نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   مصيتي اليوم والله لااتمناها حتى لعدوي (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73859)

ساره1990 09-01-2012 12:32 AM

لم لا تجرب الاندرال انا جربته و قد افادني كثيرا فهو يمنع الارتجاف و لا يسبب الادمان طبعا بعد استشارة طبيبك.

لماذا ؟ 09-01-2012 02:45 AM

فعلا موقف صعب ، ولكن لا يعني انه مصيبة او كارثه ..
الكل يمر عليه مثل هذه المواقف وتصبح نسيا منسيا ..
الذين نصحوك بالأدوية أو استخدام المهدئات لهم وجهة نظر معينة
ولكن أنت القادر على تحديد مصيرك ، أنت الذي تحدد مدى قدرتك على التخلص من الرهاب
من خلال الأدوية أو من خلال تصحيح التفكير الذي يعيقك ويكبلك ..
لا أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على مناهج التعليم لدينا والتي لم تحرص
على مهارات مواجهة الجمهور والتحدث وأشغلونا بتاريخ الدولة الاموية وبانتاج مصر من القطن وبوقعة السبلة .!!
كان الله في عون الجميع

حنين الشمري 09-01-2012 02:50 AM

اخي متى اصبت بالرهاب وهل سبقة موقف ام اصبت فجاءة ؟؟

الدنيا جميلة 09-01-2012 04:09 PM

الاخت (نوفا ) /فعلاً راح اجربه .مشكورة .

الاخ الحزين / المشكلة مديري شرحتلة الوضع لكن المصيبة ان ثقتة بي صارت اقل وصار الان يتكل على زميلي اللي معي في المكتب .شاكر لك على التعقيب .

الاخ ( الاخت ) ألم الدموع/ فعلاً انا شرحتلة وقلت معي رهاب . لانه فعلاً حس فيني .لكن المشكلة الثقة شكلها انتهت .

الاخت سارة 1990/فعلاً جربت الاندرال فادني بالخفقان لكن الرعب والرجفة موجودين .

الاخ لماذا / اضحكتني الله الله يسعدك هههههههههههههههههههههه فعلاً والله انا نسيت كل المعلومات اللي درستها الان انتاج الفطن من مصر مانسيته .مشكور

الاخ حنين الذكرى / اصبت بالرهاب عام 1416هـ تقريبا لكن زاد معي وبشدة عام 1418هـ
وسبحان الله كل ماكبرت تزيد المسوليئة ويزيد الرهاب .لااعلم السبب لكن كنت حساس جدا وخجول وضعيف شخصية .

حنين الشمري 09-01-2012 10:52 PM

لا تقول عنك ضعيف شخصية المرض ماله علاقة بالعكس انت مكافح ومديرك انسان شديد مايرحم طيب اقدر استفسر اكثر واسالك ؟؟

لان الاماض انواع

منها

النفسي

الروحي

الجسدي

الوهمي وهذا اصعبها على الاطلاق ؟؟؟

انتظر الرد .

الدنيا جميلة 09-01-2012 11:46 PM

هلا اخوي حنين الذكرى ، تفضل اسئل خذ راحتك ممكن استفيد منك . بارك الله فيك

ساره1990 10-01-2012 12:13 AM

يمكن الجرعه التي استعملتها من الاندرال لم تكن كافيه فمثلا انا الجرعه التي كانت فعاله في حالتي هي 40مغ.

حنين الشمري 10-01-2012 01:42 AM

اقتباس:

الاخ حنين الذكرى / اصبت بالرهاب عام 1416هـ تقريبا لكن زاد معي وبشدة عام 1418هـ
وسبحان الله كل ماكبرت تزيد المسوليئة ويزيد الرهاب .لااعلم السبب لكن كنت حساس جدا وخجول وضعيف شخصية .

انا اخت ولست اخ انت تقول اصبت عام 16 هــ هل وقتها كنت صغير ؟؟ كم عمرك وقتها وهل اصبت فجاءة

وهل اصبت في مجمع ناس وكيف هي الاعراض وقتها وما سبب شدتها عام 18 هــ وهل كنت تعاني من

اضطراب بالنفسية ايام الطفولة والمراهقة

انتظرك ؟؟

الدنيا جميلة 10-01-2012 04:01 PM

الاخت سارة 1990 / كنت استخدم 40 لكن وقت اللزوم فقط مش مستمر فيها .لكن الخفقان طبيعي .لكن الرجفة والرعب موجدين .

الاخت حنين الذكرى / 1416 اصبت وكان عمري تقريبا 14 نعم كانت فجاءة ،كان لاول مرة في الفصل عندما طلب منى المدرس القراءة ارتبكت لكن كانت الاعراض تغير في الصوت بعدها كل شئ طبيعي لمدة سنتين ولكن كان في خجل. وفي عام 1418 عندما انتقلت الى مرحلة اخرى كان معي ولد جارنا وطلب منى المدرس القراءة وارتبك وهذة كانت المرة الثانية لان ولد جارنا معي بالفصل وانا على فكرة يشتد الرهاب معي مع الناس اللي اعرفهم لانه راح اقابلهم دائماً اما الغريب ارتبك ولااراه للابد .
اما اظطرابات نفسية بالطفلة ماكانت عندي.وشكرا

حنين الشمري 10-01-2012 05:44 PM

طيب اخوي هل انت متميز في القراءة او شاطر بالدراسة او اي شئ متميز فيك ؟؟

الدنيا جميلة 10-01-2012 06:19 PM

والله انك خطيرة فعلاً كانت قراءتي مميزة اذكر مدرس اللغة العربية يقول لي مشالله عليك قراءتك متميزة .وفي نفس السنة كان عندنا اختبار مطالعة وكانت طريقة الاختبار ان يكون المدرس ومعة مدرس اخر يساعدة خارج الفصل ورى الباب ثم يجلس الطالب يقراءة والمدرس الاخر اللي معه يرصد الدرجات مثل ماتقولين لجنة تحكيم وكان اللي يساعده برصد الدرجات مدرس الرياضيات المهم عندما بديت بالقراءة سمعت مدرس الرياضيات يقول لمدرس المطالعة دا بيقراء كويس رد عليه المدرس قال ممتاز هذا افضل واحد يقراء صح. وكنت اخذ درجة كاملة بالمطالعة . المهم اليوم الثاني كانت علينا حصة الرياضيات وطلب منى المدس القراءة لانه سمع قراءتي امس مع مدرس المطالعة .

وقبل سنة تقريبا في عام 1431 دخلت صيدلية وسلمت وطلبت الدواء ثم قال لي شخص بالمحل ماشالله عليك انت صوتك يسمى نوع ..... نسيت الاسم قال لي صوتك اعلامي بمتياز .

حنين الشمري 10-01-2012 07:52 PM

اذا بس وصلنا خير

لا تقلق نفسك هل تريد ان اعرض عليك رقية واختبار ؟؟؟ مارئيك ؟؟

الدنيا جميلة 10-01-2012 08:01 PM

على الرحب والسعة اختي حنين الذكرى انا بنتظارك

حنين الشمري 10-01-2012 10:08 PM

لو عندك زيت زيتون يكون افضل ودهن به الوجه والرقبة والصدر والاكتاف استلقي واستمع لرقية من السماعات

افضل بكثير او ارفع الصوت

وهذه الرقية العامة استمع لها وعطني تقرير عن الاعراض المصاحبة :-

http://www.roqyahvoice.com/ccount/click.php?id=3

الدنيا جميلة 10-01-2012 10:43 PM

اختي حنين الذكرى جزاكي الله خير سمعتها واحسست بثقل براسي والاكتاف .

الساعة الآن 12:19 AM