نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

الحوراني 28-12-2010 01:02 AM

اخي ابو وجدان ،،،

أتمنى عليك أن تتابع معنا في الموقع هنا ،،، لكي تكتمل باقي الأخوات اسئلتهن واستفساراتهن ،، يجزاك الله كل الخير ،،،،

ولي طلب عندك ،،، اتمنى أن لا تردني ،،، وهو عمل خصم خاص لكل من يأتيك عن طريق هذا الموضوع ومن خلال موقعنا ،،،،،

اميرة الصمت 28-12-2010 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 572477)
اخي ابو وجدان ،،،

أتمنى عليك أن تتابع معنا في الموقع هنا ،،، لكي تكتمل باقي الأخوات اسئلتهن واستفساراتهن ،، يجزاك الله كل الخير ،،،،

ولي طلب عندك ،،، اتمنى أن لا تردني ،،، وهو عمل خصم خاص لكل من يأتيك عن طريق هذا الموضوع ومن خلال موقعنا ،،،،،

صح لسانك اخي الحوراني يعني المعامله اقل شي 30 والمهر والمصاريف الزواج حتى شهر عسل مانقدر نروح :frown:

أبو وجدان 28-12-2010 01:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 572477)
اخي ابو وجدان ،،،

ما طلبت شي .. يالغالي ..
يرضيك نخصم 10 % على كل موافقة "كرمال عيونك" وإلا ما يرضيك
أما التواصل .. اوعدك اني احاول .. رغم المشاغل ..
وعندك الإيميل تشرفني اضافتك بأي وقت ..

أبو وجدان 28-12-2010 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الصمت (المشاركة 572475)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ارحب بك اخي ابو وجدان معنا واشكرك اخي الفاضل الحوراني على سماحته بهذه الفرصه واسئل الله ان يجزيكم خيرا ,,

اخي ابو وجدان سؤالي لك هل اذا وافقت الداخليه على الزواج هل يحق للخارجيه او الاماره بالرفض ؟؟

وهل الزوج يتبع اماره ام تقصد الاماره التابعه لها البنت ؟؟

حياك الله اختي اميرة ..
الخارجية ممكن تعطل المعاملة إذا كانت صادره للخارج أما الإمارة دورها فقط تحديد مسار الموافقة إما إمارة معينة أو محكمة الضمان في الرياض ..
الإمارة حسب مشهد العمدة .. لأنه من ضمن الطلبات مشهد مصدق من عمدة الحي أو شيخ القبيلة ..
تشرفت فيك أختي

اميرة الصمت 28-12-2010 01:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وجدان (المشاركة 572489)
حياك الله اختي اميرة ..
الخارجية ممكن تعطل المعاملة إذا كانت صادره للخارج أما الإمارة دورها فقط تحديد مسار الموافقة إما إمارة معينة أو محكمة الضمان في الرياض ..
الإمارة حسب مشهد العمدة .. لأنه من ضمن الطلبات مشهد مصدق من عمدة الحي أو شيخ القبيلة ..
تشرفت فيك أختي

قصدي الخصم لا حول الله ولا قوة الا بالله افكر انا في لفلوس اقصد الاماره التابعه لها البنت صح اذا كان الزوج مقيم ماتروح المعامله الخاريجيه صح

أبو وجدان 28-12-2010 01:12 AM

أعتذر من الجميع ..
حل وقت النوم .. ولنا عودة إذا كان في العمر بقية ..
السلام عليكم ..

اميرة الصمت 28-12-2010 01:14 AM

وعليكم السلام

الحوراني 28-12-2010 08:08 AM

اخي ابو وجدان

اسعد الله صباحك بكل الخير ، وأشكرك على رحابة صدرك ، كما أشكرك على الخصم التشجيعي ،،،

يشرفني ياعزيزي أن اتواصل معك ، ولكنني بكل أسف لا استخدم الماسنجر أبدا ، وأكتفي بالتواصل بواسطة الإيميل ، وهذا يجعلني مرتاح البال والضمير دائما ههههههههههههههههههه ،،،،

نريدك أن تتواصل معنا هنا في هذه الصفحه كلما سنحت لك الفرصة ،،،،

MiSs.Vermozh 28-12-2010 06:24 PM

طيب ابو وجدان انا مشكلتي في المعامله كالتالي طبعا انا الطرف السعودي التحاليل طلعت سليمه الحمدلله بس خطيبي حامل للصفه الوراثيه وانت عارف مافي اي ضرر على الاطفال لكن مجرد تعقيد والعمر اقل من 30 بالاضافه الا اني حاليا اشتغلت في وظيفه حكوميه وهو مقيم في السعوديه ومن مواليدها طبعا نحنا خارج الرياض
وجزاك الله كل خير

أبو وجدان 28-12-2010 07:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 572896)
طيب ابو وجدان انا مشكلتي في المعامله كالتالي طبعا انا الطرف السعودي التحاليل طلعت سليمه الحمدلله بس خطيبي حامل للصفه الوراثيه وانت عارف مافي اي ضرر على الاطفال لكن مجرد تعقيد والعمر اقل من 30 بالاضافه الا اني حاليا اشتغلت في وظيفه حكوميه وهو مقيم في السعوديه ومن مواليدها طبعا نحنا خارج الرياض
وجزاك الله كل خير

هلا فيك أختي ..
نصيحتي لك تنقلين الموافقة إلى الخارج .. وتحصلين على الموافقة .. ويتم الفحص في مستشفيات البلد الآخر ..
بدون تعقيدات (( اتمنى تكون الفكرة وصلت لأني ما أقدر اوضح أكثر))
أما بالنسبة للعمر أمره بسيط نقدر نجيب له استثناء ..
لكن الفحص يطلب في المحكمة .. وهو من شروط العقد المهمة جدا ..

MiSs.Vermozh 28-12-2010 08:34 PM

كيف يعني انقلها للخارج يعني انت ماتقدر تطلع معاملات في نفس حالتي ؟

الفواحه 29-12-2010 09:00 AM

انا نفس مشكلة ميس فرموزا الطرف الأجنبي حامل للصفة الوراثية مافي بأي طريقة استثناء من داخل المملكة ؟

ريسانا 29-12-2010 12:00 PM

أبو وجدان فيه خير ان شاءالله يستطيع يحل جميع مشاكلنا

فيه أحد يعرف عن تحليل الزواج هل نموذج التحليل من الإماره أو كيف؟؟

الفواحه 31-12-2010 09:00 PM

ابو جدان يعني في حاله ان الطرف الاجنبي حامل للصفه الوراثيه لايمكن ان تطلع التصريح
علشان لانتعب مع المعقبين
وجزاك الله خيرا
اختي ريسانا

التحليل يكون في المستشفى الامارة او المباحث او الشرطه >>حسب منطقتك ا مدينتك>> تعطيكي فقط امر بالتحليل بس

MiSs.Vermozh 01-01-2011 07:40 PM

طيب لو سمحتوا بسألكم المحكمه او كاتب العدل متى دوامهم وهل يوم الخميس يداوموا ؟
ضروري لانو يرتبط بموضوع زواجي

الساعة الآن 08:16 AM