نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   إستراحة نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=101)
-   -   دردشة للبنات فقط .. نسولف ونفضفض وندردش هنا .. الي تحب تجي حياها (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=124657)

سأبقى لوحدي 24-06-2017 03:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لونلي قيرل (المشاركة 1285409)
اهلا والله بنوورك تسلمي

دوووم
الحمدلله تمام

اسال الله ان تكوني دائمآ بخير

سأبقى لوحدي 24-06-2017 03:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لونلي قيرل (المشاركة 1285413)
قرأت مشكلتك اختي
وابي اقلك نفس ماقالوا الاخوات انه لاتلومي نفسك
وادعيله ولك بالشفاء الله يشفيه يارب ويشفيك
وزي ماقرأت بكلامك ان عندك وسواس خنق اطفال وكذا لا ابدا تعوذي من ابليس وحاولي تفكرين بإيجابية فكري في الحياة انا عارفه ان صعبه لان الواسواس انا مجربته اعووذ بالله منه بس انتي حاولي قد ماتقدرين غيري روتين حياتك وكذا واهم شي تدعين الله لانه بيده كل شيء
الله يفرج عليك

الله يحفظك ويبارك فيك حبيبتي ..كلامك صحيح والله ان شاء الله احاول اغير روتين حياتي عن طريق عودتي للجامعه لكني بنفس الوقت اخاف اعود للدوام بسبب الرهاب والوضع الامني

امتياز 24-06-2017 04:58 AM

صباح الخير صبايا

قمت بتثبيت الموضوع

الوردة المغربية 25-06-2017 04:54 PM

السلام عليكم***

سأبقى لوحدي 26-06-2017 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة المغربية (المشاركة 1285812)
السلام عليكم***

وعليكم السلام وردتنا.كل عام وانتي بخير.كيفك حبيبتي اشتقت لك؟

* لـولـيـتـا * 26-06-2017 11:06 PM

السلام عليكم
مساء الخير
كل عام وانتم بخير يابنات

مدري ايش صاير بوجهي ملتهب والا متحسس صاير احمر
ويدي مقشره ماني عارفه السبب في ايش هل هو صابونه الوجه اللي استخدمه والا من كريم الترطيب مع اني استخدمه دايم مابيعمل لي حساسيه او من شي اكلته وعمل لي هالتهيج
الله يستر المشكله عيد وفيه لقاء وكشخه ماقدر احط شي بوجهي عشان لايزيد اكتفيت بفازلين 😢
من عندها حل ؟

سأبقى لوحدي 27-06-2017 02:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * لـولـيـتـا * (المشاركة 1286106)
السلام عليكم
مساء الخير
كل عام وانتم بخير يابنات

مدري ايش صاير بوجهي ملتهب والا متحسس صاير احمر
ويدي مقشره ماني عارفه السبب في ايش هل هو صابونه الوجه اللي استخدمه والا من كريم الترطيب مع اني استخدمه دايم مابيعمل لي حساسيه او من شي اكلته وعمل لي هالتهيج
الله يستر المشكله عيد وفيه لقاء وكشخه ماقدر احط شي بوجهي عشان لايزيد اكتفيت بفازلين 😢
من عندها حل ؟

وعليكم السلام هلا حبيبتي.له له لي الالتهاب؟؟سلامتك يالغاليه ماتشوفي شر ياريت والله كنت اقدر اساعدك بس بصراحه مااستخدم اي شي للوجه

الوردة المغربية 29-06-2017 03:58 AM

حبيبتي بعتدر على التاخر في الرد وفات العيد بس الافضل تبتعدي عن ماكياج كلو والمرطبات كلها انا بعدت عنها كلها لانها عملت لي مشكل في وجهي وصرت بعتني فيه بطريقة تانية لا اعمل لا صابون ولا شي بس لما تكون فيه ضروري زيارة سريعة وما اكون مستعدة لشي بجيب ملعقة عسل وادهنها لوجهي واخليها بس شوي واشلل وجهي بالماء اصير كاني عملت ماكياج وادا كان فيه زياؤة بجيب حامض وزيت الزيتون والملح واخلطهم وافرك بيهم يدي خمسة عشر دقيقة واغسلهم بالماء بيصيرو يدي حلوين اما بالنسبة لشفايف بقطع اطرف من الجوةر واحطهم على شفايفي ما صرت انا استعمل اي شي لوجهي من مدة وادا تبي كريم جميل وجيد اشتري كريم دوف الحليب داك افضل ولا تستعملي اي كريم

سأبقى لوحدي 01-07-2017 04:26 AM

صباح الخير
..
بنات الله يحفظكم حاسه بتعب كبير ورغبه بالانتحار والله كارهة حالي لا اتحمل نفسي فقط لاني استطعت ان اتحدث مع طبيب وربي كرم علي طيب ليش يحصل معي هكذا ليش لما اصل لبصيص امل تقلب حياتي للاسوء ماذا افعل كيف انهي هذا الكابوس فقدت السيطره على نفسي رأسي يؤلمني من التفكير

جياا 04-07-2017 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1287157)
صباح الخير
..
بنات الله يحفظكم حاسه بتعب كبير ورغبه بالانتحار والله كارهة حالي لا اتحمل نفسي فقط لاني استطعت ان اتحدث مع طبيب وربي كرم علي طيب ليش يحصل معي هكذا ليش لما اصل لبصيص امل تقلب حياتي للاسوء ماذا افعل كيف انهي هذا الكابوس فقدت السيطره على نفسي رأسي يؤلمني من التفكير

مساء الخير
ايش فيك ايش مشكلتك اختي

سأبقى لوحدي 05-07-2017 02:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جياا (المشاركة 1288136)
مساء الخير
ايش فيك ايش مشكلتك اختي

يسعد مسائك اختي...اختي انا اعاني من مشكله ايجاد الطبيب في محافظتي الان استطعت ان اجد الطبيب لكن شيء مانعني من العلاج والانتحار فكرته مسيطره عليّ

جياا 05-07-2017 06:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1288206)
يسعد مسائك اختي...اختي انا اعاني من مشكله ايجاد الطبيب في محافظتي الان استطعت ان اجد الطبيب لكن شيء مانعني من العلاج والانتحار فكرته مسيطره عليّ

جيد وجدتي الطبيب والحمدلله
لا اله الا الله يااختي ليش كذا تفكري بالانتحار !
وايش هوا الشيء اللي مانعك تتعالجي
اكتئاب ولا يئس ومافي امل او شيء ماتعرفي ايش هوا بالظبط
انصحك بالرقية الشرعية

سأبقى لوحدي 06-07-2017 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جياا (المشاركة 1288233)
جيد وجدتي الطبيب والحمدلله
لا اله الا الله يااختي ليش كذا تفكري بالانتحار !
وايش هوا الشيء اللي مانعك تتعالجي
اكتئاب ولا يئس ومافي امل او شيء ماتعرفي ايش هوا بالظبط
انصحك بالرقية الشرعية

نعم الانتحار هو فكري الوحيد اعاني من الاكتئاب والوسواس القهري والرهاب الاجتماعي والذهان...جربت الرقيه تخربطت اوضاعي اكثر

جياا 07-07-2017 12:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأبقى لوحدي (المشاركة 1288438)
نعم الانتحار هو فكري الوحيد اعاني من الاكتئاب والوسواس القهري والرهاب الاجتماعي والذهان...جربت الرقيه تخربطت اوضاعي اكثر

الله يعطيك الصحة والعافية لازم تكملي مشوارك مع الرقية وربي يشفيك

سأبقى لوحدي 08-07-2017 02:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جياا (المشاركة 1288741)
الله يعطيك الصحة والعافية لازم تكملي مشوارك مع الرقية وربي يشفيك

امين واياكِ يارب....سأحاول بأذن الله

الساعة الآن 09:04 PM