نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   تجربتي المبدئه مع برنتلكس (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=124945)

عباديي 18-08-2017 08:49 AM

السركويل عندي منه كيس كبير تصحى رايق بس يخليك تنام كثير وكسول طول اليوم يعني البرنتلكس طلع ماينفع انا سيمبالتا
خلاني شوي كسول وزود عندي الافكار الانتحاريه وضعف في القذف وقله الدافعيه للحياه
اما الي اعجبني فيه خلاني بارد ماشيل هم و مافكر كثير في الامور
خفف القلق عندي ب نسبه 70 في الميه طبعا مع الامكتال
وجربت سبراليكس علاج ممتاز بس خلا رجولي ترجف وتناولته ثلاث سنوات وهوا الي انتشلني من الاكتاب لاكن مافادني من ناحيه القلق الا بنسبه 40 في الميه بجرعه ٢٠
انت قلي اش احساسك بعد تناول البرنتلكس مع الامكتال واش ايجاباته وسلبيات لي صديق في صدليه النهدي قلت له هذا الدوا موجود قلي لا لسه مانزل عندنا

عباديي 18-08-2017 08:57 AM

يا اخوان مايمدينا نسوي قروب واتس اب حق الامراض النفسيه الي يقدر يعطيني رقمه ونسوي قروب نتبادل فيه الخبرات

الرهابي المكتئب 18-08-2017 05:08 PM

بديت ارفع الجرعة 30مل بشوف وش يصير قبل ماتركه

الرهابي المكتئب 18-08-2017 05:14 PM

طبعا بحسب كلام المواقع الاجنبية ان نسبة كبيرة تقريبا اللى 80% هي اللي استفادت من جرعة 20 أما فيه نسبة 15% لم يستفيدوا الا يوم رفعوا الى 60مل عشان كذا اعتمدوا الجرعة القصوى 20 مل أما أنا بجرب 30مل ولعل تتيسر الامور .

سامي العازمي 18-08-2017 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباديي (المشاركة 1297052)
السركويل عندي منه كيس كبير تصحى رايق بس يخليك تنام كثير وكسول طول اليوم يعني البرنتلكس طلع ماينفع انا سيمبالتا
خلاني شوي كسول وزود عندي الافكار الانتحاريه وضعف في القذف وقله الدافعيه للحياه
اما الي اعجبني فيه خلاني بارد ماشيل هم و مافكر كثير في الامور
خفف القلق عندي ب نسبه 70 في الميه طبعا مع الامكتال
وجربت سبراليكس علاج ممتاز بس خلا رجولي ترجف وتناولته ثلاث سنوات وهوا الي انتشلني من الاكتاب لاكن مافادني من ناحيه القلق الا بنسبه 40 في الميه بجرعه 20
انت قلي اش احساسك بعد تناول البرنتلكس مع الامكتال واش ايجاباته وسلبيات لي صديق في صدليه النهدي قلت له هذا الدوا موجود قلي لا لسه مانزل عندنا

اخي كيف تجربتك لدواء سيمبالتا وايش ميزاته وسلبياته وقوته للقلق والرهاب والاكتئاب

عباديي 18-08-2017 06:55 PM

اش تعاني منه وانا اقلك فادني من اي ناحيه

ايوب الحادي عشر 19-08-2017 12:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباديي (المشاركة 1297143)

اكتئاب ورهاب مع شوية وسواس قهري
خصوصاً قضم الاظافر

ايوب الحادي عشر 19-08-2017 12:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباديي (المشاركة 1297143)

ههههههههه
السؤال كان موجه لسامي العازمي
وانا حشرت نفسي!!!!!!!!

اسامة عبدالله 19-08-2017 02:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرهابي المكتئب (المشاركة 1297129)
طبعا بحسب كلام المواقع الاجنبية ان نسبة كبيرة تقريبا اللى 80% هي اللي استفادت من جرعة 20 أما فيه نسبة 15% لم يستفيدوا الا يوم رفعوا الى 60مل عشان كذا اعتمدوا الجرعة القصوى 20 مل أما أنا بجرب 30مل ولعل تتيسر الامور .

انا استخدم سيروكسات 20 عادي اضيف البرنتلكس واقلل جرعة السيروكسات بشكل بطيء

مہ ـِزآجي 19-08-2017 08:17 AM

أبشركم أخواني بدأت أشعر بتحسن كبير من ناحية القلق والأكتئاب تحسن ملحوظ ولله الحمد

الآن أنا على البرنتليكس 35 يوما بالظبط

بدأت بجرعه 10mg بعد أسبوعين رفعتها إلى لجرعة 20 mg

أصبرو على الدواء

عباديي 19-08-2017 09:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب11 (المشاركة 1297184)
اكتئاب ورهاب مع شوية وسواس قهري
خصوصاً قضم الاظافر

هههه عادي مومشكلي لك ولا للاخ الثاني
سيمباتا ينفع لك بس خذ معاه مهدي مثل ليركا او لامكتال انا ناسبني ليركا لاكن انقطع وصرت اخذ لامكتال
بس سيمبالتا بيهد حيلك شوي وانا انفسي احول على برنتلكس
عشان مشكله الخمول على فكره مايسمن العلاج ب العكس ينحف يسد نفسك شوي عن الاكل
اش رايك تاخذ السيمبالتا مني وانا اخذمنك البرنتلكس اجربه وانته تجربه واذا خلص من عندك اجيب لك علبه من عندي كثير
كلمني خاص

ابو عز 19-08-2017 04:31 PM

لي الآن في برنتلكس شهر وعشرة ايام بجرعة 20
زاد وزني 4 كيلو
غريبة... كانوا يقولون انه يخفف الوزن

ايوب الحادي عشر 19-08-2017 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباديي (المشاركة 1297251)
هههه عادي مومشكلي لك ولا للاخ الثاني
سيمباتا ينفع لك بس خذ معاه مهدي مثل ليركا او لامكتال انا ناسبني ليركا لاكن انقطع وصرت اخذ لامكتال
بس سيمبالتا بيهد حيلك شوي وانا انفسي احول على برنتلكس
عشان مشكله الخمول على فكره مايسمن العلاج ب العكس ينحف يسد نفسك شوي عن الاكل
اش رايك تاخذ السيمبالتا مني وانا اخذمنك البرنتلكس اجربه وانته تجربه واذا خلص من عندك اجيب لك علبه من عندي كثير
كلمني خاص

لايوجد رسايل خاصه في المنتدى الغيت من قبل الاداره

لحظه حلوه 19-08-2017 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوب11 (المشاركة 1297357)
لايوجد رسايل خاصه في المنتدى الغيت من قبل الاداره

اخ ايوب بعد السلام بغيت استفسر منك بحكم تجربتك السابقه لليركا << برأيك ماهي افضل طريقه لوقف فقد الليركا مفعوله اذا استخدم يوميا بجرعة 150 مرتين غير سالفة التوقف عنه اسبوع وهل اللامكتال يدعمه خاصه اذا علمنا ان بقية ادويتي افكسور ولامكتال وترتبزول في ردك السابق قلت الافكسور يكفي وفعلا الافكسور قوي ولكن مع اللايركا الوضع افضل...

ايوب الحادي عشر 21-08-2017 01:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظه حلوه (المشاركة 1297362)
اخ ايوب بعد السلام بغيت استفسر منك بحكم تجربتك السابقه لليركا << برأيك ماهي افضل طريقه لوقف فقد الليركا مفعوله اذا استخدم يوميا بجرعة 150 مرتين غير سالفة التوقف عنه اسبوع وهل اللامكتال يدعمه خاصه اذا علمنا ان بقية ادويتي افكسور ولامكتال وترتبزول في ردك السابق قلت الافكسور يكفي وفعلا الافكسور قوي ولكن مع اللايركا الوضع افضل...

هلابك اخي الكريم انا خففت جرعة الليركا الى 75 وذلك بدعمه بالريفوتريل في الصباح ليريكا 75 مل وفي المساء ريفوتريل نص ملي

عساء الله يخلصني منها جميعا

ملاحظه سابقا كنت اخذ من الليركا 300 مل
والريفوتريل 2 ملي

لم اقل ان الافكسر يكفي بل دائما اقول مضادات الاكتئاب الاساسيه ( افكسر , سبرالكس, برنتلكس ..... الخ
لابد من دعمها بدواء مساعد مثل الامكتال وسركويل بجرعات بسيطه 25 مل
طبعا بعد استشارة الطبيب

الساعة الآن 03:03 AM