نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الأعشاب الطبية (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=66)
-   -   دواء عشبي طبيعي لعلاج الاكتئاب والرهاب الاجتماعي والقلق من انتاج شركة BioNurix (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=52332)

الله الموفق 23-10-2010 04:07 AM

الله الموفق 30-10-2010 12:48 AM

تحديث بخصوص الدواء: لاحظت أن الدواء ما يبدأ مفعوله كامل دفعة وحده ...يعني صحيح هم ذكروا ان مفعوله يبدأ خلال نص ساعة..لكن هالمفعولة اللي يبدأ أعتقد أنه لأحد المكونات اللي بالدواء وبصراحة هالمفعول ما أنصحكم تجربونه بموقف اجتماعي لأنه بصراحة مشكلة ...فالحل أنك تآخذ الدواء قبل ساعة ويفضل ساعتين من الوقت اللي تحتاجه فيه..لأن بكذا رح يكون مفعوله بدا كامل واوضاعك ان شاء الله تمام.

محمد المالكي 05-11-2010 12:25 AM

الله يوفقك يا اخي

(امير الصمت) 05-11-2010 02:56 AM

انا عايز افهم هو دواء يتاخد قبل المناسبات ولا دواء يتاحد لمدة ويعالج الرهاب من اساسة وكمان عايز اعرف ازاي اشترية انا من مصر

بنت العجمي 05-11-2010 11:36 PM

ياناس مافي احد يفيدنا ياخ الله الموفق رد علي اسئلتنا كيف جبت العلاج وهل في انواع تعالج السواس والاكتئاب

محمد القريشي 06-11-2010 01:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله الموفق (المشاركة 541604)
تحديث بخصوص الدواء: لاحظت أن الدواء ما يبدأ مفعوله كامل دفعة وحده ...يعني صحيح هم ذكروا ان مفعوله يبدأ خلال نص ساعة..لكن هالمفعولة اللي يبدأ أعتقد أنه لأحد المكونات اللي بالدواء وبصراحة هالمفعول ما أنصحكم تجربونه بموقف اجتماعي لأنه بصراحة مشكلة ...فالحل أنك تآخذ الدواء قبل ساعة ويفضل ساعتين من الوقت اللي تحتاجه فيه..لأن بكذا رح يكون مفعوله بدا كامل واوضاعك ان شاء الله تمام.

شكرا جزيلا لك :3aash:

وبصراحة هالمفعول ما أنصحكم تجربونه بموقف اجتماعي لأنه بصراحة مشكلة

اين المشكله ؟ او بالاصح ماهي المشكله اخي فالله ؟؟؟؟

نتمنى ان تكمل جميلك وتشرح ماهي المشاكل التي حصلت لك مع تجربة العلاج؟

للرفع

الله الموفق 06-11-2010 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المالكي (المشاركة 544991)
الله يوفقك يا اخي

وياك أخوي..وشاكر مرورك.

الله الموفق 06-11-2010 06:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افرجها يارب (المشاركة 545115)
انا عايز افهم هو دواء يتاخد قبل المناسبات ولا دواء يتاحد لمدة ويعالج الرهاب من اساسة وكمان عايز اعرف ازاي اشترية انا من مصر

لا هالدواء ينأخذ وقت ما تحتاجه واذا تركته ترجع زي ما كنت يعني ما يعالج القلق نهائي...لكن ممكن الراحة اللي يسببها لك في المواقف اللي انت تكون فيها قلقان بعدين تسير عندك عادي لأنك تعودت تتعامل معها براحة وانت مآخذ الدواء...يعني اعطيك مثال..اعتبر هالدواء مثل عجلات التدريب اللي بالسيكل (بسكليته/دراجه هوائيه) فالبداية ما تعرف تركب السيكل الا فيها..لكن مع الوقت خلاص يسهل لك تركبها بدونها...وصلت الفكرة ؟ وإن شاء الله انها صحيحة...لأن مشكلتنا اللي عندنا رهاب..انها يخلينا حتى ما نقدر نتأقلم صح حتى نآخذ خبره بالمواقف الاجتماعية بسبب أعراض القلق..فالبدواء يسهل لك العملية وبالتالية مستقبلا..بدون الدواء يكون عندك خبره مع التعامل مع الناس....اتمنى أكون وضحتلك الفكرة..وبالنسبة لوين تشتريه من مصر ما عندي خلفيه..انا مالسعودية وطلبته من برا لأن بصراحة ما اعتقد بلاقيه هنا...وبالتوفيق.

الله الموفق 06-11-2010 06:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العجمي (المشاركة 545593)
ياناس مافي احد يفيدنا ياخ الله الموفق رد علي اسئلتنا كيف جبت العلاج وهل في انواع تعالج السواس والاكتئاب

آسفين تأخرت عليكم...كنت كل ما امر هنا ما الاقي ردود فيأست ما توقعت احد بيرد...بالنسبة لسؤالك اعتقد نعم..هالشركة اللي شريت منها عندهم دوائين..الثاني منه متخصص اكث بالإكتئاب اما بخصوص السواس ما عندي فكره.
ومن وين طلبتهم..من برا من موقع ebay.com لقيت واحد متخصص ببيع الأدوية العشبية والمكملات وكان سعره اقل بكم دولار من الموقع وا اطبعا مشترك بهالموقع ومشترك بأرامكس فوصلي للسعودية...وأي احد محتاج مساعدة بخصوص شرائه..بساعده باللي اقدر.

الله الموفق 06-11-2010 06:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريشي (المشاركة 545715)
شكرا جزيلا لك :3aash:

وبصراحة هالمفعول ما أنصحكم تجربونه بموقف اجتماعي لأنه بصراحة مشكلة

اين المشكله ؟ او بالاصح ماهي المشكله اخي فالله ؟؟؟؟

نتمنى ان تكمل جميلك وتشرح ماهي المشاكل التي حصلت لك مع تجربة العلاج؟

للرفع

لا مشاكل ولا شيء...هم كاتبين أن الدواء ""يبدأ"" مفعوله بعد ربع ساعة...لكن هذا فقط مفعول احد مكوناته يعني ""جزء"" من مفعوله ..وهالجزء مفعوله يقلل تركيزك لسبب ما ..بصراحة ما اقدر اوصف المفعول صح لكنه سلبي جدا فلذلك انتظر لين يبدأ مفعول الدواء ""كامل"" وهالشيء يآخذ من ساعة إلى ساعة ونص إلا ساعتين بالكثير...يعني اذا انت سرت تآخذ الدواء قبل المناسبة او قبل ما تحتاجه بساعة إلى ساعتين أنت كذا بخير والدواء بصراحة مفيد..ومجددا...لا تفهموني غلط...وأي سؤال آخر انا حاظر.

محمد القريشي 07-11-2010 12:39 PM

ماقدرت اطلبه من الموقع

الله يجزاك خير اخي فالله

ارجوا الاتصال عليه للضروره

الشاكر 07-11-2010 01:29 PM

يمنع وضع أي أرقام هواتف أخي الكريم

عفاك الله

الله الموفق 07-11-2010 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريشي (المشاركة 546619)
الله يجزاك خير اخي فالله

ارجوا الاتصال عليه للضروره

راسلني عالخاص واعطني ايميلك وان شاء الله نساعدك بالمستطاع.

محمد القريشي 07-11-2010 11:54 PM

للاسف الموقع لايوجد فيه خاص

اخي الله الموفق ... لو فيه خاص كان من زمان انحلت مشاكل اغلب الاعضاء

بس الغريب انه المنتدى الوحيد اللي يمنع التواصل !!!!! بين الاعضاء !!!!

ويقولك ممنوع تحط رقم او ايميلك !!!!!!!!

سبحان الله

يعني لو انه منتدى اقتصادي وفيه بيع وشراء نقول من حقهم

بل بالعكس المنتدى يعتبر مقدم لخدمه مجانيه لشريحه ليست بصغيره من الناس.

الله الموفق 08-11-2010 08:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد القريشي (المشاركة 546865)

اخي الله الموفق ... لو فيه خاص كان من زمان انحلت مشاكل اغلب الاعضاء

بس الغريب انه المنتدى الوحيد اللي يمنع التواصل !!!!! بين الاعضاء !!!!

ويقولك ممنوع تحط رقم او ايميلك !!!!!!!!

سبحان الله

يعني لو انه منتدى اقتصادي وفيه بيع وشراء نقول من حقهم

بل بالعكس المنتدى يعتبر مقدم لخدمه مجانيه لشريحه ليست بصغيره من الناس.

من جد غريبه ..

الساعة الآن 11:00 AM