نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

المشتاق الى الجنة 04-10-2011 12:34 AM

كلناا تفس الحاله اختي انا الحلم فقت منو و لله الحمد لكن ساعات احس مش انا و احس نفسي مش من هالعالم خصوصا بالليل و لما اكون مع النااس او يكون الجو غائم احس انو انا بعالم غير عالم البشررر عليك بالرقيه مادام الشيخ قال لك عين قويه انا في واحد قال لي عالماسنجر هو راقي قال عين و مس

اسيرة الغربه 04-10-2011 12:44 AM

الله يحفظك ويشفيك أخي جزاك الله خير ، طيب هل خلال مرضك استخدمت ادويه نفسيه

المشتاق الى الجنة 04-10-2011 12:50 AM

وجزاك اختي
ابدااا اختي كان ودي بس سلوكي بس الحاله ماتسمح لانو اهلي مايدرون بمرضي كتمت عليهم المرض ثمان سنوات اول شئ كنت اعاني من نوبات الهلع و الوساوس

اسيرة الغربه 04-10-2011 12:54 AM

ماشاءالله عليك ، الله يأجرك ويعوضك خير على صبرك

المشتاق الى الجنة 04-10-2011 12:58 AM

امين و اياااااااااااااك

فارسة الأنوار 04-10-2011 02:16 PM

و الله يا اختي أسيرة أنا كانت ياتيني هذا الإحساس منذ الصغر لكن يبقى لفترة قصيرة ثم يزول
لكن قبل عامين فاجاني و انا أتفرج على التلفاز كأنه صاعقة ضربتني على رأسي اصبحت احس انني في غيبوبة و أصوات أهلي كأنها بعيدة كأنني دخلت في قارورة ماء
و بقي هذا الإحساس مستمر إلى الأن لكن خف قليلا عن اول مرة لأن أول مرة جاءت معه نوبة هلع شديدة
المهم انا الان اتناول دواء للوسواس و الإكتئاب لان الطبيب قال بانها حالة نفسية نتيجة ضغط نفسي لأني بصراحة عانيت من الوسواس الشديد والقلق قبل مرضي هدا

فارسة الأنوار 04-10-2011 02:23 PM

أخي ميراك هل انت (رب ثبتني)
أنا ايضا باليل عندما أخرج أو في الجو الغائم تشتد علي الحالة و أحس نفسي بعالم أخر
ذهبت لطبيب الأذن و قلت له باني احس بهذه الأشياء و أني أحس كأن أذناي مغلوقتان فقال لي بأن أذني سليمة و ان سبب الإحساس بان أذني مغلوقة هو حساسية من أنفي لأنه دائما مغلوق وأعطاني دواء للحساسية و عندما أخبرته اني أتناول دواء نفسي غضب كثيرا و قال ان الدواء النقسي لا يفيد شيئا لأن الإنسان يتعود عليه و يصبح يطلب المزيد و المزيد
أنا أوقفت دواء القلق أخيرا
لكن مازلت أتناول دواء الإكتئاب حبة واحدة في اليوم
لكني سأوقفه قريبا لأنه لم يفدني
و أن أريد أن اقوم بالحجامة في اسرع وقت

اسيرة الغربه 04-10-2011 10:07 PM

سبحان الله شي غريب إنك ماتحسين بشي مع الرقيه بس دايم ارقي نفسك وادعي لأن القران يريّح ويطمن
طيب يمكن مرض عضوي بالراس مثل اللي يسمونه فتق بالراس لان أذكر فيه معالجه شعبيه جيتها قبل سنوات تقول ان الفتق يسوي زي كذا بس بعدين كشفت علي وقالت إن ماعندي فتق

المشتاق الى الجنة 04-10-2011 11:15 PM

نعم فارسة انا ميراك
فارسة تصدقين اذناي ساعات تكون مغلقة و بخصوص انفي دائما مغلق كذلك عندي حساسية كذلك الله المستعان
صدقت اختي اسيره فتق الراس يسبب نفس الاعرااااااض كذلك
فارسة جربي الحجاامة و ان شاء الله حتنفعك انا لم اجربها بعد لاني خائف لاني نحيف و يمكن يغمى علي او شئ اخاف يحصل لي شئ لاني اريد اعملهاا من غير مااهلي يعرفوون ههه
الحجاامه حلوه للوساوس و الامراض الروحيه
ربي يشفيكم و يعافيكم
و الله المرض غريب لانو في اشياء كثيره يمكن تسبب نفس الاعراض منها
القولون و التهاب بالاذنين و فتق الراس و المرض الروحي و زيادة كهرباء الدماغ و مشاكل الغدة الذرقيه و و و و
مالنا الا رب العالمين
فارسة هل تزوجتي ام مازال

المشتاق الى الجنة 04-10-2011 11:16 PM

انا مع الرقيه احس بنفضه بارجلي و ساعات ضيقة و اختناق لكن الاعراض مو مبينه ابداا معي غير الاحلام كل مااستمع للرقيه و اجي انام احلم برجال يجرون ورايا او تحرشات الله المستعان

المشتاق الى الجنة 04-10-2011 11:19 PM

اختي فارسة لدي حل لكِ
اكتب جميع اعراضك و الدواء الذي كنت تاكلينه و الاشعه و نتائجهاا في عياده الكبار افتح موضوع و ان شاء الله الدكتور رعد يمكن يساعدك كثيرا لو كنت تريدين اخد الدوواااء
او شوفي شيخ راقي متمرس و داومي عليه

فارسة الأنوار 05-10-2011 12:51 PM

شكرا لك أخي ميراك
أن زفافي في شهر ماي المقبل غن شاء الله
و الله أن كنت بخير في الأيام التي فاتت يعني اصبحت لا أبالي بالمرض و استطيع مقاومته رغم أنه لم يذهب عني
أي أنني اصبحت غير مكتئبة منه و أهتم بأمور أخرى و هذا لأنني كنت أتناول دواء جيد للإكتئاب
هو صحيح لا يشفيني من اللاواقعية لكن يخفف عني الإكتئاب المصاحب للمرض
لكن عندما طلبت من الطبيب أن يغيره لي لأنه غالي الثمن بعض الشيء
رجع الإكتئاب و أصبحت أقول لماذا انا أضحك و أنا مريضة لا فائدة من الضحك و اللامبالاة لأنني سأبقى و هكذا حتى أن زوجي غضب مني لأني رجعت مكتئبة
بالنسبة للحجامة اخي ميراك أنا أريد أن أسويها حتى يخف عني الوسواس شوي
و هي تخرج الدم المريض من الجسم يعني لا يهم إن كنت نحيف أم لا
فأنا أيضا نحيفة و عمرنا متقارب

فارسة الأنوار 05-10-2011 12:53 PM

أختي أسيرة كيف أعرف المعالج الشعبي هذا
كي أذهب إليه ؟؟هل هو نفسه الذي يعالج الشقيقة

فارسة الأنوار 05-10-2011 01:12 PM

أخي ميراك هل يمكن أن أنقص قليلا من برنامجك العلاجي لأنه صعب بعض الشيء؟؟

المشتاق الى الجنة 05-10-2011 04:46 PM

بارك الله لكِ و بارك عليك و جمع بينكماا على خيرر
ان شاء الله اعمل حجامه متى تيسر
بخصوص البرنامج مو مشكلة تنقصي حتى لاتتعبي اختي
الله يكتب لك الشفاء

الساعة الآن 09:58 PM