نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   شجون سكون (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=89318)

((أبوعلي)) 17-04-2024 06:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459813)
لفتت نظري هذه العبارة ( من يخشى الحنين والألم عليه أن يتجنب الليل والسهر ) و عبارة ( السهر جميل حينما تختاره

وسئ جداً حينما تختاره )

افضل حل عقد هدنة مؤقتة مع تبادل الأدوار 😎

((أبوعلي)) 17-04-2024 06:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459825)
البعض يقول إن إنتظار أحدهم مؤلم 000 والبعض الآخر يقول إن نسيان أحدهم مؤلم 00 ولكنني أقول إن أسوأ ألم

هو حين لاتعرف ما إذا كان عليك النسيان أم الإنتظار 0

يا ست الكل مفيش حاجة اسمها نسيان الانسان بيتناسى ولا ينسى 😃

سكون النفس 17-04-2024 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((أبوعلي)) (المشاركة 1459877)
يا ست الكل مفيش حاجة اسمها نسيان الانسان بيتناسى ولا ينسى 😃

حاضر ياعم الحاج مفيش حاجه إسمها نسيان خالص هو بس مجرد تناسي وآآه ياراسي من التناسي 🙆

سكون النفس 18-04-2024 05:27 PM

لازلنا أطفالاً لم نكبر بعد ٠٠٠ كاذبة هي أجسادنا وتواريخ ميلادنا ٠٠٠ كاذبة هي ملامحنا وأثواب أحلامنا

لم نكبر بعد لازلنا بذاك الضعف بذاك الإحتياج والإتكاء على كتفٍ ما والبكاء ٠٠٠ نحن أطفالاً حتى ولو

أشتعلت رؤوسنا شيباً ٠٠٠ لازلنا نبحث بداخلنا عن تلك الأيام التي لعبنا بها يوما ً فيها نرفض زماننا هذا

الذي لعب بنا وبشدة ٠

سكون النفس 18-04-2024 05:33 PM

ما أصعب أن تعاني من غربة الروح بالرغم من جمال كل شئ من حولك ٠٠٠ ما أصعب أن تشعر أنك مبعثر الإحساس

تعيش وحيداً داخل نفسك ٠٠٠ ما أصعب أن ترى كل شئ أمامك بلا روح تنزف جراح ومع ذلك تبتسم ٠٠٠ ولكنها

إبتسامة مجروحة باهتة بلا طعم وبلا حياة ٠

سكون النفس 18-04-2024 05:35 PM

هو هو جنون عندما نعيد قراءة محادثات من نحب ؟؟

سكون النفس 18-04-2024 05:42 PM

نحن لا نكتب مجرد حروف وكلمات بل هي همسات من القلب تسافر عبر زمان وتعبر الأميال تصيب أو تخطئ مقصدها

ولكنها تلمس القلوب ٠٠٠ فسلام على قلوب لمسها همس الحروف وسلام على البعيدين على الأعين أينما كنتم ولكن حاضرين

بين السطور يسكنون الحروف ودقاته ٠٠٠ وسلام على حروف تاهت عن طريقها وسكنت أرواحاً أتعبها الشغف والحنين

وسلام على كل من يقرأ حتى وإن لم تمثل له الحروف شئ ٠

سكون النفس 18-04-2024 05:48 PM

سلام على قلبي حين تحمل وادعى أنه بخير وهو في أضعف الحالات ٠٠٠ وسلام على عقلي حين نقشت على جدرانه

أسوأ اللحظات ٠٠٠ وسلام على حلم عشته في خيالي وهو في الواقع مات ٠٠٠ وسلام على مشاعر أحرقتها بالسكات

وسلام على أعين قاومت دموعها بأسخف الضحكات ٠٠٠ وسلام على دفتر ملأته بالكثير حتى سقط القلم وانتحرت

الكلمات ٠٠٠ وسلام عليّ حين تعبت ولم يعد في وسعي أن أتحمل ولا أن أتجاوز ولا أن أنتظر ماهو آت ٠

عيون متفائلة 19-04-2024 09:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 1459970)
سلام على قلبي حين تحمل وادعى أنه بخير وهو في أضعف الحالات ٠٠٠ وسلام على عقلي حين نقشت على جدرانه

أسوأ اللحظات ٠٠٠ وسلام على حلم عشته في خيالي وهو في الواقع مات ٠٠٠ وسلام على مشاعر أحرقتها بالسكات

وسلام على أعين قاومت دموعها بأسخف الضحكات ٠٠٠ وسلام على دفتر ملأته بالكثير حتى سقط القلم وانتحرت

الكلمات ٠٠٠ وسلام عليّ حين تعبت ولم يعد في وسعي أن أتحمل ولا أن أتجاوز ولا أن أنتظر ماهو آت ٠

مو مشكلة السكات خير من البوح ثم خيبة أمل

ما شاء الله تبارك الله حروف كلها عمق في الإحساس

استمتعت و انا اقرا

شكلي ابداوم كل يوم هنا @@

ربي يسعدك اختي سكون و يديم ذوقك و نبضك

سكون النفس 20-04-2024 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1460038)
مو مشكلة السكات خير من البوح ثم خيبة أمل

ما شاء الله تبارك الله حروف كلها عمق في الإحساس

استمتعت و انا اقرا

شكلي ابداوم كل يوم هنا @@

ربي يسعدك اختي سكون و يديم ذوقك و نبضك

ياهلا بك وبلطفك ومرورك لأول مره أسعدتي تواجدك وأتمنى دوامه ربي يسعد قلبك أختي عيون ٠٠٠ ممكن

سؤال كيف تكون العيون متفائلة 🤔

عيون متفائلة 20-04-2024 07:46 PM

هلا حبيبتي

يعني يوم تشوفين احد تحسين ان التفاؤل يبي ينط من عيونه .. بدال تقولين هذا الإنسان متفائل ، تقولين عيونه متفائلة

يعني وصف للعيون

يمكن لأن العين مرآة النفس و اول ما يلفت نظر الواحد للوجه ..

زي يوم يقولون فلان عيونه حادة أو جريئة أو حزينة أو يشع منها الذكاء

مدري هل استطعت توضيح الفكرة او الصورة

و انا حاضرة حبيبتي

سكون النفس 21-04-2024 11:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1460108)
هلا حبيبتي

يعني يوم تشوفين احد تحسين ان التفاؤل يبي ينط من عيونه .. بدال تقولين هذا الإنسان متفائل ، تقولين عيونه متفائلة

يعني وصف للعيون

يمكن لأن العين مرآة النفس و اول ما يلفت نظر الواحد للوجه ..

زي يوم يقولون فلان عيونه حادة أو جريئة أو حزينة أو يشع منها الذكاء

مدري هل استطعت توضيح الفكرة او الصورة

و انا حاضرة حبيبتي

مشكوره من القلب على التوضيح بلهجتك اللي أعشقها ( تشوفين / تحسين / تقولين / يبي ) أنا من جده

أقول تشوفي و تحسي / تقولي / تبغي 😊 ونعم أستطعتي توضيح الفكره بأسلوبك الرائع ويارب دائماً

تكوني صاحبة العيون المتفائله والسكون والسكينه يغمروا روحك وقلبك ٠٠٠ لا تغيبي أنا في إنتظار

إطلالتك اللي تسعدني ٠

عيون متفائلة 23-04-2024 09:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحييك يا بنت ام الرخا و الشدة

انا كذلك من جدة مولودة فيها و عايشة فيها لكني محتفظة بلهجة جداني و ديرتي اللي في المدينة المنورة ضاحية من ضواحيها قريبة من بدر ..

يشهد الله ما حبيتي الا اللي يحبك ربي يحبك حبيبتي ..

و اشكرك الشكر الجزيل على خالص دعائك و اللي اسأل الله ان يجعل لك منه اوفر الحظ و النصيب ..

اللهم امين يارب العالمين

عيون متفائلة 23-04-2024 09:47 PM

مدري حسيت اني عاجزة اني أهديك شي يعبر عن سعادتي بذوقك و حروفك العطرة و أتمنى اسعدك زي ما اسعدتيني لكني حايرة و اعض على شفايفي قهر

لكن مافي أعظم من إني أوفي لك و ادعو لك في ظهر الغيب ان ربي يحقق لك كل ما يسعدك في الدنيا و الآخرة

و أتشرف كثير بأخوتك يشهد الله عسى ربي يديمها

اللهم امين يارب العالمين

سكون النفس 24-04-2024 06:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون متفائلة (المشاركة 1460199)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحييك يا بنت ام الرخا و الشدة

انا كذلك من جدة مولودة فيها و عايشة فيها لكني محتفظة بلهجة جداني و ديرتي اللي في المدينة المنورة ضاحية من ضواحيها قريبة من بدر ..

يشهد الله ما حبيتي الا اللي يحبك ربي يحبك حبيبتي ..

و اشكرك الشكر الجزيل على خالص دعائك و اللي اسأل الله ان يجعل لك منه اوفر الحظ و النصيب ..

اللهم امين يارب العالمين

جميل إحتفاظك بلهجة الأجداد أنا لدي صديقتين تخلوا عن لهجتهم وأنا كثير أطلب منهم يكلموني بلهجتهم وأني أحبها

فيتكلمون معي بلهجتهم حتى انبسط ويشرحوا ا لي بعض الكلمات والردود التي لا أفهمها ٠٠٠ آمين لدعاءِك نورتي ملتقى

الفضفضه ٠

الساعة الآن 01:05 PM