نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

MiSs.Vermozh 26-11-2010 02:14 AM

على حطةيدك يافواحه لسى محلك سر والمعقبين نصابين يعشموك عالفاضي
وترى مانصح بنفس المستشفى الا لو عندك واسطه في المستشفى ممكن يمشوها لك ويمحو اي معلومات من الكمبيوتر بس حاولي ربنا يكتبلك الخير

اميرة الصمت 27-11-2010 09:46 PM

شوفو عندكم واسطه بتنفع معكم ماعندكم ماراح تمشي وربي يكتب لنا الي فيه الخير

انا والله كنت متواصله مع بنت بس مدري ايش صار عليها

الفواحه 28-11-2010 07:38 AM

سمعت اذا قدم العريس طلب من وزارة الداخليه ممكن يحصل على استثناء
بس بصراحه ماعملنا هذي الخطه
وين الاخ>>حياتي بتضيع >>شو عمل؟؟

حياتي بتضيع 28-11-2010 08:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفواحه (المشاركة 552728)
اخواتي عندي سؤال
طيب لو اعيدت التحاليل في نفس المستشفى >>>يتضح لهم انا الشخص اعيد تحليله
يعني هل النتائج للامراض الوراثيه تحفظ في المستشفى؟؟

اختي العزيزه فواحه لا تسوي التحاليل مره ثانيه في نفس المستشفي و حاولي تروحي اي محافظه تانيه لانه كا محافظه فيها مستشفي واحده فقط خاصه بتحاليل الزواج

لكن لو بتسوي في نفس المستشفي لازم تمشي حالك بواسطه او بفلوس يلغوا التحاليل القديمه و يعدمه الكيت اللي فيلو النتائج.....و يا ريت تفيديني مين اللي عنده المشكله انت و لا خطيبك و ربنا يوفقنا جميعا

و الا جميع اخواني و اخواتي اسف علي الغياب الطويل لكن و الله سافرت بلدي لانه امي في حاله مرضيه و ادعولي انه كل شي يصير علي خير

و بل نسبه للتحاليل يا مس انتي و بقيه الاخوان و الاخوات قريب ان شاء الله لما اعاود علي السعوديه بعطيكم خبر حلو بس لما اخلص منه بنفسي.

اسف علي الاطاله و السلام عليكم و اتمني لي و لكم جميعا الخير و التوفيق و تمسكوا و لا تتخلوا عن من تحبون حتي و لو ايش يصير

اميرة الصمت 28-11-2010 11:55 PM

انا عمري 22 مايوافقو لازم 25 وخصوصا المتقدم لي اكبر مني بسنه

MiSs.Vermozh 29-11-2010 08:38 PM

حتى ياأميرة لو عمرك فوق 25 ترى ماتمشي بسهوله اعرف وحده فوق 30 ولسى معاملتها ماخرجت يعقدوها تعقيد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
انا مو قاهرني الا المعقبين كل اللي تعاملنا معاهم خلال الخمس سنوات طلعو نصابين حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الله حسيبهم

اميرة الصمت 29-11-2010 09:07 PM

طيب لو ابوكي يقولو انا موافق وبنت وابغى ازوجها ايش الي يمنع

MiSs.Vermozh 03-12-2010 01:56 PM

الدوله تمنع شفتٍ فين وصل الاستعباد .؟

الفواحه 03-12-2010 03:42 PM

كان الله في عونك وعوننا اخت فرموزا واخت اميره والاخ حياتي بتضيع
مشكلتنا ان اختي حامل لانيميا الفول وهي اجنبيه من مواليد السعوديه

رغم انها حامله مش مريضه لكن مانعين الزواج وعلى فكره التحليل بس للاجانب اما السعودين مايعملوه لهم

واضح انكم من مكه يااخوان؟؟مثلي؟؟ومستشفى الولاده ماتلاقي عندهم اي واسطه
اخ حياتي بتضيع منتظرين الحل على احر من الجمر سلامات للوالده اجر ان شاء الله وقدامها العافيه

MiSs.Vermozh 03-12-2010 08:21 PM

لا حتى السعوديين يسوون لهم انا سعوديه وهو اجنبي وسويناها كلنا وبالاساس مو ن مكه بس قلك لقينا واسطه طلع نصااب ويشتتغل في المستشفى حسبي الله عليه عارفه انا ماحرق دمي وقلبي الا النصابين المعقبين تخيلي 5 سنوات وكل اللي تعاملنا معاهم طلعوا بياعين حكي ونصابين واللي قاهرني واللهي وحده اجنبيه عندها المرض مو حامله وطلعلها زوجها المعامله من الرياض وهم معقيدن اكتر مننا ووحده سعوديه هو معااق وطلعت معاملتهم وتخيلي مادفعوا الا مبلغ بسيط ومشيت ونحنا دفعنا مبالغ كبيره ماتتخيلي ككم دفع وماطلعت ونصبوه عليه حسبي الله عليههم سرقوا الفلوس والوقت يالله ربنا كريم بالاول والاخير

الفواحه 03-12-2010 10:00 PM

ميس فرموزا انتي من وين؟من جده ولا الطايف
تحليل الفول مايطلبوه الا لما يكون في طرف اجنبي
لكن لو الطرفين سعوديين مايطلبوه

الفواحه 03-12-2010 10:07 PM

الافضل ياميس انكم ماتعطوه الفلوس الا اذا انجز المطلوب

MiSs.Vermozh 04-12-2010 01:09 AM

من جده لكن سويت التحاليل في مكه وكانت للطرفين السعودي والاجنبي

صح بس كنا زي الغريق اللي يتعلق في قشه وثق فيهم على بالو كل الناس طيبيبن يالله صديقني الفلوس على الحسره لكن مو زي اللي يسرقون الوقت يعني حتى الوقت واللعب بالاعصااب خليني ساكته بجد االوضع اللي تعرضنا لو مزري ولعبة الاعصاب اللي تعرضنالها هدتنا لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

الفواحه 04-12-2010 07:08 AM

ميس ماادري عندي اعتقاد لكن مش اكيد
هل تتوقعي ان المنطقه عندنافيها تشديد يمكن لو منطقة تانيه مايدققوا في هالمواضيع ؟اعتقاد لا اكثر
احنا كمان ندور على قشه ومازلنا غرقانين ياليت يسهلوها شوي

الاخ حياتي بتضيع نحن بالانتظار >>>

عندي سؤال فرموزا؟؟تحليل الفول كان موجود في جده؟؟

الفواحه 04-12-2010 07:15 AM

من جد لعب باللاعصاب وهدر للوقت والمال
بس انا اشوف اذا في واسطه على الداخليه يمكن يمشي الموضوع
خطيب اختي راح للامارة وقالوله روح للداخليه والداخليه يقولوا الامارة ومازلنا في التوهه ماعرفنا نبدا من وين
ربي يسهلكم جميعا ويجمعكم مع ازواجكم على خير
انا قرات ضمن الردود اخت سوسن اللي اتعاملت مع ابو مهند الراجحي لكن المبلغ اللي يطلبه غير محترم ومن غير ضمانات بس في نفسي اقول يمكن يكون عنده خير والله اعلم

الساعة الآن 04:16 AM