نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تعبت من الوسواس من تساعدني الله يوفقها ويسعدها(خاص للبنات) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=17923)

معاناة بصمت 21-12-2003 04:34 PM

تعبت من الوسواس من تساعدني الله يوفقها ويسعدها(خاص للبنات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
اخواتي الكريمات ابغى اعرف من فيكم عندها (وسواس قهري)لاني محتاجة لوحده عندها نفس معاناتي تفهمني واقدر آخذ واعطي معها ..لاني والله محتاجة لوحده مجربة تعبت من الكبت ابغى اطلع اللي جواي واعرف اذا فيه احد مثلي يمكن ارتاح واريح نفسي اذا لقيت وحده مثلي..

ملاحظة: انا خصصت (الأخوات)دون الأخوة لانه ماراح يفهمني إلا البنات..
شاكرة ومقدرة للجميع والله يحفظكم...

الغلا 22-12-2003 10:56 AM

اختي العزيزه هاتي ما لديك ربما استطيع مساعدتك لان لدي قريبه مصابه بهذا الوسواس وبحكم قربي منها ربما افيدك والله اعلم ..............

عربي انا 22-12-2003 12:52 PM

أختي..
أنا أيضا أريد أن أسمعك.. وقد أساعدك كوني أخصائية نفسية.

(لا يهمك اسمي... أنا بنت)!!.. والله.

دعواتـــــي

معاناة بصمت 22-12-2003 06:59 PM

الغلا...
مشكورة اختي على تجاوبك لكن ابغى وحده مجربة ومعليش ممكن تقوليلي نوع الوسواس اللي عند قريبتك وكم عمرها وهل تعالجت منه..معليش اسئلتي كثيرة.

عربي انا...
هلا فيك اختي بما انك اخصائية ابغى اعرف هل اقدر اتناقش معك برا المنتدى يعني مثلا ايميل او ماسنجر لان موضوعي مااقدر اكتبه في المنتدى(ياليت تقدرين رغبتي)لانه فيه ظروف خاصة تمنعني اني اكتب مشكلتي كاملة في المنتدى.

وفقكم الله

عربي انا 23-12-2003 03:42 PM

مرحبا..
أعتقد أن كتابة الإيميل هنا ممنوع..
لا أعرف كيف سيساعدوننا.. في تسهيل ذلك.. ولكن ما أعرفه أنه يجب أن تراسلي الإدارة وتطلبي منهم ذلك.

بانتظارك

معاناة بصمت 23-12-2003 06:33 PM

عربي انا.
مشكورة اختي على سعة صدرك وان شاء الله اكتب للأخ بسام واستفسر منه عن الطريقة لكن انا الآن عندي امتحانات ومااقدر ادخل النت وان شاء الله احاول اكتب لك واذا ماقدرت بعد الامتحانات ان شاء الله..ادعيلي بالتوفيق..
حفظك الله

ضوء الامل 28-12-2003 10:20 AM

معاناة بصمت انا معي وسواس ومتعبنييييي كثيرررررر
والوسواس الي فيني اكثر شي يجيني عند الصلاة والوضووء
ومن ناحية النظاافه بعد
والله من جد متعبني وصايره نفسيتي زفت بسبته
الله يعين عليه بس شووفي يا معانه انا صراحه ما جربت العلاج ودري اجربه عشان ارتح بس متخووفه
بس مره زرت اخصاائيه طبعا ما عطتني علاج ولا شي بس سواليف مع بعض
وقالت لما تجيك الفكره الوساوااسيه حااولي على طوول تطردينهاا من تفكيرك
وتخيلي انك بتتحدين الوسواس ولا راح تتخلينه يغلبك
حااولت ونجحت شوي بس الان الان مستمر فيني وتعرفين الوسواس يقهرررررر
الله يعني انا حسيت فيك عشان كذا قلت بقولك مشكلتي عشان اخفف عنك
انشاء الله الله يشفيك
تحياتييي واذا تبين اي اضاافه انا بالخدمه
تحيااتييي

رموز الماضي 07-01-2004 02:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
اختي انا اعاني من هذا المرض لكن وسواسي شديد جدا انا تعالجت لمدة ثلاث شهور وكانت النتيجه طيبه لكن لظروف تركت العلاج وبعد سنه زاد علي اشد من الاول

معاناة بصمت 07-01-2004 03:08 PM

اختي الكريمة عربي أنا
كتبت للاخ نفساني وان شاء الله يرد.
الأخت ضوء الأمل
مشكورة على الرد والله يشفيني ويشفيك انتي قلتي انه تحدي لكن ماقدرت حاولت مرااااات ومراااااااات اني اقاوم الفكرة لكن ماقدرت.
الأخت رموز الماضي
مشكورة على الرد وابغى اعرف من متى وانتي عندك الوسواس؟

الله يشفي الجميع...اللهم آمين

رموز الماضي 08-01-2004 02:43 PM

اختي معاناة بصمت
ان كانت معاناتك بصمت فانا الصمت نفسه الوسواس بدأ معي من سنوات طويله لكن الشديد جدا تقريبا من سبع سنوات حتى اني لااستطيع الخروج لاني حبسه الوسواس فاللهم خفف عني وعن المسلمين

ضوء الامل 12-01-2004 09:13 AM

اهلين اختي معاناه بصمت انا ادري انه شي صعب لكن حاولي انا ما اقوولك اني نجحت ميه بالميه لا بس واله رغم كذا احس هذا الشي ماينفع الظاهر لا بد من العلاج الله يعين عليه
اختي رمووز الماضي طيب انتي ليه تركتي العلاج؟ ومتى بديتي تعالجين بالضبط يعني بعد ما جاك الوسواس ولا جلستي كثير وبعدين عالجتيه؟؟
وسؤال ثاني اختي وش كتبتلك الدكتوره اي علاج؟؟
تحيااتيي لكم يا بنات واله يشفينا جميعااااا ونرتاح من ذا الوسواس

((( دوت كوم ))) 12-01-2004 12:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة

معاناة بصمت

لدي حل للأخت الكريمة

ضوء الأمل

وكل من يعاني من الوسواس في الوضوء والصلاة
فهل تسمحين لي بوضع مشاركتي هنا إن رغبتِ أنتِ وهي بذلك

فكتابتكِ ( خاص للبنات ) جعلتني أطلب الإذن .

تحياتي لكِ والسلام

أخيك دوت كوم

الصابره 13-01-2004 05:53 PM

الله يشفيكم ويشفى جميع المسلمين
انا احس بمعانتك اختى فقد بدأ هذا المرض بزوجي منذ ست سنوات
والان اصبحت انا واطفالي نعاني مثلة ولكن بنسبة اقل طبعا واخشى ان تتطور
الحالة ويحدث مالايحمد عقباة
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفى انت الشافي لاشفاء الا شفاءك

معاناة بصمت 13-01-2004 07:06 PM

رموز الماضي
الله يعيننا واياك اختي.

ضوء الأمل
افهم من كلامك إنه مانفع معك إلا العلاج يعني ماجربتي من نفسك تحاولين تبعدين الأفكار عنك.. بصراحة أنا خايفة من الأدوية ماابغى أدخل معها بمتاهة ودوامة ومعاناة مايعلمها إلا الله..انا كل اللي قاعده اسويه مجرد اجتهادات مني واحاول اجمع معلومات من هنا وهناك واقرأ عن الوسواس أحياناً ارتاح كم يوم واحس براحة بال وبعدين يرجع لي أشد من الأول وماتصدقين نفسيتي هالأيام صايرة زفت ومع الإمتحانات لكن الحمد لله على كل حال.

دوت كوم
هلا فيك أخوي مادام مشاركتك هنا فيها فايدة للأخت ضوء الأمل مافيه مشكلة
اكتب زي ماتبغى لكن اللي أحب اوضحه ان الوسواس اللي عندي ماهوفي الوضوء او الصلاة والحمد لله شي أهون من شي.

الصابرة
الله يعينك اختي ويعين زوجك..ويشفينا واياكم وكل مبتلى ومكروب. اللهم آمين.

عروب الكويت 13-01-2004 10:44 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....عزيزتى معاناه بصمت ....

شئ جميل أنك تعانين بصمت و تتصبرى ولا تزعجى غيرك بتلك المعاناه....أتمنى لك الشفاء العاجل وللمسلمين والمسلمات .

أعطيك هذا الرابط لعلك تستفيدى منه أن شاء الله
://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=82082&pagenumber=1

عروب الكويت 13-01-2004 10:46 PM

http://forum.hawaaworld.com/showthre...2&pagenumber=1

معاناة بصمت 15-01-2004 06:23 PM

عروب الكويت
تصدقين عاد اللي شجعني على اني احاول اقاوم الافكار الوسواسية هو موضوع الاخت بشائر الفجر في منتدى عالم حواء سبق اني قريته قبل كم شهر واحس اني ارتاح لما اقرا كلماتها والاخت بشائر الفجر ماشاء الله عليها لها بصمات واضحة في عالم حواء .الله يجعله في ميزان حسناتها .
الله يعطيك العافية اختي عروب ماقصرتي..

((( دوت كوم ))) 16-01-2004 01:18 AM

أختي الكريمة

ضوء الأمل

هل ترغبين أن أبدأ معكِ هنا أم لا ترغبين بمساعدتي ؟

الشهيده 18-01-2004 07:25 AM

اخي صدقيني 00حاولت ان اساعدك00كل مره ادخل الموضوع واخرج لأن ما عندي خبره في ما تطلبين 00

اعتقد لو تسألين مستشاره نفسيه افضل0

الله يشفيك اختي

معاناة بصمت 18-01-2004 03:47 PM

الأخت الحبيبة(الشهيدة)
مشكورة والله يعطيك على قدر نيتك واضح حبك للمساعدة..ادعي لي .
الله يشفي الجميع..

ضوء الامل 28-01-2004 10:07 AM

هلاا فيكم اسفه اني تاخرت بس لي فتره ما دخلت المنتدى
اخووي دوت كوم ياريت والله تسااعدني وتكتب الحل الي تعرفه هههههه الحقني بيه
<<< ماصدقت خبررر
اسفه بس توني اقراا ردك واتمنى منك تسااعدني انا وكل الاخوات الي هناا
مشكوور اخوي وجزاك الله خيررررر وبالنتظاار ردك
معاناه بصمت لا انا ماجربت العلاج ابددد ووصراحه الحين فعلا افكرر اني اجربه لاني صراحه طفشت من الوسواس وتعبني والله مع اني زيك متخوفه من العلاج وخايفه من ااثااره بس لو بستمرر كذا والله بتعب كثيررررر
الله يعين ويشفي كل مسلم ومسلمه يااارب
تحيااتيي

روح الامل 29-01-2004 09:58 AM

معاناة بصمت
اول وصية : لا تعاني بصمت بل افتحي قلبك لاخوة يحبونك بصدق

ثاني شي : احب اقول لك لا تهملي الوسواس ليس لانه خطير / بالعكس اسهل شي علاجه / لكن لانه يخلف الاكتئاب و الاكتئاب وحش ضاري يا اختي وقاك الله

بالنسبة للتجربة

انا كانت اول معاناتي بسبب الوسواس : و كان في اخطر شي : في العقيدة / و اكتفيت بمقاومته لوحدي زيكم / و فعلا انتهى الوسواس بعد سنة / لكن الاكتئاب اللي نتج عن اهمال العلاج المتخصص كان هو الابتلاء الحقيقي
و من 13 سنة الى الان و انا بين براثنه

اختي
باختصار لا تعتمدي على المقاومة لوحدها / قد تنهي الوسواس لكنها لا تعالج الاعراض المصاحبة له و اهمها التوتر و الاحباط و الخوف / و فائدة العلاج الدوائي انه يهتم بهذه الاعراض و يتحكم فيها في الوقت اللي انت تتمرنين و تقاومين الوسواسبالتأمل و الحوارات الطويلة مع النفس / و بالتالي عندما ينتهي الوسواس تنتهي معه الاعراض المصاحبة و تخف كثيرا

و بالمناسبة العلاج مدته ليست طويلة جدا و هو يعطي اسرع مفعول مع التمارين السلوكية و اهمها اللجوء لرب العباد

اختي
يمكنك طلب بريدي ان شئتي من المراقب العام

و كلي سعادة بمشاركتك

ضوء الامل 29-01-2004 10:17 AM

هلا اختي روح الامل رفعتي معنوياتي جزاك الله خير طيب بغيت اسالك عيووني يعني انتي عالجتي من الوسواس؟؟ وكم المده الي اخذتيهاا للعلاج؟؟ ولما تركتي العلاج رجعلك الوسووس ولا لا؟ زي ماقلتي المشكله اني بعد ما اهملت الوسواس الحين ولا عالجته الحين صرت اعاني من الاعراض الثانيه زي القلق والخووف والتوترر والضغط النفسي وانا متاكده انها كلها بسبب الوسواس عشان كذا هو متعبني كثيرر
ياريت تردين علي وتقوليلي هل فعلا استفدت من العلاج ولا لا؟؟
مشكووره يا اختي وجزاك الله خيررررررر

روح الامل 30-01-2004 09:00 AM

العلاج نفعني بسررررررررعة مع الوسواس / لكن طبعا مع اصراري و تمارين سلوكية و اهم شيء هي

المشكلة الاعراض الثانية من اكتئاب و قلق و متوتر

الى اليوم اعاني منها و اقاومها

بارجع لكم

و ثقوا ان الوسواس يتعالج و لا يرجع اذا تم العلاج بطريقة صح

دعواتي لكم

((( دوت كوم ))) 30-01-2004 02:05 PM

أختي الكريمة

ضوء الأمل

لاأعلم نوع الوسواس الذي لديكِ ولكن خذي هذا الرابط لعله يفيدكِ إن شاء الله وإن كان ما في الرابط غير مشكلتكِ فأخبريني بما تعانين منه وإن شاء الله أقدر أساعدك

http://www.nafsany.com/vb/showthread...1365#post91365

معاناة بصمت 30-01-2004 02:20 PM

الأخ دوت كوم
بارك الله فيك على التوجيهات القيمة ومعليش اخوي عندي سؤال ابغى أعرف إذا مافيه إحراج لك المصدر اللي أخذت منه النقاط اللي عطيتها الأخت رموز الماضي هل هي من كتاب او من علاج معرفي اوسلوكي لاني ابغى احصل على معلومات اكثر...وفقك الله اخوي وجزاك عن كل حرف كتبته خير الجزاء..

معاناة بصمت 30-01-2004 02:29 PM

الأخت روح الأمل ..
الله يسعدك دنيا وآخرة والله ضربتي على وتر حساس وهذا اللي أنا خايفة منه آثار الوسواس لأني صرت احس بقلق فضيع جداً وماارتاح وأحياناً كثيرة ابكي لين احس بالملل احس إن كل شي اسويه ماله طعم روتين بس وما احس بمتعة في اي شي اسويه كلها افعال متكررة..

اختي روح الأمل انتي قلتي اول نصيحة افتحي قلبك..الصراحة انا مااقدر افضفض إلا لكم يااعضاء المنتدى لانكم تفهموني والأغلبية جرب هالشي..

معليش انا مستعجلة شوي ولي عودة بتفاصيل اكثر ان شاء الله..

روح الامل 30-01-2004 09:30 PM

كوني متأكدة اننا معك بقلوبنا
البوح و تحديد المشكلة اهم خطوات العلاج
و المراجع يا اختي التجربة اهمها

لكن احيي فيك الوعي و الحرص
بانتظارك

معاناة بصمت 31-01-2004 04:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم..
أختي الكريمة (روح الأمل) يعلم الله مدى سعادتي بتجاوبك معي وان شاء الله يكون لي من اسمك نصيب..
اختي الكريمة فكرت إني اكتب لك عبر البريد لكن ماقدرت أصبر لحد ماترد الإدارة فقررت اني اكتب بعض جوانب معاناتي هنا يمكن يستفيد احد من تجربتي..
ارجو ان تتقبلي مني بصدر رحب لاني صراحة ماصدقت خبر..
واللي شجعني اكثر ان فيه تشابه بيني وبينك في البداية..انا فتاة عمري الآن 21 سنة بدأ معي الوسواس تقريباً في سن 16 سنة يعني في بداية الثانوية وكنت اوسوس(استغفر الله العظيم)زي ماقلتي في العقيدة وقاومته والحمد لله قدرت اتغلب عليه بعد سنة...
وبعدين الحمد لله كنت تمام ولما وصلت آخر ثالث ثانوي وانتي طبعاً عارفة الوضع النفسي والخوف من المعدل في ثالث ثانوي بدأ معي وسواس من نوع ثاني وهو اني صرت اوسوس في النظافة واخاف اني اصافح اي احد خاصة(الرجال)مع إنهم محارم لي اول ماالمس اي شي يخص احد غيري اقوم اغسل يدي وزي ماقلت سابقاً خاصة الرجال صرت اخاف منهم او المس اي شي خاص بهم لو قلم اوكوب او موبايل او اي شي على طول اقوم اغسل يدي احيانا بشكل مبالغ فيه(اعرف ان مشكلتي سخيفة وان من يقراها راح يقول عني مجنونة)
وبعد كذا الطامة الكبرى صرت اوسوس في نظافتي انا شخصياً وطول اليوم شغلتي اغسل ملابسي لو هي نظيفة واغسل اغراضي الشخصية مثل المفارش والأغطية والعباية ولو لمس اي شي ملابسي على طول اغسلها مو بس كذا اغسل ملابسي كل قطعة لحالها وبعدين اغير الموية والصابون واغسل القطعة الثانية وعلى هالحالة..خاصة في اوقات معينة من الشهر( اللي هي الاوقات اللي مااصلي فيها) تتعب نفسيتي وتزيد الحالة إلى درجة انه في بعض الأحيان ارمي بعض الملابس ولا يمكن البسها مرة ثانية واحياناً اغسلها بأكثر من مطهر واكثر من نوع من الصابون مع انها نظيفة(اعذريني اختي الكريمة ادري اني طولت الكلام لكن مالي إلا الله ثم انتم ياأخواتي وكان ودي افصل لك اكثر في هالناحية لكن زي ماانتي عارفة المنتدى مو بس بنات)ارجو انك فهمتيني..

لكن اللي معذبني في هالوقت ان الحالة تتطور واطلع من وسواس وادخل في اشد منه انا الحين احس اني مريضة وانه ممكن يمرض احد بسببس فصرت اخاف التجمعات علشان مااصافح الناس ولا احب المس اي شي لغيري وإذا انجرحت جرح بسيط ولو نزف شي بسيط اخاف اصافح او المس اي شي ودايما اراقب جسمي اخاف فيه جرح اوشي.....

اختي الكريمة :آسفة على الإطالة ولكن اعذريني ثلاث سنوات مكبوتة...
بارك الله فيك ووفقك لكل خير..
اختك المحبة:معاناة بصمت

ضوء الامل 01-02-2004 06:39 AM

هلا والله اختي روح الامل الله يجزاك خيررررر والله ارتحت كثير بعد ماقريت كلامك بس ابي اسالك كم سؤال لو سمحتي؟؟
انتي تعالجتي باي مركز؟؟ وايش اسم الطبيب او الطبيبه الي تعالجتي عندهاا لانهاا مبين من كلامك انك رحتي لدكتوور كويس 000وايش الدوا الي عطاه لك لعلاج الوسواس ؟؟؟ وايش نوع التمارين السلوكيه الي كنتي تمارسينهاا وكم المده الي استمريتي عليهااافي اخذ هذه التمارين؟
انشاء الله ما اكون ازعجتك باسئلتي هذي ويعيطك العافيه وانا بالنتظار ردك
اخوي دوت كووم مشكووووور وجزاك الله خيررررر وانشاء الله القواعد الي قريتهاا راح اطبقهااا
اختي معاناة بصمت اشكرك لانك فتحتي هذا المووضوع لانننا الحمدلله استفدنااا كثيرررررر الله يشفيك ياارب ويشفيناا من هذا المرض الوسواس
تحيااتيي لكممممم

روح الامل 01-02-2004 12:03 PM

هلا بناتي

اول شي ارد على معاناة : انت تقولين :لكن اللي معذبني في هالوقت ان الحالة تتطور واطلع من وسواس وادخل في اشد منه انا الحين احس اني مريضة وانه ممكن يمرض احد بسببس فصرت اخاف التجمعات علشان مااصافح الناس ولا احب المس اي شي لغيري وإذا انجرحت جرح بسيط ولو نزف شي بسيط اخاف اصافح او المس اي شي ودايما اراقب جسمي اخاف فيه جرح اوشي

هذي يا بنتي المشكلة الجذرية : ان الوسواس مو مسألة شكوك يجي واحد يقنعنا او اننا احنا نقعد نقنع نفسنا بانها غلط / لان مثل ما شفتي كل ما انتهى وسواس دخلتي في غيره . اذن المسأـلة تتعلق بشيء في عمل الجهاز العصبي / و هذا اللي يهتم به العلاج / يقضي على ميكانيكية الوسواس من اصله

عزيزتي
لا بد لابد من العلاج عند طبيب مختص و بارع
و من ثم الكلام راح يفيدك و هو جزء من العلاج السلوكي لانه يخرج المكبوتات اول باول
و انا تحت امرك يا بنتي باي وقت
و ارجو من الادارة تسامحني في اني احط بريدي لان الحالة مستعجلة و تحتاج صاحبتها للكلام
[

اما انت يا ضوء فان شاء الله اتفرغ للحوار معك بشأن العلاج السلوكي و اسم الطبيب
بس اطمني التمارين مو كرة قدم / هي مسائل تتعلق بتنمية الهدوء النفسي و الحوار مع النفس / و انتظريني

بالمناسبة

عيدكم مبارك

معاناة بصمت 01-02-2004 02:48 PM

الاخت الغالية
روح الامل كل عام وانتي بخير وكل المسلمين يارب وعيدك مبارك..
الله يعطيك العافية اختي اخذت عنوانك وارسلت لك عنواني والماسنجر وان شاء الله تكون وصلت رسالتي واذا ماوصلت لك قولي لي علشان ارسل مرة ثانية والحين عنوانك معي سجلته بإمكانك تطلبي من الإداره حذفه..
ادري اخذت من وقتك كثير اعذريني...
اشكرك مره ثانية على روحك الطيبة..

((( دوت كوم ))) 02-02-2004 03:33 PM

أختي الكريمة

معاناة بصمت

المعلومات هذه هي خلاصة ما إستفدته من العلاج السلوكي المعرفي لدى الأخصائي النفسي

وأي سؤال أنا حاضر

موضوع واحد 02-02-2004 05:21 PM

لست وحدك ..........عانيت انا منه حتى مللت الحياة لكن الحمد لله على كل حال الايمان بقضاء الله وقدره سيخفف عليك كثيرا ..
ثم يا اختي حاولي تاخذين الموضوع ببساطه ..
يعني مثلا قولي اذا كا ن هذا صحيح فما الذي سيحصل يعني هل ستنتهي الدنيا عند هذا الامر..؟؟
المشكله في تضخيم الامور..

روح الامل 03-02-2004 03:18 AM

معاناة
و لا يهمك بنتي
اسمع لك و اشاركك تجربتي و تجربتك

لكن هذا ما يلغي اهمية الطبي و الاخصائي النفسي
دورهم مهم بل هو الاهم

دوت كوم :
بارك الله فيك
الان ما عندك عذر تخرجت و فضيت
اكتب لنا تجربتك بالتفصيل الله يعافيك و يسلمك
ترى نستفيد و نفيد غيرنا

ضوء الامل 04-02-2004 04:14 AM

السلام عليكم
مشكووره اختي رووح الامل وجزاك الله خيرررررر وادري اني ازعجتك بس تحمليني وانا بانتظااررك
ماقصرتي يا عيوونيييييي و كل عام وانتي بخيرررر
شافانا الله جميعاا من هذا المرض

معاناة بصمت 05-02-2004 02:25 PM

الاخت الغالية روح الامل..
ماقلتي وصلت لك رسالتي على بريدك او لا؟؟؟
بإنتظار ردك والف شكر.....

ضوء الامل 15-02-2004 04:05 AM

اخي روح الامل وينك؟؟ انا انتظرك من زمان بس مارديتي علي
تكفين لا تطنشيني ترا احتااج مساعدتك 00جزاك الله خيرررررر
اختك ضووء الامل
اختي معانه بصمت ماقلتيلي وش صار عليك بالنسبه للعلاج؟؟ وكيف الوسواس معك الحين خف ولا زي ماهوو ؟؟
اتمنى انك تجاوبين علي
تحيااتيي

روح الامل 16-02-2004 12:35 AM

ضوء
انا هنا
بس غبت يومين عن النت مضطرة

معاناة
رسالتك وصلت بس ما القاك وينك ؟

بنياتي
مضطرة أغيب فترات متقطعة
بس طمنوني عليكم
باطل عليكم باستمرار

و لن انساكم من دعائي

معاناة بصمت 19-02-2004 11:20 AM

السلام عليكم..
اختي ضوء الأمل:انا ماجربت علاج ابداً بصراحة خايفة منه..والحين الوسواس في زيادة ماتصدقين صايرة نفسيتي زفت هالأيام..الله يعلم بالحال..والحمد لله على كل حال..

اختي روح الأمل..انا من فترة مادخلت النت لظروف صحية والحمد لله الحين احسن لكن حبيت اعرف الوقت اللي تدخلين فيه الماسنجر..ولك خالص تقديري ..

الساعة الآن 04:32 AM