا اجراء احترازي لا اكثر )

المريض النفسي 05-02-2015 04:20 PM

الله يوفقك ويبقى طمنا
انت تجربة حية لنا وواضح انك انسان صادق ولست مثل كثير من الأعضاء الذين قرأت لهم عن الدواء النفسي وكمية التزيف والقلق في ردوده الواهية

فنحن ننتظر منك أن تزودنا بجميع ماجرى لك وهل دام التحسن بعد انقضاء فتره الستة أشهر أم وهل تغيرت شخصيتك أعني علاقتك بالعالم هل تغيرت وهل تعطل التفكير لديك

نحن بانتظارك

ابو بسام 04-04-2016 08:15 AM

؟!؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو غااده 05-04-2016 07:50 PM

الله يثبتك ويوفقك ويتمم عليك يارب
شكرا على المشاركه اخوي

آمال كبيرة 12-12-2016 04:28 PM

بارك الله فيك اخي على هذه المعلومات والتوفيق في حياتك المستقبلية انشاء الله واسأل الله العلي القدير ان يشفينا انا وجميع المسلمين آمييييين

غدا يوم آخر 27-12-2016 09:08 AM

للأسف المرض الخبيث (الرهاب) رجع ...

ابوخالدفلسطين 27-12-2016 01:13 PM

غدا يوم اخر ... اخوي انا تعافيت من الرهاب و بدي اخطب الشهر الجاي انشالله .. الرهاب هو مس خبيث بلجسم وانا انمحا اشي اسموا رهاب من عقلي .. عليك بلاسغفار قبل اذان الفجر كثيرا والرقيه الشرعيه 3 مرات و قرات سورة البقره مره واحده بليوم .. الشيئ صعب ولاكن يجب ان تخرجه من جسمك
... الحمداله رب العالمين اتهلصت من اشي اسموا رهاب و بعثلي بنت الحلال

صابر الجزائري 28-12-2016 06:34 PM

طمنا عليك انشالله امورك تمام.

ابوخالدفلسطين 28-12-2016 08:24 PM

اخ صابر لا اعرف ماذا اقول لك ولاكن كيف ربي شفاني انا مستغرب ... سوف اقول لك اشياء حصلت معي هناك اشياء كانت تتفجر داخل جسمي و اشعر براحه كبيره واصوات لا اعرف ما هي ولاكن الرقي قال لي هذا عين وحسد و مس شيطان ... انا كل يوم ساعه كامله قبل اذان الفجر استغفر الله
حياة تغيرت كيف غير حاتي الله لا اعرف اني احيانا اجلس بلغرفه و اقعد اتذكر كيف كنت رهابي يا الله رح نصف عمري وانا تحت تاثر البتلاء لقد رايت المعجزات من سورة البقره والذكار و الاستغفار ... اني لا اصدق اني تعافيت من هذا و حياتي تغيرت كثير كثير حتى الفتاه التي اريد ان اتجوزها تقول لي من اين لك هذا الشخصيه المرحه والجميله انا لا اصدق انو رب العالمين غيرني هكذا يا الله لقد تخلصت من الرهاب بعد حرب كبيره بين وبين الشيطان وبين نفسي لم يكن الشياء سهلا ولاكن عندما تتعافى من البتلاء سوف تفرح فرح كبير ... لقد بدا ربي يعطيني اشياء لا اصدق اشياء لا توصف من الاستغفار ... لا اعرف ماذا اقول لك ولاكن استعمل علاجي الذي كتبته واهتم اكثر شيئ بلثل الاخير من اليل اكثر الاستغفار بذلك والوقت الثلث الاخير استفغير كثير لا تترك ليله الى وانت تستغفر انا اليوم استغفر اكثر من 2000 مره قبل الاذان الفجر اصلي بثلث الاخير بسورة ... ياسن +الملك +الواقعه+التكاثر +الكهف والركعه الثانيه الصافات وسور صغيره ... واحيانا اقوم وسورة البقره بركعه و ثم الركعه الثانية الصافات لا اصدق ان سورة البقره سورة مباركه انا كنت اخاف من شيئ اسمه زواج اليوم اركض واجهز بيتي باسرع وقت وكل شيئ سهل اصبح حتى المال اصبح سهل انا كثير منزعج من الماضي الذي ذهب مني وانا بعيد عن الله والقران والثلث الاخير من اليل ... اليوم اصبح اهل بيتي لا يصدقون ان تغيرت هكذا حتى اصدقائي وانا اسال نفسي دائما من ايان تاتي افكاري الجميله والشخصيه من وين هذا كله يا الله ... انا القران شفاء من جميع الامراض
اخ صابر سوف اقول لك كلمه واحده انت فقط جاهد نفسك على البرنامج الذي كتبه لي الرقاي جاهد نفسك عله واهتم بالصلاه في المسجد بلصف الاول ... اول العلاج سوف تتعب كثيرا وتشعر بملل و ارهاق و كثير اشياء فقط اصمد وسوف ترا العجاعب من عند الرحمان

مع اليأس 29-12-2016 01:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا يوم آخر (المشاركة 1220464)
للأسف المرض الخبيث (الرهاب) رجع ...

اخي
انا بدات اخذ علاج زولفت مع اني ما اريد استخدم ادوية للاعراض الجانبية لكن الحاجة الى التقاعد
الحين انت تقول رجع الرهاب
بسالك
كم لك شهر متعافي
وشو اخبار الاعراض الجانبية مثل الضعف الجنسي
هل تزوجت
هل عندك اكتئاب
متى الرهاب بدا معاك
ارجوك اجبني للضرورة

باتك 30-12-2016 02:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين (المشاركة 1220847)
اخ صابر لا اعرف ماذا اقول لك ولاكن كيف ربي شفاني انا مستغرب ... سوف اقول لك اشياء حصلت معي هناك اشياء كانت تتفجر داخل جسمي و اشعر براحه كبيره واصوات لا اعرف ما هي ولاكن الرقي قال لي هذا عين وحسد و مس شيطان ... انا كل يوم ساعه كامله قبل اذان الفجر استغفر الله
حياة تغيرت كيف غير حاتي الله لا اعرف اني احيانا اجلس بلغرفه و اقعد اتذكر كيف كنت رهابي يا الله رح نصف عمري وانا تحت تاثر البتلاء لقد رايت المعجزات من سورة البقره والذكار و الاستغفار ... اني لا اصدق اني تعافيت من هذا و حياتي تغيرت كثير كثير حتى الفتاه التي اريد ان اتجوزها تقول لي من اين لك هذا الشخصيه المرحه والجميله انا لا اصدق انو رب العالمين غيرني هكذا يا الله لقد تخلصت من الرهاب بعد حرب كبيره بين وبين الشيطان وبين نفسي لم يكن الشياء سهلا ولاكن عندما تتعافى من البتلاء سوف تفرح فرح كبير ... لقد بدا ربي يعطيني اشياء لا اصدق اشياء لا توصف من الاستغفار ... لا اعرف ماذا اقول لك ولاكن استعمل علاجي الذي كتبته واهتم اكثر شيئ بلثل الاخير من اليل اكثر الاستغفار بذلك والوقت الثلث الاخير استفغير كثير لا تترك ليله الى وانت تستغفر انا اليوم استغفر اكثر من 2000 مره قبل الاذان الفجر اصلي بثلث الاخير بسورة ... ياسن +الملك +الواقعه+التكاثر +الكهف والركعه الثانيه الصافات وسور صغيره ... واحيانا اقوم وسورة البقره بركعه و ثم الركعه الثانية الصافات لا اصدق ان سورة البقره سورة مباركه انا كنت اخاف من شيئ اسمه زواج اليوم اركض واجهز بيتي باسرع وقت وكل شيئ سهل اصبح حتى المال اصبح سهل انا كثير منزعج من الماضي الذي ذهب مني وانا بعيد عن الله والقران والثلث الاخير من اليل ... اليوم اصبح اهل بيتي لا يصدقون ان تغيرت هكذا حتى اصدقائي وانا اسال نفسي دائما من ايان تاتي افكاري الجميله والشخصيه من وين هذا كله يا الله ... انا القران شفاء من جميع الامراض
اخ صابر سوف اقول لك كلمه واحده انت فقط جاهد نفسك على البرنامج الذي كتبه لي الرقاي جاهد نفسك عله واهتم بالصلاه في المسجد بلصف الاول ... اول العلاج سوف تتعب كثيرا وتشعر بملل و ارهاق و كثير اشياء فقط اصمد وسوف ترا العجاعب من عند الرحمان

رد للتاريخ

يكتب بمداد من ذهب

ارجوك ادعو الله لي ان يشفيني من الرهاب الي انا فيه ونوبات الهلع والقلق وكل مرض فيني

وان اطبق ان شاء الله ماذكرته

اوبزيرفر 09-01-2017 02:56 PM

اقسم بالله كأنك تتكلم عني يوم تقول كنت تطلع بالإذاعة و تقرأ بالفصل بطلاقة و بعدين حصلت لك رجفة ويرتجف صوتك و بعدها صرت رهابي انا مثلك بالضبط المهم اللوسترال الي تستخدمة كم ملم و كم الجرعة الي أخذتها اخوي حبة والا حبتين

الساعة الآن 07:53 AM