نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   حوار العمالقه ( الحوراني X ابو مروان) وجهٍ لوجه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=47070)

كيميائية سعودية 30-10-2008 01:01 PM

السلام عليكم اخي الحوراني اشكرك
على جوابك فهذا بشكل عام

الغربة امر ليس بالهين فأنا عشت ثمانية اشهر في المانيا كدت اجن !!! ولكن تعلمت اشياء كثيرة فلو عشت عمري هنا لم اكن اتعلمها
اعلم ان الغربة تحتاج قلب قوي وتعايش يومي مع احداث جديدة وقد تكون غريبة او لا تتماشى مع مبادئك وقيمك السوية اضافة الى الغربة النفسية فهل عند اصرارانا على المضي في امر هام بالنسبة لنا ومصيري بإستطاعتنا التغلب على الصعب وتحقيق المعادلة والشعور بالرضا ام سندفع الثمن حاضرا او مستقبلا على حساب صحتنا ووقتنا وعوائلنا من واقع تجربتك وان في الوطن العربي لا غربة حقيقية خبرنا عن ذلك ؟

الحوراني 30-10-2008 02:48 PM

اختي كيميائيه
لكل شيء محبوب ثمن ،،، ولكل شيء ضريبة عليه ،،،
من أراد مستقبلا قويا ، وأراد تحقيق طموحه وأمنياته ، فلا بد عليه أن يضغط على نفسه كثيرا ، كأن يعيش خارج وطنه وبعيدا عن أهله ، فثمن الثراء الكثير من التعب ، وثمن الطموح الكثير من الحرمان ،،، فالإنسان منا قد يدفع الثمن مباشرة أثناء تعايشه لغربته ، والبعض يدفعه لاحقا .
فكم منا حرمته الغربه من أن يكون بجانب عزيز له توفاه الله ، وكم غريب حرمته غربته من مشاركة أهله افراحهم وأتراحهم ، وكم من غريب افنى شبابه بعيدا عن اهله ووطنه في سبيل تحقيق بعض امنياته .
وكم من غريب سافر في ريعان الشباب وعاد كهلا الى وطنه ،،،
لكل شيء محبوب ثمن ،،،

خريف العمر 09-11-2008 11:22 AM

أين أخي أبو عبد الله ؟؟

لعل المانع خيراً

وردة الحب الصافي 09-11-2008 07:06 PM

أسعد الله جميع أوقاتكم،،،،،،

نعم أستاذ خريف،،،،

وأنا أضم صوتي لصوتك،،،،،

عسى المانع خيراً،،،،،

تقبلوا تحياتي الورديــة المعطـرة،،،،،

أبو مروان 09-11-2008 11:42 PM

أدعوا لهذا العربي الشهم ..

الحوراني 12-11-2008 07:25 AM

ابوعبدالله

أين أنت ايها الطيب ؟؟ نفتقدك كثيرا
،،،،

أبو مروان 12-11-2008 07:44 AM

عفواً، العضو المطلوب غير متاح حاليا .. ..

ابو عبدالله40 20-11-2008 09:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخي العزيز الفاضل ابو رامي ( خريف العمر ) اختي العزيزه وردة الحب الصافي _ اخي العزيز ابو عمر _ اخي العزيز ابو مروان .
كل الشكر لكم على السؤال عنا واستسمحكم عذراً لا انقطاعنا عن المنتدي وذلك لسفرنا خارج البلد وانشغالنا جداً عن النت

ابو عبدالله40 14-12-2008 11:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخي العزيز ابو عمر اشكرك على هذا الحوار والذي اخذ من وقتك الشي الكثير.

اخي العزيز ابو مروان اشكرك على الحوار والذي اخذ من وقتك الشي الكثير .

دمتم بخير وصحه وعافيه

انتهي حوار العمالقه

الحوراني 14-12-2008 11:58 PM

أخي ابوعبدالله ،،،
الشكر الموصول لك أيها الرائع ،،،، لا حرمنا الله تواجدك وأفكارك الجميله ..
تقبل كل احترامي ....

كيميائية سعودية 15-12-2008 12:53 AM

ونحن بالانتظار

الساعة الآن 12:28 PM