نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   شاااااات للموسوسين تعالووووو نسووولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=97413)

حياة بالحلال 26-06-2014 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارررره (المشاركة 976076)
يا جماعه هم تحسون مثل الكهربا في جسمكم ساعات وتخافون من الامكان المرتفعه والنظر للسماء

لا شي مو طبيعي
معقول تشابه الاعراض لهالدرجه

احس بمثل الكهربا براسي ( بالاظافة الي اعراض اخري ) حتي شكيت بمرض الms وسويت رنيين مغناطيسي وطلعت سليمه الحمدلله

و كنت اطلع لحديقة بيتنا و استرخي واطالع السما لمدة طويله و اريح عيوني
الحين مااحب اطالع السما واصلا مااحب اطلع اقعد بالحديقه ( يمكن هالشي له علاقه بحالة المالي خلق اللي انا فيها ) ماله علاقة بالوسواس ماادري

حياة بالحلال 26-06-2014 01:27 PM

كبروا خطوطكم يا جماعه مانشوف :)

وشي ثاني ساره اقترح >> بس يوصل الموظوع 50 صفحه اطلبي من الادارة اغلاقه
وافتحي موظوع جديد
عشان اللي يبي يرجعله ويستفيد مايضييع بكثرة الصفحات .

سارررره 26-06-2014 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة بالحلال (المشاركة 976099)
لا شي مو طبيعي

احس بمثل الكهربا براسي ( بالاظافة الي اعراض اخري ) حتي شكيت بمرض الms وسويت رنيين مغناطيسي وطلعت سليمه الحمدلله

الحين مااحب اطالع السما واصلا مااحب اطلع اقعد بالحديقه ( يمكن هالشي له علاقه بحالة المالي خلق اللي انا فيها ) ماله علاقة بالوسواس ماادري

اييييه انا كنت الع للحديقه مع كوب الشاي واخذ استجمام في الحديقه
تعالي هسه شوفيني ههههههه اخاف ما اطلع بره البيت يصيبني خوف وقلق ويمكن اتعاجز احرك نفسي واخاف اطالع بالسما احس يصيبني خفقان بسرعه
حياه هم يصيبك طنين الاذن والم في الاذن

سارررره 26-06-2014 01:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة بالحلال (المشاركة 976099)
لا شي مو طبيعي

اييييه انا كنت الع للحديقه مع كوب الشاي واخذ استجمام في الحديقه
تعالي هسه شوفيني ههههههه اخاف ما اطلع بره البيت يصيبني خوف وقلق ويمكن اتعاجز احرك نفسي واخاف اطالع بالسما احس يصيبني خفقان بسرعه
حياه هم يصيبك طنين الاذن والم في الاذن

سارررره 26-06-2014 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة بالحلال (المشاركة 976100)
كبروا خطوطكم يا جماعه مانشوف :)

وشي ثاني ساره اقترح >> بس يوصل الموظوع 50 صفحه اطلبي من الادارة اغلاقه
وافتحي موظوع جديد
عشان اللي يبي يرجعله ويستفيد مايضييع بكثرة الصفحات .

اقتراح حلو وان شاء الله بفتح جديد بعد الخمسين صفحه

محمد املي في الله 26-06-2014 02:29 PM

انا و الله رغم هذه المعاناة و الكل احاول ان امرس حياتي طبيعيا يعني اخرج اتنزه اشتاري ملابس عادي رغم ان الفكار لا تفارقني و الله و الخوف و سحب الروح لكن احاول
سبحان الله هذه الايام عندنا تخفيضات في الملابس و هناك متجر لا اذهب اليه عادة لاني لا اجد فيه ما اريد و اليوم ما اعرف ليش ذهبت الى هناك و وجدت هناك شورط قلت راح آخذه و الله و انا ذاهب الى مكان قياس الملابس فاذا بي اجد لافتة مكتوب فيها بالفرنسية "longue vie" اي حياة طويلة هههه و الله هذه اليام يكثر معي هذا الفال الحسن هل هذا عادي ؟
لكن لا تخافو حتى انا في بداية الوسواس و الله ما كنت اخرج من البيت بتاتا ... كنت رحت عند اهلي و الله كنت لا اخرج مع اي صديق اخرج فقط مع امي و اختي و اخي ما كنت احس باطمئنان و سرعان ما اقول لهم خلاص لازم نرجع للبيت الآن من شدة الخوف لكن مع المدة اختي سارة راح تتحسننين رغم الافكار لانك ستعرفين انه وسواس
يا رب اشفينا

حياة بالحلال 26-06-2014 02:33 PM

احس بطنيين في الاذن بدون الم
و يطول الطنييين مايروح بسرعه

حياة بالحلال 26-06-2014 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله (المشاركة 976116)
انا و الله رغم هذه المعاناة و الكل احاول ان امرس حياتي طبيعيا يعني اخرج اتنزه اشتاري ملابس عادي رغم ان الفكار لا تفارقني و الله و الخوف و سحب الروح لكن احاول
سبحان الله هذه الايام عندنا تخفيضات في الملابس و هناك متجر لا اذهب اليه عادة لاني لا اجد فيه ما اريد و اليوم ما اعرف ليش ذهبت الى هناك و وجدت هناك شورط قلت راح آخذه و الله و انا ذاهب الى مكان قياس الملابس فاذا بي اجد لافتة مكتوب فيها بالفرنسية "longue vie" اي حياة طويلة هههه و الله هذه اليام يكثر معي هذا الفال الحسن هل هذا عادي ؟
لكن لا تخافو حتى انا في بداية الوسواس و الله ما كنت اخرج من البيت بتاتا ... كنت رحت عند اهلي و الله كنت لا اخرج مع اي صديق اخرج فقط مع امي و اختي و اخي ما كنت احس باطمئنان و سرعان ما اقول لهم خلاص لازم نرجع للبيت الآن من شدة الخوف لكن مع المدة اختي سارة راح تتحسننين رغم الافكار لانك ستعرفين انه وسواس
يا رب اشفينا

محمد لكي لاتحزن وتخاف ان رأيت مايقول انك ستموت
كذالك لاتفرح ان رأيت مايقول انك ستعيش حياة طويلة او لن تموت
اغلق هذا الباب بخيره وشره

انا الان حتي الاحلام المُفرحه اتجاهلها
سكرت باب الاحلام بخيره وشره
لا اريد ان يحزنني ويفرحني حلم او عبارة او صدفه

باب قد يأتي بريح نغلقه ونستريح

ان رأيت مايبشر بحياة طويله قول عادي لست المقصود
و ان رأيت العكس قول عادي لست المقصود

سارررره 26-06-2014 03:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد املي في الله (المشاركة 976116)
يا رب اشفينا

والله يا اخي محمد ساعات اقتنع انه وسواس واتغلب عليه بس تعرف بشنو يجيني بالفكار سوده بس دا اقاوم واحاوول
واحب العبارات المتفائله لان تزيد من مقاومه الوسواس دائما خليها ببالك العبارات الجميله وقت الوسواس وصدقني بتتغلب عليه وخصوصا انت صارلك فتره معاه وعرفت كل اهدافه وحيله

سارررره 26-06-2014 03:12 PM

بالعكس حياه العبارات الجميله تخلي الواحد يتفائل حتى لو شوي ويستطيع يستجمع قواه

حياة بالحلال 26-06-2014 04:09 PM

احنا معرضيين نشوف عبارات بكل مكان و بكل وقت
السعيد منها راح يسعدنا
والحزين منها راح يحزنا
انا قصدي ليش نعرض نفسنا لشي احنا بغني عنه
.
نضع نفسيتنا رهن العبارات والاشارات .
وايضا لا اعلم ان كان هذا الشي يدخل في باب "التطير" المنهي عنه في الإسلام والا لا ؟

حياة بالحلال 26-06-2014 04:13 PM

انا صارلي تقريبا شهر ونص احس بشكل دايم
بضيق تنفس
و شد بعضلة القلب
و
و
و
... الخ اعراض ضيق التنفس
و من 3ايام اختفت الاعراض هاذي وعم الفرح والسرور
بس اليوم كأنها بترجع قاعده احس بضيق خفيف ونغزات ورقعه بالقلب .
^
^
بستخدم دوا الـ ( طاااااااااااااااف ) و الله المستعان و هو خير حافظ :)

محمد املي في الله 26-06-2014 05:07 PM

سارة نعم اختي معك حق و انا شفت فيديوهات لمشايخ تقول ان الفال الحسن ليس حراما و لعله يكون فعلا خير ...
حلال no comment

سارررره 26-06-2014 05:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة بالحلال (المشاركة 976136)
احنا معرضيين نشوف عبارات بكل مكان و بكل وقت
السعيد منها راح يسعدنا
والحزين منها راح يحزنا
انا قصدي ليش نعرض نفسنا لشي احنا بغني عنه
.
نضع نفسيتنا رهن العبارات والاشارات .
وايضا لا اعلم ان كان هذا الشي يدخل في باب "التطير" المنهي عنه في الإسلام والا لا ؟

حياه حبيبتي فهمتينا غلط اللي اقصده من باب تفائلو بالخير تجدوه مو نؤمن بيها والعياذ بالله

سارررره 26-06-2014 05:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة بالحلال (المشاركة 976138)
انا صارلي تقريبا شهر ونص احس بشكل دايم
بضيق تنفس
و شد بعضلة القلب
و
و
و
... الخ اعراض ضيق التنفس
و من 3ايام اختفت الاعراض هاذي وعم الفرح والسرور
بس اليوم كأنها بترجع قاعده احس بضيق خفيف ونغزات ورقعه بالقلب .
^
^
بستخدم دوا الـ ( طاااااااااااااااف ) و الله المستعان و هو خير حافظ :)

حبيبتي حاولي لاتهتمين وقولي بنفسك كم مره جتني ومصار شي ولتعيريها اي اهتمام وهي تروح من حالها
اليوم هم شوي نغزات صارتلي بس طنشت والله تعبنا يوميه شي جديد نخلص من شي نطلع بشي جديد sfefwpe
13e31

الساعة الآن 02:35 AM