نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الألعاب والفوازير (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=50)
-   -   ₪ قــــــوليها بلهجتك ₪ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=49667)

الوردة المغربية 24-07-2010 06:03 PM

من يدهب معي لدكان لشراء البضائع

فرح ياريت 24-07-2010 07:36 PM

منو يجي ويايه للدكان حتى تشتري . . قل بلهجتك . احب الناس الطيبين الذين لا يعملون مشاكل والهادئيين

بوح الجرووووح 24-07-2010 08:14 PM

قل بلهجتك . احب الناس الطيبين الذين لا يعملون مشاكل والهادئيين

-احب الناس السنعه

اللي بعدي .ماهي اجمل الدول بنظرك ؟

ولافي 24-07-2010 11:26 PM

شكوناهيا لبلاد لي زوينة بزاف فنظارك. .. متى تأخذ القيلولة وفي أي مكان هل في البهو أو السطح أو المطبخ ؟

فرح ياريت 25-07-2010 12:06 AM

شوكت تاخذ القيلوله وبأي مكان في الهول او السطح او المطبخ . . قل بلهجتك . . هل الكل متواجدين ام يوجد احد غائب ؟

ملكة السكوت 25-07-2010 12:19 AM

واش كامل راهم هنا ولا كاين واحد غايب؟
ماهو رأيك في الانترنت و بالخصوص منتدى نفساني؟

فرح ياريت 25-07-2010 03:10 PM

شنو رايك بلانترنت اباوت منتدى نفساني ؟ قل بلهجتك . . اشرقت شمس الصباح وجاء الامل معهاا

عبدالمجيد 25-07-2010 05:14 PM

ههههههههههههههه ، والله فاطس ضحك على وردة المغرب {من يدهب معي لدكان لشراء البظائع) < وش عندها التاجرهـ ، بتشتري بضاعه الاخت ههههههه ، وبعدين تعالي يا ( ولاف ) ، [[شكوناهيا لبلاد لي زوينة بزاف فنظارك]] < <الحين ذي جملة مفيده ولا ترتيب حروف الجمله المفيدهـ .. ولا وش وضعها من الاعراب ، ولا عن القيلوله ، التي في السطح والبهو ، كثري منها والمطبخ < كيف نقييل في المطبخ علميييني كييييف ههههههههه ، يعني نجلس على الكرسي ونحط روسنا على طاولة الطعام < خير فقي مدرسه حنا, بعدين والله مايمديها اخذلي قيلوله في سطح بيتنا الكائن بالرياض ، والله اللي ماحترقت وبس، الا وتبخرت بعد .. تعالوا معي لجلمة ملكة السكووت الجميلة : واش كامل راهم هنا ولا كاين واحد غايب؟ ، تعالوا نحل الكلمات الناقصة /..
واش = هـ + واش = هواش ..
كامل = كامل + الدسم = كامل الدسم ...
راهم = د+ راهم = دراهم ..
هنا ولا .. من اسماء الاشاره والنهي ..
كاين = هنا عاد مافهمت شي ولا اقدر اعربها الا بعدة اشكال ..
1- كاين غايب واحد ..
2-واحد كاين غايب ..
3-غايب واحد كاين ..
مدري اختار اي وحدهـ ، بس الظاهر ان معناها وواحد ..
المجموع=كاين غايب واحد كامل الدسم ولاهواش دراهم ..
التحليل=كاين واحد غايب عن المدرسه لقى واحد في الشارع ولا هواش هو وياه اخذ منه دراهم راح وشرى حليب كامل الدسم < ادرررررري سامج صح ههههه
< بينجلد ههههههههه ، والله امززح يااعضاء ،لحد يشيل بخاطرهـ مني ، الموضوع كله فله وضحك وسعة صدر ..

الجملة اللي كتبتها اختي { ملكة السكوت } وهي بلهجتي البدويه: عانها طلعت شمس الصبح ، وجاناا الامل معهاا ..

قل بلهجتك ( وماشأنك أنت أيها المعتوهـ ، ثكلتك اومك ) هههههههه < حجرررلهم ..

دمتم بخييير وصحة وعافييييه ..

ولافي 25-07-2010 06:22 PM

شكرا أخي رائد والقيلولة في المطبخ رائعة وأنت تشم رائحة البسطيلة أو الكسكس ويبدو أن مطبخكم متر في متر لذلك استغربت ههههههههه جملتك : وشغلك أنت ألمريض كون عا ما ولداتك أمك .. جملتي : إتق الله يا رائد هذ يسمى شتما فترفع عن ذلك ههههههه

الوردة المغربية 25-07-2010 06:22 PM

ههههههههههههههههههههههههه

عبدالمجيد 25-07-2010 10:12 PM

هههههههه ، اختي ولاف ، وش فييك قلبتي علي ، والله اني حاس ان فيه واحد بيفهم غلط ، اولا انا اقصد ، نفسي <بأني انا المعتوهـ < يسموني في الحارهـ ( ابو العتاهيه ) < مسوي صرفتها يعني الحييين هههه < لا منجد قلتها من باب المززح يآأختآهـ .. ، وثكلتك أمك < أيضآ قلتها مزحآ .. وليس رزحآ ، ولا اقصد بها احدا وثانياا / تدرين عاد ان مطبخنا اكبر من صالتناااا ههههه ..

ورررردهـ : دوم الضح ـكة يااااااااااارب ..

دمتم بخيييييييير ..

ولافي 25-07-2010 11:15 PM

بارك الله فيك أخي رائد ـ أبو العتاهية ـ وأنا أخوك في الله ـ وأنا شاكر لك بسمتك.

عبدالمجيد 25-07-2010 11:18 PM

اسسسسعدك الله في الدنيييييا والاخررهـ ..

في أمآن الله ..

فرح ياريت 25-07-2010 11:41 PM

قل بلهجتك . جاء الامل مع شمس الصباح وتفتح ورد الصباح

واثقة بالله 26-07-2010 02:35 AM

اجا الامل مع شمس الصبح واتفتحت ورود الصبح..

قول بلهجتك :

اتمنى دائما ان اراكم في احسن حال ..

الساعة الآن 03:59 PM