نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   مع ..أو ضد..ولماذا؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=66821)

أمل الروح 23-05-2011 10:48 AM

السلام عليكم

انا مع عمل المراة بصفة عامة ان كان ذلك لا يؤثر سلبا على بيتها "زوجها و اولادها" يعني ان كانت تستطيع ان توفق بين الاثنين فلا باس

و لكن الضغط و التوتر الي يسببو العمل في السياسة و الوقت كذالك و الذي لا اضن انه سيكون في مصلحة المراة المتزوجة و بيتها يدفعني لاكون ضد و بشدة

اما بالنسبة للعزباء اضن ان ذلك يتوقف على مدى تفرغها للعمل السياسي و اضن انه يؤثر سلبا على حياتها كامراة و راح يحرمها من اشياء كثيرة

هل انت مع او ضد صداقة الاباء "اب او ام او الاثنين" مع اولادهم بدل وضع الحدود و القيود للمعاملات بينهم

عايشه بحلم 04-06-2011 09:39 AM

مع صداقه الوالدين مع ابناهم وتكفى والله وتغنى عن كل شئ

مع أو ضد

تقبل كل ماهو جديد حتى ان كان مخالف للفطرة ,,

حمامة السلام11 11-06-2011 02:49 PM

المراة اللي عندها اطفال...احسن شيء ما تكون موظفة....
ليعيشو الاطفال بجو عائلي حميم32R.2ERD..والبيت يكون فيه الفه ومحبة....غير الموظفة الي بتغيب عن البيت فترات طويلة مع غظ النظر عن الشغالة بالبيت...لان لمسة الام ووجودها ببيت الزوجية لا يظاهيها ثمن.

(أوركيد) 14-06-2011 01:21 PM

مع أو ضد تقبل كل ماهو جديد حتى ان كان مخالف للفطرة

أنا مع تقبل الشي الجديد ولكن المخالف للفطرة غير مقبول بتاتاً
مع أو ضد المقولة ( ما حك جلدك مثل ظفرك فتولى أنت جميع أمرك)
يعني الإنسان يعتمد على نفسه في كل شي ؟

صلاح سليم 15-06-2011 02:17 AM

تحياتى اختى ظل على الموضوع الرائع ...

يعني الإنسان يعتمد على نفسه في كل شي ؟

انا ضد اعتماد الشخص على نفسه فى كل شىء ...
اعتماد الشخص على نفسه ... ميزة لا يتقنها الكثير ..
لكن فى كل شىء ... ان لم تجبره ظروفه ... يصبح انسان منعزل بتعمد ..
وقد يصيبه هذا اما الفشل ... او التكبر ...

مع او ضد انتشار جمعيات ومنظمات حقوق المرأة بالعالم العربى ...

مدام سيرين 18-07-2011 02:37 AM

شكرا لك ياظل امرأة فكرة رائعة
ومن حسن حظي أن يكون جوابي ردا عااستاذ صلاح سليم
انا مع انتشار جمعيات ومنظمات لحقوق المرأة لأن المرأة في معظم الدول العربية مهمشة ومظلومة وخاصة المرأة الريفية فانها تشتغل أكثر من الرجل وتعامل كأجر كرسي في بيتها بصليح العبارة وتعاني من الجهل وعدم الدراسة وتعاني من عدم استقلالية وعدم احترام رأيهم ومشاورتهم ...

ضد أو مع
اختلاط بين الجنسين ؟

الوردة المغربية 31-07-2011 08:25 PM

كع اختلاط الجنيسين في الدراسة والعمل والمنتديات وغير دلك فلا لاننا كلنا نتعلم

انت مع وضع الانترنيت في غرفة الجلوس او ضد

العذاب موجود 02-08-2011 08:29 PM

مع وضع الانترنت في غرفة الجلوس لان بكذا نقدر انراقب الاطفال اكثر يعني نقدر نشوف وش هم داخلين على الانترنت
هل انت مع القنوات الاجنبيه او ضدها
ترى أنا اسأل هذا السؤال لانهم حرميني منها
هههههه

عابر زمان 16-01-2012 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العذاب موجود (المشاركة 681543)
مع وضع الانترنت في غرفة الجلوس لان بكذا نقدر انراقب الاطفال اكثر يعني نقدر نشوف وش هم داخلين على الانترنت هل انت مع القنوات الاجنبيه او ضدها ترى أنا اسأل هذا السؤال لانهم حرميني منها هههههه

مع القنوات الاجنبيه التي ننتفع منها " علمياَ .. ثقافياَ ...فنياَ "
........................
سؤالي هو : هل أنت/ي ضد مايسمى بالربيع العربي أو معه ؟؟؟ ولماذا

أمل الروح 16-01-2012 09:59 PM

الله يذكرك بالخير يا ظل امراة

اممم سؤال جميل اخي عابر سبيل

اكيد اننا كلنا مع النهضة بالامة العربية و الاسلامية فكريا و ثقافيا و سياسيا و مع الاصلاح و التغيير لتحقيق العدل و المساوات و هذا لا اضن ان فيه خلاف

لا اخفي انني كنت مع اول شرارة .. متحمسة جدا و سعيدة به لكن سرعان ما ادركت ان هذا الربيع مجرد حلم و وهم راح ضحيته شباب في عمر الزهور و للاسف لم يتغير شيئ \ سوى اسماء.

هل انت مع او ضد قيادة المراة للسيارة

عابر زمان 16-01-2012 10:11 PM

هل انت مع او ضد قيادة المراة للسيارة

.....................................
ج/ بكل تأكيد مع قيادة المرأه للسياره , وإنها من الحقوق الطبيعيه .

أمل الروح 16-01-2012 10:14 PM

اهااااا ...

طيب
لازم تترك سؤال للعضو القادم

عابر زمان 17-01-2012 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope;746406][COLOR="Indigo
اهااااا ... طيب لازم تترك سؤال للعضو القادم [/COLOR]

أسف نسيت أحط سؤال ... وكذلك نسيت أن أشكر الاخت الغائبه الحاضره ببصمتها في المنتدى الرائع نفساني ألا و هي الاخت " ظل إمرأه " ندعوا الله تعالى بأن يرجعها سالمه غانمه . السؤال هو : هل أنت/ ي مع أو ضد في أن تكون المرأه رئيس الدوله ؟ و لماذا

عابر زمان 25-01-2012 10:53 PM

تحيه طيبه للكل ______________ مو مشكله راح أجاوب على إستفسار " عابر سبيل " طالما ما حد جاوب : ج/ بالطبع مع الرأي " في أن تكون المرأه رئيس دوله " لماذا ؟ ج / لانها تمتلك من السياسه في تدبير الامور قد تفوق الرجل , بغض النظر عما تحمل من عاطفه . وكذلك تحترف سلوكية سماع المديح أكثر من الرجل , وهذا يؤهلها في النجاحات التي تنتظر منها بشغف ذلك المديح . ( وجهة نظر )

عابر زمان 25-01-2012 10:57 PM

أورد قادة بن عمار على صحيفة الشروق الجزائرية عن مشاركة 1500 شاب جزائري ضمن فعاليات ما سمي بالمؤتمر الأول للسلام، وهو المشروع الذي أعلن عنه مدير مركز بيريز للسلام أوري سافير،

قائلا أن عشرات آلاف الشباب من فلسطينيي 48 والإسرائيليين من مختلف دول منطقة الشرق الأوسط يستعدون لإطلاقه عبر صفحة فيسبوك للتواصل الاجتماعي. وأوضحت صحيفة يديعوت أحرونوت أن المؤتمر، الذي تنظمه مجموعة "يالا - يا قادة الشباب" ومركز بيريز للسلام، بدأ أعماله عند العاشرة من صباح الاثنين، واستمر حتى السابعة والنصف من مساء أمس الثلاثاء، حسب ما أودرته المصادر ذاتها*.‬

وذكرت "يديعوت أحرونوت" أنه شارك في المؤتمر الافتراضي الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز، ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون، ومدرب فريق برشلونة لكرة القدم بيب غوارديولا، ورئيس الرابطة الوطنية لكرة السلة في الولايات المتحدة ديفيد* ‬سترين،* ‬والممثلة* ‬الأمريكية* ‬شارون* ‬ستون،* ‬مشيرة* ‬إلى* ‬أن* ‬بعضهم* ‬سيشارك* ‬عبر* ‬الفيديو* ‬وآخرين* ‬من* ‬خلال* ‬رسائل* ‬مكتوبة*.‬

وقال أوري سافير إن "المؤتمر يهدف أولاً وقبل كل شيء إلى وضع جدول أعمال للجيل القادم في الشرق الأوسط فيما يتعلق بمستقبل المنطقة، واعتماد أربعة مشاريع أو مبادرات مشتركة من شأنها أن تكون نقطة انطلاق لتأسيس برامج أكاديمية عبر الانترنت لبناء وتدريب القادة الشباب، وذلك بالتعاون مع الجامعات الرئيسية في الولايات المتحدة"..

في حين قالت يديعوت أحرونوت أن صفحة المبادرة تضم نحو 37000 عضو، من بينهم 9000 من مصر، و3500 إسرائيلي، و2500 فلسطيني، و1500 جزائري، و1400 مغربي، و1050 عراقي، و700 سعودي، و500 ليبي، و190 من لبنان، وممثلين* ‬من* ‬دول* ‬أخرى*.‬

وينظر البعض من رواد الفايسبوك إلى هذه الخطوة على أنها تطبيع مباشر مع الكيان الصهيوني

مع أو ضد هذا التوجه .... ولماذا ؟

الساعة الآن 10:24 PM