نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   دردشة و يوميات أصحاب الهلع 1 (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73204)

موهومة 03-04-2012 08:30 PM

الحل هو ان تعرف سبب هلعك وتواجهه بقوة وشجاعة واليقين التام بان لن يصيبك الا ما كتب الله لك .

موهومة 03-04-2012 08:37 PM

اخواني انا من فترة وانا استخدم ملحق الكالسيوم الدي يحتوي على المغنيزيوم وفيتامين دال وحسيت انو مرة ساعدني اتمنى بس تجربوه ماراح تخسرو شيء لانو احنا في السعودية لا نتعرض لاشعة الشمس بما فيه الكفاية انا اتكلم عن النساء ربات البيوت اللواتي لا يخرجن الا نهاية الاسبوع وليلا اب بعد صلاة العشاء غالبا مما يجعل التعرض لاشعة الشمس امرا نادرا ونقص هدا الفيتامين يسبب القلق والاكتئاب

أم الغالين 03-04-2012 08:49 PM

حاسه كانه فيه كوره بحلقي مااقدر ابلع ريقي منها
وكتمه بالصدرررر

ملكة السكوت 04-04-2012 12:04 AM

ربي يحفظكم و يحميكم اخواني
يعني مين جرب شيء يخفف من نوبة الهلع ؟
ما في ولا واحد منكم تغلب مرة على نوبة الهلع او استطاع ان ينتصر مرة لنفسه

ملكة السكوت 04-04-2012 12:06 AM

الحل هو ان تعرف سبب هلعك وتواجهه بقوة وشجاعة واليقين التام بان لن يصيبك الا ما كتب الله لك .

صح اختي صدقتي معرفة السبب اهم شيء ربي يعطيك العافية
و بالنسبة للعلاج سلوكيا يعني كيف نتصرف كل يوم عندك اقتراح ؟ شايفتك متجاوبة مع العلاج على عكس الاخوان اللتي شكل المرض تعبهم ربي يكتب لنا جميعا الشفاء العاجل غير الآجل

مرتاع 05-04-2012 02:01 PM

النعناع احسه كويس ........... بس مدري انا يمكن اطمن نفسي

أبوبتال 16-05-2012 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الغالين (المشاركة 769659)
حاسه كانه فيه كوره بحلقي مااقدر ابلع ريقي منها
وكتمه بالصدرررر

نفس الشعور لي شهر..هل تعانين من صعوبة في المشي والتركيز وشد بالرأس؟

ويبقى الأمل 30-09-2015 06:00 PM

اللهم يا مسهل الشديد و ملين الحديد و يا منجز الوعيد و يا من توكل كل يوم فى أمر جديد ، أخرج مرضانا و مرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق .

يارب بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم .

الروح والريحان 30-09-2015 08:09 PM

ام الغالين عاانيت منها سابقا الكورة بالحلق راحت بعد مارقيت بالماء سورة الفاتحة سبع مرات كل مرة اشرب ماء ارقي الماء بسورة الفاتحة سبع مرات

وراحت لله الحمد اولا واخراااا بعد تقريبا اسبوعين وبنفس الوثت جاني صداع رهيييب الله يعظم الاجر

سلام من كندا 10-07-2018 10:26 PM

السلام عليكم .انا مرة جربت اتحدى الخوف وبصراحه نجحت. ركبت الطيارة مرتين ورحت العاب مع اولادي مخيفه. بس لحد الا ن افكر بالخوف ومشكلتي افكر كثير اخاف اظلم احد. ولهذا انا خسران ..في بيتي محدا يحسبلي حساب..في شغلي ما يحسبون اللي حساب يفكرون هو ضعف ما يعرفون اني لو ظلمت او عملت مشكله مع احد ابقى اسبوع مخنوق...خنقه من الهلع وخوفه من الضمير...

واثق بنفسي 26-03-2019 02:31 PM

ﺍﻟﺮﺍﺣﺔ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ ﻫﻲ ﺃﻥ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻭﺭﻏﻢ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻳﺤﺼﻞ ﻣﻌﻚ ﻗﺪ ﻻ ﺍﻋﺮﻓﻪ
ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻋﺮﻑ ﺗﻤﺎﻣﺂ ﺍﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺒﻚ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﺑﺘﻼﻙ
ﻓﺄﺑﺘﻠﻰ ﻗﺒﻠﻨﺎ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﻪ ﻭﺍﻟﺼﺎﻟﺤﻴﻦ
ﻭﺍﻻﻧﺒﻴﺎﺀ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻴﺪﻧﺎ ﺍﻳﻮﺏ ﺍﺑﺘﻼﺀﻩ 18 ﺳﻨﻪ ﻭﺳﻴﺪﻧﺎ ﻳﻮﻧﺲ
ﻓﻜﻠﻪ ﻓﻲ ﻣﻴﺰﺍﻥ ﺣﺴﻨﺎﺗﻜﻢ
ﻓﻼ ﺗﺸﻐﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﺎﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻓﻜﻞ ﺷﻲﺀ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻟﻚ ﺳﺘﻠﻘﺎﻩ ﺍﻥ ﺷﺂﺀ ﺃﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ
#واثق_بنفسي

الساعة الآن 04:54 AM