نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

بلاعنوان 29-06-2007 08:40 AM

هادئه جداً

الحوراني 29-06-2007 10:53 PM

حنين الأمل

الحزن نصنعه لأنفسنا ونجهزه كما نريد و بأي حجم ،،

كوني هادئه ، وربنا يسهل أمورك ...

الحوراني 29-06-2007 10:54 PM

بلا عنوان

الحمدلله على هذا الهدوء ،،،

طمنينا على نتائجك الدراسيه ،،،،

كوني بخير

hamsh 29-06-2007 11:12 PM

والله اني اغبطكم لانكم تفهمون نفسياتيكم وتدركون احاسيسكم انا لااستطيع ان اعرف ذلك انا لم افهم نفسي الى الان ولم احدد اتجاهاتي ولا استطيع ان اميز بين مشاعري لانني لااعرف الا الحزن فقط لااستطيع ان افهم نفسي ولامعاناتي كنت اتمنى ان تكون معاناتي مثل ابيات شعر حتى استطيع ان اشرحها او ظاهرة طبيعية فقد اجتهد في تفسيرها اولوحة غيرملونة فممكن ان الونها لاني بسهوله سوف الونها بالاسود قولوا لي كيف تفهمون انفسكم ؟؟

To be or not to be 29-06-2007 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحوراني (المشاركة 273396)
to be
الف الف مبروك على التخرج

الله يباركـ فيك يارب

بحر الاشواق 01-07-2007 02:09 PM

متضااااايقه

اتمنى من ربي ان يأخذني من الحياه ...

حياتي معاناه والم لماذا اعيش؟؟

الأمورة 01-07-2007 05:12 PM

أنا اليوم هادئة ولله الحمد والمنة..

الحوراني 01-07-2007 09:39 PM

hamsh

حاولي ان تجلسي مع نفسك قليلا

اكتبي كل ما تعانينه

سيكون بلا ترتيب في المرة الأولى

مزقي الأوراق

اكتبيها ثانية وثالثة ورابعة

ستفهمين نفسك وتعرفين سبب مشاكلك

وسوف تقومين بترتيب افكارك شيئا فشيئا

كوني هاديه

الحوراني 01-07-2007 09:41 PM

الأموره

الحمدلله على نعمة الهدوء

اتمنى لك مزيدا من السعاده

الحوراني 01-07-2007 09:42 PM

بحر الأشواق

هل يعقل أن جميع السبل سدت في وجهك ؟؟

الا يوجد بدائل وحلول ؟

حاولي ان تكوني هادئه لكي تتقني التفكير جيدا

hamsh 01-07-2007 10:53 PM

شكرا اخي الحوراني واسفة ان كنت ازعجتك لم احبذ الرد حتى لاأضطرك للقراءة ولكن لو اردت ان اكتب معاناتي فلن اجد كلمات تستطيع ان تصفها وان وجد فلن يكون هناك صفحات تتسعها وان وجد فلن يكون هناك عقول تستوعبها اوحتى تصدقها لااستطيع الا فعل شئ واحد وهو اني دائما اشتاق لرفاق دربي الهم والحزن والضيقة واحن لتذكر الماضي الذي لايزال حاضرا واتوق لان ارتمي في احضان ذكرياتي المؤلمة حتى وان كسرت ضلوعي بضمها وذلك لاني لم اعرف الاهذا منذ سنين لم يسبق راسي دموعي في الوصول الى مخدتي

متنكره 02-07-2007 08:20 AM

اخي الحوراني مشكور ع الموظوع

بس انا ابي ارسلك رساله ع الخاص الحين ضروري ويكتب حسابك لا يمكن مو فاهمه لو سمحت ساعدني

حمامة سلام 02-07-2007 11:13 AM

نوع من الاحباط ..

موضوع جميل اخي الحوراني .. واجمل شيء هو أن اعود لأقرأ شعوري قبل أيام وأتأمل كيف اختفى !!

أعجبني وأفادني كثيراً تعريفك للصبر في بداية هذه الصفحات ..

جزاك الله كل خير ورضي عنك ..

عطر التفاؤل 02-07-2007 09:53 PM

شعور قاسي

محد يحبنـي ..

بحر الاشواق 02-07-2007 11:28 PM

اخي الحوراني

شنو بنظرك الحلول تكلمت مره ومريتين وكنت هاديه واحيانا عند رفضه شغله معينه اسكت وما اتكلم حتى لما ايقول ليي انتي من النوع الا يزعل او يتضايق بسرعه وايعاتبني اسكت وما ارد عليه ... اخلي همي وحزني يتدواى بنفسه ....

وسكووووتي عن الظلم امعذبني ....

اقووول احيانا الوحده تبي تزوج علشان تستقر مو تتعذب ولكن هذا قدري ونصيبي في الحياه ... مره اقبل به ومره ارفضه...

حياتي يوم عن يوم تصعب اهلي رافضين التدخل ايقوولون هذا خيارج واتحملي النتيجه ... اتألم واعاني بسكووت .... واخير بصيب بانهيار عصبي ....

هذا الا يبوونه ان امووووت او ما يسمى بالانتحار البطئ ...

الساعة الآن 07:00 PM