نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   عيادة علاج الرهاب (د/مصطفى ) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88900)

الدكتور مصطفى 04-09-2013 04:28 PM

اسف جدا لعدم الرد على أسئلتكم الفترة السابقة وسأكون معكم يوميا فى عيادة الرهاب يوميا من الساعة 9 مساءا فى أنتظاركم

د/ مصطفى

ا،السويدي 04-09-2013 09:56 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

مرحبا دكتور

دكتور انا عندي وسواس الموت
و في هذه الفترة دائماً افكر بمواقف حدثت منذ زمن طويل
منذ طفولتي
و الأفكار مسببه لي خوف و ضيق .
هل هذا أمر طبيعي ؟

الدكتور مصطفى 05-09-2013 08:49 PM

ارجو شرح الافكار . هل هناك كسل ؟

ا،السويدي 05-09-2013 09:14 PM

ليست افكار
مواقف حدثت في الماضي
افكر فيها كثيرا
و احس بضيق و خوف من هالمواقف.

ودي استرخي 12-09-2013 03:17 AM

السلام عليكم دكتور مصطفي انا سوالي منتي يصبح الفاليوم 5 مج ادمان وهل يسبب ادمان ان تناولتة بالاسبوع ثلاث ايام فقط لانني في ثلاث ايام من الاالا سبوع اعاني من وحدة وقلق لان زوجتي تعمل بالنهار. وانا باليل و في ثلاث ايام من الاسبوع وبالنهار احس بقلق من الوحدة

( واثقه ) 12-09-2013 09:37 PM

دكتور ردي في الصفحه السابقه ارجو افادتي

فاقد السيطرة 13-09-2013 02:20 AM

معاناتي مع الرهاب

السلام عليك كيف الحال دكتور ان شاء الله بخير
انا اعاني من الخوف او الفوبيا في الجامعة في اماكن التجمعات ولااقدر ان اكون علاقة مع الناس ولا اعرف اتكلم بطلاقة مع الناس وارتجف ولعثمه وسرعه في نبضات القلب وتعرق عندما يسالني المدرس اخاف واتوتر ولاادري ماذا اقول وايضا في البيت اذا اتونا ناس ادخل على طول الغرفه لااقدر فما الحل يادكتور علما اني شرحت حالتي للدكتور محمد عبدالعليم وقال لي تناول لوسترال واندرال.

رهاابي 13-09-2013 07:10 PM

بخصوص التدريب العسكري لمريض الرهاب .. كيف اتحكم بأعصابي امامهم ... ؟

الطوفان 15-09-2013 12:21 PM

مشكلتي مع الرهاب الاجتماعي وحالات الفزع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان انا اعاني من الرهاب الاجتماعي تقريبا من 10 سنوات لكن كنت مشي اموري واضغط على نفسي واقاوم واغلب الاوقات اتجنب المناسبات وزيارة الارقارب ولا اكنت استخدم اي علاج ولاذهبت لطبيب

والان تقريبا من سنه صرت اخذ اندرال فقط للمناسبات واحس بعض الاعراض تختفي لكن قبل ثمان شهور تقريبا حسيت بحالة خوف وفزع ومن بعدها صرت اتجنب السفر وصرت اتجنب الذهاب للاماكن البعيده واتجنب الحضور للمناسبات حتى في طلاة الجمعه بعد ماكنت اصلي في الصف الاول الان اجي اخر شي واصلي برا المسجد

تعبنا ونبغى نشوف لنا حل شيرو علي الان انا في عمر زواج وعلي ضغوطات لازم اتزوج وانا في حيره من امري كيف اقبل على الزواج ووضعي كذا

وسؤالي للدكتور مصطفى ايش العلاج المناسب لحالتي

احتضار 16-09-2013 03:26 PM

دكتور مصطفى أنا عندي رهاب شديد واخاف من الناس و أتجنب الحديث معهم وعندي خفقان بالقلب وجفاف الحلق وحركات خفيفه برأسي اللاإراديه ورعشه خفيفه
أنا ادرس بالمدرسه وليس لدي صديقات لأني خجؤله جدا ولا استطيع الحديث
والداي يظنون أنني آتوهم واكبر الموضوع وهو لا يستحق ولا يريدون أن يأخذوني للطبيب
ماذا تنصحني أن أفعل ؟!! ارجوك لقد تعبت.

احتضار 16-09-2013 03:45 PM

دكتور لا يسمحون لي بأخذ دواء لأنهم يخافون علي من أعراضهاا وانها لا تفيد بشي سوى المرض
فقررت أجرب الدواء بالأعشاب مثل طريقة أختي في هذا الموضوع
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=89476
هل ستفيدني ؟ ؤشكرااا

مؤمن بقضاء الله 18-09-2013 02:31 AM

[SIZE="6"]l(من الاعماق اشكر الدكتور المتواجد في هذا ا المنتدى ( د- مصطفى على احروفه وله منا الدعاء

استفسار بخصوص علاج الرهاب الاجتماعي - ماهو افضل دواء وطريقة استخدامه ؟ وهل دواء ميرزاجن 15 ملي - استخدام ربع حبة عند النوم له اثار جانبية ؟

حيث انه رتب لي النوم الذي اعاني منه ولكن عند الاستيقاظ توتر وكسل وخمول وسرعة انفعال - الدكتور الفاضل ( قصتي بملتقى اصحاب الرهاب ارجو تجاوبك وفقك الله لكل خير

يوسف بن تاشفين 27-09-2013 08:57 PM

دكتور ان كتبت لك في عيادة الوسواس ورديت علي ع اساس انا بستخدم سيروكسات سي ار 25 حبه مساء + باخد معاها 25 مج من سيروكويل ع اساس كنت باستعمله مع الادويه اللي فاتت عشان ينومني والان عشني استخدمت مسبقا سيروكسات لمدة سنه كان بينومني مظبوط ولما تركته احتجت لحاجة تانيه عشان النوم فوصف لي الطبيب سيروكويل والان عاوز ابطله مش قادر جربت نفسي مرتين وقفت السيروكويل الربع حبه دي اقعد ع السرير 3 او 4 ساعات احاول انام كاني بين النوم والصحيان فارجع اخد السيروكويل وانام في خمس دقايق او اقل فياليت تفيدني ازاي اتركه ده بايه تنصحني سعادتك علاج مثلا اخر لمده بسيطة يحل محل السيروكويل وانقص الجرعه الى ما ابطله مسلا ؟!!
00 انا لي 3 جلسات مع طبيبه للعلاج السلوكي المعرفي وحبه حبه ع راي الدكتوره اقدر اواجه مخاوف ورهاب الزواج والوسوسه من الحب والعلاقات ده

الساعة الآن 07:16 PM