نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   😢😢الوسواس دمرنى (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=117908)

دجى القمر 22-06-2016 11:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة احمد (المشاركة 1174411)
الحمدالله ع كل حال لكن تعرفى مازلت اوسواس 😢 مرة موت مرة مرض كل مرة شي واتحساس فى اى شي يألمنى حت الم بسيط يارب فرجهااا يارب واستغفر وسمعت قران وان شاءالله انسه

يارب يوفقك لكل خير ويشفيكي..
و العلاج بامر الله ثم تفكيرك تغيريه لازم تتحدي شعورك
والله انا بسوي هيك والحمدلله تمشي معي قولي ان قالك بتموتي عانديه ما كانك اهتميتي ومره بعد مره راح يبعد عنك انا والله في سماه هيك والحمدلله تعايشت مع الوسواس 😁
صار يجي لكن الحمدلله ما يطول فيني

سارة احمد 23-06-2016 12:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجا القمر (المشاركة 1174422)
يارب يوفقك لكل خير ويشفيكي..
و العلاج بامر الله ثم تفكيرك تغيريه لازم تتحدي شعورك
والله انا بسوي هيك والحمدلله تمشي معي قولي ان قالك بتموتي عانديه ما كانك اهتميتي ومره بعد مره راح يبعد عنك انا والله في سماه هيك والحمدلله تعايشت مع الوسواس 😁
صار يجي لكن الحمدلله ما يطول فيني

ان شاءالله وربي ويوفقك حت انتى حبيبتى ادعيلى ربي يبعد عندى الوسواس ابجد تعبت 😢مرة يقولى حتموتى مرة يقولى حى انتى مريضه مرة حت ايوسولى فى البصر امتعى عينى ومرة يقولى راسي فى شي تعبت يارب 😢😢واتجاهل وافوته ومرات يرجع واقعدا ابكى

سارة احمد 23-06-2016 01:31 AM

ساعدونى اكتر مازدت حالتى سمعت واحده اتوفه زدت 😢😢😢 قبلها كانت ازمط فى ريقى واحساسه غريب وهله زدت يارب فرجها تعبت

سارة احمد 23-06-2016 03:48 AM

وينكمممم ياربي 😔😔

امينه سعد 23-06-2016 06:31 AM

اهلين حبيبتي

انا تقريباً شفيت 80 ٪‏ الحمدالله بفضل الله وبفضل هذا المنتدى كنت اذا حسيت بالاعراض ادش اقرا والحمدالله بس كنت افكر قبل النوم صرت ما ادش غرفتي الا وانا دايخه بمجرد احط راسي انام بس اليوم صار عندنا حالة وفاة وبديت اخاف واوسوس وفجأه صارو يكلموني وقمت اوسوس واحس صج بموت اليوم الله كريم والله وحده عالم الغيب توكلي على الله

سارة احمد 23-06-2016 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امينه سعد (المشاركة 1174563)
اهلين حبيبتي

انا تقريباً شفيت 80 ٪‏ الحمدالله بفضل الله وبفضل هذا المنتدى كنت اذا حسيت بالاعراض ادش اقرا والحمدالله بس كنت افكر قبل النوم صرت ما ادش غرفتي الا وانا دايخه بمجرد احط راسي انام بس اليوم صار عندنا حالة وفاة وبديت اخاف واوسوس وفجأه صارو يكلموني وقمت اوسوس واحس صج بموت اليوم الله كريم والله وحده عالم الغيب توكلي على الله

حت انا الحمدالله قبل كنت اكتر من هيك بس مرة يرجعلى اوسوس كل مرة بشكل مرة موت مرة مرض واتحسس كل مكان حت شي مايوجع احس يوجع من الوسواس 😔 يارل فرجهاا يارب علينا

امينه سعد 23-06-2016 07:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة احمد (المشاركة 1174581)
حت انا الحمدالله قبل كنت اكتر من هيك بس مرة يرجعلى اوسوس كل مرة بشكل مرة موت مرة مرض واتحسس كل مكان حت شي مايوجع احس يوجع من الوسواس 😔 يارل فرجهاا يارب علينا

تحسين اذا احد كلمج يعني بتموتين؟
اذا احد سأل عنج ؟ او اذا احد قالج باجر بنروح هالمكان او الاسبوع الجاي

الفدعوسي 23-06-2016 09:38 AM

الله يشفيك ياساره ويشفي جميع المرضى لو بيدي شي ساعدتك لكن للاسف

اسبحي في ماي زمزم يمكن يكون فيه نتيجه اغسلي راسك كل يوم بماء زمزم

سارة احمد 23-06-2016 08:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعوسي (المشاركة 1174611)
الله يشفيك ياساره ويشفي جميع المرضى لو بيدي شي ساعدتك لكن للاسف

اسبحي في ماي زمزم يمكن يكون فيه نتيجه اغسلي راسك كل يوم بماء زمزم

ان شاءالله ربي يفرجهاا 👐👐👐👐 يارب

خوفي قتلني 28-06-2016 04:21 AM

ايوه طحتو على شي انا مادري وش هو تخيلو اتذكر الماضي كأني اعيشه ؟ لدرجه لو شربت عصير وكنت اشربه ف الطفوله ذكرت على طول انتم قصدكم كذا ؟؟ طمنوني ؟؟😞لدرجه قلت هذي يمكن فتحه في راسي وصرت اعيش الماضي اااااه بس ، مايصبرني الا تفاؤلي بربي وثقتي به

الساعة الآن 03:23 PM