نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   واحـــة النـفوس المرهقــة للتنفيـس والفضفضـــة!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=44389)

((أبوعلي)) 18-08-2013 07:12 PM

مساؤك أطيب أختي / سكون النفس ،،، أعتذر عن الغياب لعدة ظروف تمر بي وأرجو أن يكون غياب أختنا أمل مانعه خير،،، ممتن جداً لك ولمشاعرك الطيبة ،،، كوني بخير،،

سكون النفس 18-08-2013 08:01 PM

سأحااااول أن أكوووون بخييييير .... وأتمنى أن تكون بخير .

عطر التفاؤل 18-08-2013 10:46 PM

السلام عليكم

اعتذر بدايه على الازعاج وبأمكانك استاذي الفاضل عدم الرد
بس بغيت افضفض لاني ما عندي احد افضفض له
صار اسبوع تقريبا وانا احس بوحده والم الوحده دايم ونفسيتي
بشكل عام تعباانه وكاابه نتيجه النفسيه
واحس اني فاضيه مع اني اروح الدوام وافكر كثير

((أبوعلي)) 19-08-2013 09:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 891158)
سأحااااول أن أكوووون بخييييير .... وأتمنى أن تكون بخير .

ستكونين بخير ان شاء الله ،،،

((أبوعلي)) 19-08-2013 10:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر التفاؤل (المشاركة 891185)
السلام عليكم

اعتذر بدايه على الازعاج وبأمكانك استاذي الفاضل عدم الرد
بس بغيت افضفض لاني ما عندي احد افضفض له
صار اسبوع تقريبا وانا احس بوحده والم الوحده دايم ونفسيتي
بشكل عام تعباانه وكاابه نتيجه النفسيه
واحس اني فاضيه مع اني اروح الدوام وافكر كثير

وعليكِ السلام أختي / عطر التفاؤل،،،

فضفضي كما تحبين ولا يوجد أي ازعاج وسأحاول التعليق حسب ظروفي والمعذرة منك ان أبطأت...

أقترح عليك اذا كنتي لا ترغبين العلاج بسبرالكس أن تجربي عشبة حشيشة القلب سانت جونز فهناك دراسات وتجارب مشجعة جداً حول فائدتها للاكتئاب وللتوتر جربيها وسوف تجدينها في بعض الصيدليات على شكل حبوب خذي حبة واحدة كل صباح لمدة اسبوعين اذا حصل تحسن والا فارفعيها لحبتين والأفضل دمجها مع زيت السمك مع ضرورة مشي نص ساعة كل يوم وجلسة استرخاء تنفسي يومياً وياليت لو تحللي نسبة فيتامين د لأن نقصه له علاقة،،،

عطر التفاؤل 19-08-2013 08:20 PM

الاخ والاستاذ الفاضل بو علي
اتمنى ان تكون ظروفك عائده عليك بالخير والسعاده واتمنى ان
تكون انت وجميع اسرتك بخير
ولاننا هنا في نفساني نتمنى لبعضنا السعاده اتمنى
ان تكون هذه الظروف شخصيه كظرف الزواج مثلا ...

بخصوص فضفضتي لا يوجد احد افضفض له او يرشدني
غير هنا بنفساني .. وبخصوص عشبه الحشيشه اخاف ما تنصرف الا بوصفه
من الطبيب ... راح اشتري ان شاء الله السبرالكس قريبا وبخصوص نقص فيتامين د
نعم لدي نقص في فيتامين د

((أبوعلي)) 19-08-2013 09:52 PM

حياكِ الله أختي / عطر التفاؤل...

أتمنى لك كل خير وتوفيق كمناكِ لي ،،، وما أمر به ظروف لا علاقة لها بموضوع الزواج ، والله كريم،.

حشيشة القلب مكمل عشبي وتصرف بدون وصفة لكن ان استخدمتي السبرالكس فهو أفضل لأنه موصوف لك من طبيب أما نقص ف د فلا بد من تعويض نقصه أولاً بجرع علاجية ثم جرعة حفاظية،،،

وياليت يا أختي أن تناديني بالأخوّة دون الأستاذية فكلنا في دروب الحياة تلاميذ!

عطر التفاؤل 20-08-2013 08:57 PM

مسـا الخير اخي الكريم ابو علي
الله يرزقك بالزوجه الصالحة عاجل غير اجلا
لا تنسى ان تدعي لي لاني كل يوم احس بأحاسيس محبطة
مختلفه نتيجه المواقف اللي اتعرض لها بالبيت والدوام ...

((أبوعلي)) 21-08-2013 10:43 PM

مساء النور والسرور أختي / عطر التفاؤل،،،

جزاكـِ الله خيراً على دعواتك الطيبات ولكِ مني بمثلها توفيقاً وسداداً...

أرى أن تبدئي بأخذ علاج سواء السبرالكس أو حشيشة القلب مع المشي اليومي وتعويض نقص فيتامين د وان شاء الله ستكونين بخير،،،

عطر التفاؤل 22-08-2013 08:55 PM

السلام عليكم
احس اني راح انفجــر اذا ما فضفض
زميلتي اللي بالدوام انقلبت ضدي وانجرحت منها
كثير وهاذي اللي ارتاااااح لها من كل البنات بجد صدمه
كل يوم احصل صفعه من الدنيــا : ( الله كريم والاهم اني مظلومة
وسامحني على الفضفضه وبراحتك متى ما رديت
وعلى حسب ظروفك

بنت الظبي 22-08-2013 10:09 PM

معذور بوعلي ، وشكرا لك بأن تسمح لنا نفضفض

((أبوعلي)) 24-08-2013 03:27 PM

وعليكِ السلام أختي الكريمة / عطر التفاؤل،،

فضفضي كما تحبين وان شاء الله تتسهل أمورك..

((أبوعلي)) 24-08-2013 03:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 892014)
معذور بوعلي ، وشكرا لك بأن تسمح لنا نفضفض

العفو يا أختي ،،،، وهذه صفحتك فضفضي كما تحبين..

بنت الظبي 24-08-2013 07:00 PM

انا وايد تعبانه الحين

لوعه راسي يعورني وهلع

كنت برع البيت ورديت لأني حسيت بهالاعراض

خذت بندول وماخاز الالم

حاسه بخنقه ورهبه

((أبوعلي)) 24-08-2013 09:08 PM

أختي / بنت الظبي،،،

هل تستخدمين دواء نفسي؟

بنت الظبي 24-08-2013 10:50 PM

لا

شو تنصح

((أبوعلي)) 25-08-2013 05:31 AM

أنصح يا أختي أن تستشيري طبيب نفسي،واضح من شكواك أنك بحاجة لمساعدة طبية،،،،

سارون 25-08-2013 10:31 AM

أشعر بـ اللاجدوى أشعر بالضيق
إشعر بالتعاسة أنا عبئ على نفسي وعلى هذا الكوكب
أنا منهكة مع أنني كسولة ؤلا أدري لماذا
إشعر بالغباء وشيء من السماجة
وشكرا على ساعة صدرك يا أبو علي

((أبوعلي)) 26-08-2013 01:03 AM

ما ترين باس أختي / سارون ، وربي يطمئن قلبك..

حاولي فرز أحاسيسك فهي انعكاسات ترينها صحيحية حال التعب بينما هي في الحقيقة غير صحيحة،،، أنتِ إنسانة مسلمة لك قدرك وكيانك فحاولي مواجهة هذي الأحاسيس بشحن معنوياتك بالأمل والرجاء،، وكل شيء يتغير وقابل للتغير في أي لحظة،،،

عطر التفاؤل 26-08-2013 09:42 PM

السلام عليكم

اليوم حصلت مشادات كلاميه بالدوام كلو سبب مشكله
وانا مالي ذنب فيهااا رجعت البيت متضااايقه واكثر
شي ضايقني اسلوب وحده معنا بالدوام جابت الملف
ورمته بالقوة جنبي حسيت بالذذذل وحصل اكثر من موقف ذلتني وان مالي كرامه
واهي يا ما ذلتني من قبل وسامحتها ... لكن قسما بالله اخذت عهد
لادعي عليهااا طول عمري ... انا ودي انقل من هذا القسم بس خايفه يطلع
القسم الجديد في ناس متوحشه اكثر وش اسوي بجد محتااره ....
حسبي الله ونعم وكيل والسموحه منك اخوي بو علي بس حبيت افضفض

((أبوعلي)) 27-08-2013 02:19 PM

وعليكِ السلام أختي / عطر التفاؤل..

أنتي تعرفي بيئة العمل طبيعي حصول مثل ما ذكرتي أحياناً ،، الحل هو في أداء العمل الموكل إليك والتقليل من أي احتكاكات أخرى وإن ضايقك أحد فابدئي بالصبر والاحسان فان استمر فهناك مرجعية بإمكانك رفع الأمر إليها والحل الأخير هو طلب النقل ولا أنصحك بالدعاء على من ضايقك ولا التعجل بحلف أو عهد قد لا يجوز شرعاً في هذي الحال...والدعاء على مسلم ليس دوماً ما يُبدأ به وله ضوابطه الشرعية والأجمل هو الدعاء له بالهداية لا سيما أن البعض يكون عصبي الطبع سريع الغضب ويعمل تصرفات يندم عليها في داخله،،،

كزنك 28-08-2013 12:33 PM

السلام عليكم
أوخونا الكريم او علي كان بودي أفضض يوما وانا أشعر بأني بحالة جيدة وأكتب بعض الكلمات الذي يبعث على الفرح والمرح ,ولكني مع ألأسف انا أشعر بتعب وضيق أشعر بعدم القدرة على ألأستمرار أود كثيرا لو اغير الموازين في الحياة نحن طيبون اكثر من اللازم بل وساذجون ولم أعد اطيق هذا,أهلي سببوا ألاما كثيرة بسبب طيبتهم بل سذاجتهم تعبت لم اعد اطيق حاولت الهروب من الواقع وألأبتعاد عن محيط الفشل وألأحباط بالذهاب الى مدينة مجاورة بعد ان بدأت تضهر علي أعراض الفشل وألأنهاك وعدم القدرة على مواصلة الحياة,من الصعب العيش بدون خبرة أو بدون القدرة على أخذ العبر من التجارب السابقة المهم ما زال أهلي مصرون على المضي بهذه الطريقة في الحياة وأصبح عقلي ونفسيتي متعبة لدرجة لا أطيقها,
أنا لا ـأملك مقومات ألأستمرار انا ايضا ساذجة وطيبة وليس لدي أية أسلحة لمواجهة أناس متيمون بأذى وتتبع عثرات الغير ،مشكلتي في الدائرة أنني أبدو ساذجة ولا أملك خبرة في مجال عملي ولكن لدي خبرة في ان ابدو غبية لقد قلت سابقا بأني عدت الى الدائرة بعد فترة غياب طويلة وبسبب ضروف البلد وضروف مدينتي لم استمر بشكل متواصل في الدائرة أشعر بأن الدائرة كلها تتكلم علي وقد يكون بعضهم يسشخر مني وهم عادة يفعلون ببعض المهندسات من النساء على انهن لا خرة لديهن ولكن مصيبتي اكبر حيث قدمت من غير مدينة وفي سن من المفترض ان اكون قد كونت خبرة جيدة في مجال عملي لا أدري كيف أتصرف وهل استمر في الدوام لأني ارغب فقط في أدارة مشروع بسيط وأن اثبت بأني جديرة بالثقة والأحترام في مجال عملي لكني متعبة كثيرا وفعلا ليست لدي خبرة ولكن المشاريع المختصة بها دائرتنا ليست مشاريع ضخمة أو صعبة كثيرا وكنت ارغ بالنجاح في مجال عملي لأثبت لنفسي ولمن حولي بأني أستطيع النجاح في عملي ببالرغم من سذاجتي المعهودة الممزوجة بذكاء في بعض المجالات مع حساسيتي وطيبتي وكوني مسالمة الى ابعد الحدود ولم أتشاجر مع أحد في حياتي كلها لاأعلم سوى الصمت .
لقد أطلت ولكني لا اجد أية فسحة أو جهة ألجأاليها راسي يكاد ينفجر من قلة النوم والقلق الى من أجأياربي بمن أستغيث كيف أدبر أموري يارب تعبت وأخشى أن أرتكب ذنبا وأقول ربي أني تعبت ولا اعلم كيف سأستمر أن كان المةت خيرا لي ربي فخذني أليك مع أني أخشى في هذه الحالة على أخوتي واما أبنائي لا أدري لا افكر فيهم عندما افكر في الموت فقط أخواتي وامي من يعز علي التسبب في ألمهن

كزنك 28-08-2013 12:45 PM

آسفة للاطالة والعودة لكن لدي سؤال لو سمحت يبدو انني اخطئت حين لم استمر في العلاج لقد راجعت طيبا (مع صعوبة ذلك)وأعطاني علاج للقلق ولكني لم استمر لصعوة مراجعة الطبيب و لا أدري لما لم يقل لي الطبيب مع أني شرحت له ضروفي لم يبين لي الى متى استمر حيث أخذت العلاج لمدة أسوعين وتركت وقد حصل هذا ثلاث مرات كنت اخذ العلاج ثم أشعر بانزعاج وأرهاق وكنت اترك العلاج لا ادري ربما هذا سبب لي أذى وهل احاول معاودة الطبيب

عطر التفاؤل 28-08-2013 08:32 PM

السلام عليكم ابو علي
اعترف اني ااذوووق االمرر ومن داخلي اتمزززق جدااا بسبب ظروفي بالبيت والدوام
دعواتك لي اخوي بو علي بالصبر والثباااات

((أبوعلي)) 28-08-2013 10:54 PM

وعليكِ السلام أختي / حياتي رسالة ولا بأس عليك،،،

برأيي أنكِ بحاجة للهدوء حتى تستطيعين التفكير والتصرف السليم في كل ما يواجهك سواء في حياتك مع أسرتك أو عملك ولا بد هنا من دمج العلاج الاسترخائي عن طريق جلسات استرخاء تنفسي تطبقينها بنفسك كل يوم وكذلك مشي سريع يومياً،، والعلاج المعرفي الذي يجعلك تواجهين المواقف التي تعترضك بطريقة جيدة والعلاج الدوائي وهو ما قمتي به والمفترض أن العلاج الدوائي اذا كان بمضادات الاكتئاب يفترض أنه يحتاج عدة أشهر كي يعالج المشكلة من جذورها ولا يكفي أسبوعان لذلك ضروري مراجعة الطبيب والاستفسار منه عن مدة العلاج ،،،، وأتوقع بحول الله مع دمج هذي الوسائل أنك ستتحسنين بشكل كبير،،، أرجو لك كل توفيق وسداد وأن تخبرينا بعد فترة بتحسن أحوالك،،،

((أبوعلي)) 28-08-2013 10:59 PM

هوّني عليك يا أخية ولا تتعبي أعصابك.. كل شيء ان شاء الله له حل،، حاولي الهدوء والاسترخاء وأخذ وقت مستقطع تهدئي فيه،،،

عطر التفاؤل 03-09-2013 04:04 PM

السلام عليكم

اليوم نفسييتي تعباانه جداا الا صفررر النفسيه اليوم بسبب
الدوام وبشغلي تحديدا يوجد مشكله من زمان تقريبا وانا خبرت
المسؤل بس المدير ما يعرف وانا مظلووومه الله يكون بعوني وبجد الحين نفسيتي وش اقول
غير الشكوى لرب العالمين افكر بالنقل بس اخاف يطلع الناس اشرار بالقسم الجديد
مش قادرة اتخذ قرار النقل خااايفه كثييير ... وبديت احس ان الدنيا تصفععني
اقترح عليك اخوي بو علي تسكر هذا الموضوع
لاني كثير كثير ضاايقتك بفضفضتي

كزنك 03-09-2013 04:29 PM

سلام من الله تعالى ورحمته وبركاته على اخونا الكريم. ابو علي وعلى كل المشاركين او المشاركات في الصفحة الرائعة ﻷبو علي ، جزاك عنا وعن الصفحة هذه كل خير وجعله في ميزان حسناتك...اشكرك جزيل الشكر ﻷنك دوما تخﻹ عنا وتحاول المساعدة وبالنصح الرشيد. مما تعلمته في حياتي. ان الفضفضة شئ مهم وعلاج لكثير من المشاعر السلبية واﻷلم لن وجود من يسمعك ويبعث اﻷمل في النفس ويخﻹ عنك في وقت قد تضيق الدنيا كلها علينا شئ في غاية اﻷهمية. ﻷن فرج اﻷه سيأتي حتما وكل ما نحتاج اليه في تلك اﻷوقات العسيرة من يبعث اﻷمل والتفائل ويعين بنصيحة. لا ادرى ما أقول لكن جزاك اﻷه عنا خير جزاء وبارك الله فيك ولي طلب من المشاركين رجاءا دعونا. ندعو كلنا. ﻷبو على ذات الصدر الرحب ولكرم عن ضهر غيب. علنا نفي قليلا جحا من فضله علينا وندعو له بالتوفيق والصحة وخير الدنيا واﻵخرة

((أبوعلي)) 03-09-2013 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر التفاؤل (المشاركة 894673)
السلام عليكم

اليوم نفسييتي تعباانه جداا الا صفررر النفسيه اليوم بسبب
الدوام وبشغلي تحديدا يوجد مشكله من زمان تقريبا وانا خبرت
المسؤل بس المدير ما يعرف وانا مظلووومه الله يكون بعوني وبجد الحين نفسيتي وش اقول
غير الشكوى لرب العالمين افكر بالنقل بس اخاف يطلع الناس اشرار بالقسم الجديد
مش قادرة اتخذ قرار النقل خااايفه كثييير ... وبديت احس ان الدنيا تصفععني
اقترح عليك اخوي بو علي تسكر هذا الموضوع
لاني كثير كثير ضاايقتك بفضفضتي

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته...

حياكِ الله أختي / عطر التفاؤل ولا بأس عليك ان شاء الله ... أبداً فضفضي كما تحبين فكلي أذن صاغية لا سيما أنك من أعمدة هذا الموضوع ،،،،

ضغوطات العمل أمر وارد الجميع يمرون بها،،، حاولي تهدئي ولا تسحبي هم العمل للبيت واذا وقعتي انصراف فانسي هم العمل واستمتعي بحياتك حتى لو كنتِ ستعودين له غداً،، هذه قيمة عظيمة طبقتها وأفادتني كثيراً في مجال ضغوطات العمل...ونصيحتي إن استمر الحال هكذا أن تطلبي نقل ولا أظن أن الوضع سيكون أسوأ ما دام أنك ترين أن تعبك عظيم تجاه الوضع الحالي لا سيما أن شكواك من عملك الحالي قديمة،،،،، كان الله في عونك يا أُخيّتي...

((أبوعلي)) 03-09-2013 10:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي رسالة (المشاركة 894679)
سلام من الله تعالى ورحمته وبركاته على اخونا الكريم. ابو علي وعلى كل المشاركين او المشاركات في الصفحة الرائعة ﻷبو علي ، جزاك عنا وعن الصفحة هذه كل خير وجعله في ميزان حسناتك...اشكرك جزيل الشكر ﻷنك دوما تخﻹ عنا وتحاول المساعدة وبالنصح الرشيد. مما تعلمته في حياتي. ان الفضفضة شئ مهم وعلاج لكثير من المشاعر السلبية واﻷلم لن وجود من يسمعك ويبعث اﻷمل في النفس ويخﻹ عنك في وقت قد تضيق الدنيا كلها علينا شئ في غاية اﻷهمية. ﻷن فرج اﻷه سيأتي حتما وكل ما نحتاج اليه في تلك اﻷوقات العسيرة من يبعث اﻷمل والتفائل ويعين بنصيحة. لا ادرى ما أقول لكن جزاك اﻷه عنا خير جزاء وبارك الله فيك ولي طلب من المشاركين رجاءا دعونا. ندعو كلنا. ﻷبو على ذات الصدر الرحب ولكرم عن ضهر غيب. علنا نفي قليلا جحا من فضله علينا وندعو له بالتوفيق والصحة وخير الدنيا واﻵخرة

وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته،،،

حياكِ الله أختي الكريمة / حياتي رسالة..

أشكرك بعمق على كلماتك الطيبة بحق أخيك وأرجو أن أكون عند شيء من حسن الظن،،،

عطر التفاؤل 04-09-2013 04:11 PM

السلام عليكم
لست من اعمده الموضوع والسبب مشاركاتي السلبيه
من كثر امس ما كنت متضاييقه اليوم ما رحت الدوام ...
خلاص قر رت اطلب نقل بس ما زلت مترردده .... الله كريم

((أبوعلي)) 05-09-2013 03:35 AM

وعليكِ السلام ورحمة الله،،،

ليست مشاركات سلبية بل فضفضة وطبيعي يكون في المشاركات مسحة من ضيق والأهم ألا يصل ليأس وقنوط،،،

أعانكِ الله يا أختي واستخيري واستشيري في شأن النقل،،،

سكون النفس 09-09-2013 06:06 PM

مســــــــــــــاء الخيرات والمسرات والبركات أخوي أبوعلي ... أتمنى أن تكون بخير ... أشتقت للكتابه في صفحاتك وذلك منعا لإزعاج كسل حروفك (:

أود إخبارك أنني سألتك سؤال في صفحتي (يوم جديد ) عن العباره التي وجدتها مكتوبه تحت مُعرفي (عضو دائم ولديه حصانه )

سألتك عن معلومات عنها على ماذا تدل ؟ ماذاتعني ؟ ولماذاوضعت وهكذا ولكنك لم تجيبني فهل عادي لو أنا الآن سألت أختنا أمل الروح ماتزعل مني ؟؟؟

((أبوعلي)) 09-09-2013 11:18 PM

مساء النور والسرور أختي / سكون النفس..

بداية أتأسف لكِ بعمق على عدم إجابة سؤالك وأتذكر أنني قرأته وهممت بالإجابة ولا أدري ما حصل بعد ذلك وماذا قلت لك؟ هل رديت على مشاركتك ونسيت الاجابة على سؤالك أم ماذا؟ عموماً الذي أعرفه أن هذا العبارة أن العضو لديه حصانة من ايقاف أو ماشابه ذلك أنا غير متأكد بالضبط وخير من يجيبك هو المشرف العام أو نائبته أو الأخت / أمل الروح بحكم كونها مشرفة ،،،،، وحياكِ الله في صفحتي على الرحب والسعة،،

سكون النفس 10-09-2013 05:12 PM

لا داعي للإعتذار أنا متأكده أن ذلك حدث دون قصد ... فقط كان تنبيه لطيف مني (: شكري الجزيل لترحيبك في صفحاتك ولإجابتك

على السؤال وأسفي لإزعاجك لكن أنا متأكده إنك لم تنزعج صح ؟؟ قول صح (: ربي يسعدك بما ... وبمن يُسعدك .

((أبوعلي)) 11-09-2013 01:30 AM

صح ،،،،

أسعدكِ الله يا أختاه..

عطر التفاؤل 13-09-2013 09:13 PM

السلام عليكم

كيف حالك اخوي بو علي ؟ طيب ان شاء الله
صار لي من يومين مزاجي متعكرر جداا واعصب بسرعه
لدرجه اني مب طايقه اكلم احد .. وصاير خاطري اسافر
اغير جو ..

زهووور 13-09-2013 10:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم تذكرت موضوع اعتبره من اهم المواضيع بحياتي وهو اكمال دراستي العليا
والذي اضطريت لتأجيله بسبب الأعراض التي انا فيها الآن.... اتمنى اتمام دراستي ولكني غير قادره إلى أن يتم علي الله بنعمة الشفاء
لا تنسوني من خالص دعائكم ولكم الأجر والثواب من الله
وفقكم الله

((أبوعلي)) 14-09-2013 07:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر التفاؤل (المشاركة 897337)
السلام عليكم

كيف حالك اخوي بو علي ؟ طيب ان شاء الله
صار لي من يومين مزاجي متعكرر جداا واعصب بسرعه
لدرجه اني مب طايقه اكلم احد .. وصاير خاطري اسافر
اغير جو ..

الحمد لله أنا بخير ونعمة وإنتِ كذلك إن شاء الله،،،

ما ترين باس ،،،وطبيعي حصول تعكر مزاجي أحياناً،،،كثيرون ينتابهم ذلك،،،لا بأس سافري إن كان السفر يريحك ،، وفي حفظ الله وترجعين بالسلامة،،،

((أبوعلي)) 14-09-2013 07:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجموعة ورود (المشاركة 897350)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم تذكرت موضوع اعتبره من اهم المواضيع بحياتي وهو اكمال دراستي العليا
والذي اضطريت لتأجيله بسبب الأعراض التي انا فيها الآن.... اتمنى اتمام دراستي ولكني غير قادره إلى أن يتم علي الله بنعمة الشفاء
لا تنسوني من خالص دعائكم ولكم الأجر والثواب من الله
وفقكم الله

وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته،،،

حياكِ الله أختي / مجموعة ورود..

لا بأس لو تأجلت الدراسة .. أهم شيء صحتك بحيث تكوني مستعدة ومهيّأة للدراسة ،، وما يدرى متى تكون الخيرة.. عافاكِ الله ووفقكِ وبلغكِ أمانيك،،،

الساعة الآن 03:22 PM