نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ارجو مساعدتي انا في ضياع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=63831)

قمة الرهاب 18-01-2011 09:41 AM

وبعدها سافرنا لسوريا طبعا سافرت على مضض شديد انااتمنا ان اسافر واجدد حياتي وابتعد عن الخوف لكن خوفي من الوسواس والكابة اكبر تصوروا يعني انا اذا وضعتني امام اطلاق نار لن اخاف الا قليلا لكن اذا قلت لي اذهبي لحفل او لبيت احد او لاجتماع او لاماكن عامة فلن اسنطيع اليس هذا جنونا على كل بقينا في سوريا الحبيبة وهذه اول مرة اخرج بها خارج وطني الجريح وكنت اخرج ومرات مع زوجي لكن بحذر وليس كل الاماكن طبعا وكانت امنية حياتي ان ارى العالم خارج بلدي والان انا في العراق وزوجي يلح علي ان اسافر معه لكن اتمنى لكن الخوف اكبر اااااااااااااااااااه كم هو صعب هذا الخوف يعني اذا اراد احد ان يدمر حياته كلها عليه بالخوف لانه سوف يجلس في البيت بلا حراك واحيانا سوف لن يجعلك تشعر بالامان وحتى انت في البيت

ريم طلال 18-01-2011 09:42 AM

و لا يهمك اختي قمة لما تشوفي نفسك تبغي تفضفضي تتكلمي احنا معاك ان شاء الله

و الاخوات انا متاكدة ماراح يقصروا معاك .......

ماشاء الله ثلث القران والله مجهود ماشاء الله جبار .....

عزيزتي ( قمة ) انت ليش ما تفكرين تكفلين طفل عندك في البيت اقصد طفل يتيم كل امراة تحتاج

الى اشباع حاجتها الى الامومة و لا تنسين ان كفالة اليتيم لها اجر عظيم عند الله و تفتح لك ابواب

الخير ما كنت تتخيلينها .....

قمة الرهاب 18-01-2011 09:49 AM

عزيزتي ريم طلال انا اتمنى ذلك وزوجي يلح علي بذلك ايضا لكنني احيانا وعندما يشتد علي الرهاب لااستطيع تحمل مسولية اي شي واحس باني غير قادرة على الاعتناء بالاطفال مع انني كنت الى جانب امي في مداراتها لاخوتي وكانت هي موظفة وكل البيت علي ولااريد ان اظلم ا حدا معي وانا معي ابن اختي قد اخذته منها وهو الان بالمدرسة لكنه يعرف انني لست امه وانا اخذته كبير ولم اسجله باسمي لانه حرام وانا احبه بشده

ريم طلال 18-01-2011 10:33 AM

طيب شوفي حبيبتي اذا انت خائفة من المسئولية بإمكانك ان تزوري دور الرعاية التي يتواجد فيها

الايتام اجلسي معاهم كلميهم احضنيهم , و اكفلي لك طفل و هو متواجد في بيت الرعاية و قو مي بزيارتة

من فترة لفترة ارسلي له بعض الهدايا صدقيني راح تشوفي خير كثير ....

و الله يهديك لما فية خير لك في الدنيا و الاخرة ....

د.رعد الغامدي 18-01-2011 07:09 PM

أختي الفاضلة قمة:

أشعر بمعاناتكم في العراق كان الله في عونكم

ووالله انك قوية بعد هالمعاناة مع الحروب

وخطف زوجك والتعب النفسي

إحمدي الله انك لسه بعقلك

ولو احد غيرك يمكن كان فقد عقله

وماتعبتينا ولا شي، فكلنا آذان صاغية

وقلوبنا معكم أهل العراق وسأل الله أن يوقف

نزيف جراحكم البدنية والنفسية وأن يرحم حالكم

ويرفع عنكم المعاناة.. آمين

فلة العمر 19-01-2011 12:55 AM

ياللللللللللللللللللللله يالغالية

كل هذا مريتي فيه .. بالفعل أزمة كبيرة مرت بكِ غاليتي .. وأرى أنك امرأة رائعة وقوية .. ثابري عليك ذلك .. سافري مع زوجك وابدأي حياتك من جديد .. صدقيني سوف تتعبين شهر أو سنة في بلد آخر لكن سوف تجددين حياتك بذهابك عن مصدر الجراح ..

غاليتي جربي الحرية النفسية فهي ررررررررررررررااااااااااااااااااااااائعة وقد عالجت كثيراً من فوبيات الكوارث والحروب والقلق

قومي بممارستها وأدمني عليها وسترين العجب العجاب بإذن الله تعالى

حبي ودودتي لكِ

مخضرم نفسية 19-01-2011 11:43 AM

قمة الرهاب ان حديثك وسردك للاحداث جزءلايتجزء من العلاج فقولي كل مايجول في خاطرك ولكني اذكرك ان هذاالذي انت فيه الان سيصبح كالحلم من الماضي وانه بأذن الله سيزول وكانه لم يأتي ومن واقع تجربة مررت بها مع هذاالمرض انه مؤلم جداوشديدلدرجة انك تقول ساكون هكذا مدى الحياة ولكن كل ذلك وهم فقط وانه سيذهب مع ادراج الرياح وسيكون حديثك عنه للتسلية ويكون من الماضي صددقيني هذاهو الواقع واتمنى لك الشفاءعاجلاغيراجل

قمة الرهاب 20-01-2011 06:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي مخضرم نفسية والدكتور رعد وفلة العمر وريم طلال انتم اخوتي في الله اسال الله العظيم ان يجمعنا سوية في جنات النعيم مع اني اتمنى ان اراكم في الحياة الدنيا ايضا انتم المتنفس الوحيد لي ونصائحكم تهمني وكلامكم بلسم لجراحي انتم تعرفون معاناتي اكثر من اهلي واخوتي وحتا امي وزوجي وزادني تشجيعكم لي ان اواصل الحياة بدون ياس الصداقة هي خير معين لقهر المرض ايا كان وخاصة الكابة ولو كان عندي في البيت معي مثلكم لاستطعت النهوص معاناتي قد مررتم بها وتعرفونها ومن جرب نار المرض النفسي يصبح احساسه مرهف مع الناس وقلبة منكسر وتعامله لين مع الناس

د.رعد الغامدي 20-01-2011 08:52 PM

اقتباس:

اسال الله العظيم ان يجمعنا سوية في جنات النعيم مع اني اتمنى ان اراكم في الحياة الدنيا ايضا انتم المتنفس الوحيد لي ونصائحكم تهمني وكلامكم بلسم لجراحي
اللهم آمين

وسنظل معكِ أختي ونتشرف بك صديقة عزيزة علينا

قمة الرهاب 23-01-2011 08:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شلونك دكتور رعد عساك بخير اريد اسالك متى يبين مفعول الدواء الذي اخذه صار لي اسبوع تقريبا وانا احس بفرق طفيف خفت عندي الكابة وشوية رجعت ثقتي بنفسي احس بهدوء وخمول قليل والحمد لله لايوجد اي اعراض جانبية للدواء مثل الانفرانيل واللوديوم كانت اعراضهم مدمرة ولك جزيل الشكر

د.رعد الغامدي 23-01-2011 11:10 PM

أختي الفاضلة قمة:

أنا بخير عساكِ بألف خير

المفترض ان المفعول يبدأ بعد مرور اسبوعين الى 4 أسابيع

وأحينا يبدأ من بعد اسبوع وهذا خير وبركة

اصبري اختي وسوف ترين نتائج طيبة مع الوقت بإذن الله

ريم طلال 01-02-2011 02:22 AM

اخبارك اختي (قمة ) ان شاء الله احسن طنينا عليك

الحمد لله انك بدات تاخذين العلاج و هذا شيئ كثير كثير اسعدني الله يشرح لك صدرك ان شاء الله

و يحفظك من كل شر .....

ريم طلال 02-02-2011 02:58 AM

قمة يا قمقوم وينك ؟؟

لك فترة ما طليت في الموضوع ان شاء الله تكوني بخير ....

الله يحفظك و يحفظ اهلنا في العراق

الساعة الآن 07:28 AM