نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الألعاب والفوازير (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   فوازير فوازير!!!! (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=88029)

لحظة فرح 07-09-2013 02:52 AM

صح صح فهمنا الجمله مافي داعي للشرح ههههه روح احذف ترجمتك
ندير يعني نعمل عرفت معناها من طباخ ليبي اتابعه واي كلمه مافهمها راح يترجمها لي ببلاش

سكون النفس 07-09-2013 01:26 PM

هههههههه ربي مايحرمك من هذا الطباخ حتى لاتحتاجي للمدعو سعيد ليترجم لكِ ياأختي لحظة فرح

سكون النفس 07-09-2013 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد سعيد (المشاركة 895664)
سكون كيف حالك مع النوم هل تنامين جيدا ام عندك ارق

لماذا تسأل ؟؟؟ أنا أشك أن يكون سؤالك للاطمئنان عليً هل تريد وضع فزورتك وأنا نائمه حتى لاأحلها ؟؟؟؟ أو لتدعوا عليً بالنوم

الطويل حتى تسبقني في الإجابه كما كنت تفعل في مسابقة رمضان (: أنا لا أنام مطلقا لا ليل ولا نهار حتى أسبقك في الحل هههههه

سعيد سعيد 07-09-2013 01:48 PM

راح يترجملك ببلاش يعني الواحد ما يستفيد منكم ابدا على اقل تصدقو قليلا
انا سالتك يا سكون لحضت انك تصهرين قليلا لان البارحة انا بقيت الى الساعة ال11 مساءا و في السعودية 1 صباحا لهذا سالتك اذا كنتم تعانون من الكولون العصبي و الخوف عندي لكم دواء متوفر و فعال طبعا مجانا لاني عرفت ان القرش الي بيدخل الخزنة تابيدة ما يشوف النور ثاني

سعيد سعيد 07-09-2013 01:53 PM

اليكم هذه الفزورة بس حلوها بدون الاستعانة العم غوغل حتى لا نفقد حلاوة المسابقة
اربع برتقالات نريد نقسمهم على ثلاث اشخاص بحيث ان كل واحد لا ياخذ اكثر من الثاني !!!!!

سكون النفس 07-09-2013 02:04 PM

هههههههه بصراحه أشك في صدق نواياك .... وعلى العموم أنا الحمد لله نومي طبيعي لاأُعاني من الأرق برحمة وفضل الله

فقط سهر ليالي رمضان أربك مواعيد نومي للآن ... ويزورني الأرق بعد الزيارات التي أضطر لشرب القهوه العربيه عندهم

في وقت متأخر قليلا وعندما أعود للمنزل أشعر بالأرق من القهوه .أقترح عليك تضع علاج الأرق هنا ليستفيد منه من لديه أرق .

سكون النفس 07-09-2013 02:14 PM

هههههه لازلت تضع فزورات دون المستوى (: الحل هو نعطي الشخص الثاني برتقالتين ونعطي للبقيه برتقاله واحده

بذلك يكونوا أخذوا أقل من الشخص الثاني .

رحاب.ب 07-09-2013 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد سعيد (المشاركة 895656)
اهلا رحاب
و الجل واش ندير بيه عندي الجل لا لا راني عارف تشريلي ايباد و راني قابل غير اشريه
الترجمة
الجل ماذا افعل به عند علبة الجال اعرف انك ستشتري لي ايباد انا موافق اشتريه
ارجو من سكون و فرح دفع ثمن الترجمة

اهلا بيك يا سعيد
لا ما نشريلكش ايباد ، نشري لك مركة فور، الا اذا كنت زعفانة برك! انت وزهرك
نشريلك: اشتري لك _مركة فور : نوعية جيدة __زعفانة :زعلانة _ زهرك:حظك _ برك: بس

نفكر شوية في فزورتك الآن مارانيش مركزة وما تخافش لن استعين بعمي غوغل كيما انت!
مارانيش: لست

سعيد سعيد 07-09-2013 02:25 PM

طيب الحمد لله ساكتب موضوع في ملتقى الاعشاب بخصوص هذا
استعنتي بالعم غوغل انا متاكد انت لا تعرفين تحلي فزولة بسيطة فكيف بهذه الفزورة الحسابية متاكد لو انك حليتيها بنفسك راح تنامين اسبوع من جراء التعب شوفي سكون تعرفي و لو كان ممكن نشوف مخك راح نجد عبراة مكتوبة عليه لم يستعمل بعد ههههههههههههه

رحاب.ب 07-09-2013 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون النفس (المشاركة 895775)
هههههه لازلت تضع فزورات دون المستوى (: الحل هو نعطي الشخص الثاني برتقالتين ونعطي للبقيه برتقاله واحده

بذلك يكونوا أخذوا أقل من الشخص الثاني .

اظن ان جوابك صح يا سكون ..معكِ فزرات اخي سعيد دون مستوى ومن العصر الحجري هههههه ،هو من جيل جدتي !

سعيد سعيد 07-09-2013 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 895779)
اهلا بيك يا سعيد
لا ما نشريلكش ايباد ، نشري لك مركة فور، الا اذا كنت زعفانة برك! انت وزهرك
نشريلك: اشتري لك _مركة فور : نوعية جيدة __زعفانة :زعلانة _ زهرك:حظك _ برك: بس

نفكر شوية في فزورتك الآن مارانيش مركزة وما تخافش لن استعين بعمي غوغل كيما انت!
مارانيش: لست

اهلا بك يا رحاب
طيب يا ست رحاب راح انتضر هديتك الفور ان شاء متزعفيش برك
و الله يا رحاب لا استعين بغوغل في البداية صحيح فوجدت ان المسابقة تفقد حلاوتها لهذا اطلب مساعدة احسن
الاخت سكون حلت الفزورة للاسف

سعيد سعيد 07-09-2013 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 895782)
اظن ان جوابك صح يا سكون ..معكِ فزرات اخي سعيد دون مستوى ومن العصر الحجري هههههه ،هو من جيل جدتي ![/SIZE][/COLOR]

انا من جيل جدتك مزال صغير بهدلتوني في المنتدى ههههههههههههه

سكون النفس 07-09-2013 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد سعيد (المشاركة 895781)
طيب الحمد لله ساكتب موضوع في ملتقى الاعشاب بخصوص هذا
استعنتي بالعم غوغل انا متاكد انت لا تعرفين تحلي فزولة بسيطة فكيف بهذه الفزورة الحسابية متاكد لو انك حليتيها بنفسك راح تنامين اسبوع من جراء التعب شوفي سكون تعرفي و لو كان ممكن نشوف مخك راح نجد عبراة مكتوبة عليه لم يستعمل بعد ههههههههههههه

ههههههههه يحق لك أن تقول أكثر من هذا الكلام أنا أعذرك لأنك معصب جدا جدا لأني حليت الفزوره (: كويس إنك كتبت وصيتك

لرحاب وهي جاهزه لإستلامها .سأضع الفزوره بعد المغرب حتى تهدأ قليلا .

سكون النفس 07-09-2013 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاب.ب (المشاركة 895782)
اظن ان جوابك صح يا سكون ..معكِ فزرات اخي سعيد دون مستوى ومن العصر الحجري هههههه ،هو من جيل جدتي ![/SIZE][/COLOR]

هههههههه حتى أختي لحظة فرح أيضا تأكدت من أن فوازير أخونا سعيد من العصر الحجري .... نعم هو من جيل جدتك يارحاب الحبيبه (:

سكون النفس 07-09-2013 09:11 PM

أختي لحظة فرح كيف حالك ؟ أتمنى تكوني بخير ياعزيزتي ... ليه اليوم ماشاركتي معنا في الفوازير والمناقشات الحاده ؟؟؟

سأضع الفزوره الآن ومتأكده حتعرفي الحل ... الفزوره : مربعه ومهندمه ... بالحرير مكسيه ... فيها حجر من السماء ... كل القلوب يتحبها

وتتمنى يوم قربها ماهي ؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 11:55 PM