نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   اللي متزوجات في المنتدى ادخلووو...( (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=64378)

ام الهلع 28-02-2011 12:38 AM

الله يخليك فجر واحفضنا يارب كيفكم وحشتوني انا الحمدلله راحت الكتمه يمكن اجتني عشان كنت متوتره كثير بسبب الاوضاع الي في اليمن وقلقانه على اهلي

فجـ2010ـــــر 01-03-2011 01:04 AM

الحمد لله ياعمري على السلامه يام الهلع
اهم شي انها عدت واحنا كمان اشتقنا لك
طمنينا على اهلك ان شاء ماعندهم شي
والله يفرج لهم يارب واخواننا في كل مكان
انا احس الوسواس خف عني الحمد لله يارب
بس مدري وش جاني ها اليومين
رجع لي الوسواس والخوف على خفيف
يارب افرج لنا يارب يارب اني اسائلك وارجوك وادعوك ارحم ذلي وضعفي مالي غيرك يارب
يارب اطل ومد في عمري وخلني لبنتي والي في بطني اربيهم وافرح بهم واشوف عيالهم يارب
يارب برحمتك يارب لاترد لي دعوه يارب ولكل وحده فيكم تقول امييييييين اللهم امييييييين

ام الهلع 01-03-2011 02:51 AM

امين امين امين الله يطول عمرك ويبلغك في ذريتك واحفادك
الخوف عادي اكيد عشان كمان انتي حامل بس الحمدلله
ابغا اسالك قبل الحمل كنتي تشربي ادويه للهلع

فجـ2010ـــــر 05-03-2011 11:44 PM

معليش ام الهلع خرب عندي النت توي اشوف السؤل
ايه كنت اخذ فافرين وارتحت عليه بس فكيته مع الحمل رجعت الاعراض الله يشفينا يارب وكل مريض

ام الهلع 06-03-2011 01:12 AM

هلا فجر اخبارك وحشتيني وكيفك مع الحمل والهلع والله قبل يومين رحت حللت عشان الحمل بس ماطلع بس الحمدلله اناماابغا اوقف الدواء الان لاني ماشربيته الا 3اشهر بس واخاف اتعب الله يعين

مزاجية 06-03-2011 02:53 AM

ضموني معكم يالحوامل
وين زهور فاقدتها عسى المانع خير

فجـ2010ـــــر 07-03-2011 12:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الهلع (المشاركة 612529)
هلا فجر اخبارك وحشتيني وكيفك مع الحمل والهلع والله قبل يومين رحت حللت عشان الحمل بس ماطلع بس الحمدلله اناماابغا اوقف الدواء الان لاني ماشربيته الا 3اشهر بس واخاف اتعب الله يعين

بخير ياقلبي حتى انتي والله لك وحشه واحفظنا يارب مدري وينها ماعد شفناها عسى المانع خير
يابنت الحلال ماعليك باذن الله تحملين انا قعدة انتظر الحمل سنه اخر شي ربي اكرمني الحمد لله الله يرزقك يارب وكل محرومه انتي متى قالت لك الدكتره وقفي علاجك
والله تخيلي الوسواس رجع لي النفسيه مره زفت يارب لك الحمد
تخيلي قبل كم يوم كنت مره فيني النوم صليت الفجر وتخيلي حطيت راسي بنام الا خلاص دخلت في النوم واقوم ظربات قلبي سريعه تخيلي احس قلبي يخبط ثلاث ظربات سريعه وضربه بطيئه وكذا وجتني النوبه يالله نمت ومن بعدها رجع الوسواس بقوه الله يشفينا يارب وصايره نومي كله احلام خرابيط ماذكر منها شي بس تخيلي اقوم من النوم اقعد اوسوس اتخيل احلام اني حلمته واخاف منها يارب اشفيني يارب يشفيك وكل مريض يارب عطني طولة العمر والصحه والعافيه لطاعتك يارب وبلغني في ذريتي وذريتهم يارب اللهم امييييييين ولك اختي ام الهلع
معليش طولت عليك بس محتاجه افضفض لاحد

احفظنا يارب 07-03-2011 02:00 AM

سلااااااااااااام عليكم يابنات

كيفكم ؟
كان اللاب توب في الصيانه الحمدلله على سلامتو

كيفك يا فجر يا قمر

كيفك يا ام الهلع يا عسل

انا تعبانه ليا يومين معايا زي النزله المعويه وحيلي مهدوود مارحت للدكتور ولا عارفه ايش اخد وقودامي العافيه يارب

يارب يبلغنا في ذرياتنا اجمعين

فجـ2010ـــــر 07-03-2011 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احفظنا يارب (المشاركة 613223)
سلااااااااااااام عليكم يابنات

كيفكم ؟
كان اللاب توب في الصيانه الحمدلله على سلامتو

كيفك يا فجر يا قمر

كيفك يا ام الهلع يا عسل

انا تعبانه ليا يومين معايا زي النزله المعويه وحيلي مهدوود مارحت للدكتور ولا عارفه ايش اخد وقودامي العافيه يارب

يارب يبلغنا في ذرياتنا اجمعين

هلا ياقلبي اخبارك حمد على سلامة لاب توبك>>ههههههههه
شوفي ياقلبي روحي المستشفى عشانك حامل لو كنتي مو حامل عادي بس روحي يعطونك شي
واذا معك اسهال وانتي بكرامه والسامعين لا تتركين نفسك لان الدكتوره قالت لي الاسهال يسبب ولادة مبكره لاقدر الله
وامييييييين يارب الله يبلغنا في ذريتنا وذريتهم يارب

امل جديد 10-03-2011 01:14 PM

يا جماعه عاوزه اعرف هو التحليل المنزلى للحمل اكيد نتايجه ولا يمكن تكون النتيجه سالب ويكون فى حمل لو حد منكم حصل معاه الموقف ده ياريت يقول

فجـ2010ـــــر 12-03-2011 03:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل جديد (المشاركة 615153)
يا جماعه عاوزه اعرف هو التحليل المنزلى للحمل اكيد نتايجه ولا يمكن تكون النتيجه سالب ويكون فى حمل لو حد منكم حصل معاه الموقف ده ياريت يقول

هو باذن الله ايجابي بس انتي روحي المستشفى وتاكدي احسن لك والله يكتب لك الي فيه الخير

فجـ2010ـــــر 12-03-2011 03:10 AM

يابنات مدري وش فيني ذا الايام الخوف رجع والوسواس بقوه ماقول الا ياربي عطني طولة العمر لطاعتك وعبادتك يارب وبلغني في ذريتي وذريتهم يارب اللهم اميييييييين يارب العالمييييييين امنو يابنات فوقكم ملك يقول لك بالمثل

احفظنا يارب 12-03-2011 03:54 AM

امل انا شهرين يطلع سلبي وانا حامل المستشفى افضل عشان تتاكدي

فجر وانا نفس الشي وسواس وحزن وخوف وتخيلات من الشيطان الله يخزيه يارب

امييييييين على دعاكي يارب ولنا اجمعين ويفرح قلوبنا ويعوضنا في ذرياتنا يا قادر يا كريم

أنشودة المطر 12-03-2011 04:22 AM

الله يشفيكن يااارب طبعا مالي بالسوالف ذي :)
بس حبيت اذكركم اذا جيتم تولدوون
ادعوا ان ربي يشافيكم ويشافيينا من الهلع يقولون دعوة اللي تولد تستجاب باذن الله :) على كلام امهات سابقات عاد ما ادرى جد والا لا بس ادعوا لعل تصادف وقت اجابة

برريئه 12-03-2011 05:21 AM

السلام عليكم؟
كيفكم مع البيت والزواج والعيال تقدرون تتحملون وانتم مهلوعين؟
ولا العزوبيه افضل

الساعة الآن 11:28 AM