نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   نوبات هلع على طريق الشفاء ... (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=59557)

(امير الصمت) 08-09-2010 04:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 521523)
كم مرة في الشهر تلازمك نوبات الهلع؟

ولا مرة طول ما انا في البيت ولم اتعرض لمواقف فيها اجتماعات وسفر او خروج بعيد عن البيت بمسافة كبيرة لا تأتيني اي نوبة هلع واكون طبيعي مليون في المية

(امير الصمت) 08-09-2010 04:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح الجرووووح (المشاركة 521534)
كل عام وانت بخير افرجها يارب

سوالي :

ماهو برنامجك بيوم العيد؟

يعني ناوي تخرج وتلتقي بالناس ولا زي العاده؟

انا معنديش عيد مش حاسس بأي عيد العيد عندي هو صلاة العيد الصبح وبعد كدا مفيش اي عيد حتي صلاة العيد دلوقتي بقت ثقيلة عليه

عطر الياسمين 08-09-2010 09:00 AM

تفاءل..وان شاء الله مع العلاج ستكون افضل..

الشاكر 08-09-2010 10:22 PM

أخوي أفرجها يارب صلي على النبي أولاً

تق بالله وأحسن الظن فية وراح تتغير حياتك في لحظات

(امير الصمت) 08-09-2010 10:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 521693)
أخوي أفرجها يارب صلي على النبي أولاً

تق بالله وأحسن الظن فية وراح تتغير حياتك في لحظات

علية الصلاة والسلام يا أخي انا مشكلتي ان يومين او اسبوع اكون ملتزم فية التزام شديد ولكن سرعان ما اعود للمعاصي من النظر للمحرمات والكذب والعصبية الشديدة اوقات احس ان الدنيا سودة في وشي ومفيش اي امل في التغير ابدا غصب عني والله غصب عني

صلاح سليم 09-09-2010 03:39 AM

هل قرأت عن الهلع ...؟
وما هو مدى اقتناعك بما قرأته؟

عطر الياسمين 09-09-2010 03:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 521701)
علية الصلاة والسلام يا أخي انا مشكلتي ان يومين او اسبوع اكون ملتزم فية التزام شديد ولكن سرعان ما اعود للمعاصي من النظر للمحرمات والكذب والعصبية الشديدة اوقات احس ان الدنيا سودة في وشي ومفيش اي امل في التغير ابدا غصب عني والله غصب عني

استغفر الله كثيرا واكثر من الدعاء والصلاة على النبى -صلى الله عليه وسلم-وان شاء الله ربنا يشفيك ويعفو عنك ...ثم انت تقول انك لم تبدأ العلاج بعد ..توكل على الله وابدأ فى اقرب وقت وان شاء الله سوف تتحسن..

(امير الصمت) 09-09-2010 04:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح سليم (المشاركة 521757)
هل قرأت عن الهلع ...؟
وما هو مدى اقتناعك بما قرأته؟

هو انا ورايا غير القرأة عن الهلع ومقتنع بنسبة 40% عن ما قرأتة ولكن انا مقتنع بحاجة واحدة هو ان الهلع مرض روحي المريض هو الوحيد القادر علي قهرة ولكن كيف لا اعلم

صلاح سليم 09-09-2010 06:53 PM

ستهزمه بعون من الله ... ارادتك هى سلاحك ... وايمانك بالله هو دستورك ... وستعود لنا لتخبرنا انك متعافى ... وتضحك على الماضى ...
فقط اجعل اّمالك وتوكلك على الله ....

س/ هل لديك اصدقاء فى العموم او فى المنتدى ؟
ما هى النقاط التى تشترطها عند اختيارك لاصدقاءك؟ (المستوى العلمى .. تشابه الافكار .. تشابه بالصفات ... الاسلوب ...غير ذلك )

(امير الصمت) 09-09-2010 08:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح سليم (المشاركة 521895)
ستهزمه بعون من الله ... ارادتك هى سلاحك ... وايمانك بالله هو دستورك ... وستعود لنا لتخبرنا انك متعافى ... وتضحك على الماضى ...
فقط اجعل اّمالك وتوكلك على الله ....

س/ هل لديك اصدقاء فى العموم او فى المنتدى ؟
ما هى النقاط التى تشترطها عند اختيارك لاصدقاءك؟ (المستوى العلمى .. تشابه الافكار .. تشابه بالصفات ... الاسلوب ...غير ذلك )

الان ليس لي اصدقاء بمعني كلمة اصدقاء مجرد اصحاب صباح الخير وعامل ايه وخلاص اما في المنتدي كل الاعضاء اعتبرهم اصحابي النقاط التي اشترطها اهمها يكون محترم ووجدع ومصلي ثانيا وياريت يكون يشبهني في بعض الصفات

الشاكر 09-09-2010 09:11 PM

أخي الكريم هل تشعر بالراحة عندما تقراء بعض المواضيع المفيدة عن نوبات الهلع وهل تتطبق بعض منها؟

(امير الصمت) 09-09-2010 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 521907)
أخي الكريم هل تشعر بالراحة عندما تقراء بعض المواضيع المفيدة عن نوبات الهلع وهل تتطبق بعض منها؟

علي فكرة دة ممكن يكون اخر سؤال لان النهاردة الخميس وبكرة مش هدخل علي النت لاسباب خاصة جهز نفسك يا استاذ صلاح لاستضافة واحد تاني غيري لان كدا الاسبوع عدا
ج/ نعم اشعر بالراحة عندما اقرأ بعض المواضيع هنا واطبق جزء منها

الشاكر 09-09-2010 11:57 PM

شكراً أخي الفاضل على نفسك الطويل في التواجب مع الأعضاء وبارك الله فيك وجعلك من أصحاب اليمين وكل عام وانت بالف خير

ننتظر الأستاد صلاح سليم بأختيار أحد من الأعضاء كي يتسني للجميع المشاركة

الله يعافيك اخونا أفرجها يارب

(امير الصمت) 10-09-2010 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 521926)
شكراً أخي الفاضل على نفسك الطويل في التواجب مع الأعضاء وبارك الله فيك وجعلك من أصحاب اليمين وكل عام وانت بالف خير

ننتظر الأستاد صلاح سليم بأختيار أحد من الأعضاء كي يتسني للجميع المشاركة

الله يعافيك اخونا أفرجها يارب

لا شكر علي واجب اخي الشاكر انا اللي مفروض اشكركم لانكم احتوتوني اكثر من اهلي ربنا يكرمكم يارب بكل خير وادعولي بالله عليكم اعود تاني الانسان المرح المحب للحياة والقوي وان يرزقني الله بالحياة الكريمة والزوجة الصالحة ادعولي بالله عليكم

الشاكر 10-09-2010 12:39 AM

لن ننساك أخي الحبيب وسوف ندعي لك بظهر الغيب الله يحفظك ويعافيك ويستر عليك دنيا وآخرة ويفرج همك وغمك بأدن الله

الساعة الآن 05:07 PM