نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=57520)

المشتاق الى الجنة 08-03-2011 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسلمه (المشاركة 614118)
الله ايجازك كل خير وانا في اتظارك حبيت اسالك ميراك انت تعاني منه باستمرار ام علي شكل نوبات لانني اعاني منه باستمرار وهذا مايقلقني بشان الدرسة والسياقة

كنت اعاني منو باستمرار لمده شهر لكن الان نوبات و بس صح اختي صعب يكون مستمر لانو داك الشهر كنت اروح الجامعة و انا ابكي و تعبان و الله بس الله يعينك يابنت بلادي

فارسة الأنوار 09-03-2011 06:07 PM

مرحبا أسلمة ,أريد أن أطمئنك أن الدراسة لا تتأثر بهذا المرض فأنا أدرس في الجامعة و لا أجد صعوبة في الفهم أبدا ,أحيانا أتحصل على أفضل النتائج أحسن من الأخرين,يدرس معي شاب الله يشفيه عنده تخلف إجتماعي أو نوع من البلاهة المهم أنه مريض عقليا لكن لو ترين نتائجه أحسن مني و من الكثيرين (سبحان الله)
أما بالنسبة للسياقة فانا تحصلت على شهادة السياقة في العام الماضي أي قبل مرضي
لكن أحيانا أسوق سيارة أبي كي أتعلم جيدا لكن اريد تنبيهك أن من يتناول الادوية مثلنا ممنوع عليه السياقة كدواء التيغريتول و هذا مكتوب على العلبة
لا اريد إخافتك لكن كوني حذرة.

اسلمه 09-03-2011 07:12 PM

الله يطمانك طمانتني لكن اللذي يمنع من السياقة ومكتوب علي الروشة مريض الصرع اللذي تحصل له تشنجات اعاذنا الله واياك وشفي منه جميع المسلمين وكذالك في بداية اخذ الدواء لانه في البداية يسبب الدوخة والنعاس لكن حبيت اسالك هل تقودين السيارة وحدك وماهو شعورك اثناء القيادة

فارسة الأنوار 09-03-2011 08:49 PM

لا أقود السيارة أبدا وحدي لأني لا أجيد السياقة جيدا أنا أحيانا فقط أتعلم القيادة مع أبي

فارسة الأنوار 09-03-2011 08:50 PM

أنا أشعر بالإختناق و القلق الذي لا يوصف
أريد الصراخ
أريد أن أستيقظ
عندما أنظر للفتيات اللاتي بعمري و صديقاتي ينتابني اليأس و الحزن لأني لا اشعر بما يدور حولي و لا أشعر بالسعادة .

اسلمه 09-03-2011 09:08 PM

الله يشفينا جميعا لكن اختي انا القلق والكابة والخوف والوساوس كل هذا خف عني مع التجريتول الباقي الوحيد الملازمني هو اختلال الانية لكنني ايام الدورة اشعر بكابة وملل لايصف واشتداد اللاواقعية

عائشة رمز العفة 09-03-2011 10:16 PM

اسال الله الواحد الاحد الفرد الصمد أن يرفع عن الجميع هذا البلاء وكل بلاء يارب العالمين

اسلمه 09-03-2011 10:32 PM

اللهم امين يارب العالمين

فارسة الأنوار 09-03-2011 10:41 PM

هل حقا خفت عنك الكأبة و القلق مع التيغريتول؟؟
أنا خائفة منه بصراحة لأني أحسست بدوخة عجيبة عندما كنت اتناوله ماذا عنك؟ بماذا تنصحيني اختي اسلمة ؟هل أتناوله من جديد
أنا عندما أحاول إيقاف دواء القلق tranxen
يتملكني قلق لا يوصف لا أستطيع إيقاف دواء القلق أبدا

اسلمه 10-03-2011 01:47 PM

فعلا التجريتول يسبب الدوخة والنعاس في البداية لكن لابد مناخذ جرعة قليل في البداية والزيادة بالتدريج وفعلا الحكد لله انا تحسنت عليه كثيرا واود ان اقول لك شيء وارجو ان ان تسمعيه وليس من عند الكلام من عند امهر اساتذة الطب العصبي والنفسي في اوروبا كهرباء الدماغ او مايسمي صرع الفص الصدغي يسببا الكثير من الامراض النفسية مثل القلق والاكتاب والوساوس وبعدم تصحيح الخلل باخذ ادوية للصرع مهما اخذت من ادوية للقلق فلن يروح وارجو ان تقراي عن هذا في النت قلت انك تقلقين من ترك دواء القلق وهو اصلا لم ياتي معك بنتيجة

اسلمه 10-03-2011 01:52 PM

نسيت ان اقول لك ان زوجي اتصل بالامس بطبيبي وناقش معه حالتي بعد مرور خمس سنوات وقال له ان الحالة بسيطة جدا بارغم انها مزعجة وساوافيك بتفاصيل الحديث اللذي دار بينهم عند مااجد وقت كافي لذالك

فارسة الأنوار 10-03-2011 02:25 PM

سأبدأ اليوم بتناول التيغريتول كما وصف لي الطبيب ,و سأتوقف عن أخذ دواء الإكتئاب الأنافرانيل لأنه لم يفدني بشيء
شكرا لكي اسلمة
لكن كيف أتاكد اني لا أعاني من خمول في الغدة الدرقية؟هل يمكن أن يكون سبب أخر كمرض بالاذن يجعل الإنسان يفقد شعوره بالعالم؟؟؟

و الله أنا محتارة إلى أي طبيب أذهب

اسلمه 10-03-2011 02:46 PM

فحص الغدة الدرقية بيسط اسمه ft4و tsh يجري باخذ عينة من الدم في مخبر التحاليل ولا يتطلب وصفة طبية وعند مشاهدة النتائج عندها اذاكانت طبيعية فالغدة طبيعية ولايستدعي الامر الذهاب الي طبيب اماذاكان هنالك نقص اوزيادة في الهرمونين عندها لازم اتروحين طبيب غدد مرض الاذن لا وانت اجريت الرنين المغناطيسي لو كان هنالك اي شيئ في الاذن لكان ظهر في الفحص

فارسة الأنوار 10-03-2011 06:43 PM

أختي اسلمة انا أحس باني داخل قوقعة كأن شيئا ما يغطي رأسي كي لا أحس بما يدور حولي
و أحسن تعبير هو أني أعيش في حلم لا أستطيع الإستفاقة منه
هل هذا ما تحسين؟؟؟؟؟

اسلمه 10-03-2011 11:32 PM

هذا هو بالضبط مااحس به حلم اتمني كل يوم ان اقوم من النوم وانا صاحية من هذا الحلم او الاغماء اوعدم الاحساس بالنفس اواستغراب وكل ماقوم به من افعال وما اقوله كانه يطلع مني اوتماتيكي لاحس به لدرجة انني استغرب انني قمت بهذا وصنعت هذا وطلع صحيح وكل من حولي لايلاحظون اي شيء

الساعة الآن 10:06 PM