نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الفضفضة (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=44)
-   -   :-[ هطول الثلج على وهج النيران ]-: (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=128769)

وعل الثلج 12-06-2019 06:17 AM

f6 مهوب وقته تضحك ع الأغنية الهايلة
بلى بشكلك

وعل الثلج 12-06-2019 07:42 AM

أولاد يبكون

أباهم مصاب بمرض نفسي و لم يقدر على كسوتهم و طعامهم و نفقتهم !!

إضطر الأب لئن يجد أسرة لديها القدرة على تبنيهم !!

و هو يبحث و قد أنهكه التعب

وجد أخيرا الأسرة التي لديها المقدرة على التبني

أخذ أولاده و هو يجهش بالبكاء على طول الطريق لفراقهم

وصل منزل المتبنين

و عندها حضن أولاده بشدة و بحرارة و جعل يقبلهم و صار مليّا يحدق النظر فيهم و ما ملك إلا أن قال أستودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

مبتلاه بالهلع 12-06-2019 10:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1374680)
إبتهال تريك غلطتي علي واجد و أنا ذي الأيام ما أتحمل أي كلمة تجرحني لأنها تخرجني عن طوري فعليا و أحب أكتم و أتجاهل هذا غير إني مصاب بالإرتياب و الإضطهاد

خليك غالية و عزيزة كما كنتي أول ما دخلتي المنتدى كنتي وش زينك بسم الله عليك و بعدين صرتي تذبين كلام جارح

أنتي ما تحسين طيب غيرك يحس و لا هو بأي إحساس
إحساس عن إحساس يفرق
إحساس غير طبيعي و أنا طبعي حساس جدا و أشوف العالم في نظري حساسة و لا أحب أجرحهم
هل جزاء الإحسان إلا الإحسان
يا ترى هل تتقبلين الآية و أنا على يقين إنك راح تتقبلينها لأن فيك خير

إبتهال إن كنتي ستظلين هكذا غير الأولانيه اللي عرفتها فسوف أضطر أتجنبك

من يوم إستغربتي مني يوم قلت إن المنتدى عالم وهمي و إفتراضي لكن أنا أملك ملكة خيال قوية و غامضة ف أنا أعتبر المنتدى و العالم الإفتراضي حقيقة عكسكم تماما

أنا مسامحك على كل غلطة صدرت منك

الله يشرح خاطرك و لا يوريك المكاره و المصايب و الأغلال و الأهوال

الله يشفيك و يقويك

أتمنى تكونين أختي الغالية اللي ما كنها إلا أختي الكبرى الحقيقية فاطمة اللي تخاف علي و ما أحد من العايلة أتواصل و إياه إلا هي

أتمنى تكونين إبتهال إسم و معنى لغيرك قبل حق نفسك

الله يحفظك و يحميك و يحرسك و يوفقك
و يسهل و ييسر دروب الخير و الطيب و الغلا و المعزة

يا افا ذا العلم انا غلطت عليك اتمنى انك ترجع مره ثانيه لمتلقى البدراني وتتدرج في قرأة التعليقات وتشوف وتحكم من غلط على ثاني هذا واحد
٢ انا كتلة احساس يمشي على الأرض ولا ما تعبت واخذت علاج نفسي كيف تقول عني ما احس
٣ مستحيل ومن سابع المستحيلات اني غلطت على اي احد فالمنتدى لاني لا اعرفكم ولا تعرفوني ولا تربطني فيكم اي صله اللهم نتشارك بتجاربنا و معاناتنا لأننا نشتكي من نفس الم و الابتلاء وعلى قولتهم نعين ونعاون هذا المقصود بعالم الافتراضي يعني لا تأخذ الأمور بجديه مره مره
٤ وانا أكن لك كل الاحترام وتقدير مثل ما تعتبرني اختك فاطمه انا اعتبرك اخ وعزيز وغالي وترا انا منصدمه منك والله لو ترجع وتقرا التعليقات بتشوف مين غلط على الثاني تراك تذب وانا افهمها بس عادي ما زعلت بس اردها لك على قد ما تذب لا زياده ولا نقصان
وعلى طاري بلى بشكلها يا اخي المقصود منه اني حبيت هالكلمه منك وما تدري قد ايش تضحكني هالكلمه اذا قلتها والله صرت اقولها يعني اثرت فيني

وعل الثلج 12-06-2019 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1374709)
يا افا ذا العلم انا غلطت عليك اتمنى انك ترجع مره ثانيه لمتلقى البدراني وتتدرج في قرأة التعليقات وتشوف وتحكم من غلط على ثاني هذا واحد
٢ انا كتلة احساس يمشي على الأرض ولا ما تعبت واخذت علاج نفسي كيف تقول عني ما احس
٣ مستحيل ومن سابع المستحيلات اني غلطت على اي احد فالمنتدى لاني لا اعرفكم ولا تعرفوني ولا تربطني فيكم اي صله اللهم نتشارك بتجاربنا و معاناتنا لأننا نشتكي من نفس الم و الابتلاء وعلى قولتهم نعين ونعاون هذا المقصود بعالم الافتراضي يعني لا تأخذ الأمور بجديه مره مره
٤ وانا أكن لك كل الاحترام وتقدير مثل ما تعتبرني اختك فاطمه انا اعتبرك اخ وعزيز وغالي وترا انا منصدمه منك والله لو ترجع وتقرا التعليقات بتشوف مين غلط على الثاني تراك تذب وانا افهمها بس عادي ما زعلت بس اردها لك على قد ما تذب لا زياده ولا نقصان
وعلى طاري بلى بشكلها يا اخي المقصود منه اني حبيت هالكلمه منك وما تدري قد ايش تضحكني هالكلمه اذا قلتها والله صرت اقولها يعني اثرت فيني

هلا إبتهال حياك ربي و يسعد الله جميع أوقاتك

الصراحة راحة تمام
أولا بأتكلم كلام مصارحة معك و بعدين نقفله و نميحه عن بكرة أبيه و نبدا صفحة بيضاء جديدة و هذا الأهم لاحظي هذا الأهم من الكلام اللي بقوله بالأسفل يعني من الحين و رايح حنا أصحاب و أحلى من العسل و أبيض من اللبن :)

أولا حلو إنك صارحتيني و هذا يدل على إنك تريدين تسميح الأمور لكن كانت مصارحتك باللي تشوفينه أنتي من منظورك و رؤياك للأمر اللي حصل بيني و بينك

أبدا و مثل ما قلت مو مهم اللي بقوله تحت :
التعليقات اللي دارت بيني و بينك خلاصتها من بدا بالهوشة و البادي أظلم
تقولين ما تزعلين طيب ليش تهاوشين
الهواش مو زعل
لا تقولين لي إرجع للتعليقات
لا أنا ما أريد أبدا أذكر التعليقات و هذا تطييب لخاطرك
و ما أدري يمكن تقولين لا هذا تهرب و تظنين عشان أحكم لنفسي عليك طيب ماشي راح أذكر الجمل اللي قلتيها
على فكرة أول فتيل كان هو ردك على الصامدة بكلام اللي فهمته منك : ( ما أسمح لك و دايما تعليقاتك سيئة ... ) بعدين بعد أيام بينتي إن ردك مو اللي تريدينه و إنا حنا فهمناه غلط و قمتي تصححين في التعليق و المغزى منه . هذا إن دل يدل على تسرعك في الرد و عدم أخذ الإعتبار / مصير الرد وش بيكون مردوده عليك من اللي نفهمه حنا منك و إتضح لي إنك تبين شي في خاطرك و يخونك الرد بس ما شا الله عليك عجلة و على نار بسم الله عليك
بعدين أنا وش قلت لك لما رديتي على صامدة و الحق ينقال أقول إن صامدة غلبتني كثير برحابة صدرها عليك و ما هي بمستغرب منها هذا الشيء فهي تملك أجمل الأخلاق بعكسي تماما

أما أنا يالهبلة :) وش قلت لك لما علقتي على الصامدة ؟ تعليق فيه ترجي و تعتذرين من صامدة بس هذا و جبت إسمك و تخلقت لك فيه بأوصاف حلوة مثل يأختي الغالية إبتهال ، التعليق ما فيه هواش أبد و قمتي نثرتي المواعين و كبيتي الغدا و كسّرتي و خربتي . هذا تعليقك ( حلاة و الله من حشرك بزاوية و يهبدك بالعجرة و ما أدري إيش ، عشان ما تسيء الفهم يا فهيم و يا زينك ساكت و قمتي تقولين كم خذيت و أنت تكتب المشاركة !! ) يعني ما جبتي إسمي و لا تخلقتي بما تخلقت لك !! عجيب و تتشمتين فيني :(

المهم ما رديت عليك أبدا خليتها على وجهها و خذيتها بخاطري ما حبيت أرد الهواش بهواش من باب من و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس عساني و عساك نكون منهم
صحيح أقولك الصراحة ما عفيت عنك بس كظمت غيظي و خليتها على وجهها و صرت أتحاشاك عشان ما تصطدمين معي لأن تالي الوقت حصلت لي مشاكل نفسية أشنع من قبل و قلت اللي فيني مكفيني و العفو من شيم الكرام . تدرين يا إبتهال قبل ما خليت حال في شانه كنت مثلك بالضبط لكنهم و الله حلوين يسامحون الله لا يخليني لا منك و لا منهم

إبتهال يأختي الله يسعدك راحت أيامي مع السهالات و جاني الصمرقع أقسم بالله ما عاد أتحمل شيء و تجيبيني بالهداوة و الكلام الهادي و الحلو أكون تمام التمام و ما عليك من اليوم و رايح أنا و إياك أخويا ما للخوي إلا يسد عن خويه و كأني فهمت شيء من شخصيتك و ردودك أنتي قلبك أبيض من الشاش بس حرارة المكينة هي اللي جابت العيد هههههه

:: بس أنا حزين إن في ناس ما تقدر التغييرات اللي تطرى على المريض و كأن الأمر (( جايين يلعبون و يسلون أنفسهم و لما جتنا الحوادث تخلوا عنا )) و أقول لهم : زمن غريب وكل مابه في نظر عيني غريب *** الناس بارت والنوايا سود والناتج عجيب . صدق خوة مصالح الله يسامحهم و يهديهم ::

رأيت الناس قد ذهبوا إلى من عنده ذهب
و من لا عنده ذهب ف عنه الناس قد ذهبوا
رأيت الناس قد مالوا ... التكملة بعدين في الحلقة الجاية

خشمك
فديت ذا الخشم :)

اقتباس:

وانا أكن لك كل الاحترام وتقدير مثل ما تعتبرني اختك فاطمه انا اعتبرك اخ وعزيز وغالي
تسلمين ربي يبارك بعمرك و لا هنتي على كل حال و ما حصل قصور يالغالية و من الحين و رايح أنتي من الغالين العزاز

اقتباس:

يا بعد عمري يا إبتهال سامحيني سامحيني و عسا الضحكة و الفرح و البهجة دوم يا رب على محياك ما تفارقك لحظة
الله يشفيك و يقويك

و أفرحتيني بمصارحتك كثير كثير الله لا يفرقنا و جعل الحسود بعينه العود

مبتلاه بالهلع 12-06-2019 04:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1374718)
هلا إبتهال حياك ربي و يسعد الله جميع أوقاتك

الصراحة راحة تمام
أولا بأتكلم كلام مصارحة معك و بعدين نقفله و نميحه عن بكرة أبيه و نبدا صفحة بيضاء جديدة و هذا الأهم لاحظي هذا الأهم من الكلام اللي بقوله بالأسفل يعني من الحين و رايح حنا أصحاب و أحلى من العسل و أبيض من اللبن :)

أولا حلو إنك صارحتيني و هذا يدل على إنك تريدين تسميح الأمور لكن كانت مصارحتك باللي تشوفينه أنتي من منظورك و رؤياك للأمر اللي حصل بيني و بينك

أبدا و مثل ما قلت مو مهم اللي بقوله تحت :
التعليقات اللي دارت بيني و بينك خلاصتها من بدا بالهوشة و البادي أظلم
تقولين ما تزعلين طيب ليش تهاوشين
الهواش مو زعل
لا تقولين لي إرجع للتعليقات
لا أنا ما أريد أبدا أذكر التعليقات و هذا تطييب لخاطرك
و ما أدري يمكن تقولين لا هذا تهرب و تظنين عشان أحكم لنفسي عليك طيب ماشي راح أذكر الجمل اللي قلتيها
على فكرة أول فتيل كان هو ردك على الصامدة بكلام اللي فهمته منك : ( ما أسمح لك و دايما تعليقاتك سيئة ... ) بعدين بعد أيام بينتي إن ردك مو اللي تريدينه و إنا حنا فهمناه غلط و قمتي تصححين في التعليق و المغزى منه . هذا إن دل يدل على تسرعك في الرد و عدم أخذ الإعتبار / مصير الرد وش بيكون مردوده عليك من اللي نفهمه حنا منك و إتضح لي إنك تبين شي في خاطرك و يخونك الرد بس ما شا الله عليك عجلة و على نار بسم الله عليك
بعدين أنا وش قلت لك لما رديتي على صامدة و الحق ينقال أقول إن صامدة غلبتني كثير برحابة صدرها عليك و ما هي بمستغرب منها هذا الشيء فهي تملك أجمل الأخلاق بعكسي تماما

أما أنا يالهبلة :) وش قلت لك لما علقتي على الصامدة ؟ تعليق فيه ترجي و تعتذرين من صامدة بس هذا و جبت إسمك و تخلقت لك فيه بأوصاف حلوة مثل يأختي الغالية إبتهال ، التعليق ما فيه هواش أبد و قمتي نثرتي المواعين و كبيتي الغدا و كسّرتي و خربتي . هذا تعليقك ( حلاة و الله من حشرك بزاوية و يهبدك بالعجرة و ما أدري إيش ، عشان ما تسيء الفهم يا فهيم و يا زينك ساكت و قمتي تقولين كم خذيت و أنت تكتب المشاركة !! ) يعني ما جبتي إسمي و لا تخلقتي بما تخلقت لك !! عجيب و تتشمتين فيني :(

المهم ما رديت عليك أبدا خليتها على وجهها و خذيتها بخاطري ما حبيت أرد الهواش بهواش من باب من و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس عساني و عساك نكون منهم
صحيح أقولك الصراحة ما عفيت عنك بس كظمت غيظي و خليتها على وجهها و صرت أتحاشاك عشان ما تصطدمين معي لأن تالي الوقت حصلت لي مشاكل نفسية أشنع من قبل و قلت اللي فيني مكفيني و العفو من شيم الكرام . تدرين يا إبتهال قبل ما خليت حال في شانه كنت مثلك بالضبط لكنهم و الله حلوين يسامحون الله لا يخليني لا منك و لا منهم

إبتهال يأختي الله يسعدك راحت أيامي مع السهالات و جاني الصمرقع أقسم بالله ما عاد أتحمل شيء و تجيبيني بالهداوة و الكلام الهادي و الحلو أكون تمام التمام و ما عليك من اليوم و رايح أنا و إياك أخويا ما للخوي إلا يسد عن خويه و كأني فهمت شيء من شخصيتك و ردودك أنتي قلبك أبيض من الشاش بس حرارة المكينة هي اللي جابت العيد هههههه

:: بس أنا حزين إن في ناس ما تقدر التغييرات اللي تطرى على المريض و كأن الأمر (( جايين يلعبون و يسلون أنفسهم و لما جتنا الحوادث تخلوا عنا )) و أقول لهم : زمن غريب وكل مابه في نظر عيني غريب *** الناس بارت والنوايا سود والناتج عجيب . صدق خوة مصالح الله يسامحهم و يهديهم ::

رأيت الناس قد ذهبوا إلى من عنده ذهب
و من لا عنده ذهب ف عنه الناس قد ذهبوا
رأيت الناس قد مالوا ... التكملة بعدين في الحلقة الجاية

خشمك
فديت ذا الخشم :)

تسلمين ربي يبارك بعمرك و لا هنتي على كل حال و ما حصل قصور يالغالية و من الحين و رايح أنتي من الغالين العزاز

يا بعد عمري يا إبتهال سامحيني سامحيني و عسا الضحكة و الفرح و البهجة دوم يا رب على محياك ما تفارقك لحظة
الله يشفيك و يقويك

و أفرحتيني بمصارحتك كثير كثير الله لا يفرقنا و جعل الحسود بعينه العود

يا اخي اخر كلمه وبسكر بعد انا
ومسكرته من زمان اصلا 😂 و طالبتك طلب لا تزعل
انت لوقي يخرب بيت الرد يا شيخ ما خليت لي شي ابدا 😂
ههههههههههههههه يا ويل قلبك يا إبتهال المهم انا موقفي مع صامده وضحت لها خاص وكان بدال تعليقك الي فعلا خذا وقت كان دورت لي عذر وان مالقيت التمس لاخيك المسلم ٧٠ عذر ولا كان سكت اصرف لك والله جد عالي وفعلا عصبت منك بس تراه وقتي ولا شلت في قلبي ولا فكرت اصلا لان قلبي الي فيه مكفيه لان مو كل إنسان يضحك من جوا مبسوط لا طبعا انا اعرف تماما كلنا مثقلين بالهموم وتعب وزعل والهم والغم فا ليش نزيد على بعض

بعدين تعال مو انا بعد اسب نفسي مره قلت وجهي كنه كوع و صوتي كنه دباب مغرز وكل على بعضي نص توله صح ولا فا ليش تزعل اذا قلت ان وجهك كنه ساق بعدين تستاهل العجره على راسك علشان تفكر بالعذر ولا لا تعب نفسك واحتفظ الكلام لنفسك 😂

على العموم كلامك على عيني وعلى راسي وانا بعد احترمك ولك فائق الاحترام والتقدير 🌹

وعل الثلج 12-06-2019 04:59 PM

................................

مبتلاه بالهلع 12-06-2019 05:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1374732)
......................

إي ملتقى عام ما فهمت

وعل الثلج 12-06-2019 05:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1374731)
يا اخي اخر كلمه وبسكر بعد انا
ومسكرته من زمان اصلا 😂 و طالبتك طلب لا تزعل
انت لوقي يخرب بيت الرد يا شيخ ما خليت لي شي ابدا 😂
ههههههههههههههه يا ويل قلبك يا إبتهال المهم انا موقفي مع صامده وضحت لها خاص وكان بدال تعليقك الي فعلا خذا وقت كان دورت لي عذر وان مالقيت التمس لاخيك المسلم ٧٠ عذر ولا كان سكت اصرف لك والله جد عالي وفعلا عصبت منك بس تراه وقتي ولا شلت في قلبي ولا فكرت اصلا لان قلبي الي فيه مكفيه لان مو كل إنسان يضحك من جوا مبسوط لا طبعا انا اعرف تماما كلنا مثقلين بالهموم وتعب وزعل والهم والغم فا ليش نزيد على بعض

بعدين تعال مو انا بعد اسب نفسي مره قلت وجهي كنه كوع و صوتي كنه دباب مغرز وكل على بعضي نص توله صح ولا فا ليش تزعل اذا قلت ان وجهك كنه ساق بعدين تستاهل العجره على راسك علشان تفكر بالعذر ولا لا تعب نفسك واحتفظ الكلام لنفسك 😂

على العموم كلامك على عيني وعلى راسي وانا بعد احترمك ولك فائق الاحترام والتقدير 🌹

ههههههههههه الله يسعدك يا قمر <<< فيس قلب متشقق :)
خذيها من اليوم و رايح ما راح أزعل منك أبد أبد و الله إني بعيش معك في صلف ههههههههه
بس يالشلاخة :) و الله ما قلت لك إن صوتك كنه دباب مغرز هذا أنتي اللي قلتيه لنفسك
صدقتي أنا أطول بالرد لأن عقلي متنح تقولين تريله متعطلة بنص الخط العام و سوت قروشه و زحمة كتيرة كتيرة و باليالله يدفونها يبغون بس ينحونها جمب الخط و أشغلت أم العالم ... مخ على قولة أخوي الغالي محمد البدراني الجنرال قال ما فيه ما قال و إستلمي المعروض من عنده عن المخ
أنتي عقلك ما شا الله تبارك الله نظيف و وكالة الله يخليه لي بس :)
إبتهال شعرك أجعد منفوش و الا ناعم هههههههه راح أقلبه لك فلافل بالفلفل و أمعطه معط :)
إذا أنا لوقي مع إنه يستهويني منظر الكلب إذا كان جذاب فأنتي جربوع ما يصيده الواحد إلا و الخيزرانه معه :) و أخرتها نصيدك و أحلى عشوة مع عظامه اللي تقولين كنه علك من طراوته و ليونته
إبتهال أنا نايم بروح أسهر قدني أدودع أشوفك على خير يالمحبوبة لدى الأحباب

اقتباس:

على العموم كلامك على عيني وعلى راسي وانا بعد احترمك ولك فائق الاحترام والتقدير
خشمك يالنشمية الله لا يخليني منك يالغالية إبتهالاتوه
إشربي مشروبك المفضل القهوة المحروقة اللي حمستها و دقيتها و زليتها لك و الله يكفيني و يكفيك شر الزلات :)

بقولك شي آنسة إبتهال أكتبي تعليقك و إركبي الدباب السبيار حقك و الا الهارلي حقي حلالك يا بنت الأجواد و فري على الحارة و بعدين تعالي لي ههههههههههه و الله صادق عشان ما أتعبك بالإنتظار الممل :( الله يخلف علي و عليك بكل خير فات منا بخير منه

وعل الثلج 12-06-2019 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتلاه بالهلع (المشاركة 1374734)
إي ملتقى عام ما فهمت

طيب أدلك الطريق يالحلوة الطيبة
ههههههههه على قولة مستكفة لقطتي التعليق مثل سرعة البرق لله درك
روحي الصفحة الرئيسية للمنتدى و إنزلي تلقين ملتقى الإكتئاب تحت الهلع تحته الوسواس تحته الملتقى العام
الله يحميك و يحرسك و يوفقك

وعل الثلج 12-06-2019 06:07 PM

يالمرجوجة جبتي العيد مع المحترم الإستاذ الحوراني في موضوعه عن بيع المنتدى
تريه أبونا
أنا أسأل الله إنه ينتقل من عظيمٍ كريمٍ لمثله و أتمنى لو إشتراه إللي يتمناه الحوراني و نتمناه يربّح أبونا الحوراني و يكون الحوراني متواصل معنا كم الجميع يغلونه و يحبونه و يجلونه الكبير و الصغير و هو أهل ذلك كله

تريك دفشة حيل يا إبتهال هههههههه و الله الدفاشة حتى هي فيني بس الحمدلله أحسن منك بشوي :)

وعل الثلج 12-06-2019 06:15 PM

أنا بمسك نفسي ماني راد على الإستاذ الحوراني المحترم لأني أخجل منه كثيرا
الوقار هو الحوراني و كفى

مبتلاه بالهلع 12-06-2019 06:18 PM

عالي أقرأ كلامي زين الله يرضى عليك شفت انك بعد متسرع
انا ما قلت انك قلتي صوتك كنه دباب مغرز انا اقول لنفسي فهمت
يالله😭

مبتلاه بالهلع 12-06-2019 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1374753)
أنا بمسك نفسي ماني راد على الإستاذ الحوراني المحترم لأني أخجل منه كثيرا
الوقار هو الحوراني و كفى

ايه وطلعني انا بالشينه يا عالي 🙂
ايه وانا صادقه كلامي صح ولا غلط
يبي يبيع هو حر بس لا يبيعنا مع المنتدى
لان إنا بمعاناتنا و نفسياتنا التعبانه وتعضدنا و مساعدتنا البعض حنا من اسس وبناء وكبر المنتدى
وماله دخل الاحترام انا احترم الكل سوا الحوراني ولا غيره انا اقول الحق

مبتلاه بالهلع 12-06-2019 06:27 PM

شعري ههههههههههههههه يا بطني
تبي يدك لا دخله في شعري عز الله اذا دخل ما طلع لا اذا اقطعو يدك وخلوه شباصه في شعري 😂😭

مبتلاه بالهلع 12-06-2019 06:30 PM

تدري عاد عالي اقسم بالله شفني قسمت بالله انا انسانه ما احب ابرر اذا ما سويت شي والي يعطيني كلمه ارد عليه بالف وترا هذا غلط لاني اطلع بردة فعلي الغلطانه الا انت الوحيد الي قاعده ابررك لك يالله لك حرية التفسير
ولا احب سامحني واعتذر خلها بساط احمدي لك مني ابدا ما ازعل منك وانتهى الموضوع

الساعة الآن 02:48 AM