نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   هنا أسئلتكم عن [ الإضطراب الوجداني / ثنائي القطب ] [ الهوس الإكتئابي ] (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=134684)

وعل الثلج 14-02-2021 10:04 AM

الخزررررررجي

أترجاك ترجع

الكبير 20-07-2021 05:18 PM

سلام عليكم كيفكم شباب انا مصاب باظطراب وجداني مع اعراض ذهاني استخدم ابلفاي 15 ولاميكتال 200 استقرت حالتي بس الاكتاب يروح ويجي اضفت سوليان 200 وارتحت راحه عجيبه السؤال هل فيه اشكاليه خلط دوائين ذهان مع بعض ولا الامور طيبه وشكرا

معاليأس 20-07-2021 08:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبير (المشاركة 1412681)
سلام عليكم كيفكم شباب انا مصاب باظطراب وجداني مع اعراض ذهاني استخدم ابلفاي 15 ولاميكتال 200 استقرت حالتي بس الاكتاب يروح ويجي اضفت سوليان 200 وارتحت راحه عجيبه السؤال هل فيه اشكاليه خلط دوائين ذهان مع بعض ولا الامور طيبه وشكرا

شو الاعراض الذهانيه اللي عندك

الكبير 21-07-2021 12:06 AM

شكوك بسيطه مع الاكتاب

الكبير 21-07-2021 12:07 AM

وين البدراني حبيبنا

معاليأس 21-07-2021 02:32 AM

طيب فهموني ما هو الاضطراب الوجداني وثنائية القطب
لا تشرحوا لي من المواقع اريد ممن يعاني ويكلمني عن نفسه هذا أبلغ .
انا قدمت اختبار في النت النتيجة انب اعاني من ثنائي القطب هذا .. الدكاترة لا يعرفون يشخصون المريض للاسف .

وعل الثلج 13-08-2021 04:10 PM

الإستاذ الداهية الخزرجي بالله ترجع
الله يسمح دربك و يهدي قلبك و ترجع لنا سالما معافى
فرح قلوبنا برجعتك تكفى

الخبر اليقين 02-10-2021 11:40 AM

موضع قيم حقيقة وزادنا خبرة وعلم ، ثنائي القطب نوع متعب من امراض النفس حقيقة ، والمشكلة بعض الاطباء ماعنده تشخيص سليم لهذا النوع فتراه يصرف لك ثلاث مضادات اكتئاب والحالة لاتستقر للاسف الشديد .

وعل الثلج 13-11-2021 12:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نجلا (المشاركة 1407108)
الخزررررررجي

إرجع بلى بشكلك 😠

ما أدري أحس بإحساس إن اللي سوى لايك على هذي المشاركة اسمه الحزين العامري هو هو الخزرجي و الله ما ني داري بس و الله ودي برجعته و المنتدى محتاجة له
محتاجين لك يالخزرجي أو الحزين العامري
تعال تعال عندي كيك و ثلج يحبه قلبك ههه الكيك مع قهوة اللي تحبها ايه بس الثلج براحتك

دعواتي لك الله يطمنا على صحتك

وعل الثلج 13-11-2021 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبير (المشاركة 1412681)

ايه عادي و الله يشفيك و ما تشوف شر يا رب

وعل الثلج 13-11-2021 12:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر اليقين (المشاركة 1417908)
موضع قيم حقيقة وزادنا خبرة وعلم ، ثنائي القطب نوع متعب من امراض النفس حقيقة ، والمشكلة بعض الاطباء ماعنده تشخيص سليم لهذا النوع فتراه يصرف لك ثلاث مضادات اكتئاب والحالة لاتستقر للاسف الشديد .

أشكرك على المرور المعطر أخي الخبر اليقين . كله بفضل الله ثم بفضل الإستاذ الرائع الخزرجي

الأسلم عدم إعطاء أي مضاد إكتئاب للمصاب بالإضطراب العاطفي ثنائي القطب بل يعطى من المضادات الذهان و الإختلاج فقط إلا و حط تحت إلا خطوط عريضة ، إلا إن كان الإكتئاب يعتبر دماره الشامل و يفقد حياته بدونه يعني بالكلام العربي عنده أفكار قهرية بالإنتحار

نعم للأسف الأطباء يخطئ في التشخيص أو المريض نفسه عنده ما يسمى ب ( المراضة المشتركة ) فيحتار الطبيب إيش يعطيه من دواء و يحتار أيضا في التشخيص يمسك هذا و يفلت هذا على قولة المثل : تكاثرت الضباء على خراشِ :: فما يدري خراشٌ ما يصيدُ

وعل الثلج 13-11-2021 01:13 AM

- إذا لم يرافق نوبة الهوس الخفيف أيّ نوبات اكتئاب فإنّ ذلك لا يعدّ علامةً من علامات الاضطراب ثنائي القطب النفسي؛ ولا تعدّ ذات إشكالية أبداً .

- يواجه المصابون بالاضطراب ثنائي القطب صعوبةً بالغة في الحفاظ على العلاقات الاجتماعية.

- تأثير اضطراب ثنائي القطب في السلوك والحياة اليومية : الميل نحو العزلة ( تزداد رغبة المريض في العزلة عن الآخرين مع تقدم المرض نتيجة شعوره بأنه مختلف عنهم، كما يسهم ضعف الوعي المجتمعي بالاضطراب في ابتعاد الأفراد وتجنبهم المريض؛ ما يزيد وضعه سوءاً )

وعل الثلج 13-11-2021 01:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاليأس (المشاركة 1412694)
طيب فهموني ما هو الاضطراب الوجداني وثنائية القطب
لا تشرحوا لي من المواقع اريد ممن يعاني ويكلمني عن نفسه هذا أبلغ .
انا قدمت اختبار في النت النتيجة انب اعاني من ثنائي القطب هذا .. الدكاترة لا يعرفون يشخصون المريض للاسف .

هلا بأخوي معاليأس . أخبارك يا غالي يا رب بخير و طيب و أمورك كلها تمام
عطني موقع الإختبار وينه عشان يكون مفيد للأعضاء

ما في شيء ما قلناه يا مع اليأس شوفة عينك الموضوع إقراه و راح تتكون لك خلفية عن الإصابة
ما تشوف شر يا غالي

وعل الثلج 13-11-2021 05:09 AM

طبعا البركة في الخزرجي

و البركة في أخونا الهجام إن شاء الله . ف هو عضو رائع بجد أثبت لي أنه على علم واسع و أخلاق طيبة جدا

ممكن من غير إحراج إن شاء الله يا أخي الهجام تتداخل معي في هذا الشأن في سبر أغوار هذه الإصابة - الإضطراب العاطفي ثنائي القطب - و فك رموزه

وعل الثلج 13-11-2021 11:09 AM

الساعة الآن 04:43 PM