نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   مصيتي اليوم والله لااتمناها حتى لعدوي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73859)

الدنيا جميلة 07-01-2012 06:56 PM

مصيتي اليوم والله لااتمناها حتى لعدوي

سلام ،،،
انا اليوم في قمة تعبي لم اتعب بحياتي تعب مثل هذا اليوم .

اليوم الساعة 9صباحاً اتصل على مديري وقال لي يا..... تعال لغرفة الاجتماعات بسرعة

ويصيبني خفقان شديد ( وهذة حالتي كل ماتصل على المدير اشعر بخفقان ، عذاب )

دخلت الغرفة وفيها مديري والمساعد حقه وثلاث من الموظفين قال اجلس عندنا موضوع مهم قال لي بعد شوي فريق الايزوو طالبين اجتماع معنا قلت اوكيه . وبعد نصف ساعة جو وعددهم 4 فلبنين وهندي . سالفة ورى سالفة وكان في سبورة في الغرفة طلب مني المدير ان اشرح لهم طريقة مسار المعاملات لدينا وحينما قمت ياخواني حسيت في رجفة شديد وتغير صوتي مثل اللي بالصورة بالضبط :-

سويت نفسي اني اريد ان استفرغ وغطيت فمي وركضت عاى انني اريد ان استفرغ
دخلت دورة المياة وبكيت بكاء شديد . جلست بالحمام ساعة ثم اغلقت جوالي ورحت للبيت وحصلت 7 مكالمات موجود للمدير .
لكن المشكلة بكرة كيف اقابله لااعلم

(نوفا) 07-01-2012 07:01 PM

عادى يا أخى ..أخبره إنك كنت تعبان جدًا ،،

وذهبت للمستشفى ...مفيش مشكلة ،،

وما تكبرش الموضوع ،،،،

الدنيا جميلة 07-01-2012 07:30 PM

مشكورة اختي نوفا راح اقول له لكن المشكلة اعتقد انهم لاحظوا على الارتباك انا متأكد لاني لاحظت عليهم الاستغراب في عيونهم .تعبت انا فعلاً مهدد بالفصل من العمل

(نوفا) 07-01-2012 07:51 PM

هم أكيد ..لاحظوا ..لكن فقط لاحظوا إنك متغير ،،،

وصعب يفهموا السبب ..يعنى تبريرك ذلك بالمرض ..هيكون

شىء عادى جدًا ...اطمن،،،

انت بتاخد أدوية ؟؟؟

الدنيا جميلة 07-01-2012 08:25 PM

قبل خمس شهور تقريباً تركت سبيرالكس 20مج . استخدمته اعتقد 4-5 شهور .وبدون فائدة.

(نوفا) 07-01-2012 08:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا جميلة (المشاركة 743963)
قبل خمس شهور تقريباً تركت سبيرالكس 20مج . استخدمته اعتقد 4-5 شهور .وبدون فائدة.

إذا لم يفيدك السيبرالكس ..ممكن غيره يفيدك ،،،

ممكن تكتب لدكتور رعد ..موضوع ..يفيدك فيه ،،،

مشكلتك بسيطة ولا تجعلها تؤثر عللى مستقبلك ،،،

واحد1 08-01-2012 12:35 AM

الله يعيننا واياك

لكن انت روح عنده وقوله انك كنت مريض واعتذر له

ساره1990 08-01-2012 02:16 AM

الله يشافيك اخي انا خايفه يصير معي مثلك لانه انا كدلك قريبا سيكون عندي بحث علي القائه امام الطلاب الم تجرب اخد مهدئات ؟ حاول ان تستشير طبيبا نفسيا

مريوما 08-01-2012 04:22 AM

الموقف اذا فكرت فيه بوقته أكيد صعب صعب صعب

لكن صدقني كل مايمر يوم بتحس بتفاهته وأنا مجربه هالشي

وحاول تستفيد من الموقف انك ماتكرر هالخطأ مره ثانيه

انت ماكنت مستعد للوقوف المفروض ماتوقف تعتذر بأي شي

مدري بصراحة كلامي صحيح علميا" ونفسيا" بس أنا أتكلم من تجربة

اذكر مرة بالجامعة طلبت مني الأستاذه أقرأ موضوع قدام الطالبات

وقفت وانا سآآآكته قالت اشفيك قلت ماأقدر احس اني تعبانه

ولما طلبت مننا نشرح كل مره مجموعة طبعا" ماقدرت أعتذر

لأنه من قبلها فيه تجهيز وتوزيع

فيوم الشرح كنت مجهزة كلام أقوله قبل ماأبدأ

وقلت وأنا أضحك ترى يا أستاذه انا مررره خجولة فياليت تقولي للبنات يغمضوا عيونهم

فصرت اشرح في جو ضحك اللي تقول طيب نطفي النور ومن هالكلام

وبعدين تفاجأت انه في بنات كثير اسوأ مني بكثييير يارب لك الحمد والشكر

المهم انت الحين لاتشيل هم وصلي ركعتين وادعي ربك وبعدها بتفرج

وزي ماقلتلك بعد كذا يقولك المدير اشرح الصق بالكرسي قول والله مااقدر

قوله شكلي جايتني عين ادوخ وامرض كل ماجيت اشرح

واتعذر لين تتعالج بالتدريج ويصير انت ان شاء الله اللي تطلب الشرح

وهونها وتهووون ..

الدنيا جميلة 08-01-2012 07:40 AM

الاخت الكريمة نوفا/ للاسف جربت سيروكسات والايرووكس وكلها خرابييييييط
اما من ناحية تأثير المستقبل يشهد الله ان الرهاب فعلاً دمر مستقبلي حسبي الله من كان السبب بستثناء ابي الله يطول بعمره .

الاخ الكريم واحد 1 / مشكور على الرد لكن الا متى واقولة انا تعبان المشكلة في الف اجتماع قادم تعبت وانا اقول لهم كنت تعبان .

الاخت الكريمة سارة 1990 / ان شالله تقدمي البحث على اكمل وجه ، وانتي قدها
بالنسبة للمهدئات ممتازة لكن صعبة الحصول عليها وبعدين مشكلة اجلس طول حياتي عليها .المشكلة اذا جاني ارتباك مفاجئ .

الاخت الكريمة مريوما / مشكورة على الرد والنصحية ، ولكن اختي الا متى وانا اعتذر واقول تعبان مرة مرتين ثلاث الا متى انا فعلاً تعبت والله انني اتمنى ان اجلس بدون وظيفة ، صحيح اني اروح للدوام واقوم بعملي على اكمل وجه لكن المصيبة المواقف المفاجئيه مثل الاجتماعات او انك تقابل شخصين مع بعض من زمان ماشفتهم وتسلم عليهم هنا تكمن المشاكل .

(نوفا) 08-01-2012 07:24 PM

اقتباس:

الاخت الكريمة نوفا/ للاسف جربت سيروكسات والايرووكس وكلها خرابييييييط
اما من ناحية تأثير المستقبل يشهد الله ان الرهاب فعلاً دمر مستقبلي حسبي الله من كان السبب بستثناء ابي الله يطول بعمره .

انا بسمع ان الانفرانيل كويس للرهاب ..

أسأل د. رعد .وإذا كان كدة ..توكل على الله وأبدأ فيه ،،

ومش هتخسر شىء ..بالعكس يمكن تستفيد ..لكن أعطى فرصة

للدواء ..يظهر مفعوله ...يمكن أنت بتستعجل ..وتوقفه بسرعة ،،

الحزين 08-01-2012 08:12 PM

اخي مديرك يفترض انه اول من يعلم انك تعاني من الرهاب ، حتى يعذرك ويطلب من غيرك الشرح ومواجهة الجمهور .

الذين يعانون من الرهاب ومركزهم الوظيفي يحتم عليهم مواجهة الجمهور والقاء المحاضرات والدروس ، ارى ان افضل شي لهم خاصة اذا لم يستجيبوا للدواء ، ان يستخدموا الادوية المهدية السريعة المفعول ياخذها قبل الموقف ببضع دقائقق ويستمر تاثيرها ساعات مثل اتيفان او زنكس ومع هذا الدواء لابد ان تستجيب بل حاول ان ترهب او تخاف واتحداك تستطيع ذلك وهو الذي يعطى للمرضى قبل العملية فيزول الخوف ويذهب الى العمليات وهو يضحك ، هذه المجموعة تسبب الادمان طبعا اذا استعملت بشكل يومي ودون اشراف طبي ، ناقش هذا الموضوع مع طبيبك ويبقى سؤال هل جربت الاوروركس .

الحزين 08-01-2012 08:18 PM

ولعلمك الاتيفان متخصص بازالة المخاوف والرهبة

الحزين 08-01-2012 08:20 PM

لم اكن اعلم انك جربت الاوروركس ، على كذا هل جربت الافكسور دواء قوي

ألم الدموع 08-01-2012 09:28 PM

مباشرة انسى الموقف الاول
واول ماتشاهد المدير قله عذرا كنت تعبان وعندي تقيئ

ولاتفكر بموقف امس

الان
اجلس لوحدك وتخيل نفس الاجتماع والاشخاص
وتخيل المدير والاجتماع

وقابل الموقف بالموجهه وقل ابسوي تحدي لنفسي

وراح تلاقي ال
موقف سهل جدا لايتحمل هذا القلق

ساره1990 09-01-2012 12:32 AM

لم لا تجرب الاندرال انا جربته و قد افادني كثيرا فهو يمنع الارتجاف و لا يسبب الادمان طبعا بعد استشارة طبيبك.

لماذا ؟ 09-01-2012 02:45 AM

فعلا موقف صعب ، ولكن لا يعني انه مصيبة او كارثه ..
الكل يمر عليه مثل هذه المواقف وتصبح نسيا منسيا ..
الذين نصحوك بالأدوية أو استخدام المهدئات لهم وجهة نظر معينة
ولكن أنت القادر على تحديد مصيرك ، أنت الذي تحدد مدى قدرتك على التخلص من الرهاب
من خلال الأدوية أو من خلال تصحيح التفكير الذي يعيقك ويكبلك ..
لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على مناهج التعليم لدينا والتي لم تحرص
على مهارات مواجهة الجمهور والتحدث وأشغلونا بتاريخ الدولة الاموية وبانتاج مصر من القطن وبوقعة السبلة .!!
كان الله في عون الجميع

حنين الشمري 09-01-2012 02:50 AM

اخي متى اصبت بالرهاب وهل سبقة موقف ام اصبت فجاءة ؟؟

الدنيا جميلة 09-01-2012 04:09 PM

الاخت (نوفا ) /فعلاً راح اجربه .مشكورة .

الاخ الحزين / المشكلة مديري شرحتلة الوضع لكن المصيبة ان ثقتة بي صارت اقل وصار الان يتكل على زميلي اللي معي في المكتب .شاكر لك على التعقيب .

الاخ ( الاخت ) ألم الدموع/ فعلاً انا شرحتلة وقلت معي رهاب . لانه فعلاً حس فيني .لكن المشكلة الثقة شكلها انتهت .

الاخت سارة 1990/فعلاً جربت الاندرال فادني بالخفقان لكن الرعب والرجفة موجودين .

الاخ لماذا / اضحكتني الله الله يسعدك هههههههههههههههههههههه فعلاً والله انا نسيت كل المعلومات اللي درستها الان انتاج الفطن من مصر مانسيته .مشكور

الاخ حنين الذكرى / اصبت بالرهاب عام 1416هـ تقريبا لكن زاد معي وبشدة عام 1418هـ
وسبحان الله كل ماكبرت تزيد المسوليئة ويزيد الرهاب .لااعلم السبب لكن كنت حساس جدا وخجول وضعيف شخصية .

حنين الشمري 09-01-2012 10:52 PM

لا تقول عنك ضعيف شخصية المرض ماله علاقة بالعكس انت مكافح ومديرك انسان شديد مايرحم طيب اقدر استفسر اكثر واسالك ؟؟

لان الاماض انواع

منها

النفسي

الروحي

الجسدي

الوهمي وهذا اصعبها على الاطلاق ؟؟؟

انتظر الرد .

الدنيا جميلة 09-01-2012 11:46 PM

هلا اخوي حنين الذكرى ، تفضل اسئل خذ راحتك ممكن استفيد منك . بارك الله فيك

ساره1990 10-01-2012 12:13 AM

يمكن الجرعه التي استعملتها من الاندرال لم تكن كافيه فمثلا انا الجرعه التي كانت فعاله في حالتي هي 40مغ.

حنين الشمري 10-01-2012 01:42 AM

اقتباس:

الاخ حنين الذكرى / اصبت بالرهاب عام 1416هـ تقريبا لكن زاد معي وبشدة عام 1418هـ
وسبحان الله كل ماكبرت تزيد المسوليئة ويزيد الرهاب .لااعلم السبب لكن كنت حساس جدا وخجول وضعيف شخصية .

انا اخت ولست اخ انت تقول اصبت عام 16 هــ هل وقتها كنت صغير ؟؟ كم عمرك وقتها وهل اصبت فجاءة

وهل اصبت في مجمع ناس وكيف هي الاعراض وقتها وما سبب شدتها عام 18 هــ وهل كنت تعاني من

اضطراب بالنفسية ايام الطفولة والمراهقة

انتظرك ؟؟

الدنيا جميلة 10-01-2012 04:01 PM

الاخت سارة 1990 / كنت استخدم 40 لكن وقت اللزوم فقط مش مستمر فيها .لكن الخفقان طبيعي .لكن الرجفة والرعب موجدين .

الاخت حنين الذكرى / 1416 اصبت وكان عمري تقريبا 14 نعم كانت فجاءة ،كان لاول مرة في الفصل عندما طلب منى المدرس القراءة ارتبكت لكن كانت الاعراض تغير في الصوت بعدها كل شئ طبيعي لمدة سنتين ولكن كان في خجل. وفي عام 1418 عندما انتقلت الى مرحلة اخرى كان معي ولد جارنا وطلب منى المدرس القراءة وارتبك وهذة كانت المرة الثانية لان ولد جارنا معي بالفصل وانا على فكرة يشتد الرهاب معي مع الناس اللي اعرفهم لانه راح اقابلهم دائماً اما الغريب ارتبك ولااراه للابد .
اما اظطرابات نفسية بالطفلة ماكانت عندي.وشكرا

حنين الشمري 10-01-2012 05:44 PM

طيب اخوي هل انت متميز في القراءة او شاطر بالدراسة او اي شئ متميز فيك ؟؟

الدنيا جميلة 10-01-2012 06:19 PM

والله انك خطيرة فعلاً كانت قراءتي مميزة اذكر مدرس اللغة العربية يقول لي مشالله عليك قراءتك متميزة .وفي نفس السنة كان عندنا اختبار مطالعة وكانت طريقة الاختبار ان يكون المدرس ومعة مدرس اخر يساعدة خارج الفصل ورى الباب ثم يجلس الطالب يقراءة والمدرس الاخر اللي معه يرصد الدرجات مثل ماتقولين لجنة تحكيم وكان اللي يساعده برصد الدرجات مدرس الرياضيات المهم عندما بديت بالقراءة سمعت مدرس الرياضيات يقول لمدرس المطالعة دا بيقراء كويس رد عليه المدرس قال ممتاز هذا افضل واحد يقراء صح. وكنت اخذ درجة كاملة بالمطالعة . المهم اليوم الثاني كانت علينا حصة الرياضيات وطلب منى المدس القراءة لانه سمع قراءتي امس مع مدرس المطالعة .

وقبل سنة تقريبا في عام 1431 دخلت صيدلية وسلمت وطلبت الدواء ثم قال لي شخص بالمحل ماشالله عليك انت صوتك يسمى نوع ..... نسيت الاسم قال لي صوتك اعلامي بمتياز .

حنين الشمري 10-01-2012 07:52 PM

اذا بس وصلنا خير

لا تقلق نفسك هل تريد ان اعرض عليك رقية واختبار ؟؟؟ مارئيك ؟؟

الدنيا جميلة 10-01-2012 08:01 PM

على الرحب والسعة اختي حنين الذكرى انا بنتظارك

حنين الشمري 10-01-2012 10:08 PM

لو عندك زيت زيتون يكون افضل ودهن به الوجه والرقبة والصدر والاكتاف استلقي واستمع لرقية من السماعات

افضل بكثير او ارفع الصوت

وهذه الرقية العامة استمع لها وعطني تقرير عن الاعراض المصاحبة :-

http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=3

الدنيا جميلة 10-01-2012 10:43 PM

اختي حنين الذكرى جزاكي الله خير سمعتها واحسست بثقل براسي والاكتاف .

حنين الشمري 10-01-2012 10:45 PM

تدهنت بالزيت ؟؟

حنين الشمري 10-01-2012 10:47 PM

اطلع هنا هذه اعراض للمس والاخرى للعين وشوف هل تتطبق مع معناتك ام لا ؟؟

وللمس الشيطانى أعراض فى المنام وأخرى فى اليقظة فاما الأعراض التي في المنام فهي
ا - الأرق والقلق دون سبب عضوى
2 - الكوايبس الدئمة ، والأحلام المفزعة بجميع صورها واشكالها
3 - أن يرى في منامه اناسابصفات غريبة كأن يلاحظ عليهم طولا مفرط او قصرا بينا أو يرى أنا سا سودا
4 - أن يرى في منامه كانه سيسقط من مكان عال
5 - أن يقوم ويمشى وهو نائم دون أن يشعر ، أو يضحك ويبكى ويصرخ في منامه او تصدر منه أصوات غريبة كان يزوم أويتأوه وهو نائم ، اويقرض علي أنيابه
. 6 - أن يري نفسه في مقبرة اومزبلة أو طريق موحش ، او أنه يسير فى دم او في ماء اوفي نجاسات
. 7 - رؤية الحيوانات في المنام : كالقط والكلب والجمل ، والثعلب والأسد ، والحية والعقرب ، والفار ، والعناكب ، والقرود والأفيال والنمور والسحالى باستمرار وتكرار
8 - ان يري في منامه كنائس وأجراسا وقساوسة . ملحوظة : إذا رأي إنسان أحد هذه الأعراض في منامه مرات قليلة جدا فليس بالضرورة انه مصاب بمس شيطانى بل تكون علامة واضحة علي إصابته بالمس إذا رأي أحدها أوبعضها اومعظمها في منامه باستمراروتكرارواضح
وأما الأعراض التى فى اليقظة فهى
1 - صداع دائم او شبه دائم ،متنقل فى الرأس أو ثابت فى مكان منها ولا يجدى معه الدواء
2 - زيادة عدد دقات القلب دون مجهود يذكر
3 - التخبط في الأقوال والأفعال والحركة
4 -التشنج والصرع من حين لأخر
5 - ففدان المريض التحكم في عضو من أعضاء جسمه أو ألم فى عضومن
أعضائه مع عجزالطب عن تشخيصه وعلاجه (كالصمم ،العمى،الخرس الشلل ، النزيف
6 - تنميل في القدمين واليدين يحس المريض كأن نملا يمشى على جسمه
7 - الشرودالذهني والخمول والكسل والبلادة والنسيان المستمر ، والوسوسة الدائمة والشك في كل شىء وعدم القدره على التركيز
8 - كراهية المنزل أو الزوجة أو الأبناء او النفس أو الأقارب
9 - الصدود عن ذكر الله والصلاة والشعور بضيق عند سماع القرأن والأ ذان مع أرتياح فى سماع الأغانى وإن كان يصلى فإنه يأتيه الشك فى الصلاة وعدم إدراك كم صلى أو شعوره بدوخة وزغللة تأتيه أثناء الصلاة او يشعر بالم في الصلاه أو بكاء او صراخ لا إرادي او ضحك .
10 - تناول الخموروالمسكرات والتدخين بشراهة
11 - الغضب الشديد والأ تيان بأشياء وأفعال وحركات غير معتادة من قبل
12 - الضيق والأكتئاب والحزن الدائم والأختناق
13 - حب القذارة وإطالة الشعر والأظافر والجلوس لمدة طريلة في الحمامات والخرابات واماكن النجاسات والقاذورات
14- الانفراد والعزلة عن الناس .
15 - رؤية أشياء غريبة فى اليقظة كأن يرى أشباحا أو ثعابين أو غيرها من الحيوانات أو يرى أشخاصا أويسمع أصوات اجراس ،أوصفيرأونحوذلك

16-الرغبة في زيارة اضرحة وقبورالأولياء،والشغف بسماع شرائط الغناء الصوفى.

رابط الموضوع :

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=65573

وهذه اعراض العين :

ومن هنا نستطيع أن نقسم الأعراض الخاصة بالعين إلى الآتي :-
1)- الأعراض الجسمية :عادة ما تظهر تلك الأعراض قبل القراءة أو أثناء الرقية الشرعية ، وأوجزها بالآتي :-
1)- صفار الوجه وشحوبه 0
2)- شعور المصاب بضيقة شديدة في منطقة الصدر 0
3)- صداع متنقل ، مع الشعور بزيادة الصداع أثناء الرقية الشرعية 0
4)- الشعور بالحرارة الشديدة 0
5)- تصبب العرق ، خاصة في منطقة الظهر ، ويتبع ذلك عادة قوة العين 0
6)- ألم شديد في الأطراف 0
7)- التثاؤب المستمر بشكل غير طبيعي وملفت للنظر 0
8)- البكاء أو تساقط الدموع دون سبب واضح 0
9)- وقد تظهر أعراض التثاؤب المستمر وتساقط الدموع لدى بعض المعالِجين أو العوام نتيجة الرقية إن كانت الحالة المعالجة مصابة بالعين والحسد ، وأكثر ما يظهر ذلك مع بعض النساء المعالجات 0
10)- ارتجاف الأطراف وتحركها حركات لا إرادية وذلك بحسب قوة العين وشدتها 0
11)- خفقان القلب 0
12)- تمغض العضلات، ويطلق عليه عند العامة ( التمطي ) 0
13)- الشعور بالخمول بشكل عام وعدم القدرة على القيام بالعمل 0
14)- الشعور ببرودة في الأطراف أحيانا 0
15)- ظهور كدمات مائلة إلى الزرقة أو الخضرة دون تحديد أسباب طبية 0
2)- الأعراض الاجتماعية :وتؤثر العين من الناحية الاجتماعية على المصاب من خلال علاقاته بالآخرين ، ومن بعض تلك المظاهر :-
أ )- فقدان التجارة والمال
ب)- الكره والبغض من الأهل والأصدقاء والمعارف
ج )- فقدان المنصب والوظيفة والعمل 0

رابط الموضوع

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=65679

انتظر الرد .

الدنيا جميلة 10-01-2012 11:27 PM

نعم اختي حنين الذكرى.

بالنسبة للارق نادر جدا يمكن بالسنة مرة او مرتين بشكل عام نومي طبيعي ولله الحمد
اما الاحلام دائماً احلم بالثعابين والكلاب والقطط والعقارب والحشرات المقززة ومن صغري الا الان احلم بالابل والجمال احياناً تطردني واشياء مقززة اخرى . بالنسبة للمشي وانا نايم حصلت معي مرة واحدة قبل 18 سنة فقط . احياناً اراى بالمنام شئ مضحك واضحك واصحى من النوم وانا اضحك واذكر مرة كنت اضحك وابن اختي شاهدني بالحقيقة انني اضحك .كذلك ارى القبور دائماً كذلك اماكن مهجورة ومباني قديمة وموحشة وهذة قليلة ليست كثيرة .حلمت مرة فقط بالبابا الفاتيكان مرة فقط ومرة حلمت انني في كنسية .نعم دائماً وطول اليوم وكل ثانية احس بثقل وصداع وخمول في راسي لااعلم مالسبب .الصلاة للاسف انها بالنسبة لي هم تضيق بي الدنيا اذا جاء وقت الصلاة واحياناً اقم بتأخيرها واجمعها مع بعض لاادري احس في شي غير طبيعي .بالنسبة للرؤية في اليقظة تكررت معي مرتين وكلها قديمة المرة الاولى كنا طالعين في البر مع عوائل من جماعتنا كثيرين وكنت نائم مع امي وكان هناك نساء نايمين معنا في اخر الليل شاهدت رجل شديد البياض معنا . المرة الثانية كنا نايمين في بيتنا وكانت الاضاءة مغلقة واستيقظت وسمعت صوت اناس يتكلمون من خلف الباب الغرفة وصوت شخص يقوم بالتصفير ثم دخل من عند الباب فتاة تشبة اختي وكانت شديدة البياض ونفس لبسها واتجهت الى اختي التي تشبها ونامت عندها مع ان الظلام شديد الا انني رايتها وقد كنت مستيقظ وبكامل قواي العقلية كنت تقريبا عمري في ذلك الوقت 11-12 سنة او اقل .
واحيانا وانا نائم اقوم بالصرير بالاسنان احكها مع بعض لدرجة انا الاشخاص اللي عندي يسمعون صوت مزعج صادر من اسناني .
وجزاكي الله خير .

حنين الشمري 10-01-2012 11:52 PM

اذا الله اعلم انت تعاني من اصابة روحية يمكن عين والله اعلم وعلى ذكرك للاشياء الي تشوفها والله ماعندي علم الا في حالة لو البيت مسكون او مسحور والله اعلم

بس يبيلك ترقي نفسك بنفسك واذا الاشياء تشوفها للان شغلوا الرقية بالبيت ورشوه شبه وملح وخل تفاح

خاصة العتب والزويا

واذا انت من اهل السعودية او حتى من الخارج عليك بأخذ علاج من الشيخ عبدالله الخليفة اكتب منتديات الشيخ عبدالله الخليفة وخذ الارقام والجاء لله ثم للعلاج بالطب النبوي

واقراء ايات الشفاء و السكينة قبل النوم واحرص على ادا الصلوات بوقتها مع الاذكار

ولو تبي انت جازم قولي اجبيلك الايات مع الاذكار تطبعهن وتقراهن قبل النوم .

الدنيا جميلة 11-01-2012 07:50 AM

هلا اختي حنين الذكرى . بيض الله وجهك لقد اذهلتيني عندما وضعتي الاعراض فعلا انا لدي اعراض مثل ماكتبتي . وانا لااعلم هل المشكلة مني او من منزلنا . لان امي اصابها تعب ثم رات بالحقيقة في ساعة متأخره بالليل شبح لونه اسود لدرجة انها كانت تكره رائحة ابي . وكانت تفضفض لخالتي وتقول لاادري ليش انا اكرة زوجي. مع انهم عشرة عمر اكثر من 30سنة ولايوجد بينهم مشكلة طبعاً الكراهية كانت اخر سنة من حياتها. وبعد ان رأت الاشباح وعندما كرهت ابي في ذلك الوقت اصيبت بالسرطان وماتت . وقبل خمس شهور من الان تزوج اخوي وسكن فوقنا وزوجتة الان تعبانة تقول انها ترى ثعابين بالحقيقة وقبل يومين كانت مضطجعة على السرير احست ان تحت الوسادة شئ غير طبيعي ادخلت يدها تحت الوسادة وامسكت بيد طفلة صغيرة .وحتى زوجها اخي يقول انه اذا صحا من النوم يحس انه مضروب بالظهر ضرب مبرحاً . وانا من اليوم سؤف اتابع الرقية .جزاكي الله اختي على التنبية وسدد للخير خطاءك .

حنين الشمري 11-01-2012 07:38 PM

هل لكم اعداء ؟؟؟ هل بيتكم مبني على مقبرة ؟؟ هل اشتريتوا البيت وهو مهجوووووور سابقاً ؟؟؟

الدنيا جميلة 11-01-2012 10:20 PM

لا بيتنا ابوي بناه قبل 11 سنة في حي مكتظ بالعمائر .

الدنيا جميلة 11-01-2012 10:21 PM

اعداء لا لايوجد

حنين الشمري 11-01-2012 10:47 PM

الحمدلله بس الكلام الي تقوله من تسلط شياطين ويمكن تكون بسبب حسد على الاسرة كلها ولا تحصنتوا والشياطين تستأنس باليت المهجور من القران والذكر وهل انت ساكن بنفس البيت ؟؟

على العموم هل فيك جلد على البرنامج العلاجي ام لا ؟؟ حتى لا اضع برنامج وتقول عجزان وما تقدر ابي كلمة ؟؟

الدنيا جميلة 11-01-2012 11:52 PM

هلا اختي نعم انا اريد برنامج اذا ماعليك كلفة .انا مستعد اتسلق الجبال بس اهم شئ الشفاء .بارك الله فيك

الساعة الآن 12:43 AM