نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   اليوم أنا هاديء ،،، هل انتم كذلك ؟؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=27551)

بسمة الغد 06-06-2011 10:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنيــن (المشاركة 659789)
اخ بس منك يا هدوء قسم عصبت منك اعرف مو بيدك بس راحمتك طفي المبات وطفي الاب توب وابعدي عن التلفزيون الجوال عنك او البلاك بيري او الايفون او التاب او الايباد او الايبود ايان كان
واربطي عيونك بطرحه سودا واقري المعوذات وابدئ استغفري استغفري الين خشششش نومه عميقة
لان اي شئ او تكلنوجيا جنبك مستحيل تنامين والشيطان يبي يضيعك لان الشيطان يضيع من الجهتين الدين والدنيا مع بعض الله يخزيه :(

--------------------------------------------------------------------------------

كريم وينك ما دخلت هنا ليكون بس زعلان او شئ :(

-------------------------------------------------------------------------------

بسومه هلا وغلا منووووووووووووورة يا رقيقة القلب والحس werw;

هلا فيكي حنين
مساء النور والسرور
سهرة سعيدة بتمنالك

eqdx342

هدوء^ 06-06-2011 10:08 PM

هههههههه حنيييين ياحبيلك
انتِ كتبتِ 6 وربع انا نمت 6 ونص
وصحيت 7 ونص ههههه ورجعت احاول اكمل ونمــت
وصحيت 8 ونص,, وكنت قبلها اقول ابي اناااام , ابي اناااام :( مو قادره
قلت ابي انام شهر من التعب ياللي احس فيه ,, وأخرتها صحيت 8 ههههه
(نومي مقطـع ) :(
والله قمت وجيت بحاول اكمل نوم جو الاطفال الحلوين :S
ف ع طول تذكرتك ,, قلت ووين شرطة الأطفال ههههه
وجلست بطلعها من الجوال ,, وهم يهربوا !
قلت سويتوا خييير
وحاولت ارجع ماقدرت :( :( << قلت قصـة حيـآتـي D:
..
اممم
انا حااسه انو اليوم فيه احـد داعي علي بجـــد
احس كل تعب فيني :(

..
عايشــه
اللي فهمتـــــه من كلامك أنو إختبار شهري مو نهائي (:
فعشان كذا انتِ أهوووون
ومن جـــــــد مايمشيهـــآ إلا الرجاااال
اما قسم الحريـم ينافخوا ومدري ايش ولا يعطون وجــه !
..
ويااااارب محد ينحط بالموقف اللي صار لي
كان ممكن أعتبر راسبـه في الـمـاده بس ربي سترررر
والحمــدلله ..

اناستازيا 06-06-2011 10:22 PM

هدووء الله ستر ورضولك تختبرين انتي قلتي انك حطيتي منبه غريب ليه مارن ؟ما عن تصحية الاخوان الاولاد تعذيب بس هالايام يوصلني سواق وارتحت.. انا امس كذا تاخر السواق ففكرت بتاخر كثير وفعلا تاخرت بس شوي وادخل ركض ولما وصلت شفت العالم جالسه تراجع وانا مو عارفه اتنفس لاني خفت وامشي بسرعه والكل يسالني وش فيك خخخخخخ بالنهايه تاخرو المراقبات عشان كذا تاخر الاختبار شوي الحمدلله من صالحي

((أبوعلي)) 06-06-2011 10:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله...

طاب مساؤكم جميعاً,,وأعان الله من لديه امتحانات فهي حالة استثنائية تحتاج تركيز هاديء...

أختي : أمل موجود..

أختي : حنين..

أخي : د. رعــــد..

أشكر لكم تعليقكم حول : اطلب اليقظة يوهب لك النوم,وتعليقي هو :

أن الأصل أن طلب الشيء المرغوب وفعل الأسباب الموصلة له يؤدي للحصول عليه , ولكل مقدمة جيدة نتيجة جيدة,,لكن الشغف الشديد أحياناً قد يترتب عليه أثر عكسي وهذا أمر مشاهد..أيضاً الأمور المرغوبة التي يكتنفها قلق وتوتر كالإلحاح في طلب النوم وقت السفر أو الإختبار أو موعد هام وحتى طلب النوم الحثيث بشكل عام يؤدي لقلق لأن النوم له بعد نفسي وهو أمر معنوي,وبمجرد الإيحاء للنفس بعدم التعجل بالنوم والتيقض يؤدي لتسلل النوم بسرعة لذلك الأطباء ينصحون في حال تأخر الدخول بالنوم بالنهوض والاشتغال بأمر آخر وعدم الإلحاح في الطلب..أيضاً النفس بشكل عام لها مداخل ومخارج وكرّ وفرّ وتحتاج إلى مسايسة ومخاتلة في كثير من الأمور...

أختي : أمل موجود...

أشكر لكِ مشاعرك الطيبة نحوي وما أنا إلا تلميذ يحبو في درب الحياة الطويل!

أختي : حنين :

أنا خريج لغة عربية وأعمل أمين مكتبة..

هدوء^ 06-06-2011 10:49 PM

هلا اناستازيا..
لا الـمنـبـه أكيــد رن أنا حاطتـه إحتياط
بس لإنـو كنت مرررهقه بقووا
وماسكه نفسي عشان ماأنـآم ,, لكن نمت من غير لا أدري
ومن التعب شكلي ماسمعت المنبه
ولإني حاطته تحت مخدتين ههههه

(نوفا) 06-06-2011 11:25 PM

اقتباس:

نوفا يسعد مساك فينك ؟؟
يسعد مساكى عايشة ...أنتى الوحيدة اللى افتقدتينى ..

مساء الخير للجميع ..

حنين الشمري 06-06-2011 11:30 PM

هلا بك يا اخي عمران سبحان الله واضح من لغتك الفصحى انك خريج لغة عربية مو مثلي لغه نجدية بحته

لاني مو شاطرة بالنحو ....

حنين الشمري 06-06-2011 11:51 PM

البارح خفت على نفسي تعشيت واخذت منظم السكر وجيت ابي انام ابي اخذ الفيتامين وسرحانه واخذ مرة ثانية منظم :( عاد قوة الحبة 500 ملج انخرعت بالحيل لكن الله ستر ما مت وهذاني بينكم الحمدلله :)))

أمل الروح 06-06-2011 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمران (المشاركة 659880)
السلام عليكم ورحمة الله...

طاب مساؤكم جميعاً,,وأعان الله من لديه امتحانات فهي حالة استثنائية تحتاج تركيز هاديء...

أختي : أمل موجود..

أختي : حنين..

أخي : د. رعــــد..

أشكر لكم تعليقكم حول : اطلب اليقظة يوهب لك النوم,وتعليقي هو :

أن الأصل أن طلب الشيء المرغوب وفعل الأسباب الموصلة له يؤدي للحصول عليه , ولكل مقدمة جيدة نتيجة جيدة,,لكن الشغف الشديد أحياناً قد يترتب عليه أثر عكسي وهذا أمر مشاهد..أيضاً الأمور المرغوبة التي يكتنفها قلق وتوتر كالإلحاح في طلب النوم وقت السفر أو الإختبار أو موعد هام وحتى طلب النوم الحثيث بشكل عام يؤدي لقلق لأن النوم له بعد نفسي وهو أمر معنوي,وبمجرد الإيحاء للنفس بعدم التعجل بالنوم والتيقض يؤدي لتسلل النوم بسرعة لذلك الأطباء ينصحون في حال تأخر الدخول بالنوم بالنهوض والاشتغال بأمر آخر وعدم الإلحاح في الطلب..أيضاً النفس بشكل عام لها مداخل ومخارج وكرّ وفرّ وتحتاج إلى مسايسة ومخاتلة في كثير من الأمور...

انا هنا اتضحت الصورة عندي........ لاني لم انضر اليها من هذا الجانب

أختي : أمل موجود...

أشكر لكِ مشاعرك الطيبة نحوي وما أنا إلا تلميذ يحبو في درب الحياة الطويل!

العفو اخي ..... بارك الله فيك و وفقك لما يحبه و يرضاه

أختي : حنين :

أنا خريج لغة عربية وأعمل أمين مكتبة..

ههههه اذا عرف السبب بطل العجب .......... ما شاء الله و لا قوة الا بالله

أمل الروح 06-06-2011 11:58 PM

ليلة هادئة و سعيدة للجميع

استودعكم الله

اناستازيا 06-06-2011 11:59 PM

حنيين
جد زيادة جرعة ادوية السكر تسبب موت؟؟؟؟ووكم ممكن تكون الجرعه.؟/لاتخافين مابنتحر بس معلومات عامه

حنين الشمري 07-06-2011 12:10 AM

اقتباس:

فعلا اخذ الامور بكل اريحيه يجعل الشئ سهل بسيط بس وين القلب الي يصبر خاصة لوكان وراي موعد او سفر يوه تعب وارهاق صدق حنا شخصيات غريبة نبي التعب غصب طيب :)

حنين الشمري 07-06-2011 12:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناستازيا (المشاركة 659912)
حنيين
جد زيادة جرعة ادوية السكر تسبب موت؟؟؟؟ووكم ممكن تكون الجرعه.؟/لاتخافين مابنتحر بس معلومات عامه

دياميكرون 30 ملج 3 حبات صباحاً + مع الغداء والعشاء جلكوفاج 500 ملج

اناستازيا 07-06-2011 12:13 AM

هذه الجرعه الطبيعيه ام الجرعه الي تسبب وفاة؟

حنين الشمري 07-06-2011 12:15 AM

هههههههههههههههههههههههههههههه هذي الطبيعية والوفاة بيد الله يا بنت شفيك :))))))

الساعة الآن 09:01 AM