نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   تجربتي مع ترك الدواء (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=78197)

عبودي برلين 08-07-2012 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوديما (المشاركة 793205)
ابو الفوز

انت تسير نحو الهدف الصحيح بخطى ثابته
لكن احذر من اليأس وتسلح بالصبر
من حسن حظك رمضان على الابواب
اغتنم ذلك

ترى الوضع سهل جدا لكن تفكيرنا يهول ويكبره

اقرا موضوع باسم الحقيقه في منتدى الاكتئاب

رعاك الله

ابو ديما

ترى الوضع سهل جدا لكن تفكيرنا يهول ويكبره

كلام بليغ وهذا سبب مشكلة من في الموقع

تحيه استثنائيه لك مني

ابو الفوز 08-07-2012 09:12 AM

صباح الخير عليكم اخواني واخواتي (نوفا-ابوديما-الفراشة-عبودي برلين) وعلى جميع الاخوان والاخوات المتابعين
الي حصل معي امس اني رحت شريت عشبة حشيشة القلب من ارمال بعد ما حسيت اعراض قريبة من الانتكاسة خفت وقلت الحق على نفسي قبل لا تجي النكسة كفانا الله واياكم شرها المهم اني اخذت منها حبتين امس وحبة اليوم الصباح الوضع امس كان فيه كسل وخمول وطفش ونرفزة المهم اني نمت بدري النوم تحسن شوي لا يخلو من الكوابيس المزعجة لكن افضل من اول صحيت اليوم الصباح لله الحمد الوضع تمام مستقرة النفسية نوعا ما
الاشياء الي صرت اكررها خلال هالفترة اني قربت الا الله اكثر وبديت استشعر العبادات والاذكار اكثر من اول والله يكون بعون الجميع

الفراشه 08-07-2012 11:14 AM

الحمدلله

وحشيشه القلب مالها مضعفات وهل هي اعشاب ؟؟
دبكل الصيدليات موجووده

ابو الفوز 08-07-2012 12:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشه (المشاركة 793254)
الحمدلله

وحشيشه القلب مالها مضعفات وهل هي اعشاب ؟؟
دبكل الصيدليات موجووده

هلا اختي فراشة
انا اول مرة اجربها هي عبارة عن كبسولات يطلق عليها حشيشة القلب St. Johns Wort
تباع في محلات ارمال مادري اذا موجودة بالصيدليات او لا
وهل لها مضاعفات احس انها بتكون افضل لانها عبارة عن اعشاب وليست ادوية الي لحظته معاها لحد الحين انها تزيد الكسل والنوم بس وان شاء الله اذا جد معي شي راح اكتب عنه

الفراشه 08-07-2012 12:44 PM

يعطيك الله العافيه

موفق

رونالدو 08-07-2012 08:07 PM

مشكور يالغالي على اجابتك

بخصوص اسباب قطع الدوا ما اشوفها عندك مقنعه ........ماهي المشكله لماتحس انه تصرفاتك اتغيرت من تاثيرالدوا

اصلا هذاشي طبيعي وخصوصا ان غير تصرفاتك للافضل .......يعني مثل كنت تخجل من التصرف الفلاني واصبحت لاتخجل .............هذا شي ممتاز انا اشوفه

بوجهه نظري اذا الدوا ما يسبب الام جسديه او دوار او عجز جنسي او صضعف او سمنه .....

والشخص مرتاح عالدوا ............ما انصحك بتغييره

انا قطعت السبرالكس لانه زاد وزني زياده كبيره مع اني كنت بعمل ريجيم قاسي ورياضه ولكن لاجدوى

استخدمت الدوا بالضبط سنه و3 شهور وزاد وزني 12 كيلو بالرغم من المحاولات الحثيثه للتقليل من السمنه

وقطعته من شهر بالضبط والى الان عايش بلا دوا

واحتمال اجرب بعد فتره ( يعني شهر-شهرين )البروزاك...وعالله

ابو الفوز 08-07-2012 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدو (المشاركة 793306)
مشكور يالغالي على اجابتك

بخصوص اسباب قطع الدوا ما اشوفها عندك مقنعه ........ماهي المشكله لماتحس انه تصرفاتك اتغيرت من تاثيرالدوا

اصلا هذاشي طبيعي وخصوصا ان غير تصرفاتك للافضل .......يعني مثل كنت تخجل من التصرف الفلاني واصبحت لاتخجل .............هذا شي ممتاز انا اشوفه

بوجهه نظري اذا الدوا ما يسبب الام جسديه او دوار او عجز جنسي او صضعف او سمنه .....

والشخص مرتاح عالدوا ............ما انصحك بتغييره

انا قطعت السبرالكس لانه زاد وزني زياده كبيره مع اني كنت بعمل ريجيم قاسي ورياضه ولكن لاجدوى

استخدمت الدوا بالضبط سنه و3 شهور وزاد وزني 12 كيلو بالرغم من المحاولات الحثيثه للتقليل من السمنه

وقطعته من شهر بالضبط والى الان عايش بلا دوا

واحتمال اجرب بعد فتره ( يعني شهر-شهرين )البروزاك...وعالله

هلا فيك حبيبي
انا الي خلاني اترك الدواء اسباب كثيرة
من ضمنها النوم والكوابيس المتكررة وعدم الراحة في النوم
احساسي باني جامد وغير متفاعل ومتبلد
فيه تسرع في بعض التصرفات عدم استمتاع في اي شي اقوم به
صرت اقرب الى آله مافيه استشعار حتى في العبادات والصلاة حصوصن
هذي من الاشياء الي كرهتني في الادوية جميعها وليس نوع بعينه
ارجو من الله ان يصبرني خلال هذه الفترة وان لا اعود لها الى الابد ان شاء الله

رونالدو 08-07-2012 08:35 PM

الله يفرج همك وييسر امرك

بخصوص السبرالكس اتذكر انه يسوي احلام بس احلام عاديه مافيها فزع او شي يخوف

يعني حلم هادىء طبيعي

بس اذا الدوا معاك سبب لك كوابيس وصعوبه بالنوم فممكن يستحق قطعه

والله يوفقك ويوفقنا ...........

اللهم اشفينا 09-07-2012 05:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الفوز (المشاركة 793308)
هلا فيك حبيبي
انا الي خلاني اترك الدواء اسباب كثيرة
من ضمنها النوم والكوابيس المتكررة وعدم الراحة في النوم
احساسي باني جامد وغير متفاعل ومتبلد
فيه تسرع في بعض التصرفات عدم استمتاع في اي شي اقوم به
صرت اقرب الى آله مافيه استشعار حتى في العبادات والصلاة حصوصن
هذي من الاشياء الي كرهتني في الادوية جميعها وليس نوع بعينه
ارجو من الله ان يصبرني خلال هذه الفترة وان لا اعود لها الى الابد ان شاء الله

بااااالله يابو الفوز ماعاد حسيت بالخشوع!!!!!!!! انا بادئة في الدوا وماخذته عشان أتخلص من الوسواس واحس بالخشوع جاوبني الله يخليك؟؟
انا فعلا لمن مرة جربت سيبراليكس حسيت اني متبلدة ولمن رفعت الجرعة حسيت اني متهورة وماهمني احد وخفت ووقفته ! الان والعمل؟؟ اكمل العلاج ولا لا؟ اذا بخليني ميتة احساس ماابغى انا لي شهور محرومة من لذة العبادة والخشوع !! ياااالله حيرة والله

ابو الفوز 09-07-2012 09:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اشفينا (المشاركة 793404)
بااااالله يابو الفوز ماعاد حسيت بالخشوع!!!!!!!! انا بادئة في الدوا وماخذته عشان أتخلص من الوسواس واحس بالخشوع جاوبني الله يخليك؟؟
انا فعلا لمن مرة جربت سيبراليكس حسيت اني متبلدة ولمن رفعت الجرعة حسيت اني متهورة وماهمني احد وخفت ووقفته ! الان والعمل؟؟ اكمل العلاج ولا لا؟ اذا بخليني ميتة احساس ماابغى انا لي شهور محرومة من لذة العبادة والخشوع !! ياااالله حيرة والله

هلا فيك اختي
انا حصل معاي كذا بس مو شرط يحص معاك نفس الشي انتي توكلي على الله وجربي او اسال اكبر عدد من الناس الي جربوه والله ييسر امورك ان شاء الله

ابو الفوز 09-07-2012 09:12 AM

صباح الخير عليكم جميع اخواني واخواتي
اليوم وامس الحمد لله احسن من اول مستمر على حبوب حشيشة القلب حبة الصبح وحبة بالليل اقدر اقول اني متحسن ولله الحمد بنسبة كبيرة وصار فيه قرب من الله اكثر واستشعار للاذكار والاستغفار والصلاة والحمد لله

ابو الفوز 10-07-2012 11:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على كل حال
لا يزال الاكتئاب موجود يخف ويشد ولكن الحمد لله لا ازال مصر على عدم العودة للادوية ومازلت استخدم حبوب حشيشة القلب حبتين يوما من الاشياء الي كنت محروم منها من فترة طويلة هي البكاء واستشعار العبادات الحمد لله صارت صلاتي افضل وقرائتي للقران فيها روحانية لم اشعر فيها منذ فترة طويلة شاهدت مقطع بالامس على اليوتيوب عن الثورات العربية والمجازر المرتكبة فيها اعانهم الله وفرج كربتهم والغريب ان عيني دمعت والله بعد ان كنت اشاهدها سابقا لا تحرك فيني ساكن ومن الاشياء الي صرت احبها الصلاة سابقا كنت اصلي ولكن لم اكن استشعرها الان اشعر براحة وطمئنينة في الصلاة والدعاء والاجواء الى الله وقرائة القران
هذي من الاشياء الي لحظتها وهي اشياء كنت اتمنها والحمد لله
اتمناء من الله العلي القدير ذو الفضل والمنة ان يشفيني ويشفيكم ويشفي كل مريض

اللهم اشفينا 17-07-2012 01:22 AM

ماشاااااءالله تبارك الله عليك عقبااااالي ياااارب انا الان مع الوسواس مااحس بخشوع وعندي امل في الله لو أخذت الدوا وراحت الوساوس أخشع ولا ماتتوقع تتوقع أصير متبلدة احساس؟ انت استخدمت فافرين صح؟؟

اللهم اشفينا 17-07-2012 01:29 AM

ابو الفوز نصيحتك استخدم فافرين للوسواس كثير اقرا تجارب انه بعد ترك الدوا ترجع الحالة أشد صح؟؟

يحيي الزهراني 17-07-2012 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اشفينا (المشاركة 795065)
ابو الفوز نصيحتك استخدم فافرين للوسواس كثير اقرا تجارب انه بعد ترك الدوا ترجع الحالة أشد صح؟؟

اذا كنت تاخذ الجرعات بالنتظام والفتره العلاجيه تحت اشراف طبيب مختص باذن المولي عز وجل ليس له رجوع
اسال الله لك الشفاء

الساعة الآن 05:17 AM