نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   يوميات المكتئبين تعال نسولف (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85488)

مستكفّة 04-04-2013 09:15 PM

مشكلة زوجي ما يحب يقول لي انه متألم اوقات اشوف في يده حرق و اعاتبه انه ما قال لي
و اوقات في الليل اقوم القاه يبكي من الم معدته والله لو ما اتفقده وانا نايمه في الليل ما يعلمني
يشهد الله وحده اني اعامله على انه طفلي اكثر من انه زوجي الحمدلله وهو حاسس بهالشي خاصة انه يتيم والدين
رغم انه مقصر كثير كثير و مزود لي كآبتي الا اني احن عليه و ما ارضى عليه النسمة تقلقه
موضوع اليد و الرجفه هذه ملفته جدا مو رجفه عادية لدرجة ما يقدر يمسك شي حتى لما اكون معه لوحدي
ترى ما يحب الزحام و لا الخروج في النهار ولا يخرج الا نادر و يكون في الليل و مو اكثر من ساعة المهم ما يكون في ناس
ما يروح مولات ولا يروح منتزهات ولا اماكن عامة ابدًا غير مستشفيات معينة و يرتبك مع الزحمة
ولو في زحام بالطريق وهو بالسيارة ينفعل و يعصب و يضيق خلقه بشكل حاد
لدرجة ممكن يسقط على الناس و يخبط سياراتهم وانا معاه ..
زوجي فيه كثير أشياء مو طبيعية الله المستعان بإذن الله بأساعده يتخلص منها و أولها العلاج عند الشيخ
اللي كل مره نحدد موعد يحصل شي بيننا و نتزاعل و يروح الموعد مو راضيه تتيسر الروحه للشيخ ربكم يجيب الفرج بس

مستكفّة 04-04-2013 09:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الظبي (المشاركة 850058)
ليش يا اختي، لو ضغطتي على نفسج وطلعتي ، انسي ، غيري جو

ان شاء الله احاول بكرة

محمد البدراني 04-04-2013 09:21 PM

محمد البدراني 04-04-2013 09:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 850062)
مشكلة زوجي ما يحب يقول لي انه متألم اوقات اشوف في يده حرق و اعاتبه انه ما قال لي
و اوقات في الليل اقوم القاه يبكي من الم معدته والله لو ما اتفقده وانا نايمه في الليل ما يعلمني
يشهد الله وحده اني اعامله على انه طفلي اكثر من انه زوجي الحمدلله وهو حاسس بهالشي خاصة انه يتيم والدين
رغم انه مقصر كثير كثير و مزود لي كآبتي الا اني احن عليه و ما ارضى عليه النسمة تقلقه
موضوع اليد و الرجفه هذه ملفته جدا مو رجفه عادية لدرجة ما يقدر يمسك شي حتى لما اكون معه لوحدي
ترى ما يحب الزحام و لا الخروج في النهار ولا يخرج الا نادر و يكون في الليل و مو اكثر من ساعة المهم ما يكون في ناس
ما يروح مولات ولا يروح منتزهات ولا اماكن عامة ابدًا غير مستشفيات معينة و يرتبك مع الزحمة
زوجي فيه كثير أشياء مو طبيعية الله المستعان بإذن الله بأساعده يتخلص منها و أولها العلاج عند الشيخ
اللي كل مره نحدد موعد يحصل شي بيننا و نتزاعل و يروح الموعد مو راضيه تتيسر الروحه للشيخ ربكم يجيب الفرج بس

مشكل بعض الرجال يحس انه اذا اشتكي وبين المه ان هذا الشي ينقص من رجولته

لكن مع الصبر والدعاء ان شاء يفرج الله عليكم

محمد البدراني 04-04-2013 09:28 PM

عبدالله وينك

اخوان وشلون اضيف مقطع يوتيوب على المنتدي

محمد البدراني 04-04-2013 09:33 PM

ياهو وينكم

أبوأمل 04-04-2013 09:44 PM

هلا اخوي شفيقانشغلت شوي
اذا كان معك لا بتوب
انسخ الرابط الي فوق
والصقه في الرد
وانشاء الله تضبط لان انا اغلب الاحيان اخش من الجوال

محمد البدراني 04-04-2013 09:44 PM

http://www.youtube.com/watch?v=_8WDIjf6EPc

الى الكل اسمعو عن البلا الشيخ الشنقيطي من لا يعرفه هو شيخ رباني شيخ زاهد عالم

احبه جدا

أبوأمل 04-04-2013 09:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 850062)

اختي مسنكفة بعد الاهراض الي ذكرتيها احتمتال كبير زوجك يعاني من الرهاب
انني روحي عند شيخ لكن روحي عند شيخ موثوق
بالنسبة لحالتك انتي انشاء الله تتحسن بعد علاج نقص الكالسيوم والحديد
وانا ارى ان احتمال كبير يوجد عندك نقص في فيتامين د

بنت الظبي 04-04-2013 10:17 PM

اختي الله يفرج همكم .. لا تحاتين .. الله وياج ...

توكلي على الله

ومثل ما قال أخويه عبدالله شوفي فتيامين د هو يكون ماقص عند 90 % من الناس

المهم ادعي لزوجج

مستكفّة 05-04-2013 12:06 AM

زوجي ما يعلمني يخاف علي ما يبيني اقلق عليه انا عارفه هالشي بس برضو اتضايق انه خبى علي المه
ان شاء الله تتعدل الامور ربي يصلح الحال ..
بالنسبة لفيتامين دال ان شاء الله باشوف وضعه ..

الله لا يحرمني منكم

مستكفّة 05-04-2013 12:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفيق (المشاركة 850077)
http://www.youtube.com/watch?v=_8WDIjf6EPc

الى الكل اسمعو عن البلا الشيخ الشنقيطي من لا يعرفه هو شيخ رباني شيخ زاهد عالم

احبه جدا

الله يسعدك جدا رائع المقطع كلام الشيخ يدخل الراحة الى النفس

مستكفّة 05-04-2013 12:16 AM

مين سهران و طفشان مثلي ...؟

أبوأمل 05-04-2013 12:17 AM

تدرون يا اخوان ان من يوم ما اصحى الى ما انام
وعقلي يفكر
والله الشيء ذا مو بيدي
حتى السيارة توني ما تعلمت قيادتها
اخاف وانا امشي اسرح ويصيرلي حادث هههععع