نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   فضفضه ويوميات اصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=85023)

أماني القلب 03-08-2013 09:27 AM

صباحكم سعيد اخوتي واخواتي، اليوم منذ الصباح شعرت بشوق شديد لفضفضاتنا هنا ، ان شاء الله بعد رمضان يعود الغائبون ليطمئنونا عليهم.

أبو عبادي 03-08-2013 09:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 887826)
صباحكم سعيد اخوتي واخواتي، اليوم منذ الصباح شعرت بشوق شديد لفضفضاتنا هنا ، ان شاء الله بعد رمضان يعود الغائبون ليطمئنونا عليهم.

صباحك سعيد أختي الفاضله

وأنا كنت منهم لكن يعلم الله غيابي عن المنتدى لضروف

أسأل الله لنا ولكم الشفاء العاجل

بنت الظبي 03-08-2013 08:40 PM

ياجماعه هل خلصتوا اغراض العيد

شفيق والشاكر ومستكفه وامل الروح والبقيه ؟

أبو عبادي 04-08-2013 05:17 AM

انا بالنسبه لي لا لسا

EMFWWWFE

أماني القلب 04-08-2013 06:06 AM

اسعد الله صباحك ابو عبادي وكل عام وانت بخير، نعم انت معروف هنا اخي فكانت لك مشاركات قديمة كثيرة قراتها في الارشيف وشاركتنا قبل أشهر،نتمنى ان تبقى معنا ليس في الفضفضة فقط بل في كل مواضيع المنتدى وبالتأكيد خبرتك ستفيدنا كثيرا،اتمنى لك الشفاء والعافية،اخي كل غائب عذره معه ولكل منا ظروف تمنعنا عن المشاركة احيانا ولكن اتمنى ان لايكون نهائي ، انا اشتاق كثيرا لاخوة واخوات تقاسمت معهم الهموم والمشاركات والضحات والاهات لذلك احب ان اطمئن عليهم بين فترة وأخرى مع ان لكل عذره.تحياتي اخي.

أبو عبادي 04-08-2013 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني القلب (المشاركة 888097)
اسعد الله صباحك ابو عبادي وكل عام وانت بخير، نعم انت معروف هنا اخي فكانت لك مشاركات قديمة كثيرة قراتها في الارشيف وشاركتنا قبل أشهر،نتمنى ان تبقى معنا ليس في الفضفضة فقط بل في كل مواضيع المنتدى وبالتأكيد خبرتك ستفيدنا كثيرا،اتمنى لك الشفاء والعافية،اخي كل غائب عذره معه ولكل منا ظروف تمنعنا عن المشاركة احيانا ولكن اتمنى ان لايكون نهائي ، انا اشتاق كثيرا لاخوة واخوات تقاسمت معهم الهموم والمشاركات والضحات والاهات لذلك احب ان اطمئن عليهم بين فترة وأخرى مع ان لكل عذره.تحياتي اخي.

وأسعد الله مسائك أختي أماني أعتذر على تاخر الرد وكل عام وأنتي بصحه وسلامه وعافيه

وإن شاء الله مايكون غيابي نهائي ودخولي حسب الضروف

إحترامي

بنت الظبي 05-08-2013 12:31 AM

لاحظت على عمري يوم ارفع السبابه اهتزاز في الصبع

اليد اليمنى واليسرى

أماني القلب 05-08-2013 06:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 888256)
وأسعد الله مسائك أختي أماني أعتذر على تاخر الرد وكل عام وأنتي بصحه وسلامه وعافيه

وإن شاء الله مايكون غيابي نهائي ودخولي حسب الضروف

إحترامي

هلا هلا ابو عبادي،وانت والجميع بالف خير،طبعا اخي الظروف تحكم،وان شاء كل مرة تدخل فيها تخبرنا بشفاءك وتحسنك.

أبو عبادي 06-08-2013 03:07 AM

أماني القلب\

ان شاء الله

أبو عبادي 07-08-2013 01:18 AM

صبحكم الله بالخير

أبو هلع وحنين ام جميل والبقيه

والله لكم وحشه اتمنى ان تكونوا بخير

أبو العباس 07-08-2013 02:42 AM

إخواني وش رايكم في الأنافرانيل لنوبات الهلع بجرعة 150 مل وهل أحد جرب جرعة اكبر من هذي ؟

بحرلاحزان 07-08-2013 05:18 AM

فضفضه

00``00`السلام عليكم ..
الحمد لله على كل حال .. معرفة المرض نصف العلاج
أنأ مصاب بالهلع منذ سنتين أول مآ صابني هذا الشي ذهبت إالي المشفى وقالو مأفيك شي ..
أحس أني أبغا أموت وكل لأعراض التي مرت عليكم مرت علي ..ومن بعض هذهـ لأعراض أني أحس أن هذا اليوم
هو يوم موتي خلاص أشوف القبر وأقول اليحن يجو الناس وتعزي
وأي شي يوجعك تقول خلاص هذا الموت ..والله والله أنه كرب عظيم ومايحس فيك إلا من عاصر أو تالم من هذا الشي
مهما شرحت ...ما راح احد يفهمك كثر الي عانو منه
.. حتى أهلك يتضايقون منك كل شوي المشفى كل شو تعبان ..خلاص ملينى منك ..

والله من كثر مأ اروح المشفى في أيام مختلفه تعرفة على الدكاتره والمرضين والمرضات

المهم .. تم تحويلي الي اطب النفسي وترى مأ فيها حرام ولا عيب .. بس حنى باقي عالم جأهل

ملاحظه : نوبات الهلع مأ تجي من الباب لطاقه .. سبب الهلع هو تجمع مشاكل وكتم هذهـ المشاكل مع لأأستمرار تكون نفس هذا الشخص ملت أو مالها طاقه بتحمل أكثر من ذالك
يعني كل وأحد منكم في نفسه يقول والله أنك صادق .. أني عندي كذى وكذى
أنأ عن نفسي جاتني هذه النوبات من أسباب .. حتى أهلي قالو والله مأ نلمومك ..لو تجيك حاله مثل هذي أو نفسيه

الأعراض .. الخفيفه

يوم أجلس مع أهلي أبوي أمي أحس أني في عالم ..ثاني
يوم أتكلم : أحس الناس تقول فيه شي هذا ونا عادي ما يحسون بشي بس هذ ا الشي فيك أنت داخلي
أبغا اجلس في الينت مأ ابي اتحرك مره .. يوم ادخل الحمام وأنتم بكرامه أقول يمكن اموت فيه

ألخ..

تم مراجعتي للعياات النفسيه .. وتم صرف دواء ..يدعى ..السبر الكس 10 مجم
نصف حبه 15 يوم ثم رفع الجرعه الي 10 مد’ 6 شهور
الحمد لله خفت الحاله .. ولاكني كنت التابع العلاج السلوكي المعرفي مع العلاج الدوائي الحمد والمنه لله سبحانه
والله حتى الدكتور ..يقول مشاء الله عليك ليت الناس كلها فاهمه مرضها مثلك .. قلت المرض معرض له كل أنسان صغير كبير .. فقير غني هذا مرض مثل لأمراض الباقيه بس الناس عندنا هنا ..باقي متحجرين قال صحيح

يمكن وأحد يسأل وش العلاج السلوكي المعرفي .. انا ماني دكتور .. بس الشرح لك عن تجربه يمكن تسوى الف دكتور نفسي .. والتجربه معروفه يطلعون منها أبحاث

يوم تجيني النوبه .. اقول في نفسي هذي نوبه مثل الي قبلها .. ولأعمار بيد الله سبحانه .. واقول لأإله إلا الله
أنبطح على ظهري وأتنفس بعمق .. أذا حولك أحد خله يجيب لك ماء بارد وغسل وجهك

وأنأ .. أكتشفت بان الشعير رهيب جدا لنوبات الهلع وخليك تنام نوم عميق

ورحت للمزارع الي عندنا ..قلت ودي شعير ما طحطون عليه كماوي
قالو مافيه كله عليه كيماوي
أرسلت من لأردن وجبت لي شوال .. والي يبي يقول لي وأنأ أعطيه بدون مقابل

والحمد الله على كل حال والله يشفي الجميع

ki8ds4

بحرلاحزان 07-08-2013 05:27 AM

الشعير رهيب لنوبات الهلع ..انأ جبت شوال من لأردن ماعليه كيماوي الي يبي يقول ./مأ ابي غير الدعاء 0509206219

بحرلاحزان 07-08-2013 05:30 AM

السبر الكس افضل ..من ناحيه لعراض الجانبيه

أبو عبادي 07-08-2013 06:30 AM

بحرلاحزان

صبحك الله بالخير اخوي الفاضل بالفعل كلنا كانت بداية مرضنا كذا انا رحت للدكتور وسو فحص وتحليل وفي الاخير يطلع هلع الله المستعان والحمد لله بعد زيارة الطبيب واستخدامي للأدويه الحمد لله ارتحت وأنا مثلك أستخدم سيبرالكس وبالفعل علاج ممتاز وفعلا محد يحس فيك الا اللي مر باللي مريت فيه كان الله في عوننا

أسئل الله لي ولكم الشفاء العاجل آمين

همسه :يمنع أخوي وضع أرقام الجوالات او الإيميلات بارك الله فيك

الساعة الآن 08:03 PM