نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   *^*^* حركات للمتزوجين في آخر الليل خخخخخخخ*^*^ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35329)

ام عبدالله الاحسائيه 04-09-2006 04:50 PM

يتيم الحظظظظظ ؛؛؛؛؛؛ وصلني خبر عاجل الان وانا فاتحه هالموضوع ماكذب عليك طعن قلبي !!

مايسترو 05-09-2006 12:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
تبغين الصراحة ياام عبدالله اصلا انا اول ماقريت العنوان راح ضني بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد قلت ما يندرى هاليومين كل يوم تطلع حركات جديدة لكن تبغين الصراحة اصلاا انا لومن هالرجال اذا رجعت للبيت وشفت الحرمة نايمة اصلاا لابعقدها ولاشي بفتح باب الغرفة مثل مامتعود عليه وبنام على السرير مثل ماانا متعود عليه
ولاا اذا شفتها تنتظرني عند الباب وتزمرت علي عاد والله ماافكر فيها بقولها روحي نامي بستر قبل لايجيكي شيئ مني واقولها بعد عاد لااشوفك مرة ثانية تنتظرني اذا تأخرت روحي نامي ولا لكي شغل فيني

معــــــــــــــــليش لاتواخذوني

ام عبدالله الاحسائيه 05-09-2006 12:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايسترو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
تبغين الصراحة ياام عبدالله اصلا انا اول ماقريت العنوان راح ضني بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــيد قلت ما يندرى هاليومين كل يوم تطلع حركات جديدة لكن تبغين الصراحة اصلاا انا لومن هالرجال اذا رجعت للبيت وشفت الحرمة نايمة اصلاا لابعقدها ولاشي بفتح باب الغرفة مثل مامتعود عليه وبنام على السرير مثل ماانا متعود عليه
ولاا اذا شفتها تنتظرني عند الباب وتزمرت علي عاد والله ماافكر فيها بقولها روحي نامي بستر قبل لايجيكي شيئ مني واقولها بعد عاد لااشوفك مرة ثانية تنتظرني اذا تأخرت روحي نامي ولا لكي شغل فيني

معــــــــــــــــليش لاتواخذوني

يمه رهيب <<< حلوه راح فكرك بعيد خخخخخخخخخ
بس يابن عمي مابتقدر تعمل هيك لانو الخيال شكل والواقع شكل << كلهن بيقولوووو مثلك !
بس ادعي ربك تتزوج وحده مغمضه وماتحب الخناقه والهذرة الزايدة " دبلوماسيه " ؛؛ ونصيحه لاتتزوج الهادئه الظريفه ترى ابد ماتخاف من اللي قلته <<<<<< تاكلك بقشورك وتطلع على حقيقتهااا أخر الليل !!

وميرسي اخونا مايستروووووو بس وينك ياقاطع صار لك زمان

يتيم الحظ 05-09-2006 01:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله الاحسائيه
يتيم الحظظظظظ ؛؛؛؛؛؛ وصلني خبر عاجل الان وانا فاتحه هالموضوع ماكذب عليك طعن قلبي !!

وش الخبرررررررررررررررررررر عسى فرجا عسى اعلل نفسي بعسى بسرعة وش هو

ام عبدالله الاحسائيه 05-09-2006 01:42 AM

سلامتك يتيم الحظ ؛؛ ولاتشغل بالك <<<

يتيم الحظ 05-09-2006 02:50 AM

لا لا لا لا ودي اعرفه تكفين مسكت على معرفة هذا الشي ياربي شكثر اعاني ابغى اعرفه

ام عبدالله الاحسائيه 05-09-2006 02:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيم الحظ
ياربي شكثر اعاني

ههههههههههههههههه مدمن مسلسلات كويتيه احم احم
ويش هالتطوووووور السنع <<<<< تكفى تحشى مثل اهل الرياض

مايسترو 07-09-2006 03:05 AM

وميرسي اخونا مايستروووووو بس وينك ياقاطع صار لك زمان [/color][/QUOTE]

الأخت الكريمة : أم عبدالله
صدقيني ما اتمنى ان افارقكم وبذات حين نكسب اشخاص ثمينين وعزيزين على قلوبنا من امثالك
وتقبلي تحياتي واشواقي لك ودمتي لنا بود

اخوك : مايستــــــــــــــــرو

الساعة الآن 04:37 AM