نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

نورة بنت عبد الرحمن 06-09-2005 10:05 PM

اليوم قمت بانجازات كثيرة من أجل اولادي

مرتاحة من يومي لايوجد مايوترني الظروف ستكون اصعب الايام القادمة

نظرا لبداية الدراسة

ولكن لن ادعها تشغل بالي كثيرا..سنعتادها حتما وسأجتاز بحول الله كل الصعوبات

الحوراني 07-09-2005 11:19 AM

اختي نوره

اشكر الله انك بخير ،،،، والحمدلله انك متفائله للغد ، ونعم كما تقولين ،،، سوف نجتاز الصعوبات ونعتاد على المدرسه واشغالها ، فكلنا بنفس الظروف ،،، كوني هادئه ،،،،

BINT_ALriYaDh 08-09-2005 12:34 PM

أنا إنسانه مزاجيه بس ما أددري ليش..

يوم أصحى مرووووووووووووقة ويوم لا طفشااااااااانة

وملوووله بسرعه :004:

الحوراني 08-09-2005 06:24 PM

اختي بنت الرياض

تلمسي طريق السعاده ،، حافظي عليها عند العثور عليها ،، انشغلي بأي شيء ، غيري مكان جلستك ،،، اتصلي مع الصديقات ،،، خططي لغد منذ الليل ، لكي يكون هناك ما تفعلينه عندما تصحين من نومك ....... اتمنى لك حياة هادئه

كيلوا 09-09-2005 12:11 AM

معادلة صعبة
انا اليوم هادئ من كثرة الغيظ

الحوراني 10-09-2005 10:45 AM

كيلوا

حافظ على هدوئك ،،،، فكثير من الأحيان يكون الهدوء سر من اسرار النجاح ...

اتمنى لك حياة هادئه

أسرار العمر 11-09-2005 12:59 AM

انا اليوم في اشد حالاتي انهيارا لقد حدثه مشاكل كثيره في البيت وانا لا احب المشاكل واحاول التهرب منها بالنوم او بالبكاء المشاكل الحمد الله ليست معي انما مع امي واخوتي وهم يسئوون الحديث معها والادب للاسف وحاولت الذهاب الي غرفه امي وارها في حاله يرثي لها من كثر البكاء والندم من افعال بناتها عليها لما يفعلون كل هذا بي علي حد قولها وبصراحه هي المظلومه
وحاولت ولا اعرف كيف ان اهدئها وقلت لا اريد العيش لا احد يستحق ان اعيش له قلت لها ولا اعرف كيف حتي انا يا امي عندما بدائت تفهميني وافهمكي تيدين ان تهربي مني مره اخري قلتها وانا لا اعلم كيف هربت الكلمات التي لطالما قلتها انها بعيد عني وجلست وبكيت وقلت لم اهرب منكي يوما قلت لها ليس بجسدكي انما بروحك وعقلك كلاهما لهما وماذا فعلوا بكي غير قله الاحترام وقلت لها عن اني احاول ان اعالج نفسي في هذا المنتدي وقلت لها انظري لقد تحسنت كثيرا الم تلاحظي بنتكي الحلوة كيف اصبحت مشرقه كنت اهون عليها مصيبتها باخوتي لاني اخاف عليها وقلت لها كلامك يا دكتور حوراني اذهبي واخرجي وابحثي عن السعاده في ارجاء الدنيا
لا اعلم لما تذكرتك وكلمت امي عنك وعن انك تحاول علاجي مع المستشارين والدكاتره واقسم بالله اني لاحظت تحسن 10% في حالتي وحاولت ان ابعدها عن حزنها وتفكيرها باخوتي وقلت لها بعض اسراري التي لطالما اخفيتها عنها
لا اعلم لماذا ابكي الان ولكن يمكن البكاء يغسل همي
وماذا افعل انا وامي في هذه الدنيا التي اصبحت كوحش حتي من اقرب الناس لك
الم تصدقني اني كلما تنفست الصعداء اغرق الي 180 تحت المشاكل
آآآآآآآآآآآآآآآه اقولها من كل قلبي الدنيا ممله ولا تستحق العيش ولكن الان افكر بامي واختي الصغرى من يرعاهم اخوتي الكبار لا ن لا اهتم بهم لانهم اصبحوا عاقين وابي اكرهه من كل قلبي وبنسبه لي ميت
ولم يبقي لي بالعالم الان وفي الحظه الا امي واختي واحاول ان اقوي نفسي من الداخل اولا لاجلى ثم لهم
ولكن اليأس يحطمني لا اعلم الي متي سوف اصمد ومن سيفوز انا ام الـيـأس؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

الحوراني 11-09-2005 01:32 PM

اختي اسرار العمر

كوني بجانب والدتك ، فأنت انسانه عاقله ، ووالدتك تحتاج من يقف الى جانبها ، وتحتاج الى من يجعلها تنسى هذه الاساءات ،، كوني قوية على الألم واطردي اليأس ، وتحدي نفسك ، قولي لنفسك أنك يجب أن تفوزي مع والدتك على هذا الهم واليأس ، لا تتركي والدتك ، ابقي الى جانبها ،، اخرجا سويا اذا تمكنتي ،، احكي لها أنك فعلا تجاوزتي مرحلة اليأس ،، وأنك استطعتي أن تكوني متفائله وناجحه ، وأنك تستطيعين حل مشاكلك ومشاكل امك ،،،، ابتعدي قدر الامكان عن مقارعة اخوانك ،، وانصحي والدتك أن لا تقارعهم ايضا ،،،،،
أنا اراك قد تحسنت فعلا ،، وانك اصبحت اكثر اشراقا من ذي قبل ،،، واريدك أن تحافظي على هذه الاشراقه ، وان تمنحيها لوالدتك ايضا ،،،،،

تواصلي معي ،، واخبريني أولا بأول ،،،، اتمنى لك ولوالدتك حياة هانئه

أسرار العمر 11-09-2005 05:23 PM

تسلم اخي العزيز فعلا اتعلم لا اعلم لما فرت دمعاتي من عيناي عنوة
لقرات كلماتك التي تطري نفسيتي
عموما احب ابشرك انني فعلا بدات والان مع اني لم اعرف حنانها من 23 سنه الحن فقط اريد ان اقف الي جانبها والان احاول بل بدات باعداد برنامج يومي لكي يتسنى لها ان تبتعد عن الضغط النفسي لانها حرام اللي يشوفها عجوز وهي لم تتجاوز 44 فقط يعني اليوم ان شاء الله راح اوديها اجمل مكان اعشقه وهو البحر في هدوءه وسكونه سوف ارمي همومي او يمكن بعضها علي هذا البحر لاني احب الذهاب اليه وادعوا لي بالتوفيق في مهمتي اليوم
وشكرا علي دعمك لي ولن انساك بالدعاء لان من فرج ضيقه مسلم فرج الله عليه

الحوراني 11-09-2005 05:42 PM

اختي اسرار العمر

انا سعيد جدا جدا لما اسمعه منك ،،،،، نعم اذهبي الى البحر بصحبة الوالده ،، وارمي كل مشاكلك هناك ،،، وعودي الى البيت وانت بأفضل حال .....

اتمنى لك حياة هادئه

زمن التيه 11-09-2005 06:47 PM

السلاااااااااام

اختي اسرار الله يكون بعونك .........
حقا هي الحياة هكذا ........ صعبة ومؤلمة

انا عني عايشة ضييييييييييييييييقة فظيعة من اول ماوصلت من السفر .. احس اني مو قادرة اتنفس .. ولما رحت الجامعه زادت الطين بلة ... دوام مضغوووووط ..... ومرة جاني اكتئاب وخايفة من الجاي....لان هذي السنة تحديد مصير ... اذا جبت معدل عالي حقدر ادخل طب بشري واذا ماجبت مادري ايش حيصير فيني ....

الله يعين

سلامي لكم جميعا ....

اختكم
حنــــــــان

الحوراني 11-09-2005 06:57 PM

اختي زمن التيه

لا تتوقعي الشر قبل وقوعه ،،، ما عليك الا ان تدرسي وتجتهدي ،، وان شاءالله سيكون النجاح حليفك ،،،،

اما وقد رجعت من السفر وضاق خلقك ،،، فهذا طبيعي ، حيث أن الانسان يكون في اجازة وليس ملزما بأي واجبات ولا مواعيد ، لذلك يكون مرتاح البال ، وعند العوده يشعر بقليل من الضيق ،، هذا طبيعي حتى نتعود عليه ،،،،

اتمنى لك حياة هادئه

أسرار العمر 12-09-2005 11:13 AM

تسلم اخي العزيز لا تعلم ماذ البحر بنسبي لي ولامي لا اعلم هل فعلا نشترك بعض الخصال اي انها كذالك مثلي تعشق البحر ولا استمتعت ولم نعد الا الساعه 1 ليلا دون الشعور بالوقت
كما قلت اخي ابحثتي عن السعاده ويارب تدوم هذي السعاده
اليوم ساذهب ا لي الحديقه لاشم القليل الهواء النظيف
والي الملتقي

الحوراني 12-09-2005 05:35 PM

اختي اسرار

احمدالله أنك شعرتي بالسعاده ، واحمدالله أن الوالده ارتاحت في هذا الخروج ،،، اتمنى لك ولوالدتك مزيدا من السعاده ،،،،،

زمن التيه 13-09-2005 10:47 PM

اشعر بالدنيا تضيق و تضيق علي ...... لم اعد اجد المخرج ...

أريد التحدث مع اي احد .... مع الاسف اني لا استطيع الوثوق باي كان ..

الدنيا مافيها ناس ..... الدنيا كل مالها وهي تخرب ..... ما اتخيل انو ممكن تخرب الدنيا اكثر من كذا .....

ليش ؟؟ ليش طيب ؟؟؟ ليش الانانية ؟؟ ليش الحقد ؟؟ ليش كل هذي الصفات الدنيئة .؟؟؟

ليش مستوى العالم ينزل مايطلع ؟؟

ليش الانسانية تنمسح ؟؟؟

ليش الواحد يضطر انه يعيش مع ناس سيئين بمعنى الكلمة <<< ترى ما اتكلم عن نفسي ...

والله انا اليوم قاعدة اتكلم مع وحدة من صحباتي .... اسمع ويتقطع قلبي ..... ليش الدنيا كذا ماترحم.... لالالالا مو الدنيا هي اللي ماترحم .. الا الاشخاص اللي فيها هم اللي مايرحمون ...

معقولة مافي حل لهذولا الاشخاص اللي عايشين في بيئات غريبة عجيبة... وهم فيهم لو نقطة خير ... ويبون يتعدلون ...... ليش مافي مجال ؟؟؟

اوه اسفة طلعت ... طلعت ... طلعت عن الموضوع

لكن هذي مشاعري اليوم ... كلها يأس واحباط .. واستحقار واستصغار للذنب..

اسفة اني اثقلت الصفحة بهمومي المبعثرة ....

اسفة اني تعبت اي احد بقراءة الرد ...

اسفة اذا اي احد تضايق من كلامي ....

لم اجد الا اخواني في نفساني لابثهم هذا .....

واللي وصل لنهاية الرد وقرأه .... اسفة اني اخذت من وقته ....

ومشكوووووووووووور لسماعي ... وتحمل اهاتي ..

اختكم
حنان

الساعة الآن 02:58 PM