نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ؤسواس الموت بعد أربعين يوم تعبني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=64670)

شوق1 02-02-2011 08:48 AM

كلنا نعاني الحمد الله

نا كل شويه احس ان الموت جاني

استغفر الله

لولؤ جده 02-02-2011 08:56 AM

ربي يشأفينا ويشفي كل مريض يارب مع انه متعب لكن الأجر على الله ومالنا إلا نصبر لأنه هذا ابتلاء والله إذا أحب عبد ابتلاه.

العتيبية 02-02-2011 03:39 PM

يااختي ارقي نفسك وشوفي إذا تحسنتي كثير استمري على الرقية لحالها وإذا ماتحسنتي روحي طبيبة نفسية وتعطيكي دواء واستمري على الرقية مع الدواء والله انا كذا مستمره على الدواء والرقية
بعدين الدواء يريحك كثير بس اول اسبوعين تحسين بااعراض الدواء وبعدين خلاص
والله يشفيك واي سؤال او اي شي تبغينه عادي حبيبتي اسألي حتى لو على الخاص

فلة العمر 03-02-2011 03:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 593868)
يعطيك العافيه اختي فله وانشاءالله في موازين اعمالك يارب وودي الصراحه اتعرف عليك اذا ممكن.

سامحيني على التأخر في الرد أختي الغالية كنت منشغلة شوي

أنا أتشرف فيك وبالتعرف عليك ويسرني ذلك يالغالية

ها طمنيني عنك .. ايش أخبارك ؟؟

بدأتِ بالعلاج اللي قلت لك عليه ولا لسى ؟؟

لولؤ جده 03-02-2011 03:30 AM

هلا اختي والله اليوم بدات بالؤقيه الشرعيه ومداومه عالاذكار والاستغفار ولله الحمد لكن الشعير ماجبته باقي وعملت تقنية الحريه النفسيه لكن اعوذبالله اليوم حاسه بضيقه من سمعت الرقيه احاول اطرد هالافكار من راسي لكن في شي يقولي هالمره اكيد بتموتين وافكار جديده وهالشي مخوفني لدرجة اعوذبالله تجيني افكار اودع الي حولي والله متعب بس الله يعين ماتعبني الا النت واقرا ان الانسان يحس بموته وقريت قصص عن ناس حسو بموتهم والله لايوريك لا وبعد محدده يوم وتاريخ محدد وساعه محدده كاني اعلم الغيب وافكر كيف بقضي عمري بهالاسبوعين في انتظار وخوف وكيف بنام تكفون اذا مر عليكم هالشي دلوني واكثر مايزيد علي الخوف فالليل

فلة العمر 03-02-2011 03:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده (المشاركة 594753)
هلا اختي والله اليوم بدات بالؤقيه الشرعيه ومداومه عالاذكار والاستغفار ولله الحمد لكن الشعير ماجبته باقي وعملت تقنية الحريه النفسيه لكن اعوذبالله اليوم حاسه بضيقه من سمعت الرقيه احاول اطرد هالافكار من راسي لكن في شي يقولي هالمره اكيد بتموتين وافكار جديده وهالشي مخوفني لدرجة اعوذبالله تجيني افكار اودع الي حولي والله متعب بس الله يعين ماتعبني الا النت واقرا ان الانسان يحس بموته وقريت قصص عن ناس حسو بموتهم والله لايوريك لا وبعد محدده يوم وتاريخ محدد وساعه محدده كاني اعلم الغيب وافكر كيف بقضي عمري بهالاسبوعين في انتظار وخوف وكيف بنام تكفون اذا مر عليكم هالشي دلوني واكثر مايزيد علي الخوف فالليل

والله يا أختي نفس الشي بالتمام والكامل .. كأنك تحكيلي عاللي صار معي بالضبط .. يقول لي الوسواس أكيد اليوم راح تموتين ما فيها كلام ولا نقاش .. ولما أسمع الرقية ولا القرآن أكرهـ نفسي بشكل وأتضايق .. وما أقدر أطل في أمي أو أخواتي أحس إني بودعهم وأقعد أقولهم كلام يكدرهم .. لكن ياربي لك الحمد بالتقرب لله وبالشعير والحرية النفسية وتجاهل الفكرة و غصب نفسي على القرآن والرقية خفت كتير عن أول .. باقي منها بقاي زي وسواس المرض بس على خفيف وأحاول على قد ما أقدر أطنشه ومستمرة عالشعير والحرية النفسية إلى الشفاء وزوال هذه الأفكار بإذن الله.

وأكبر نصيحة أقولها لك يالغالية لا تقرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي في النت عن هذه المواضع أنا أكتر ما كدرني وبهدلني هوا القراءة في النت .. لما تركت القراءة في النت صرت أحسن الحمد لله.

أخطرررررررررررررر شي القراءة في النت .. اتركيها تماماً .. واستمري على العلاج والخطوات اللي قلت لك عليها ولا تهملي الشعير جيبيه بسرعة وابدأ بشربه .. وبإذن الله راح تتحسني ويصير كل هذا شي من الماضي.

لولؤ جده 03-02-2011 03:49 AM

كيف اقدر اضيفك عندي بايميلي اذا ممكن

فلة العمر 03-02-2011 04:08 AM

أعتقد ممنوع تبادل االايميلات في المنتدى :frown:

لولؤ جده 03-02-2011 04:21 AM

ولا برساله خاصه؟

فلة العمر 03-02-2011 04:37 AM

حاولي انتٍ يالغالية .. وأنا بانتظارك

لولؤ جده 03-02-2011 04:43 AM

مااعرف ارسل رساله خاصه للاسف

فلة العمر 03-02-2011 04:50 AM

أظن حتى الرسايل الخاصة ممنوع في المنتدى ^_*

ما لنا إلاَّ هذه الصفحة نتواصل من خلالها

أكتبي كل ما يجول في خاطرك غاليتي وأنا معاك في كل يوم بإذن الله

أنا الآن استأذنك عشان قربت صلاة الفجر .. ولنا لقاء غداً ان شاء الله

حبي لكِ

لولؤ جده 03-02-2011 04:56 AM

يسلمك ربي اختي والله يسدد خطاك ويكتب لكي السعاده فالدارين وبالتوفيق.

فلة العمر 03-02-2011 06:06 PM

مساء الوردات غاليتي لولو .. طمنبيني عنك ؟؟

بدأتِ تسوي الخطوات ولا لا ؟؟

ياربي تكوني أحسن .. طمنيني ؟؟

لولؤ جده 03-02-2011 07:26 PM

هلأ ياقلبئ فله والله ألحمدلله أحسن اليوم ماشين
بس أبي أعرف طريقتك في تطنيش الفكره لأنئ كل ماحاولت أطنش تجي الفكره برأسي أنو باقيلك اسبوعين وتموتين كيف تطنشين. ألحمدلله بعد الله ثم الاستعفار ارتاح :أنتي كيفك ؤش أخبارك؟

الساعة الآن 02:13 PM