نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   زواج السعوديه من غير السعودي ( الأجنبي ). (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=35166)

MiSs.Vermozh 27-09-2009 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M (المشاركة 436538)
زاوج السعوديه من اجنبي يفيد كثيراً في تقليص نسبة العنوسة الي عندنا يا اخوان العنوسه عندنا نسبة مهوله لاتهتمكم الاحصائات الي تشوفوها كله كذب×كذب
وكله بسبب الخشش المنتشريه
انتم للحين مصدقين ان فيه بنات حلوات ؟
ترا لو مافي مكياج وميك آب وروج كان تعرف شكلهم الحقيقي
لكن يلا وش نقول .. لقوها من المستحضرات

سيبنا الحلا لك نحنا شينات وحتى مع المستحضرات مافي اشين مننا وماحد طلبمنكم تزوجون مننا بس سيبونا في حالنا

M 27-09-2009 01:27 PM

مسس فرموزه الي يسمعك يقول ماسكك من يدك عشان تقولين سيبونا !!!
ان شاء الله تاخذين لنقلديشي ونلاقي الخبر في الجريده في الصفحة الاولى
سعوديه تتزوج من بنقلديشي وينتفخ رأسها ولا تعلم ماهو السبب : )

قلم سحري 27-09-2009 03:11 PM

والله يا جماعة يلي عنده كلام مفيد يتكلم ويلي ما عنده افضل انه يقرأ ويسكت
بدل الكلام يلي مافيه فائده ...

اميرة الصمت 27-09-2009 05:54 PM

معك حق اخوي وبعدين الي يقول مستحضرات مامستحضرات عيب عليك اخلق بعدين تكلم استغفر الله والي يتكلم في الجمال يشوف شكله اول

اميرة الصمت 27-09-2009 06:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 436964)
أميرة اليمني والعراقي يعاملون معاملة العربي المصري والسوري .. الخ
لأني أعرف كتير من دي الجنسيات وموقفه معاملتهم
طيب فيه معقب يمشيها لنا خصوصا لو كان الشخص الاجنبي حامل للصفه الوراثيه لأني اسمع كتير رجال سعوديين تزوجوامن بنات اجنبيات حاملات ومصابات بادم ومشيت عن طريق معقب بس للأسف ماحد يساعد احد في الزمن داا
معقب اللي يعرف معقب يخااف الله ويقدر يمشيها يقولنا

تسلمين خيتو على الرد ايش ذا المرض واذا كانت البنت او الولد سليم عادي بس اتوقع لو كان اثنينهم مايصير
شكلنا راح نصبر 25 سنه وربي يعين

MiSs.Vermozh 28-09-2009 03:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M (المشاركة 437000)
مسس فرموزه الي يسمعك يقول ماسكك من يدك عشان تقولين سيبونا !!!
ان شاء الله تاخذين لنقلديشي ونلاقي الخبر في الجريده في الصفحة الاولى
سعوديه تتزوج من بنقلديشي وينتفخ رأسها ولا تعلم ماهو السبب : )

يمكن البنقلاديشي دا يكون احسن منك تحسب نفسك ملاك على غفله
مبروك عليك الجنه ياسعودي وراسي ينتفخ احسن مايصير قد السمسمه

MiSs.Vermozh 28-09-2009 03:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة الصمت (المشاركة 437019)
تسلمين خيتو على الرد ايش ذا المرض واذا كانت البنت او الولد سليم عادي بس اتوقع لو كان اثنينهم مايصير
شكلنا راح نصبر 25 سنه وربي يعين

الله يسلمك يارب ويسهلك هو حامل للصفه الوراثيه ومافي اي خطر على الأطفال وانا سليمه
في حالة كنت انا المصابه وهو سليم كانت مشيت المعامله وفي حالة انا كنت حامله لصفه برضو تمشي لأنو ادا كان الطرف السعودي يعاني من اي شي تمشي اهم شي الطرف الأجنبي مع انو لو سالنا طفل لو طرف سليم وطرف حامل للمرض فيه خطر على الاطفال بيقول لا بس يبغو يعقدوها وبس

تصدقي اموره قريت خبر في الجريده 6 اولاد تزوجوا سته من بنات عمهم والسته مصابين بالإيدز ويعرفون انهم مريضين وزوجوهم لأنهم سعوديين ونحنا معقدينها الله يعقدها عليهم ياارب
ولحدة دحين سمعت تلاته زوجاتهم اجنبيات مصابين يعني في خطر على الأطفال ومشيت معاملتهم تزوجوا سعوديين بس مشوها بالواسطه انا ابغى معقب شاطر يمشي فيها ..
أمور قوليلي ايش مشكلتك وانتِ من فين لو لقيت معقب برسلك رقمو وخلي اهلك او خطيبك يتفاهموا معاه

emad5966 28-09-2009 05:16 AM

لا حول ولا قوة الا بالله
اين الاسلام من هذة الجنسيات التى ماخلقها الا الاعداء لفرقتنا لا فرق بين اعرابى واعجمى الا بالتقوى
و الظاهر ان عصر الجاهلية رجع من تانى ورجعنا نقول انا خير منه احب اذكر ان من قال انا خير منه فهو ابليس
ولعل عبد مدفوع بالابواب ذى تمرين لو اقسم على الله لأبرة
والبنقلديشى ذا الدين المسلم بحق خير من من يملك الدنيا وليس فية خير ويطلق بعد شهر
ولا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خير منهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل فى من وضع الجنسيات بين المسلمين فالمؤمنون اخوة كما قال الله ورسولة وليسوا
اجانب
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا لله ونعم الوكيل
ارجو التفسير لما تزوج الرسول علية الصلاة والسلام من ماريا القبطية ؟
وسيدنا ابراهيم من هاجر المصرية؟ سيدنا ابراهيم هو سماكم المسلمين ((( يا....... مسلمين )))
سيبكم من الجنسية ونعرة ابليس واتركونا نزوج بناتنا لمن هو متدين ومتعلم وصالح ومسلم ويلعن الله جواز
السفر والجنسيات
اخوكم المسلم

قلم سحري 28-09-2009 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad5966 (المشاركة 437064)
لا حول ولا قوة الا بالله
اين الاسلام من هذة الجنسيات التى ماخلقها الا الاعداء لفرقتنا لا فرق بين اعرابى واعجمى الا بالتقوى
و الظاهر ان عصر الجاهلية رجع من تانى ورجعنا نقول انا خير منه احب اذكر ان من قال انا خير منه فهو ابليس
ولعل عبد مدفوع بالابواب ذى تمرين لو اقسم على الله لأبرة
والبنقلديشى ذا الدين المسلم بحق خير من من يملك الدنيا وليس فية خير ويطلق بعد شهر
ولا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خير منهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل فى من وضع الجنسيات بين المسلمين فالمؤمنون اخوة كما قال الله ورسولة وليسوا
اجانب
حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا لله ونعم الوكيل
ارجو التفسير لما تزوج الرسول علية الصلاة والسلام من ماريا القبطية ؟
وسيدنا ابراهيم من هاجر المصرية؟ سيدنا ابراهيم هو سماكم المسلمين ((( يا....... مسلمين )))
سيبكم من الجنسية ونعرة ابليس واتركونا نزوج بناتنا لمن هو متدين ومتعلم وصالح ومسلم ويلعن الله جواز
السفر والجنسيات
اخوكم المسلم

fبارك الله فيك ............

f

قلم سحري 28-09-2009 03:01 PM

أختي MiSs.Vermozh بدي اسأل هل صحيح الذي تنطبق عليهم البند الرابع من الائحة اعلاة الذي هو
(4 - موظفو وزارة الخارجية الدبلوماسيون والإداريون. )
يمنع عنهم زواج العربيات الغير سعوديات ولا يمكن ذلك ابدا .... ام ان هناك استثناءات او هناك اناس مشت
اوراقهم وعدت.......... افيدونا جميعا من لديه معلومة .. افادني شخص سابقا ان في قطر يمشي الحال ..اما السعودية؟؟؟؟؟

MiSs.Vermozh 29-09-2009 10:16 AM

قلم سحري للأسف ماتمشي إلا يمكن واحد عندو واسطه قوية مررا تمشي
لأنو اعرف ناس كتير في االسلك العسكري انفصلوا بسبب زواجهم من اجنبيات واعرف واحد لحدة دحين معاملتو ماهي راضيه تمشي لو سنواات وهو يحاول بس مافي يخروك انك تفصل او تزوج اجنبيه

اميرة الصمت 29-09-2009 01:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 437056)
الله يسلمك يارب ويسهلك هو حامل للصفه الوراثيه ومافي اي خطر على الأطفال وانا سليمه
في حالة كنت انا المصابه وهو سليم كانت مشيت المعامله وفي حالة انا كنت حامله لصفه برضو تمشي لأنو ادا كان الطرف السعودي يعاني من اي شي تمشي اهم شي الطرف الأجنبي مع انو لو سالنا طفل لو طرف سليم وطرف حامل للمرض فيه خطر على الاطفال بيقول لا بس يبغو يعقدوها وبس
تصدقي اموره قريت خبر في الجريده 6 اولاد تزوجوا سته من بنات عمهم والسته مصابين بالإيدز ويعرفون انهم مريضين وزوجوهم لأنهم سعوديين ونحنا معقدينها الله يعقدها عليهم ياارب
ولحدة دحين سمعت تلاته زوجاتهم اجنبيات مصابين يعني في خطر على الأطفال ومشيت معاملتهم تزوجوا سعوديين بس مشوها بالواسطه انا ابغى معقب شاطر يمشي فيها ..
أمور قوليلي ايش مشكلتك وانتِ من فين لو لقيت معقب برسلك رقمو وخلي اهلك او خطيبك يتفاهموا معاه

تسلمين خيتو كيف معقب ؟؟؟؟
وليش كذا عقدوا عليك الموضوع وانتي كم عمرك لو حابه تاخدي اميلي اخديه ونتكلم على راحتنا واميلي خديه من امورة نفساني

اميرة الصمت 29-09-2009 01:22 PM

وايش ذا المرض وكيف التحليل عنه

قلم سحري 29-09-2009 09:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiSs.Vermozh (المشاركة 437199)
قلم سحري للأسف ماتمشي إلا يمكن واحد عندو واسطه قوية مررا تمشي
لأنو اعرف ناس كتير في االسلك العسكري انفصلوا بسبب زواجهم من اجنبيات واعرف واحد لحدة دحين معاملتو ماهي راضيه تمشي لو سنواات وهو يحاول بس مافي يخروك انك تفصل او تزوج اجنبيه

جزاك الله خير

MiSs.Vermozh 30-09-2009 08:15 AM

خلاص امورة إن شاءالله باخدو منها
دحين بأراسلها
قلم سحري الله يجزاك الجنه

الساعة الآن 04:52 PM