نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   تجربتي الطويلة مع الادوية النفسيةوكيف اصبح بي الحال وسفري الى المانيا للعلاج النفسي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135606)

عاشق المطر 10-09-2019 07:56 AM

ابوموسى حالتك جابت لي الوسواس والله .. تكفى رد علي هل انت مره مره ماتنام ولا بعض الايام تنام زين ويتفاوت وضعك وهل فيك نوبة اكتئاب شديده ام متقبل الوضع وتحس براحه نفسيه وانشراح مع زوجتك وبناتك الله يحفظهم ... هل الاكتئاب عندك شديد وسوداوي والسؤال المهم هل يجيك شد في الاعصاب وتعرق وقلق وقت الخلود الى النوم ام انك مرتاح نفسيا وتحاول ترقد بس وتتقلب واذا مانمت عادي تكمل يومك

عاشق المطر 10-09-2019 08:09 AM

الوالد قريب من حالتك نومه قليل جدا 4 ساعات الى5 وهو رجل في الدوله برتبه عاليه ومشى وضعه لكن هل انت تعاني من الاكتئاب السوداوي ولا متعايش مثل الوالد وتروح وتجي ووتمشى مع الاولاد وتطلع مع اخوياك وعايش حياتك ام انك لاتسطيع فعل شي مرره

مفلح سليم 10-09-2019 02:00 PM

يبدو انا حالتي قريبه من حالتك الله يشفينا جميعا
القلق والخوف هو سبب المشكله ومراقبه النوم هل انا او لا ادري صعب التخلص منها ولكن الله كريم

مفلح سليم 10-09-2019 02:02 PM

بس ماقلت هل انت مستمر على الادويه وهل نفعت معك ولا وقفتها

عاشق المطر 10-09-2019 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفلح سليم (المشاركة 1381134)
بس ماقلت هل انت مستمر على الادويه وهل نفعت معك ولا وقفتها

طيب اخوي مفلح هل انت تستخدم ادويه
وهل مشكلتك الدخول في النوم او تقطع النوم

كلاسيكة ذوق 10-09-2019 04:25 PM

الله يشفيك ويشفي كل مريض

مفلح سليم 10-09-2019 04:42 PM

اخوي عاشق المطر مشكلتي قلق شديد اخاف مانام وتجيني قفزه او نفضه بدايه النوم وصحى يمكن تجي عشر مرات وتقلب ونام نوم مقطع كل شوي اصحى ورجع انام يعني انام نص ساعه وصحى ونام ساعه وصحى ٦ساعات على الوضع وقوم ..
مدري حالتي مثل صاحب الموضوع او هو يعاني من مشكله او خلل في مركز النوم بالمخ يعني يتقلب بالساعات يبي النوم ومايجيه نتمنى يدخل ويرد علينا

مفلح سليم 10-09-2019 04:45 PM

استخدمت ادويه من اليوم بديت فيها وهي سبرالكس ١٠و اولازين ٢.٥
وبجرب وشوف والله يكتب اللي فيه خير

أحمد موسى 11-09-2019 05:42 PM

اهلا وسهلا بالجميع
حالتي كما ذكرت لكم في القصة ابقى يوم ويومين بلا نوم واذا نمت فنومي متقطع بشكل رهيب جدا في المانيا استغربوا حالتي وقالي نومك ما يقارب الساعه ومتقطع
اذا نمت مثلا ساعتين متواصلة فهذا يوم سعيد جدا بالنسبة لي اطلع الاولاد وامشيهم ونروح مطعم
اما اذا لم انام فأبقى في المنزل بسبب الارهاق والتعب لانه من الصعب أن تبقى يوم كامل بلا نوم
بالنسبة للدواء انا انصحكم بالسيروكويل فهو مفيد في هذه الحالة
ما أصعب الم الارق
واسأل الله لي ولكم الشفاء العاجل

مفلح سليم 11-09-2019 06:03 PM

هل اثر على نفسك الارق من ناحيه اكتئاب وهل تعاني من قلق
وخوف وتعرق ام انه ارق ققط تتقلب ساعات بدون غفوه
وماذكرت انت تستخدم ادويه او موقفها

أحمد موسى 11-09-2019 10:02 PM

اكيد
اي امر متعب او يكون خارج السيطرة يسبب حزن وضيقة وقلق وهذا امر طبيعي نحن نسميه اكتئاب اذا زاد عن حده
الذي لا ينام او يعاني من ارق شديد جدا من الطبيعي ان يكون قلقان وخايف من انه لاينام
قد كنت مكتئب بشدة فوق ما تتصور
ولكن الان متقبل الوضع مع تعب وارهاق وتوتر
ماذا افعل لابد ان تتعايش مع مرضك وتحاول ان تتقبله هذا أمر الله لابد من الصبر ولابد من الاحتساب حتى يقل خوفنا وقلقنا

مفلح سليم 11-09-2019 10:50 PM

الله يشفيك ويشفيني وجميع مرضى المسلمين
ولكن هل تستخدم ادويه الان او قطعتها

أحمد موسى 11-09-2019 11:53 PM

أتمنى والله ان يصل صوتنا نحن مرضى الارق الحاد للمستشفيات للابحاث لوزارة الصحة للدولة وان ينظروا الينا بعين الرحمة والشفقة وحب المساعدة نحن نعاني من عدم القدرة على النوم وصعوبة لذهاب للعمل وطلب الرزق وما نعانيه من ظروف عائلية لاننا نعيش مثل المساجين نبقى في غرفنا محبوسين ساعات طوال ننتظر النوم
اتمنى ان يصل صوتنا للمسؤولين
ارجوكم ارجوكم ساعدونا

حجازي اصيل 12-09-2019 08:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اسال الله ان يشفيك يا استاذ احمد انا مثلك اعاني من الارق منذ 10 سنوات في ادوية جدا ممتازة وان شاء الله تفيدك وهيا زبيركسا وعندك اتابينا بس الزبيركسا تزيد من الوزن بس حاول تلعب رياضة اول النهار اتمنى ان اكون افدتك ولا بشي بسيط واتمنى لك الشفاء العاجل

أحمد موسى 12-09-2019 07:40 PM

مريض الارق يعاني من امراض كثيرة تصاحب الارق دائما حيث يصاب بالاكتئاب الشديد والقلق الحاد والتوتر والانطوائية والرهاب الاحتماعي وامراض اخرى مثل سرعة نبضات القلب وارتفاع الضغط والحزن وقلة الاكل كل ذلك بسبب الارق
لذلك حاول بقدر استطاعتك معالجة نفسك مباشرة ولا تنتظر حتى يتحكم منك الارق

الساعة الآن 11:19 PM