نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى كلنا معك (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=93)
-   -   ام رحمه والوردة المغربيه ،، (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=75479)

الوردة المغربية 26-12-2012 03:41 PM

اهلا سهيلة كيف حالك واهلا وسهلا بكي

احسك مغربية يا ريت لو انتي مغربية ومن مدينتي يمكن نلتقي نتكلم وتجي لبيتي قوليلي منين انتي يا اختي

بكل صراحة ما عرفتش ليش بحس بكي مغربية ومن مدينتي هههههه يمكن جننت

اختي الغالية اشكركي كتير انا من مدة ابتعدت على القران الكريم وحسيت بتعب ولكن الان رجعت لاسمع له

سهيله 27-12-2012 04:48 PM

أيوه حبيبتي مغربيه وافتخر وافتخر بإسلامي قبل كل شيئ وأفتخرأني أعيش على هذه الارض الطيبه المباركه السعوديه
انا تحديدا في الرياض فيريت تعرفيني أنت فين ؟ مع العلم انني لا أملك تصريح الدخول إلى بعض خصائص المنتدى

سهيله 27-12-2012 04:50 PM

أيوه حبيبتي مغربيه في الاصل وافتخر وافتخر بإسلامي قبل كل شيئ وأفتخرأني أعيش على هذه الارض الطيبه المباركه السعوديه
انا تحديدا في الرياض فيريت تعرفيني أنت فين ؟ مع العلم انني لا أملك تصريح الدخول إلى بعض خصائص المنتدى

الوردة المغربية 27-12-2012 09:33 PM

نعم من كلامك ضاهر انكي مغربية وهتشي علاش قلت انني نتاكد

انا من ازرو مدينة صغيرة قريبة لمكناس عمري 18 سنة وكنقرا في اولى باكلوريا اداب وعلوم الانسانية دعيلي ا حبيبة بالتوفيق

انا ما كنقولش انني مريضة نفسانيا لانني اصلا ما عرفتش وما مشيتش لطبيب ولكن انا عندي ضغوطات نفسية لمشاكل كتيرة مرت فحياتي

انا متشرفة فيك اختي

سهيله 28-12-2012 06:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 830831)
نعم من كلامك ضاهر انكي مغربية وهتشي علاش قلت انني نتاكد

انا من ازرو مدينة صغيرة قريبة لمكناس عمري 18 سنة وكنقرا في اولى باكلوريا اداب وعلوم الانسانية دعيلي ا حبيبة بالتوفيق

انا ما كنقولش انني مريضة نفسانيا لانني اصلا ما عرفتش وما مشيتش لطبيب ولكن انا عندي ضغوطات نفسية لمشاكل كتيرة مرت فحياتي

انا متشرفة فيك اختي

وانا اكثر حبيبتي آزرو غنيه عن التعريف الله يوفقك ويكتب لك ما فيه الخير
حبيبتي لا تقولي لاحد الناس ماتفهم هالمرض كثير وإن شاء الله تتوفقين في دراستك وتخصصك نسبة الناجحين فيه اكثر من غيره
اهتمي بنفسك وتعالجي ولو على المشاكل وظغوط الحياة ما حد سالم منها ويبقى التقرب من الله والامل فيه هو الشيئ الاكيد والباقي
طيب حبيبتي قلتي لي انك كسلتي عن قراءة القرآن؟ وانا اقلك إرجعي له قدر ما استطعتي ولو بصفحه في اليوم وسبحان الله ربما تجلسي
وفي نيتك تقرإي صفحه ويوفقك الله في قرآة عشره أو عشرين صفحه والله يضاعف لمن يشاء

اكيد الدنيا عندكم ثلج وبرد مكلمه ناس الاسبوع لي فات قالولي دنيا الثلج ومطر... اللهم نافعا صيبا

الوردة المغربية 28-12-2012 04:09 PM

اهلا سهيلة ما قلتلي من اي مدينة انتي من المغرب ؟ نعم اختي كان عندنا تلج وكان الطقس بارد والحمد الله يا رب يجعل المطر التلج بركة علينا

ويزيدنا من فضله ويجعله مغفرة من دنوبنا وشرورنا يا رب

الحمد الله نعم نسبة النجاح الاداب اكتر من العلميين ومع دلك تبقا اصعب من العلوم

الحمد الله والشكر له ادعيلي يا اختي بان ربي يهديني الى السراط المستقيم ويوفقني في حياتي

(امير الصمت) 28-12-2012 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 830949)
اهلا سهيلة ما قلتلي من اي مدينة انتي من المغرب ؟ نعم اختي كان عندنا تلج وكان الطقس بارد والحمد الله يا رب يجعل المطر التلج بركة علينا

الحمد الله والشكر له ادعيلي يا اختي بان ربي يهديني الى السراط المستقيم ويوفقني في حياتي

في ثانوي وماتعرفي ان الصراط تكتب بل ص مش بل س هههههه امزح يا وردة اكيد اتلخبطي عععععع كوني بخير يا عزيزتي وردة اون شاء الله يهدينا ويهديكي الي السراط المستقيم قصدي الصراط ههههه ewrdwpjfc

الوردة المغربية 28-12-2012 05:45 PM

ههههههههههههه يا ربي انتي اخر واحد يعرف ان عندي اخطاء املائية اصلا انا ما اكتب بالعربية الصحيحة ولو كنت بكتب بالعربية الصحيحة ما هاوضف المصرية والمغربية واللبنانية وخليط من اللغات طبعا انخلبطت مش مشكلة بارك الله فيك على التصحيح

ههههههه طيب صحح لي انخلبطت ههههههههههه

الوردة المغربية 28-12-2012 05:46 PM

اسفة اقصد انت هههههههههههههه يا رب لو جيت اصحح كلماتي هاخرج من المنتدى ككل هههههه

سهيله 28-12-2012 09:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 830949)

مرحبا ورده أنا من وارززات ولي بعض الاهل في مدن اخرى
الله يوفقك ياورده ويهديك ويصلح حالك يارب

الوردة المغربية 19-02-2013 03:32 PM

اصبحت انا الوحيدة التي ادخل لهده الصفحة

الوردة المغربية 12-05-2013 01:43 PM

اتالم اتالم يا رب انني اتالم ضاقت بيا الحياة ضاقت ولا اعلم كيف ادعوك

لا اصدقاء لا احد سوى نفسي مع انه الكتير يحيطون بي ويحبونني الا انني لا احس بحب احد

لا احس بنفسي انا خائفة يااااارب اجعل الحياة زيادة لي في كل خير وجعل الموت راحة لي من كل شر امييييييييييييييييين

أمل الروح 12-05-2013 02:59 PM

الف سلامة عليك يا وردة

فضفضي يا اختي ،، خير ان شاء الله

اعلمي ان الانسان يمر باوقات يضيق به الحال و يكره الدنيا ،، هذا امر عادي فنحن بشر نمر باوقات ضعف

لكن لا تجعلي من هذه الحالة حالة دائمة ،، بل حاولي تخطيها

و احنا ان شاء الله معك ،، نسمعك

لست وحدك ،،

الوردة المغربية 13-05-2013 09:55 PM

اهلا اختي وحبيبتي امل ههه شفت انتي الوحيدة الي رديتي علي ههه بحس بان حتى في نفساني متنفسي ما بقي لي فيه مكان

والله بختنق لضروفي وصحتي ونفسيتي

بشكرك اختي انتي شفتي عامين وانتي تعرفيني في نفساني اضافة الى الان خمس سنوات ونفسيتي للوراء

وحياتي كمان الله يعين يارب

وما بقا عندي صديقة ولا احد

أمل الروح 15-05-2013 06:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 861145)
اهلا اختي وحبيبتي امل ههه شفت انتي الوحيدة الي رديتي علي ههه بحس بان حتى في نفساني متنفسي ما بقي لي فيه مكان

والله بختنق لضروفي وصحتي ونفسيتي

بشكرك اختي انتي شفتي عامين وانتي تعرفيني في نفساني اضافة الى الان خمس سنوات ونفسيتي للوراء

وحياتي كمان الله يعين يارب

وما بقا عندي صديقة ولا احد

لا تقولي هذا الكلام يا وردة انتِ مثل الاخت لصغيرة ،،
لكن الواحد أحياناً بيغفل عن الرد ،، أو يمكن يكون مشغول بأشياء أخرى و أغلب الاحوال تكون النفسية تعبانة نوعاً ما ،،

وردة ما هو أكثر شيئ يثير أزعاجك و يضيق له حالك ؟؟

الوردة المغربية 24-06-2013 12:59 AM

محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااجة احد يبقا معايا شوي هاليوم بس فين هاجدو يكلمني ويخليني افضفض له

بنت الظبي 17-07-2013 02:35 PM

الله يفرج همچ يالورده

الجنووبي 31-08-2013 04:41 AM

كيف فيتامين د و ب 12 عندك وكيف المناعة ؟؟
سوي لك فحص دم شامل .. ربما عندك مشكلة عضوية ..

الوردة المغربية 05-11-2013 07:14 PM

اهلا اخي الجنوبي الاول اعتدر على ما قد صدر مني

واشكرك

الوردة المغربية 05-11-2013 07:15 PM

امييييييييييين يا حبيبتي بنت الظبي جزاك ربي الجنة

الوردة المغربية 08-04-2014 10:31 PM

اشتقت لصفحتيييييييي

أحلام الورد 05-04-2015 01:05 PM

فكرة جميلة واتمنى ان يكون هناك المزيد من مشاركات الاعضاء

ازهرى وراقى 06-04-2015 05:29 PM

ايه يا وردة مالك ما انتوردة مفتحة ايه اللى جرالك

طمنيني عنك

اخت وابنه معتقل 22-09-2017 10:05 PM

فكرة جميله ربنا يجزكم خيرا

ام زوز 07-09-2018 09:07 PM

وين اختفت ام رحمة طمنينا عنها

امزة امزة 30-09-2018 07:46 PM

لا إله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ندى محمود 27-07-2019 02:59 PM

تسوق الان من متجر ماكس فاشون عبر الانترنت توفيراً للوقت والجهد ، واحصل على كود خصم ماكس على جميع الملابس الرجالية سواء :رسمية كلاسيكية او كاجوال وايضاً لم ننسى الملابس الرياضية ، مع كوبون خصم ماكس فاشون على جميع انواع منتجات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل ، بالاضافة الى كود تخفيض ماكس فاشون20% على احدث صيحات الموضة والازياء الخاصة بالنساء مع مجموعة متنوعة الشكل والحجم من الاحذية والشنط . ويمكنك الدفع نقداً عند الاستلام او عن طريق الفيزا كارد او الماستر كارد .

ام سلمة 09-08-2019 03:48 AM

فكرررة حلوة..

كلاسيكة ذوق 10-09-2019 04:32 PM

جزاك الله خير

أبو بكر 22-08-2020 09:43 PM

نسأل الله للأختين وردة وأم رحمة الشفاء العاجل غير أجل

الوردة المغربية 14-10-2020 01:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بكر (المشاركة 1400427)
نسأل الله للأختين وردة وأم رحمة الشفاء العاجل غير أجل

ما احب اقرا مشاركتي السابقة بصراحة بتالم منها ولكن شفت تعليقك وحبيت ارد عليك امين اخي ربي يبارك في عمرك ويفرج همك

أبو بكر 29-10-2020 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1402066)
ما احب اقرا مشاركتي السابقة بصراحة بتالم منها ولكن شفت تعليقك وحبيت ارد عليك امين اخي ربي يبارك في عمرك ويفرج همك

خير إن شاء الله يا اختي. كيف حالك الأن؟

المستقبل الواعد 29-10-2020 10:03 PM

والله موضوع مهم جدا ..شكرا من القلب

باالنسبه لي فعلا محتاج مساعدتكم ..

اكتب،مواضيع ولا،اجد الا قله من الاعضاء يشاركون ودائما اقول ان كتاباتي كثيرة وممكن تشتت الاعضاء،ولكن موضوع واحد كهذا للدعم النفسي مهم ويساعد اخوانكم ف شكرا من القلب

الساعة الآن 08:27 PM